ساعدوني في ترتيبات الولاده - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، ومستحضرات التجميل المشاركة للنساء فقط

قديم 25-04-2014, 02:01 AM
وحدااانيه
قلب المنتدى النابض
وحدااانيه غير متصل  
ساعدوني في ترتيبات الولاده

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم ياحلوات عساكم بخير وسعاده

بنات انا راح اولد في بيتي ثالث ولاده لي وبصراحه كل المرتين السابقه مو انا اللي جهزت اغلب الحاجات واصلا ماكنت مهتمه بالامور ذي

حاليا بولد في بيتي ولان بإذن الله بتكون بنت وفرحتي غير طبعا اعشق البنات وكنت احلم يكون عندي بنت من اول ماتزوجت والحمدلله على عطايا الرحمن عندي ولدين مثل الفل ربي يحفظهم ويحميهم ويتمم امالي وطموحي فيهم

بنجي للمهم

انا ابي تجهيزات النفاس من والى بقولكم وش جبت وانتم بحكم خبرتكم اعطوني اللي تعرفون

شريت لبس العروسه من سنتر بوينت اخذت شي بالهبل ماتحسفت بس احس اني اخذت شي ماراح يجي مقاسها او ماراح تستفيد منه هالفتره بس من الفرحه ماعرفت اختار

اخذت ملابس داخليه ثمان قطع
قبابيع للراس ثمان
مريلات ثمان
بدل 12 قطعه واغلبها فساتين بس بجامتين
مهادات 10
بطانيه ثنتين
مدس هذا اللي زي المهاد بس كبير واحد
شرابات ربطات شعر والاسفنجه حقت الشور
سرير صغير محمول
صغير لغرفه النوم

اظن بس ذا اللي اخذته

ايش باقي اجيب للعروسه برايكم

انا افكر بالرضاعات وابي مهاد فخم زي اللي تنباع بالانستقرام بس افكر انتظر اولد عشان اعرف المقاس
وطبعا الكريمات والشامبو هذي بعد الولاده من الصيدليه وخلصنا

نجي لدوري انا

رحت لمحل فلور بخريص بلازا

اخذت روبين استقبال وبجامتين

واخذت من وجوه عطر لاكوست الاسود ولاعجبني اخذته كذا على عجله ويوم جيت البيت تحسفت
واخذت خمريه وعطر فواحه من زهور الريف

انا احتاج مساعدتكم في اغراضي انا اكثر من عروستي لاني احس اني ضايعه مو عارفه وش اجيب

ابي محلات تبيع لبس استقبال حلو الارواب اللي اخذتها حلوه وفخمه بس انا ارتاح في البدل اكثر من الروب ودي بشي مرتب ومايكون مبهرج حاجه ناعمه مو شايكه مره يعني بس شي يكون حق استقبال الناس

وابي عطر ريحته قويه وفواحه وياليت تذكرون سعره عشان احسب حسابي زين ومايتجاوز ال 500
وابي مزيل عرق قوي انا استخدم بيزلين بس عاد بالنفاس انتم عارفين حر وبنشرب خرابيط صح بتحمم كل يوم بس اخاف تبان ريحه مني

وابي بخور او عود او عطر للمجلس حق الحريم بحيث ريحته تكون حلوه انا اخذ من الماجد المبثوث حقهم بس احس ريحته ماتثبت واخذ خلطاتهم للغرف والمفارش بس ريحتهم مزعجه يعني مو ناعمه لا قويه بزود

وايش تجهزون انتم عاده للاستقبال للضيوف انا جبت فازات قزاز كبيره وربطت عليها شرايط وقلت اذا ولدت ان شاءالله بعبي وحده شوكليت من روز ووحده من باتشي

وراح اصلح ثيمات ع علب المويه

ومافيه ببالي شي ثاني انتم فيدوني

بااسرع وقت الله يسعدكم باقي اسبوعين واخلص الثامن ومن الحين ثقيله بالقوه امشي واخلص اشغالي
بالتاسع ماظني بقدر اجيب شي

صح فيه توزيعات زي الهدايا كذا يقولون يوزعونها بالنفاس ماهضمت الفكره وترددت اصلحها
قلت اشاوركم اول من جربها وايش تحطون فيها هدايا وهل هي حركه حلوه ولا مامنها فايده

وسلامتكم يارب

مواقع النشر