الزوجة المخدوعة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-11-2005, 03:14 AM
فديت زوجي
عضو دائم
 الصورة الرمزية فديت زوجي
فديت زوجي غير متصل  
الزوجة المخدوعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوتي واخواتي انا في مشكلة واتمنى انكم تساعدوني فيها
اترددت كثير قبل ما اكتب مشكلتي وخصوصا اني كنت اعتبر نفسي زوجة مثالية لزوج مثالي وزواجنة ما فيه اي مشاكل حتى اني كنت ارد على بعض المشاكل من منطلق حياتي وخبرتي وسعادتي

انا اتزوجت من شخص حبيته كثير واتنازلت عن اشياء كثير من اجله تنازلت عن مهري واخبرت الاهل باني استلمته اتنازلت عن الشبكة وبعتها في اول مشكلو واجهت زوجي عشان اساعده تركت بلدي واهلي وسافرت معه لاني ما اقدر استغنى عنه اتحدينا امور واشخاص كثار عشان تم زواجنا والحين انا ما بطلع من البيت الا معه ولا ارد على تلفون الا اذا كانو اهلي او اهله او هو... ما عندي صديقات كل حياتي اله
اول حياتي كانت مثالية ولم اشتكي من شيء باستثناء يعض المشاكل البسيطة اللي نسميها ملح العلاقة الزوجية وبالعكس كانت تقرب بينا اكثر
من مدة اكتشفت في جوال زوجي صور ومقاطع بلوثوث فاضحة وكنت ناوية اواجهه لكن اتفاجات بسلفتي تتصل فيا وتقولي انها لقت صور عند زوجها وواجهته وقالها انه اخدهم من اخوه الاصغر يوم حفلة ابنه وانه زوجي كمان اخدهم لانه احنا كمان كنا قاعدين معهم لما بعتلهم البلوثوث بس ما شكينا في الامر بحكم الثقة المهم قلتلها اني انا كمان لقيتهم
قالتلي لا تحكيلو واصبري انا حكيتلو وصارت مشكلة فلا تعملي مثلي قلتلها طيب رح اسكت
المهم بعد كم يوم طاح جواله في يدي فتشته ما لقيت الصور قلت يمكن ربنا هداه وشالهم لوحده ومرت المشكلة من غير ما احكيله اني عارفة
من مدة زوجي تغير علي كثير حتى العلاقة بينا صارت قليلة بحجة انه بيتعب في الشغل وهو فعلا يتعب من الشغل وانا اكثر وحدة عارفة فتركته براحته لمن المشكلة ما وقفت هون المشكلة انه زوجي حتى الوقت اللي كان مخصص الي ولابني صار يقضيه على النت طول وقته على النت
انا رحت فتشت من وراه ودخلت على الهيستورك تفاجات طبعا من اللي لقيته صور بنات وايميلات وشات وبروفايل
انصدمت بكل ما للكلمة من معنى ومع ذلك ما حكيت ولا كلمة وسكتت مع اني مقهورة وكل هذا لاني ما بدي اخرب بيتي ولاني احبه
اخر المشاكل واللي لا يمكن انياتحملها وحاسة اني مش طايقاه اني اكتشفت امس انه بيحمل من احد المواقع افلام ومقاطع اباحية تخيلو في بيتي وفي غرفة نومي بينزل افلام وبيحضرها في الوقت اللي اكون انا مشغولة في البيت وفي ابنه
اخواني واخواتي لا تقولولي اهتمي بنفسك لا يمكنكم ان تتصورو كيف انا مهتمة بنفسي وكل مرة اغير شكلي ومهتمة بنظافتي وببيتي وافاجأه كل مرة حتى المصاري اللي يبعتولي اهلي سعات عشاني وعشان ابني اصرفها في المفاجئات وملابس النوم عشان ابسطه يكافئني هو بالطريقة هذه
اتمنى منكم تشورو علي ايش اعمل كيف بدي اتصرف ما اخفي عنكم انا افكر اني انفصل عنه بس المشكلة ابني

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 24-11-2005 الساعة 07:04 PM
قديم 24-11-2005, 03:35 AM
haddaf
عضو دائم
haddaf غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله يا أختنا الفاضلة

أولا لا تستعجلي الأمور و فكري بالمنطق وليس بالعاطفه و حاولي أن تأخذي ورقه و قلم و تضعين خطا في المنتصف و في الجانب الأيمن اكتبي قائمة بحسنات زوجك و في الجانب الايسر اكتبي قائمة بمساوئه و اسألي نفسك هل يحترمك ؟ هل هو محافظ على بيته ؟ هل يصلي ؟ هل يصوم ؟ هل هو محافظ على أمور دينه؟

يا أختي الفاضله الكل يخطيء و يقع أحيانا في شراك النفس و الهوى و الشيطان فأسأل الله أن يصرف عنك و عنه السوء و الفحشاء.

أولا لا أنصحك باخباره بأنك تتجسسين عليه لتعلمي ما يفعل - و لا أستغرب أن ما وقع لك من صدمة قد يكون عقاب لك لأننا منهيون عن التجسس على بعضنا و السؤال عن بعض الأشياء " و لا تجسسوا " و " لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم"

و لكن ما دمتي علمتي فعليك بالحكمة و التروي و التقرب إلى زوجك و إشعاره بأنك افتقدتي ماكان عليه - و إذا كان معدنه طيب فسيعود لجادة الصواب و لكن عليك بإعانته. ابتعدوا جميعا عن كل ما يغضب الله. تكلمي معه عن المشاكل التي تنتج من الانترنتو عن ما حصل للبعض - و ستجدين في هذا المنتدى و غيره من المنتديات الهادفه المتعلقة بالحياة الزوجيه ما يغنيك عن اصطناع القصص.

أما الانفصال فإياك أن تفكري فيه مجرد تفكير لأنه لم يظهر لي من كلامك أن في زوجك ما يعيبه من الأخلاق و الشهامة و حسن الطويه و لكن جره الهوى و النفس الامارة بالسوء و الشيطان إلى هذا الامر و علاجه بسيط إن شاء الله.

وفقك الله إلى ما يحبه و يرضاه و حفظك لزوجك و ابنك و حفظ لك زوجك و ابنك و من تحبين

أخوك هداف
قديم 24-11-2005, 03:44 AM
سنترافيش
قلم مبدع
 الصورة الرمزية سنترافيش
سنترافيش غير متصل  
ربنا يهدي لكِ زوجك يا أختي الكريمة
والله لا أملك لكِ إلا الدعاء
قديم 24-11-2005, 04:00 AM
متفهم جدا
موقوف
 الصورة الرمزية متفهم جدا
متفهم جدا غير متصل  
بصراحه اختي 000

انا اشوف ان الامور اللي ذكرتيها كلها ماتبررلك انك تطلبين الطلاق 000

زوجك تبع نزواته 000 ويمكن حط هالاشياء بجواله وبجهازه الكمبيوتر من باب الفضول ومجاراة الغير فيها000

واجهي زوجك باللي شفتيه بجواله من مقاطع000 وبان جهازه الكمبيوتر يحتوي اشياء ماتليق انه يخليها فيه

مادام انك ضحيتي بكل شي عشانه اكيد انه بيحس بغلطته وانك حريصه عليه وتغارين عليه يشوف مثل هالاشياء

لاكن لاتجيبي له سيرة الانفصال 000 وان شاء الله يهدي زوجك ويترك عنه هالامور
قديم 24-11-2005, 04:25 PM
فديت زوجي
عضو دائم
 الصورة الرمزية فديت زوجي
فديت زوجي غير متصل  
مشكورين اخوتي على الردود
اخي Haddaf ما قمت به ليس تجسسا انا اول ما شفتهم كان بالصدفة لاني متعودة اشوف وين وصلت الافلام لانني كمت فاكرة انها افلام عادية مثل اللي دائما احضرها انا وهو لكن فوجئت انها ليست افلام بل مقاطع (فاضحة)
ثاني شي هذا من حقي اني اخاف على بيتي و زواجي ليش تعتبره انه عقاب لي
بس عموما اخي مشكور على نصائحك
والله يجيب اللي فيه الخير
مشكور سنترافيش على دعواتك
متفهم جدا مشكور على ردك

قديم 24-11-2005, 05:11 PM
فراشه ملونه
عضو مميز ومثالي
فراشه ملونه غير متصل  
ربنا يحفظ لك زوجك وابنك من كل شر

عزيزتى0000ربما ما حدث لزوجك مجرد حب استطلاع لشئ سمع عنه

حاولى ان تفتحى معه الموضوع ولكن ليس ككونه طرفا فى الموضوع00واعلميه ان هذه الاشياء حرام

وانها تغير مشاعر المرأه نحو زوجها
قديم 24-11-2005, 05:26 PM
صغيرونه متزوجه
عضو دائم
صغيرونه متزوجه غير متصل  
اولا انا مريت بموقف مشابه تقريبا ... لقيت بجوال زوجي صور ولكن لبنات مجهولات مثل اللي يتناقلها الناااس هذي الايام

عن طريق البلوتوث... ومباشرة واجهته وسالته عن السبب وقال مجرد صور وبس وانا عارفه هذا الشي

ومتأكده انها صور وبس ولكن اذا تركتي الحبل لزوجك ماراح يراعي حرمتك وغيابك او حضورك وقلت لزوجي انا موجوده

وفرغ طاقاتك فيني مو في صور او غيره وغيره من مقاطع وبلاوي انتشرت هذي الايام.. وانتهى النقاش

وبالعكس بعد مده قال لي زوجي عجبني انك انتبهتي .... الرجل يحب المرأة الللي تبين له غيرتها وحبها واهتمامها...

اتمنى لك الخير يا اختي..................وشكرا.......

.................صغيرووونه متزوووجه................
قديم 24-11-2005, 05:28 PM
فديت زوجي
عضو دائم
 الصورة الرمزية فديت زوجي
فديت زوجي غير متصل  
مشكورة حبيبتي فراشة ملونة على ردك
انا بدي احكي معه وحاسة انه سكوتي عنه لما غلط قبل هو اللي خلاه يتمادا ويعمل هيك
بس كنت اتمنى اسمع اراء من الاخوة والاخوات هل احكي معه ولا لا لكن للاسف اشوف عدد كبير قرا المشكلة وما كلفو حالهم ينصحوني
انا رح اوكل امري لله واحكي معه وبشوف ايش بيصير

قديم 24-11-2005, 05:43 PM
فديت زوجي
عضو دائم
 الصورة الرمزية فديت زوجي
فديت زوجي غير متصل  
مشكورة حبيبتي صغيرونة متزوجةعلى ردك
جزاك الله خيرا

قديم 24-11-2005, 06:35 PM
أم اثير
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم اثير
أم اثير غير متصل  
اختي الحبيبه
ان لكل زوج مفاتيح لعقله و قلبه
لا تعلمها الا زوجته
تخيري الوقت المناسب

و تجنبي
وقت التعب و الجوع و النوم
وحدثيه عن ما يقلقك
لكن تجنبي المن و ذكر الماضي
لا يكره الزوج من زوجته اكثر من ان تمن عليه
كما ذكرتي لنا
اقتباس:
واتنازلت عن اشياء كثير من اجله تنازلت عن مهري واخبرت الاهل باني استلمته اتنازلت عن الشبكة وبعتها في اول مشكلو واجهت زوجي عشان اساعده تركت بلدي واهلي وسافرت معه لاني ما اقدر استغنى عنه اتحدينا امور واشخاص كثار عشان تم زواجنا
ضعي نقاط محدده لا تتشعبي بامور كثيره لان كثر الكلام ينسي بعضه بعضا
وفقك الله لما يحب ويرضى و كتب الله لكما السعاده و رزقكما بالذريه الصالحه

مواقع النشر