أُريد حل للشعر الزائد بالوجه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، ومستحضرات التجميل المشاركة للنساء فقط

قديم 06-05-2011, 04:59 AM
~ أمل ~
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ~ أمل ~
~ أمل ~ غير متصل  
أُريد حل للشعر الزائد بالوجه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي انا اعاني من ظهور شعر في الوجه بشكل عام ومتركز في منطقة الذقن والخدين .. جربت جلسه وحده ليزر قبل سنتين تقريبا شلت فيها الشعر الظاهر فوق الشفه فقط ( الشارب يعني ) لكن للاسف انعكس على منطقة الذقن صار الشعر واضح واسود وطويل نوعا ما وبعدها ما كملت الجلسات

اتمنى تدلوني على اسم مشقر لشعر الوجه و يناسب لتشقير الحواجب مره وحده وما يسبب زياده في الشعر او ينتج عنه نمش او كلف مع الوقت وكثرة الاستخدام

اللي مجربه شي فعال وما يضر البشره ياليت تدلني الله يخليكم مرره متضايقه من هذي المشكله ياليت القى لها حل واتمنى اللي راح تساعدني تكون فعلا مجربه وعارفه النتيجه زين ما ابغا اراء ابغا تجارب الله يعافيكم

مشكورين مقدما
قديم 21-07-2011, 10:19 PM
يوزرات
عضو جديد
يوزرات غير متصل  
مدري اش اقولك بس خلاص شيليه بالحلاوه كول ماطلع حتى انا زيك اسوي ليزر لكن صار اختلاف بانه كثر اشعر عن اول بس انا لسه مستمره بالليزر في وجهي الحين ليه 5 جلسات وبستمر وبشوف يمكن يخف
قديم 22-07-2011, 06:31 AM
اسهرني الجرح
عضو دائم
اسهرني الجرح غير متصل  
اتمنى انو تنحل مشكلتك لان الشعر الزائد في الوجه فعلا شيء متعب بس اتوقع انو الليزر حل فعال ويحللك المشكله من جذورها وفيه حل اخر هو الشيل بمكينه براون بس يقولو مؤلم بعض الشيء
قديم 22-07-2011, 06:33 PM
حلوة المعاني
عضو نشيط
حلوة المعاني غير متصل  
حبيبتي روحي اكشفي على هرموناتك وعلى مبايضك
اذا كان عندك خلل بالهرمونات او تكيس بالمبايض عالجيه بالأول يعني عالجي الجذور اول
وبعدين فكري بالليزر انا عندي تكيس بالمبايض ومن اعراض التكيس ظهور الشعر الزائد بالرقبه وقليل بالذقن
رحت عند دكاترة ليزر وكلهم مانبهوني لذآ الشي لانو اغلبية دكاترة الليزر هدفهم مادي بحت
بس في دكتور جزاه الله خير قلي لو سويتي مية جلسة ليزر على رقبتك الشعر مابيروح لين اول تعالجي السبب في ظهور هالشعر

مواقع النشر