نفاس وتعبانه وزوجي ذبحني ساعدوني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 26-06-2011, 12:57 AM
فقيره حظ
عضو جديد
 الصورة الرمزية فقيره حظ
فقيره حظ غير متصل  
نفاس وتعبانه وزوجي ذبحني ساعدوني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا متزوجه من 6 سنوات وعندي ولدين وانا نفاس بالثاني مالي الا اسبوعين مشكلتي مع زوجي من بدايه الزواج كان له علاقات كثيررررره وكان كثير السفر لدوله وله علاقات كثيرر فيها وبالسنه كان يسافر لها مره ومرتين ومن بدايه زواجنا بان لي كل شي اكتشفت علاقاته من تلفونه والصور اللي فيه واللاب توب ومن غير الصور اللي لقيتهااا له معهم المهم صارت مشاكل ببدايه الزواج وبعد ماجبت ولدي الاول بسبب علاقاته من كثرها مااقدر اقولها المهم من تزوجته الحمدلله ماراح لها الدوله الا لشهر العسل وداني لها وكل يوم اكتشف شي جديد هناك شهر بصل تنكيد وهواش وشرب بيره بس كنت حدي بريئه على بالي بيره مثل اللي عندنا بالسعوديه مادريت ان فيها كحوووول يعني بلااااوي وكنت ساكته مابي الناس تقول مطلقه ولاني حملت على طووول
كنت اراعي الناس على حساب نفسي
المهم زارني اليوم وقال لي وين جوازي وانا ماخذه الجوازات معي كنت خايفه يسافر ومادري عنه وكان تفكيري انه حده دول الخليج
المهم لما سالني عن الجواز قلت وش تبي فيه قال بسافر قلت وين قال لدوله الفلانيه انا انجنيت قلت خير حنا وش قلنا قبل قال انا مسافر مسافر وحجزت عالثلاثاء وين الجواز قلت معي وماراح اعطيك واذا ملزم تبيه طلقني وخذه قال خير انتي مخونتني وشكاكه قلت مو من فراغ من شي شفته بعيوني فواتير وصور وخرابيط قال
انا بروح لشغل مطلع فيز وبجيب عمال وهو قبل قايل لي انه طلع فيز وبيرسل عامله يجيب العمال لانهم اخوياه والحين يقول لامايصلح لازم اروح انا مايصير وخربط علي خرابيط وكلام كله كذب بكذب
وانا ماصدقته المهم حاولت معه قال انا مسافر مسافر وانتي شكاكه قلت تحسبني ماشفت الصور اللي بالسيدي صور له مع وحده بالطيارررره ياناس بموووت شييييييييييييييينه وكبيره اكبر مني بكثيررر وانا اصغر منه ب10 سنوات وتوني بعز شبابي وقلتله وشايفه صورك في بيتهم وانت لابس كذا وكذا لبس مايلبسه الا واحد في بيته والمشكله بين اهلها اه ياحرقة قلبي وشفتهم وسكت ولاقلت ولاكلمه يوم قلته اني شايفتهم انهبل وتغير وجهه قال هذا شي قبل الزواج قلت وانا ليش سكت وماقلت شي يوم شفتهم مع اني لما شفتهم كنه سكين بصدرري الا عشانهم قبل الزواج بس الحين بتروح وبتقابل وبتشرررب لانه اذا سافر يشرررب شفت صور له ومعاه البيره والخموورر المهم قعد يهاوش وويرفع صوته يبغاني اخاف واعطيه الجواز عشان ماننفضح قدام اهلي قلت ماراح اعطيك تبيه وملزم طلقني واروح اجيبه قال ماراح اطلقك وبخليك تخيسين قلت اصلا بشقه قال والله والله مايحصلك طيب قال بتصل على ابوك يجيبه وخلي المشكله تكبر وتنفضحين قلت ماراح ينفضح الا انت والكل بيعرف خرابيطك وسوالفك قال سوالف قبل الزواج ويمسك التلفون كنه بيتصل على ابوي وانا اقول اتصل ماراح اعطيك اخر شي عصب وطلع وقال والله لاخذه بكره والله مايحصل طيب وانا ملزمه اذا بيروح ابيه يطلقني انا ماعندي استعداد يجيب لي الامراض والبلاوي اناتحملت اشياء كثيره جاف معي وانا ماقصر عنه بشي وسهر للصبح وتطنيش واتكالي بس توصل للشرب والخيانه هنااا ستوووووب
لما طلع ورحت غرفتي وانا مصددددومه لقيت مكالمتين منه بتلفوني 2ورا بعض بس كنت مو عنده ثم حطيت تلفوني سايلنت قلت بناااام انهرت تعبت نفسياااااا وربي وصحيت لقيته بعدها بساعه متصل وش رايكم وش اسوي لو اتصل هل ارد عليه والا لا والا ارسله اقول مر خذ جوازك وانا مفكره حتى لو طلعت من النفاس ماارجع البيت ابيه يعرف اني ماراح ارضى بسهوله مفكره اجلس شهر بعد النفاس عند اهلي تكفون دلوني وارشدوني وادعولي ان الله يهديه ويصرف عنه هالرررروحه والله وانا اتناقش معه ابكي ابكي بصوووت عالي تقطع قلبي اقول انا تعبانه وتجي تغثني ارحم ضعفي توني والده ولاعنده فيني دبرررروني تكفوووون وش اسوي....
قديم 26-06-2011, 01:27 AM
الشيخ مناحي
عضو نشيط
الشيخ مناحي غير متصل  
اختي انا من رايي لاتعانديه لان العناد يزيد المشكله عطيه الجواز واذا رجع حاولي تتفاهمين معاه وتنصحينه ربما يكون زوجك من النوع الملول ويحب التغيير طبعا لانه لايحرص على الحلال والحرام بدليل شرب البيره لكن مع النصح باللين يمكن ربنا يهديه يجي دورك انتي تحاولين تظهرين دائما باحلا صوره يحبها الرجل من زوجته و ولا تشاكسينه في البيت احتويه بالحب يمكن ربنا يهديه لك . بالتوفيق انشالله .
يارب زوجني
قديم 26-06-2011, 01:49 AM
نعمات 64
عضو دائم
نعمات 64 غير متصل  
أالله يهدي زوجك ماعليك الا بكثرة الاستغفار والدعا والنفساء دعائها مستجاب ادعي له بالهدية واستغفري الله الف الفين أواكثر قاصدة به أن يرد الله زوجك عن السفر وأن يكرهه في الحرام , حبيبتي لاتعصبين فأنت مازلت نفساء واتركيه لان كل ممنوع مرغوب اعطيه جواز السفغر واتركيه لظميره والله المستعان أهتمي بنفسك ولا تفكري فيه فهوسيدخل قبره لوحده بعد طول العمر ان شاء الله
قديم 26-06-2011, 02:20 AM
آفاق المجد
كبار شخصيات المنتدى
آفاق المجد غير متصل  
انتبهي لصحتك الحين و قبل كل شيء
عيالك محتاجينك
و انتبهي منه لا ينقل لك عدوى لا قدر الله
الله يسخره لك و يهديه

هنا من ينقذك
قديم 26-06-2011, 02:49 AM
وحدااانيه
قلب المنتدى النابض
وحدااانيه غير متصل  
الله يعينك والله امره غريب يعني شين وقواايه عين

اذا اهلك من النوع الحاازم ويقدرون يتصرفون بلغي ابوك او اخووك

قوولي لهم كل شي ودقي عليه يجي يااخذ الجواز واذا جااء يكون ابوك جاالس قوولي ان كنت رايح بعمل
الله يستر عليك وان كاان بحراام الله لايبيحك ولايحللك وتلقااها ياارب في نفسك والله يكشف امرك
وترى لو دريت انك راايح للحرام وهذا ابوي جاالس والله ماارجع لك

واتوقع بيستحي من اهلك وبيخااف لو دعيتي قداامه ولاتحرقين اعصاابك
انتي نفااس وتعباانه يكفيك الولاده وتعبهاا

الله يصبرك ويهديه لك
قديم 26-06-2011, 02:55 AM
مي مي الحزينة
عضو نشيط
مي مي الحزينة غير متصل  
الله يفرجلك
قديم 26-06-2011, 02:58 AM
فقيره حظ
عضو جديد
 الصورة الرمزية فقيره حظ
فقيره حظ غير متصل  
تسلموووون على ردودكم الله يفرجها علي وعلى كل مسلم وربي تعبانه نفسيتي لاتغديت ولاتعشيت من الهم والتعب
ربي ارحم ضعفي
قديم 26-06-2011, 03:37 AM
شروق السعودية
عضو متألق
 الصورة الرمزية شروق السعودية
شروق السعودية غير متصل  
ياقلبي انتي
حبيبتي اهتم في صحتك وغذائك
ولاتفكرين كثير
وهو خليه لربي واحد احد
وتحسبي عليه
ياللله تفرجها ع كل مهموم
قديم 26-06-2011, 04:06 AM
% قلبي حنون %
قلم مبدع
 الصورة الرمزية % قلبي حنون %
% قلبي حنون % غير متصل  
حبيبتي..
رينا معاكي .. ادعي
والله يفرج همك..

ماشاء الله .. عجبني اصرارك..
أنتِ ما منعتيه من فراغ.. انتِ حاسة انه رايحه لمنكر ومنعتيه..
وقاعدة تدافعي عن بيتك وعلاقتك بزوجك..
الله يهديه..

أنا رأيي إذا عاندك وحسيتي الموضوع حيكبر..
كلمي أبوكي ..

أهم شي .. اهتمي بصحتك وأكلك.. وإن شاء الله تُفرج

>> لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين <<
قديم 26-06-2011, 04:33 AM
أبو سعودالتميمي
عضو نشيط
أبو سعودالتميمي غير متصل  
لاتخبرين اهلك لانه بينفضح عندهم فممكن انه يتمادا ويكرهم عطيه الجواز واكتبيله كلمات فيها عضه وتخويف بالله وادعي ان الله يصلحه

مواقع النشر