غريبه في دنيا عجيبه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 05-02-2007, 10:19 PM
سمسومه 22
عضو جديد
سمسومه 22 غير متصل  
tongue3 غريبه في دنيا عجيبه

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتي الحبيبات انا عندي مشكله تاعباني جدا
احس اني غريبه في بيت اهل زوجي لمعاملتهم السيئه لي ولما اروح عندهم احس اني غريبه
وماحد يتقبلني ابد اقعد لوحدي وكلهم مع بعض يضحكون ويتكلمون وانا لوحدي مع العلم اني غريبه عن بلدي واهلي بعيد عني ماعندي احد اشكيله
ولو شكيت لزوجي يزعل ويطنش او يقولي انتي فاهمه غلط لكن والله والله انهم مايحبوني
قديم 05-02-2007, 10:23 PM
الجرنـاس
عضو جديد
الجرنـاس غير متصل  
اختي الحبيبة

حاولي تتوددين اليهم

ولاتظنين السوء
يمكن لان تفكيرك غير تفكيرهم

تقربي منهم
وشوفي

تحياتي
قديم 05-02-2007, 10:28 PM
القويع
عضو نشيط
القويع غير متصل  
عليكي بالهدية
خصي بعضهم بأسرار لامانع من اطلاع الآخرين لها
ساعديهم في الطبخ أو اطبخي وأحضري
شاركيهم الجلسة وهاتي بعض النكت الجميلة والقصص الحلوة حتى يرغبوا كلامكي
قديم 05-02-2007, 10:42 PM
خلود محمد 2
عضو نشيط جدا
خلود محمد 2 غير متصل  
اختي سمسومة حاولي انت تتقربين منهم شاركيهم في الاحاديث ساعديهم لو احتاجو المساعدة
قديم 06-02-2007, 01:44 PM
شايلة جروحها
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية شايلة جروحها
شايلة جروحها غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القويع
عليكي بالهدية
خصي بعضهم بأسرار لامانع من اطلاع الآخرين لها
ساعديهم في الطبخ أو اطبخي وأحضري
شاركيهم الجلسة وهاتي بعض النكت الجميلة والقصص الحلوة حتى يرغبوا كلامكي

نفس الكرم الي كنت راح أقولة
وخليك قريبة من ام زوجك وحاولي تتصلين عليها بين فترة وفترة وتشوفين وش الي محتاجة له وتهدينها اياه

وزي ما قالو قديماً القريب من قرب نفسة .
قديم 06-02-2007, 03:02 PM
ثابت 4
عضو جديد
ثابت 4 غير متصل  
الله يكون بعونك اختي لاكن لازم تصبرين لأن هذا زوجك ومالك غيره وحاولي وابداءي من الان بالتودد وتقوية العلاقه مع اهل البيت والله يوفقك ويصلحك شأنك

أخوك /ثابت 4
قديم 07-02-2007, 03:04 PM
سوبر
عضو دائم
سوبر غير متصل  
الله يكون بعونك

لكن وضحي اكثر كيف بعيده ومتغربه ؟

يعني انتي ببلد خليجي واهل زوجك ببلد اخر خليجي او بل عربي واهل زوجك ببلد خليجي او العكس ؟
قديم 07-02-2007, 04:02 PM
shila di luna
عضو نشيط جدا
shila di luna غير متصل  
والله اختي كتت عايشة نفس حالتك بالضبط لاني من بلد وزوجي من بلد اخر واول ما تزوجنا جيت وحدي معاه لبلده يعني كنت عايشة معاه وحيدة و متغربة وكنت عايشة نفس وضعك بالضبط ما حد يتكلم معي ولاحد ينظر في وجهي وكلهم يتكلموا ويتضاحكو مع بعض ولا واحد فيهم يفكر في ان الست هذي غريبة ووحيدة ولا واحد يكلف خاطره في ان يحكي معي كلمة

وكان تصرف زوجي هو نفس تصرف زوجك بالضبط لما اواجه بهالموضوع

والله وحده بس يعلم كم كان يحز فيا موقفهم هذا وكم كرهتهم وكم ندمت عاليوم اللي تزوجت فيه ابنهم بسبب هالمواقف هذي مع العلم زوجي يحبني موت وهو انسان ممتاز من كافة النواحي

اختي الوضع هذا ما له حل لأني جربت اشاركهم الحديث و حاولت احببهم فيا من خلال المعاشرة الطيبة والهدايا بس والله ما كان فيه اي فائدة

نصيحتي هي انه اذا كانت طروف البلد اللي انت عايشة فيه مساعدة حاولي انك تجدي عمل مناسب وتشتغلي منها يكون لك دخل خاص بيك ومنها يتوفر لك جو مناسب تكونين فيه صداقات مع اناس يحبوك ويقدروك وانسي موضوع اهل زوجك هذا وطلعيه من بالك لأن ماله حل وهيئي جو حلو ورومانسي في بيتك مع زوجك واهتمي بنفسك ومظهرك وبيتك وخلي زوجك دائما سعيد وراضي عنك وتمسكي بزوجك بأيديك واسنانك

واهل زوجك خلي علاقتك بيهم علاقة طيبة يسودها الاحترام بس علاقة رسمية يعني من بعيد لبعيد واياك ثم اياك ان تسمحي لهم بالتدخل في حياتك الشخصية

صدقيني اختي انا ما ارتحت الا بعد ما جربت الحل هذا

والان والحمد لله عندي عملي ودخلي الخاص وعندي بيتي وحياتي سعيدة مع رجل فضلني على كل نساء الدنيا ويحبني موت وعندي صديقاتي اعزمهم ويعزمنني ونقعد ونسولف ونمزح ونضحك

والله اختي قلبي معك لاني مثل قلت عشت وضعك وحاسة باللي حاسة بيه
قديم 07-02-2007, 07:17 PM
ريم المدينه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريم المدينه
ريم المدينه غير متصل  
توددي إليهم أختي الكريمة وشاركيهم في مواضيعهم التي غالباً مايتحدثون بها فلا تعزلي نفسك عنهم

ومع الأيام بإذن الله سوف تتحسن علاقتك بهم ولاتفكري دائما ً بأنهم يبغضونك ولايريدونك فإن ذلك يؤثر

عليكِ وليكن تفكيرك إيجابياً 00 وأهم من ذلك كله أنك وزوجك متفقان في أموركما

وأدعي الله سبحانه وتعالى أن يألف الله بين قلوبكم ويسخر لك الطيبين من خلقه 00

قديم 07-02-2007, 09:03 PM
حازم1978
عضو دائم
حازم1978 غير متصل  
اختي الكريمة بحسب المفهوم من كلامك انهم لا يحبونكي ولايجلسون معكي هل تظنين ان هذا كله ياتي من الفراغ هناك مشكلة ربما بطريقة كلامكي او بأرائكي يعني الصراحة الزائدة أو حتى التكتم الزائد ربما طريقة معاملتك لزوجك امامهم الطاعة العمياء او الافراط في محبة زوجك واظهار مشاعرك امامهم انا لا اقول لكي ان لا تحبي زوجكي ولكن ينبغي ان يكون تصرفكي امامهم بمقدار معاملتهم لبعضهم يعني هم يعاملون ازواجهم بطريقة طبيعية (ديموقراطية) وانت تهبين القدسية للزوج اخيرا اقول حاولي ان لا تتميزي عنهم بشئ وان تنخرطي وتتفاعلي معهم وكل الامنيات لكي بالتوفيق
موضوع مغلق

مواقع النشر