زوجي على علاقه باخرى بحجة الزواج - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 05-04-2008, 10:24 PM
مقهورره
عضو نشيط
مقهورره غير متصل  
Unhappy زوجي على علاقه باخرى بحجة الزواج

اتسأل هل اترك زوجي العزيز يتمادي في قصه حبه وعندما اطالبه بالمشاعر والكلمات التي تسر قلب اي زوجه يتعزر انه تعبان من ضغوط الحياه وحالته النفسيه ماتحتمل اي ضغط بأي شكل يسهر معاها هي واهلها حتي يوم الخميس ويتركني انا وابنه تصدقوا ولم يعد يحتمل بكاء ابنه ولا يجلس معنا طوال اليوم اربع ساعات علي بعض والمطلوب ان يرجع يجد الزوجه البشوش المرحه التي تحاول ارضائه بشتي الطرق انا غير معترضه ولكن انا من يراضيني اتونس بمين حتي مكالمته لنا قلت عندما يكون بشغله
اتركه علي راحته حتي يعاتبني لمازا لا تقترب انتي وعندما افعل انا لم اعد اتحمل عتاب او اي كلام ماز ساعدوني افعل ؟؟؟؟

.........................
تم توضيح العنوان
الاشراف

التعديل الأخير تم بواسطة ليتني اسلى ; 06-04-2008 الساعة 11:43 PM
قديم 05-04-2008, 10:51 PM
abo marym
عضو المنتدى الفخري
abo marym غير متصل  
يا اختى وضحى كلامك

اى قصة حب

ومع من يسهر

هل متزوج عليك

نرجوا ان تهدأ وتحكى بوضوح حتى نساعدك

وفقك الله

قال الله تعالى

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً
{10}
يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً {11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ
وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً {12}

قديم 05-04-2008, 11:00 PM
ضايعه فالدنيا
عضو متألق
ضايعه فالدنيا غير متصل  
ممكن اتوضحين أكثر؟؟؟

..اللهمــ ارزقني زوجـاً صالحـاً يحبني وأحبــه ويعينني على طاعتـك,, اللهـم آآمين..
قديم 05-04-2008, 11:18 PM
مقهورره
عضو نشيط
مقهورره غير متصل  
انا متزوجه من اربع سنوات حامل وعندي صبي زوجي له علاقات عاطفيه بحجه البحث عن اخري ليس بسبب تقصير مني لكنه يريد زلك هو الان علي علاقه ببنت تربطه باهلها علاقه نسب قديمه ظهرت بحياتنا لتتزوج زكأن خلصو الرجال من الدنيا وللاسف تجاوب معها يخرج معها ويعزمها هي واختها وامها علي العشاء بره وتليفونات و رسايل انا اعلم من خلال جواله ولم اخبره اني اعلم لكني احترق وللعلم انهم سيئين السمعه لا اعلم اتركه كما يقولون يلف الحبل علي رقبته ليخنق نفسه وساعتها بيعرف ام مازا افعل احس انه يبتعد عني بسبب حركاتهم خوفي يخربو بيتي وياخدو زوجي وحبيبي مني
قديم 06-04-2008, 01:05 AM
حكاية غيم
عضو نشيط
 الصورة الرمزية حكاية غيم
حكاية غيم غير متصل  
المقهورة عزيزتي

كلامك مو واضح مافهمت المشكلة
قديم 06-04-2008, 02:16 PM
نسيان الماضى
عضو نشيط
نسيان الماضى غير متصل  
أنتى تتكلمين جد!!!!!! كيف يعنى تاركة زوجك لهم !!!! انتى صاحيه!!!! آسفه لكن والله كلامك خرجنى عن شعورى. فوقى....اصحى من نومك يا اختى ..... يعنى ايش يتزوج عليكى ولا يدور على ثانيه لأنه يبغى كده ... كلام ماهو معقول ولا منطقى ابدا... وين أهلك... الموضوع كبير ما ينسكت عليه كدا .. اولا ناقشيه واتكلمى معاه بكل صراحة وهدوء وكلمى هذى البنت وهدديها انك تعرفى بالموضوع وما راح تسكتى وقوليلها حرام عليكى تبنى سعادتك على تعاسة غيرك. واذا صمم على رأيه وعلى علاقته هذى دخلى أهلك فورا ولا تسكتى ابدا . ايش منتظره انتى منتظرة يدخل عليكى البيت وبايده حرمته الجديده...
وخطرت لى فكرة جديدة, اعرفى رقم جوالها طبعا سهل جيبيه من موبايل زوجك وارسلى لها رسايل شاغليها كأنك شاب يريد يتعرف عليها ولو عرفتى ايميلها ضلى شاغليها لحد ما تتعلق فيكى على انك شاب به كل المواصفات اللى تتمناها اى بنت وبعد ما تتعلق( بالشاب الجديد) راح تترك زوجك.
قديم 06-04-2008, 02:55 PM
سيدة برتقالة
عضو مميز
سيدة برتقالة غير متصل  
اعتقد ان المشكله فيك انتي أنتي السبب وعذرا على الصراحه
قديم 06-04-2008, 07:02 PM
سردينه
عضو نشيط جدا
سردينه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة برتقالة مشاهدة المشاركة
اعتقد ان المشكله فيك انتي أنتي السبب وعذرا على الصراحه
قديم 06-04-2008, 08:34 PM
سحابة الصحراء
قلم مبدع
سحابة الصحراء غير متصل  
المواجهه معه وتذكيره بالله 0وعليك بالدعاء له واعانك الله000
قديم 06-04-2008, 10:33 PM
مقهورره
عضو نشيط
مقهورره غير متصل  
لا اعلم لما تهاجموني هل انا مخطئه لأني اريد الحفاظ علي زوجي الزي انتظرته 4 سنوات لنتزوج انه ليس زوجي فقط بل حبيبي وكل مالي في ها الدنيا ولا اخرب بيتي
زوجي يا جماعه من النوع العنيد ولن يمنعه احد حتي لو اهلي ازا اراد الزواج من اخري وازا تناقشت معه لن اخز حق ولاباطل وسوف يقول هزا موضوع بيخصني وخصوصا في الوقت الحالي عندنا مايكفينا من المشاكل وضغوط الحياه
اما اختي"نسيان الماضي "نحن نعيش ببلد عربي واهلي ببلدي ولا يفيد تدخلهم وهؤلاء الناس لا يهمهم التهديد فكرتك جيده لكن لا عرف من يفعل زلك اقترحو علي حل بدل الهجوم ساعدوني
موضوع مغلق

مواقع النشر