ساعدوني صرت اكررررره ... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 05-05-2005, 08:33 PM
المحبه لزوجها
عضو جديد
المحبه لزوجها غير متصل  
ساعدوني صرت اكررررره ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كتبتلكم قصتي مع زوجي قبل كم يوم ولكن مالقيت الموضوع ..

باختصار زوجي يخووووني بكل الاساليب اللي يقدر عليها بالنت بالجوال .. حتى واحنا بالسياره مع بعض ما فيه احترام لمشاعري او كرامتي يتلفت شوي وتنكسر رقبته لو مرت اي وحده..

انا كنت احبه موت وربي يشهد اني ما قصرت معه بشي كنت ما انام الا وهو راضي .. واكتشفت قبل فتره طويله ان له علاقه مع وحده وواجهته واعتذر ووعد انه ما يعيدها وسالته ان كنت قصرت بشي وقال ابدا والله انا لو الف الدنيا والله ما الاقي مثلك...

لكنه الان بكل وقاحه يسوي كل اللي يبيه ولنا الان حوالي الاسبوعين انا بغرفه وهو بغرفه ولا نتكلم .. واذا ابي اروح لاهلي ارسله بالجوال .. ولا بيننا اي كلام نهائي نهائي ..
ويطلع من البيت من المغرب ولا يرجع الا 11 بالليل واحيان 1 و2 ..

عموما انا الان صرت اكرهه واكره حتى اسمع صوته اذا كان يلعب بنتي .. صرت اكره كل شي فيه واكره طاريه حتى واحنا عند اهله يحطني ويطلع من يطلع ارجع لطبيعتي واسولف واضحك .. ولما يجي اكتم ويضيق صدري واحس بتكه .ز من جد شي لا يطاااااق

احس حزن الكون فيني .. اشوف كل اللي حولي يضحكون ومستانسين يطلعون مع بعض ولهم اماكن خاصه الا احنا.. زي الاعداء بالبيت ...

تخيلوا لو اسمع صوت الباب ينفتح احس بخووووف ورعب ..

ادري لخبطت بالكلام لكن من جد انا تعبانه وحيرانه ما ادري وش الحل .. ولا عندي استعداد اروح اصالحه انا لاني ما غلطت ولاني بداخلي مقتنعه انه ما يحبني ولا لي مكان بقلبه ولو كان لي ذرة محبه ما سوى هاللي سواااه..

ارجوكم ساعدوني دلوني وش الحل وش اسووووي بكرههي هذا هل فيه امل تتحسن حالتي والا خلاص اللي انكسر ما يتصلح؟؟؟؟؟ ارجوووووكم ابي حل
قديم 05-05-2005, 09:22 PM
ام قمر
عضو نشيط جدا
ام قمر غير متصل  
هل كلمتيه بموضوع خيانه
قديم 05-05-2005, 11:29 PM
حشحوش
عضو جديد
حشحوش غير متصل  
خلاص انتهت الدنيا ؟

كل مرة صارحيه واحر جيه بافعاله 00وصدقيني بيجي له يوم ويندم ويرجع يبكي عندك زي الطفل0000
قديم 05-05-2005, 11:51 PM
*North_star*
عضو دائم
*North_star* غير متصل  
السلام عليكم.....

أنا اتذكر موضوعك القديم... بالحرف الواحد

بس ما قلتيلنا واجهتيه بموضوع الأرقام والرسايل اللي فجواله؟... اذا كان صارحتيه وما أعتذر أو ما حس بلحرج أو انه غلطان .... فهذا والله المستعان مات قلبه ... الخيانة تمشي في دمه

والواضح انه لعاب.... من يوم ما قال (( ابدا والله انا لو الف الدنيا والله ما الاقي مثلك...)) وراضاكي بكلمتين، حتى لها أكثر من معنى.... ما ألقى مثلك انسانة تشوف الخيانة وتسكت عليها..... عز الطلب بالنسبة لانسان خوان!

الله يعينك

إذا كان كل زوجات العالم مثلك يا عزيزيتي....

لكان كل أزواج العالم مثلي أنا
..

أستغفر الله العظيم عدد خلقه ومداد كلماته وزنة عرشه
قديم 06-05-2005, 06:55 PM
اللجين
عضو جديد
اللجين غير متصل  
هذا ثانى موضوع ارد عليه يتكلم عن الخيانه الصراحه راسى صار يعورنى

اقولك احسن حل استشيرى اي شيوخ عن مسألة زوجك

اما تجملى وسامحى واصبرى كل كلام مايسوى شى لان اللى ايده فى النا ر مومثل اللى ايده فى الجنه

سامحينى والله يعينك على مابلاك
قديم 06-05-2005, 07:56 PM
متفائلة بالخير
عضو دائم
متفائلة بالخير غير متصل  
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

اخيتي ، لا تنسي الدعاء ، فله مكانة عظيمة

ادعي في صلاتك و في قيامك و في كل وقت

ادعي انه الله يهديه إلى الطريق الصحيح و يتوب من افعاله السيئة و يرجع لك زوج صالح كما تريدينه و احسن

و انا ما راح انساك من دعائي

الله يهديه و يتوب

سبحان الله و بحمده .. سبحان الله العظيم

الحمد لله .. الله اكبر .. سبحان الله .. الشكر لله .. استغفر الله

قديم 06-05-2005, 08:43 PM
بهجة الروح
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية بهجة الروح
بهجة الروح غير متصل  
زوجك مرررررررررررريض

مررررررررررريض

ومرررررررضه خطيررررررر

حب النساء والخيانه مرررررررض الرجال

الله يعينك على بلواك

بس بقولك شغله... صدقيني لو حطيتي كل البنات الي يعرفهم بكفه وانتي بكفه راح يختارك وتوووب

المواجه وتضييييييق الخناق عليه وتحسيسه بالذنب راح تفيد ان شاء الله بس باسلوب طبعا مو بصراخ وتهديد

تحياتي... بهجة الروح
قديم 07-05-2005, 10:48 AM
abuzayed
موقوف
abuzayed غير متصل  

أخي الكريم ،
يرجى منك الالتزام بتعليمات الكتابة في المنتدى و الموجودة على الرابط التالي
المشرفة Reemona

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 07-05-2005 الساعة 10:52 AM
قديم 07-05-2005, 12:43 PM
المواجه
عضو نشيط
المواجه غير متصل  
السلام عليكم
انا قرات قصتك وارى انك تساعدينه على الخيانة اكثر واكثر كيف حينما تبتعدين عنه قد يساعده على البحث الى طرق اخرى الى التخلص من شهوته باي طريقة وانت من يستحق ذلك فما عليك الا الاتي
1-التقرب منه اكثر واكثر انت تقولين اني اكره سماع صوته بس تحملي ومع الوقت تتمنين سماع صوته
2-ان تفتحين له ما في قلبك وتصارحينه بما تعانين
3-توجيهه من خلال اشرطة كسيت تتحدث على الحقوق سواء كان للرجل اوالمراة
4-التزيين له وان تادين كل ما يوجب عليك كامراة لتعدين الثقة بين زوجك

والسلام
قديم 07-05-2005, 01:29 PM
المحبه لزوجها
عضو جديد
المحبه لزوجها غير متصل  
اشكر جميع من شارك معي ..

ام قمر ::::: انا ما واجهته بشكل مباشر .. يعني انا تضايقت يوم شفت جواله واللي ضايقني اكثر لما فتحت بوكه ولقيت بطاقات شحن سوا.. وباسعار كبيره.. وكان يدس بوكه ولما طلعته قلت ليه حاطه هنا والا خايف افتحه؟

قام عصب وينرفز!! بعدين ليلتها قلت انا بنام وكنا متاخرين وهو وراه دوام .. قال خلاص شوي وجاي .. طلعت الا هو شابك النت ولما جيت جلس بسرعه يقفل المواقع .. قال تعالي .. رديت لا بروح انام انت تعودت تاخذ راحتك وما ابي اضايقك ورحت(وكنت لي اسبوعين عند اهلي وهذيك اول ليله لي وللعلم جلستي ككانت لانشغاله بالعمل وطلعتهم مشاريع)

ورحت انام شوي الا ارسل لي رساله انتي شكاكه وغيوره تعبت منك ومن طبعك عجزت اهتم فيك بدون فايده هذا طبعك ما تغيرينه ابد!! كل هالاهتمام وما قدرت اكسب ثقتك؟؟

طبعا للعلم اهتمامه هذا والله يشهد بس بالفلوس يعني يعطيني بالشهر 2000 واكثر.. لكن من ناحيه المشاعر ما فيه اي اهتمام يعاملني زي وحده من اخواته..

قمت انا رديت عليه.. الثقه ما تنشرى بفلوس!! اذا هذا سبب اهتمتمك .. انا مني محتاجه هالاهتمام ..

ورد يسب ويهزيء .... ولا رديت عليه.. وعلى كذا الان لنا اسبوعين ما نتكلم على هالاساس وهو مو محتاج اني اصارحه اكثر من كذا.. لانه من النوع اللي ينكر ويهب فيك ويحطك انت الغلطانه ووووو ...

يعني هو عارف اللي مزعلني وللعلم .. صار يعاند بزياده يمسك الجوال ويراسل اذا كنت حوله واشوفه.. يعني متعمد يطفشني..

اسفه للاطاله بس حبيت اوضح لاني من جد محتاجه حل.. هل اطلب الطلاق خلاااااص؟
موضوع مغلق

مواقع النشر