زوجي وطليقته واهلي ... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 03-05-2011, 08:27 PM
ام نيار
عضو جديد
ام نيار غير متصل  
زوجي وطليقته واهلي ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول مررره لي فهالمنتدى وماعمري صراحه اشتكيت لاحد او حتى توقعت اني بشتكي بس بعد ماحسيت اني خلاص محتاجه راي اخر حكيم قلت مالي بعد الله الا المنتدى هذا

ابحكيلكم قصتي من البدايه قبل زواجي واتمنى تعذروني ع الاطاله
انا اول شي اكبر اخواني ومعاناتي كانت قبل الزواج امي وابوي كانوا كثير يقولونلني انك خلاص عنستي ومراح تلقين احد يتزوجك وكل مااروح لفرح يترجون احد يخطبني وكان ابوي افراح صحباتي يرفض اني احضرها يقول روح افراح الاقارب عشان تنخطبين وتزوجت بنت خالتي اصغر مني وقتها ابوي جن جنونه انتي لين متى بتجلسين فوجهي والله انا اتئزمت نفسيتي مره حسيتني عاله عليهم وصرت مااطلب شي وكل يوم ابكي وادعي الله يصبرني ع الي انا فيه وع فكره كنت انخطب بس الي ابوي يرفضه والي ميصير نصيب يعني مو ماكنت انخطب مره وحده وكنت اقل لابوي الزواج قسمه ونصيب ويؤمن بالقضاء والقدر والقسمه والنصيب بكل شي الا فالزواج كثير يناقشني لين متى ناويه تجلسين فوجهي وكأني انا الي ماابغا اتزوج ويقلي اقري سورة البقره عشان تنخطبين المهم انخطبت واحد من الرياض وعلى طول ابوي مصدق وافق ع الزواج وانخطبت فشهر 3 والزواج فشهر 4 كان اسرع زواج والعريس اتذكر وقتها اعطا ابوي موعد ع الخطبه الرسميه العصر وماجا الا المغرب وقتها امي وابوي شوي وينجنون يفتكرون انه راح والحمد لله تزوجت كان عمري 26 وانا لي سنه ذحين متزوجه المشكله ان زوجي مطلق وعنده ولد والاسبوع الاول فزواجي اكتشفت انه يراسل طليقته ويكلمها وانا انجنيت وصارحته وقتها قلي انه والله بس كلمتها وقلتلها اني تزوجت ملاك ويمدح في وانا والله ماابغا اكلمها بس هي مبتليتني وقلتله طيب غير جوالك رفض يقول مو على حسابها اغيره المهم عدت على خير بعدها بفتره بسيطه اكتشفت انه مريض نفسيا من وهو صغير معاه المرض يقول ظروف حياته كانت صعبه ابوه متوفي وعانى مع خواله انا انصدمت والله يخوفني يسوي حركات غريبه ويلعب العاب اطفال فالبيت بالكوره وتخيلو يفاجئني وانا ع اللاب يلبس لبس الكاراتيه ويجي يضربني وانا خفت منه وكمان ضعيف جنسيا وانا امي كثير كانت تقلي ليش ماحملتي وبوديك لدكتوره فاضطريت وقلتلها ان مو البلا في فزوجي وحكيتلها القصه بس ماقلتلها انه مريض نفسي وقتها قالت انها بتقل لابوي انا رفضت وقلتلها الا ابوي وبعدين كذبت عليها وقلتلها اتعالج عشان متقل لابوي لاني محس انه بيحل المشكله زوجي انا احبه وهو حنون وطيب معاي وميخليني اجلس فالبيت دايما بس مطاعم ويرفه عني كثير وماحس بغربه معني مني فنفس المدينه الي فيها اهلي تقولونلي ايش تبغينا ننصحك فيه اقلكم كيف انا اساعد زوجي يتعالج من الضعف وكيف اتعامل مع طليقته ع فكره هو قبل فتره قلي انه بيرجعها عشان ولده بس وانا استخرت وحسيت نفسي متضايقه للموضوع وقلتله رجعها بس انا طلقني وقلتله انا حاسه نفسي غلط داخله بحياتك المهم هو رفض وقال والله حتى ماني مرتاح لرجوعها ورفض يرجعها طبعا هي مازالت تحاول ترجع عن طريق مكاتب الشيوخ كل شوي يتصلون بزوجي هي طاله الاصلاح وطالبه ترجع هي مجننته بترجع وهو رافض كيف اتعامل معاها وكيف اخليه يتعالج من الضعف وامي كيف اتعامل معها كل شوي تقلي متى بتحملين والله تعبت انا ماابغا ابوي يدري بالموضوع ابوي قبل فتره صارتلي مشكله انا وزوجي ع الايميل وامي قلتله حط البلا مني واتصل وهزئني وانا اكره ارجع مطلقه لان البيت عند ابوي مااستحمله
وجزاكم الله خيرا مقدمااا...
قديم 03-05-2011, 09:26 PM
فاقده شيء
عضو نشيط جدا
فاقده شيء غير متصل  
حياك حبيبتي بس جعلها آخرأحزانك ودمتي بيننا ناصحه وغير شاكيه حبيبتي دام زوجك طيب وحنون أحمدي الله والله الحياه ماتكمل ولاتعرضين مجرد عرض الطلاق على لسانك أو امام زوجك ادعي ان الله يشفيه وخذي بيده بدون جرح اوإستنقاص امابالنسبه لأمك لابد انتي كمان تروحين للمستشفى عشان تتطمنين اناماأقول فيك شيء لا لاكن هو سبق وخلف بعدين الضعف اللي عند زوجك نفسيآ دايم امدحيه حتى لو شفتيه مش ولابد اعذريني على الجراءه لاكن معروف والله مجربه خليه يحس انه معاك اقوى رجال بالدنيا بالكلام ارفعي من معنوياته وعاد ادخلي اقسام تعلمك الاسرار الزوجيه اللي تصير بالفراش وتعلمك ايش الكلام اللي تقوليه وهذامرض نفسي اكثر من انه يكون عضوي وصدقيني راح يتحسن والطلاق ابعديه عن بالك مو عشان رجوعك لإهلك لاء بجد اصبح الطلاق سهل على اي اثنين ليش كذا أجل الله لايقولها هذا لوفيه عيوب ماتنحمل ايش كان سويتي وهو طيب وحنون فكرتي كذا حتى لو طليقته رجعت وانتي ادعي وبالنسبه للخلفه اقترحي عليه انك انتي وياه تروحين للطبيب تفحصون سوى راح يقبل لاكن لو قلتي له روح انت اكيد بيرفض الله يسعدك
قديم 03-05-2011, 11:02 PM
الجانب الآخر
قلم مبدع
الجانب الآخر غير متصل  
اشرحي اكثر عن شخصيته , تصرفاته مستوى تفكيره
وماهو المرض النفسي الذي يعاني منه ؟ " هل هو من افتراضك "
ماطبيعة الضعف الذي عنده ؟
لقد تركتِ لب الموضوع وتكلمتي في امور جانبيه لاتفيد ,
قديم 04-05-2011, 02:48 AM
شروق السعودية
عضو متألق
 الصورة الرمزية شروق السعودية
شروق السعودية غير متصل  
مادام تحبينه وهو زي ماقلتي طيب وحنون
احمدي الله فيه حريم عندها عيال ايش كثرهم وماتحب زوجها او مايكون طيب
والخلفه هو عنده ولد
واذا تقصدين ضعف جنسي فخلاص له علاج والرجال ابخص
اما عن طليقته فلا تزعلي مني بينهم ولد واذا برجعها فعشان الولد وانتي رضيتي من البداية بالزواج منه بالرغم من كل الأحتمالات

اما اهلك فنصيحة من كل قلبي لالالالالالا تتركي احد يدخل فحياتك
امي ع عيني وفديت رجولها
لكن حياتي الزوجية ملكي وملك زوجي
قديم 04-05-2011, 05:45 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
طيب ليش ما تفتحين معه موضوع الحمل والاطفال...عشان يتعالج..

وطليقته حلها بايده هو...اذا مايبي يرجعها خليه يكلمها ويقلها يابنت الناس انا ماابيك...هي ماتجري وراه الا لان هو معطيها وجه وفرصه..

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها
قديم 04-05-2011, 10:09 AM
ام نيار
عضو جديد
ام نيار غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجانب الآخر مشاهدة المشاركة
اشرحي اكثر عن شخصيته , تصرفاته مستوى تفكيره
وماهو المرض النفسي الذي يعاني منه ؟ " هل هو من افتراضك "
ماطبيعة الضعف الذي عنده ؟
لقد تركتِ لب الموضوع وتكلمتي في امور جانبيه لاتفيد ,
شخصيته جدا حلوه اجتماعي وحبوب ومااحد يقدر يلاحظ انه تعبان
والمرض النفسي لا والله ماهو من افتراضي ابدا والله من اليوم الاول للزواج لاحظت تصرفات غريبه عليه بس ابدا ماشكيت انه فيه شي وبعدين هو اعترفلي انه تعبان نفسيا
والضعف ماادري كيف اقوله بس مابينا علاقه جنسيه الا قليله جدا تكاد تكون معدومه
قديم 04-05-2011, 10:12 AM
ام نيار
عضو جديد
ام نيار غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شروق السعودية مشاهدة المشاركة
مادام تحبينه وهو زي ماقلتي طيب وحنون
احمدي الله فيه حريم عندها عيال ايش كثرهم وماتحب زوجها او مايكون طيب
والخلفه هو عنده ولد
واذا تقصدين ضعف جنسي فخلاص له علاج والرجال ابخص
اما عن طليقته فلا تزعلي مني بينهم ولد واذا برجعها فعشان الولد وانتي رضيتي من البداية بالزواج منه بالرغم من كل الأحتمالات

اما اهلك فنصيحة من كل قلبي لالالالالالا تتركي احد يدخل فحياتك
امي ع عيني وفديت رجولها
لكن حياتي الزوجية ملكي وملك زوجي
ياحبيبتي والله انا راضيه بقضاء الله واعرف ان لو ربي رايدلي ذريه بيرزقنيهم
والضعف انا مدري كيف افتح معاه الموضوع واحاول انه يتعالج ووين معرف
وهو قبل الزواج قلي انه مطلقها وماابد اعطاني مجرد احتمال لو بسيط انه بيرجعها عشان كذا انا مستوعبت
مدري كيف اوضحلها متتدخل لانها هي الي مجننتني تبغاني احمل غصب
قديم 04-05-2011, 10:18 AM
ام نيار
عضو جديد
ام نيار غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليه الغرور؟ مشاهدة المشاركة
طيب ليش ما تفتحين معه موضوع الحمل والاطفال...عشان يتعالج..

وطليقته حلها بايده هو...اذا مايبي يرجعها خليه يكلمها ويقلها يابنت الناس انا ماابيك...هي ماتجري وراه الا لان هو معطيها وجه وفرصه..
والله فتحت معاه الموضوع وقلي انشالله اتعالج ونبغالنا بنت بس ماني شايفه انه يتعالج والي مجنني ان فيه حريم يقولونلي ان الرجال لقال مايبغا اطفال شي مره قوي وانه ممكن يكون ناوي شي

انا هو يقلي انها هي الي تجري وراه وماصدقته بس حماتي زوجها كان متزوج ومطلق قبلها ووالله طليقته تقول فكل المجالس ان بيرجعها غصب عنه
زي متسوي طليقة زوجي بالضبط تقول هذا الكلام
انا بس ابغا طفل بس الضعف مجنني وامي كمان مجننتني
ولا هو الحمد لله الي مصبرني اصلا كله لانه يحبني وقد مااغلط عليه يعتذر مني ويعزني
وع فكره انا مريحني انه ملتزم
قديم 04-05-2011, 10:20 AM
ام نيار
عضو جديد
ام نيار غير متصل  
صح حبايبي معليش سامحوني ازعجتكم بس انا ابغا استفسر مره شفت كرت العايله حقه كان فيه كرتين واحد انا وهو
وواحد هو وطليقته وولده وانا هذا تعبني من كثر ماافكر ايش يعني وماني لاقيتله اجابه
الي يعرف ايش يعني او مطلق او مطلقه من قبل وصارلها كذا بالله تطمني
هو يقول مطلقها ثنتين وان املها جدا ضعيف عشان ترجع
قديم 04-05-2011, 12:07 PM
سنا نجمة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية سنا نجمة
سنا نجمة غير متصل  
انا اشوف انك تشيليييييين فكرة الرجووووووووع لاهلك
لانك كنتي متضايقه وانتي بنت كيف وانتي مطلقه لاسمح الله

مواقع النشر