16 سنة زوجتي ولا مرة عزمت أهلي على وجبة ... !!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-03-2006, 01:21 PM
أرمكاوي
موقوف
أرمكاوي غير متصل  
16 سنة زوجتي ولا مرة عزمت أهلي على وجبة ... !!!

أهلي ناس طيبيين جداااا والله لاأبالغ ليس فيهم حقد ولا حسد ولا بغضاء لأحد يحبون الخيرلكل الناس يتمنون لي لزوجتي الحياة السعيدة معي لكن هم زعلانيين من تصرفات زوجتي معهم إذا حصل لهم مكروه لاتأتي إلا متأخرة وإذا جآءت بسرعة تخرج وإذا عندهم ضيوف لا تقوم بالخدمة معهم ماعودت عيالي على حب وزيارة أهلي ( همها أهلها إخوانها أخواتها ) وكلهم متزوجين أمها وأبوها ماتوا . لاتسأل عن أهلي قليلةالإتصال بهم ولا مره عزمت أهلي على وجبة مع أنهم يعزمونها إحدى خواتي خرجت من المستشفى كنت ناوي أعزمها قومت علي الدنيا أنها ماتستطيع أن تقوم بالواجب قلت لها كل شيء على حسابي والمطعم هو الذي راح يقوم بالواجب بحقه. كيف أتصرف . مع أني أحب أهلها أزوهم أكرمهم إذا جاوا إلي وأذبح لهم الذبيحة لكن ذا الحرمه مع أهلي ما أدري كيف !!!!!! ؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة أرمكاوي ; 03-03-2006 الساعة 01:24 PM
قديم 03-03-2006, 01:28 PM
هاايدي
عضو متألق
 الصورة الرمزية هاايدي
هاايدي غير متصل  
مو لازم توافق انها تعزم اهلك اذا كان كل شي من برا..

وخليها امام الامر الواقع بتستحي من حالها ...

ولاتستنى زوجتك عشان تعزم اهلك .. لا بالعكس مره يجون يشربون شاي ومر ه غدا

ومره زياره خفيفه وكذا لما تتعود

والله يعينك ...
قديم 03-03-2006, 01:29 PM
شوبارد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية شوبارد
شوبارد غير متصل  
قديم 03-03-2006, 01:46 PM
Romancy
قلم مبدع
Romancy غير متصل  
اسمح لي اخي الكريم , فانت عودتها و تركتها على راحتها و الا المفروض انك من اول يوم في زواجك عودتها على احترام اهلك و حاولت تدمجها معهم تدريجياً بدون ما تمس بمساحة الخصوصية و اللي هي في تصوري اكثر ما يخوف الزوجات من اهالي ازواجهم فالزوجة تخاف من اختراق اهالي زوجها لهذه المساحة فلذلك تتحسس منهم.

حاول ان تحتفظ بمساحة الخصوصية بينك و بين زوجتك و تطمنها بانك لن تسمح لاي احد اياً كان من اختراقها. بهذه الطريقة ستحس زوجتك بالامان و ستزول الحساسيات مع اهلك تدريجياً.

حاول ايضاً ان تعزم اهلك كل فترة و في المقابل اعزم اهلها حتى تحسسها بانك تحب اهلها و انك غير منحاز لاهلك.

اخوك
Romancy
قديم 03-03-2006, 01:53 PM
bunney
عضو متألق
bunney غير متصل  
اهلك طيبين جدا و يريدون سعادتكم و لكن يقولون لك جوانب زوجتك السيئه !!! يا اخي اتقي الله اذا كانت الزوجه تقوم بالواجب ف ما المشكله ... ممكن ما تحب الاختلاط و ممكن جدا انها خجوله و ممكن ايضا انها ما تحب تاخذ و تعطي بالكلام على شان محد يفهمها غلط و ممكن جدا جدا انه اهلك طيبين جدا معاك بس معاها ممكن لهم نظره اخرى و انت لا تحس بهذا الشيء ... لا تخلي اهلك يتدخلون اب اي شيء و دور العذر لزوجتك قولهم زوجتي مشغوله او لاهيه مع الاولاد التمس لها العذر يا اخي لا تكون ضد زوجتك فهي بالنهايه الزوجه و مو لازم الذبايح ولا الزيارات الزايده ولا العزايم اذا اهيا محترمتهم و تزورهم بين فترات فهذا كافي يا اخي ...نصيحتي لا تفتح على نفسك باب لانه تدخل الاهل تدريجيا راح يفسد حياتك
اختك بني
قديم 03-03-2006, 02:00 PM
حياة الروح
عضو نشيط جدا
حياة الروح غير متصل  
ياسبحان الله أين انت من اهلك طيلة هذه السنين...!!!!!
قديم 03-03-2006, 02:13 PM
جرح الصراحه
موقوف
 الصورة الرمزية جرح الصراحه
جرح الصراحه غير متصل  
والله ياعزيزي هالمسائل مافيها حب هالمسائل واجبات وغلطتك من البدايه المفروض انك معودها مو بعد 16 سنه اخوى أعزم أهلك وأخواتك وخلها هى تطبخ لاتجيب أكل من برى لاتجبرها على حب أهلك لاكن اهم شي تحترمهم وتقدرهم وحب اهل الزوج من حب اهله ولا المره السنعه ماتسوي الى سوته زوجتك على العموم الله يهديها لك ولا تهتم بكلامى يمكن زوجتك تحبك أكيد لاكنها مو عارفه ان هالشئ من الواجبات

دلع حريم وربي

تحيااااااااااتى لكل زوجه تحب اهل زوجها
قديم 03-03-2006, 02:24 PM
صبية زغيرة
موقوف

اسمع خيي كما تدين تدان والدنيا دوارة
احكيلها هالحكي بلكي تتعز مدري وش فيهن ستات اليوم راكبات راسهن
قديم 03-03-2006, 03:04 PM
أرمكاوي
موقوف
أرمكاوي غير متصل  
bunney

أحسني الظن بالناس ( إن بعض الظن إثم ) لاتكوني عونا على الشر أهلي خييريين ملتزمين
قديم 03-03-2006, 03:07 PM
أرمكاوي
موقوف
أرمكاوي غير متصل  
وتظنون أني ساكت طول ذا الفترة

راسلت أهلها بالرسائل
كلمتهم بالتلفون
تعبت معاها - نصائح - توجية - تحذير - ضرب أمثلة

ماكوا فايدة
موضوع مغلق

مواقع النشر