فرج الله قريب ومشكلتي الكبيرة جدا..أختكم نفحات - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 29-11-2006, 04:02 PM
احبك يازوجي
عضو نشيط
احبك يازوجي غير متصل  
اخواتي الغاليات

شو صار عليكم انا قلبي معاكم وادعي لكم ... طمنونــــــــــا عنكم

ربي يفرجها عليكم ويمنحكم القوه والصبر ..

***** ّربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثينّ ******

**دعواتكم لنا بالذريه الصالحه .. وربي يعوضنا خير **
قديم 29-11-2006, 04:10 PM
نفحات
عضو نشيط
نفحات غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احبك يازوجي
اخواتي الغاليات

شو صار عليكم انا قلبي معاكم وادعي لكم ... طمنونــــــــــا عنكم

ربي يفرجها عليكم ويمنحكم القوه والصبر ..
ما صار شي لحد الحين ..ما في استرخاء وما اعرف كيف اضغط على نفسي..انا الحين شايلة هم واريد الامر يتم بسرعة ..زوجي بيروح عمله وخايفة جدا على حالي بدونه..دعواتكم بالفرج القريب
قديم 29-11-2006, 08:25 PM
قاسموها
عضو جديد
قاسموها غير متصل  
شكرا
قديم 29-11-2006, 08:37 PM
taroo
عضو جديد
taroo غير متصل  
والله أنا أعتقد ان العمليه نفسيه من الدرجه الأولي ولا تحتاج كل هذه المعاناه بمعني من يتحمل دخول الصابع يجب ان يتحمل أي شئ اخر وهو الطبيعي وليس من المنطق ان يتم دخول الصابع وأخذه كتمرين رياضي ديناميكية العمليه الجنسيه غير ذلك وبعيده كل البعد عن كل ما ذكر من الأخوه والأخت التي ذكرت مشكلتها ودعوني أذكركم بأن العمليه الجنسيه لها مقدمات وتمر باكثر من مرحله ويكون أخرها هو الايلاج ودعوني اشرح لكم بأختصار شديد بأن أول العمليه رقم واحد وهي المداعبه والملاطفه فيجب أم يكون هناك مداعبه وملاطفه بين الزوجين قد تستمر الي 10 دقائق أو أكثر ويجب ان تقوم الزوجه بالشق الأكبر منها بمعني يجب ان تتفنن في مداعبة الزوج والعمل علي إثارته وكذلك يقوم الزوج بمداعبة الزوجه ويجعلها تشعر بأنوثتهافهي حل له وهو حل لها وكل شئ بينهم حلال إلا ما حرمه الله وعندما يصل كل من الزوج والزوجه الي قمة النشوه بالمداعبه تكون الاجحواء مهيئه للمعاشره الجنسية وسوف يكون الايلاج بمنتهي السهولة وسوف يكون فيه استمتاع لكل من الطرفين فعلي الأخت السائله ان تتبع هذه النصيحه هي وزوجها وسوف تجد النتيجه الجيده أن شاء الله وعليها الدعاء ثم الدعاءءءءءءءءءءءءءءءء
أخيكم taroo
قديم 29-11-2006, 08:38 PM
Sky Star
عضو نشيط
 الصورة الرمزية Sky Star
Sky Star غير متصل  
أختي في الله
قرأت موضوعك ودمعت عيناي
أولا لحالك .. اصبري عزيزتي .. ففرج الله قريب ... لا تبارحي قرأة القران وخاصة البقرة ففيها من الخير الكثير وراحة كبيرة تشعرين بها بعد قرأتك لها .. حاولي تقرأيها كل يوم وياحذا وقت قيام الليل

ثانيا.. حب زوجك لك .. ودينه وخلقه ... اسأل الله أن يبارك لكما ويسعدكما .. وعوض صبركما خيرا

أختي في الله .. أنا لست متزوجة .. ولا استطيع أن أنصحك في هذا الموضوع كثيرا ..
كل ما أملكه لكي الدعاء في ظهر الغيب ...

يارب .. يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام .. يا معز يا مذل ... يسر أمر أختي في الله ... واسعدها مع زوجها .. وازرع الحب والمودة في قلبهما للأبد .. يارب ارزقهما بالذرية الصالحة قريبا يا كريم
يارب هذا دعائي ومنك الإجابة
يارحمن يارحيم
قديم 29-11-2006, 08:47 PM
taroo
عضو جديد
taroo غير متصل  
icon51 والله أنا أعتقد ان العمليه نفسيه

والله أنا أعتقد ان العمليه نفسيه من الدرجه الأولي ولا تحتاج كل هذه المعاناه بمعني من يتحمل دخول الصابع يجب ان يتحمل أي شئ اخر وهو الطبيعي وليس من المنطق ان يتم دخول الصابع وأخذه كتمرين رياضي ديناميكية العمليه الجنسيه غير ذلك وبعيده كل البعد عن كل ما ذكر من الأخوه والأخت التي ذكرت مشكلتها ودعوني أذكركم بأن العمليه الجنسيه لها مقدمات وتمر باكثر من مرحله ويكون أخرها هو الايلاج ودعوني اشرح لكم بأختصار شديد بأن أول العمليه رقم واحد وهي المداعبه والملاطفه فيجب أم يكون هناك مداعبه وملاطفه بين الزوجين قد تستمر الي 10 دقائق أو أكثر ويجب ان تقوم الزوجه بالشق الأكبر منها بمعني يجب ان تتفنن في مداعبة الزوج والعمل علي إثارته وكذلك يقوم الزوج بمداعبة الزوجه ويجعلها تشعر بأنوثتهافهي حل له وهو حل لها وكل شئ بينهم حلال إلا ما حرمه الله وعندما يصل كل من الزوج والزوجه الي قمة النشوه بالمداعبه تكون الاجحواء مهيئه للمعاشره الجنسية وسوف يكون الايلاج بمنتهي السهولة وسوف يكون فيه استمتاع لكل من الطرفين فعلي الأخت السائله ان تتبع هذه النصيحه هي وزوجها وسوف تجد النتيجه الجيده أن شاء الله وعليها الدعاء ثم الدعاءءءءءءءءءءءءءءءء
أخيكم taroo
قديم 29-11-2006, 09:30 PM
مجرد رومانسية
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية مجرد رومانسية
مجرد رومانسية غير متصل  
حبيباتي الغاليات (نفحات) و( لما بابا ينام)

صراحة والله ماكنت ناوية اعلق على اي موضوع كنت اقرا من دون تعليق ،لأني مشغووووولة

وبالصدفة فتحت موضوعك واستوقفتني مشاااااعر مختلطة بين الألم والحزن والتعجب ،، اعجز عن وصفها ،،

ونسيت اشغالي ،،، وبدأت بالكتابة (لأرد عليك ) وارجو من الله العلي القدير ان يفرج همك ويكشف ضرك ،،

لاأريد الاطالة عليك ،،وارجو ان يكون لمداخلتي نصيب من قراءتك،، وان تكون خفيفة على قلبك

عليك بتقوى الله ومر اقبته والتقرب اليه والمحافظة على الصلوات

الحي على الله بالدعاءبقلب صادق خاشع منكسر ذليل وعيون باكية وان لم تبكي فتباكي ،، فهو سبحانه يحب

الالحاح بالدعاء وتحري اوقات الاجابة والثلث الاخير من الليل وقولي دائما ((اللهم اني اشهد بأنك انت الله لااله الاا انت

وحدك لاشريك لك الفرد الصمد))

عندما تقومين لصلاة الفجر وبعد الصلاة اقرئي على نفسك الفاتحة 7 مرات واجمعي يديك وحاولي النفث فيهما وامسحي

نفس المكان00

تأكدي ان الأمر (بعد الله ) بيديك ،، وعندما تنسين الخوف 00لا00 بل تناسيه 00سينتهي كل شيء 00فالأمر لايستدعي

كا هذا الخوف00

عندما تتهيئون للعملية حاولي 00 ان تعلقي تفكيرك بشيء ما بزوجك 00تأملي جسده 00 وحاولي ان تغيصي في

اعضائه00 ملامحه00 جماله00(اعلم ستقولي كيف 00؟لااقدر)) 00لكن اقول حاولي 00وتصنعي00لتثيري نفسك00

وتهيئي00

بالغو جدا بالمداعبة وحاولي ان تستثيري جدا 00جدااااا00وان لم يكن عند افرازات 00استخدمي كريمات طبية لتسهيل

الايلاج00

عند الإيلاج 00ليكن وضعك 00مستلقية على ظهرك 00فهو الافضل 00وضعي مخدة تحت المؤخرة حتى يكون الفرج

مرتفعا ويكون المهبل واضحا وظاهرا 00وارفعي رجليك للأعلى 00او ضعيها على كتفي زوجك00

وتاكدي ان الأمر كله يعتمد عليك بالدرجة الأولى 00وقولي لزوجك 00ان يستمر بالإيلاج بهدوء ورفق 00

والا يقوم عنك عندما تشدين جسمك وتتألمين 00اوتصرخين ---- كلها دقائق وتنتهون من معاناة سنتين 00

احيانا الزوجة بتصرخ من اللذة والمتعة 00<<علمي زوجك 00حتى ما يخاف اذا صرخت00ههههه

والله لو ترخين عضلاتك وتتلهين بالمداعبة واللعب وووو بينتهي العملية وبتحسين بالمتعة

وترتاحين من الهم كله وبتشوفي ان الأمر مايستاهل كل هالخوف وقبل كل شيء بتسعدين زوجك00

قرات قصة(حقيقة )يحكيها صاحبها00 من هالنوع 00 وبالأخير عندما عجزوا 00 اخذت الزوجة شيء مخدر 00 وقام الزوج

بالعملية وكل شيء تماااااااااااااااااااام 00

الله يفرج همكم يااااااااااااارب 00 ولازم تطمنينا عليك 00وبنظل متابعين لحالتك00

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 01-12-2006 الساعة 11:39 PM
قديم 30-11-2006, 07:08 PM
رقة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية رقة
رقة غير متصل  
يحرر من التثبيت

اعانك الله

** اللهم اهدى لى نفسى وزوجى واولادى واهلى والمسلمين والمسلمات وفرج كربتنا واقضى حاجتنا **

اللهم أمين

نسعد بزيارتكم : فى ركن الثقــافة الزوجيــة

هل تريد ان تعرف اين تذهب مشاركاتك .. اضغط هنا
قديم 30-11-2006, 09:06 PM
نفحات
عضو نشيط
نفحات غير متصل  
أشكرك أخية (مجرد رومانسية)على مبادرتك الطيبة التي سأحاول تطبيق ما قلتيه لي باذن الواحد الأحد..
كنت أتمنى تثبيت الموضوع فترة أطول ولكن سأعاوده بين الفترة والأخرى ..دعواتكم الصادقة لي وأشكر الجميع على مشاعركم الطيبة ونصائحكم القيمة..
قديم 30-11-2006, 11:11 PM
لمووووبس
قلم مبدع
 الصورة الرمزية لمووووبس
لمووووبس غير متصل  
طبقي كلام الاخت مجرد رومانسية وباذن الله تنفرج لكن ازيد على كلام اختي خلي معاكي فوطة او اي شي تعضي عليه عندما تحسي بالالم علشان مايتوقف زوجك عن العمليه واتفقي معه ان الايلاج يكون شوي شوي وحبذا لو ان الغرفة تكون مظلمه حتى لايراكي تتالمي فيتوقف عن اتمامها اقول حاولي والله معك

قلبي معك

التعديل الأخير تم بواسطة لمووووبس ; 30-11-2006 الساعة 11:13 PM

مواقع النشر