اسوداد المنطقة الحساسة ما الحل ? - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

قديم 23-06-2009, 05:02 AM
مطر هجر
عضو جديد
مطر هجر غير متصل  
mama اسوداد المنطقة الحساسة ما الحل ?

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا لجأت لكم بعد الله لاني مرررررررره يأست
انا متزوجه من 8 شهور وحاليا حامل وولادتي قربت
لكني اعاني من مشكله مررررررره مضايقه زوجي ومضايقتني
لدرجة ان احيان احسه يتقرف مني بسببها وجماعه لي قل مره
بسببها ودايم يلمح عليها ويرسل لي ايميلات عنها ويسألني عنها
مع ان الامر مو بيدي حاولت والله حاولت احلها لكن وصلت لطرق مسدوده
6 شهور قبل الزواج وانا احاول ما ظلت وصفه طبيعيه ما استخدمتها لكن صدقوني اذا قلت ولا وصفه جابت
نتيجه
انا بعد الولاده ابي حل جذري لها ابيه خلال شهر ونص
اتخلص منها طبعا المشكله هي اسوداد المناطق الحساسه وبين الفخذين وانا اقول اسوداد وليس اسمرار
مع ان بشرتي فاتحه بس مدري ليه هذي بالذات سوداء
بليز انا قررت الجا للكريمات ابي كريم مافيه كورتيزون ولا يؤثر على الرضاعه للبيبي
بليز الدكتورات والدكتورين والخبيرات والخبيرين ساعدوني
قديم 23-06-2009, 05:27 AM
somastar86
عضو جديد
somastar86 غير متصل  
بصي انا انصحك تبعدي عن الكريمات بس في وصفة اعرفها صعبة شويه بس ممكن تجيب نتيجة ان شاء الله معاكي قريت عنها في منتدي قبل كده واختي جربتها وبتقول انها كويسة والطريقة هي
انك تجيبي زيت زيتون - ملح خشن او سكر خشن - وقماشة صوف قطعة بسيطة منها
والطريقه انك تضعي القليل من الزيت علي المنطقة ثم تضي الملح ان قدرتي تستحمليه او السكر عشان بشرتك ماتلتهبش وبالقماشة الصوف تدعكي بيها وتجعلي السكر يعمل عملية صنفرة للجلد كانه بيخرج الجلد الميت كله منها لو تقدري تعمليها يوم وراء يوم يبقي كويس بعد ماتخدي دش طبعا ويستحسن ان المناطق الحساسة ماتغسليها بصبون نهائي وفي شئ تاني كمان بعد ماتعملي سويت للمناطق الحساسة بالذات والجسم عامة ماتدهني جسمك بشئ ولو تقدري تستحملي ممكن تدهنيه عصير ليمون وبعد شوية تغسليه بالماء
وكنت سمعت عن طريقة تفتيح للكوع ممكن تستخدميها برضه وهي : معلقة لبن بدرة- معلقة نشا -ونقطتين ليمون -وبعض نقط ماء ورد حتي تصبح مثل عجينة كده وتضعيها لغاية ماتنشف علي جلدك وبعدين تفريكيها وتشيليها وتغسيليها بماء ساخن
يارب اكون افدتك ولو بسيط ونصيحة خلي بالك طويل العلاج محتاج وقت وكلنا عندنا كده حتي الرجالة وماتحطيش في بالك بعده عنك يمكن عشان الحمل مش اكتر وربنا يسعدك ان شاء الله وادعيلي ربنا يكرمني واتجوز انا مخطوبة والانتظار صعب

أختي الفاضله:لفظ المشيئه يكتب هكذا (إن شاء الله)..
وفقكِ الله.

التعديل الأخير تم بواسطة نظرة أمل ; 23-06-2009 الساعة 06:34 PM
قديم 23-06-2009, 05:49 AM
مطر هجر
عضو جديد
مطر هجر غير متصل  
مشكووووووووره
لكن الليمون ما يناسب جسمي يسبب لي التهااااااااااااااااااااب مره قوي
اتمنى حل سريع ولا يبي له شغل كثير لاني على وشك ولاده وتعرفين مافي وقت
مشكوره مره ثانيه
قديم 23-06-2009, 06:26 AM
ام سنو
عضو مثالي
ام سنو غير متصل  
حبيبتي اني حماتي تستعمل اللبن والعسل وتذكرنه ممتاز وانه روحلها السواد لكن مع ذالك حاليا بالصيدليات موجود اكريمات خاصه يعني متاثر عليكي جربيها وتكلمي مع الصيدلاني اذكريله حالتك وانك اترضعي
اكيد راح يفيدك ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة نظرة أمل ; 23-06-2009 الساعة 06:36 PM السبب: تعديل لفظ المشيئه..
قديم 23-06-2009, 03:32 PM
salam ammor
عضو جديد
salam ammor غير متصل  
عزيزتي .....اولا وقبل كل شيء ..لا تعدي زوجك ..بانه بعد الولاده سينتهي الموضوع الذي يزعجه وانك ستجدين حل لمشكلتك....فان هذا سيجعله لا يتقبل باي نتيجه اخرى ...واردت ان اقول لك ايضا ...لابد للزوج ان يتقبل بزوجته ..وخصوصا انه يراها مهتمه بالتغبر الذي يريده... .وان لايطالبها بالعسير من الامر ...انت قلتي انك لمده 6 اشهر وانت تحاولين ايجاد حل لمشكلتك ...قبل الزواج..واكيد نفس الوقت بعده ...فما الشيء الجديد الذي تريدين عمله ,,,.انا متاكده انك ...تعبت من تجربه كل شيء...انا لا احبطك ..وان شاء الله تجدي حل لمشكلتك من احدى الاخوات العزيزات ...ولكن ...لا تجعلي هذا الموضوع يوءثر عليك وعلى محور تفكيرك ...صدقيني ستتعبين ...وستفقدين ثقتك ...بنفسك...يوما بعد يوم ....واريد ان اقولك لك ان السبب الرئيسي في الاسمرار بالنسبه لنا هو ...انها منطقه دائمه البلل ...ويجب علينا ان ...نقوم بتنشيفها دائما ,......فهمي زوجك ........باسلوبك ..حتى يكف عن مطالبتك....بشيء يرهقك ...ويقلق راحتك .....اعذريني للاطاله... ولا ادري ان افادتك مشاركتي........... انا اكره ان يطلب مني ..بما لا يد لي فيه........ان شاء الله تقومي بالسلامه ............واسال الله ان يريح بالك
قديم 23-06-2009, 04:43 PM
مطر هجر
عضو جديد
مطر هجر غير متصل  
مشكورين وجزاكم الله خير
ام سنو انا ما احب احط اكل على جسمي ابغى حل كيميائي
سلام الله يعطيك العافيه
كأنك تدرين ان نفسيتي مرررره زفت حتى فكرت بالطلاق يعني ما راعى حالتي مع الحمل والتعب جاي يقول لي في هالوقت مع اني سبق وفهمته ان مالي يد بهذا لكنه مصر اني اروحها والمشكله ان علاج الجلديه بالمستشفى يكلف كثير وهو ما عنده استعداد لهذي المبالغ يعني دبري نفسك كيف ادبر نفسي والله اني حسيت اني كرهت اجلس معه وكرهت العمليه بكبرها بالنسبه للتهويه لا توصين اهويها وانشفها بكلينكس وارطبها بكريمات
لكن شسوي
جزيتم الجنان

التعديل الأخير تم بواسطة نظرة أمل ; 23-06-2009 الساعة 06:39 PM السبب: تعديل لفظ الجلاله..
قديم 23-06-2009, 05:39 PM
طيـ القلب ـب
عضو مميز
 الصورة الرمزية طيـ القلب ـب
طيـ القلب ـب غير متصل  
اذا تستعملي الحلاوة بطليها هي سبب السواد وبعدين فهمي زوجك ان الحرمة لازم يكون فيها عيوب والمنطقة هذي لازم تكون اغمق من باقي الجسم واذا مصر طلعي فيه عيب واصري انه يغيره خير ان شاء الله الناس باخلاقها مو اشكالها لازم يفهم انه مو بيدك تغيرين ولا لازم يوديك مستشفى يعملولك ليز وتقشير واشياء زي كذا قوليله ماخليت شئ الا عملته مو ناقصة اضر نفسي واعمل خلطات لمنطقه حساسة واتضرر على اشياء تافهه انتي سوي اللي عليكي واذا مافي فايدة خلاص اهم شئ عافيتك كثرة الخلطات مو زينه يبغالك دكاترة وادوية طبيه ضروري تروحي عند طبيب جلدية اذا هو مصر انتي اصري برضو ليش حياتكم تنقلب على سواد منطقة حساسة
اعذريني على كلامي بس تعصبت صراحة من زوجك
قديم 23-06-2009, 05:44 PM
salam ammor
عضو جديد
salam ammor غير متصل  
اختي ..الغاليه ..... استعذي بالله من الشيطان...وفكري الان بمولودك الجميل ..الرائع ...الذي ربما .. بل ان شاء الله .سيجلب لك كل السعاده..وسيجعل اباه ينسى ...ما كان يهمه...من امر ليس بالمهم...حبيبتي ..قريبا ستكونين ام ..لاجمل طفل ...ولا داعي ان تفسدي سعادتك بالهديه التي..رزقك الله بها...جهزي فقط لولادتك...وانسي الموضوع حاولي ...حتى لو تكلم زوجك ..اجذبيه بالحديث عن طفلكما الرائع...وماذا سوف تعملان...واشياء كثيره ...وانا سمعت ان الام اثناء الولاده دعائها مستجاب ..اعتنمي الفرصه ..وادعي ...لله العظيم...باي شيء ...وسترين عزيزتي الاختلاف ...الكبير...ان شاء الله يفرج همك
قديم 23-06-2009, 05:48 PM
بكر الشايب ياسمين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بكر الشايب ياسمين
بكر الشايب ياسمين غير متصل  
مطر حبيبتي شرايك كحل مؤقت اذا المسألة مزعجته وايد تستعملي كريم اساس اللي يستخدمونه لتغطية الحروق ؟

هذا تغطيته كاملة ومضاد للماء والتعرق والاحتكاك

يعني حطيه وعقب العملية اصلا ماهوب شايف شي !

في مزيل عرق ماكرته beesline انا استخدمه لسواد الابط وبالصيدلية بتلقين من نفس الماركة كريمات مبيضة

انا حسيت الفرق من اول اسبوع بصراحة .. جربي وشوفي
قديم 23-06-2009, 05:53 PM
بكر الشايب ياسمين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بكر الشايب ياسمين
بكر الشايب ياسمين غير متصل  
تفضلي هنا

http://66n.com/forums/showthread.php?t=188440

مواقع النشر