معانات نفسية ارجوووووووووا المساعدة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-12-2004, 04:21 PM
دلوووووووعة
عضو نشيط
دلوووووووعة غير متصل  
cry3 معانات نفسية ارجوووووووووا المساعدة

ارجوكم افيدوني اعطوني نصيحة باقول اليكم قصتي وسامحوني على الاطاله
انا فتاة متزوجة حديثنا صار الي الحين 5 اشهر من تزوجت الى الان لم يرزقني الله بطفل يملي علي حياتي منذ ان تزوجنا تغير زوجي علي انقلب راساعلى عاقب ليس زوجي اللذي اعرفة في فترة الخطوبة . انا لم اسافر معه شهر عسل سافرت بدايه زواجي مع اهلي بناء على طلبة يعني انه جابرني اروح معاهم رغم رفضي لذلك قال لي بان اسافر مع اهلي وبعد ذلك سيسافر معي عند رجوعي فذهبت . بعد كم شهر من الزوج يمكن 3 اشهر لاحظت بان عندما يرن موبايلة بانه يبتعد عني ويتكلم ساعات يروح الحمام او يخرج خارج المنزل سالته عن ذلك قال لي بانه لا يعرف ان يتكلم وبجانبة احد بعد فترة قصيرة اكتشفت انه يبتعد عني لانه يتكلم مع فتيات وقلت لانه بانك تتكلم مع فتيات ولكنه لم ينكر ذلك واعترف وقال هذولين اله يشتغلون معاي في الشغل قلت اله وش بينك وبينهم قال :علاقة عمل ا ويقول الي بانه يحبني ومستحيل يخونني واني الحين اله قاهرني انه هالبنات من يصير فيهم شي يتصلون اله زوجي وقولوووووووووون اله يشتكون حالهم اله ليش عاد بستخف سالت زوجي هل هم متزوجون قال الي ايه وعندهم عيال بعد لاكن هذا لا يطمئن ليش ماخذ اميلا تهم وعاطنهم اميله ليش امسوي اله اميلات واجد وحاط في كل اميل شخص او شخصين ليش اذا اجي اقعد بجانبه لا يفتح الاميلات وعندما ابتعد عنه يفتحهم ويتكلم معهم اني اقول في قلبي هي علاقة عمل والله العظيم ما اصدق كذب في كذب والله العظيم حالتي النفسية تعبانه حتي من زود قهري وبطت شبدي قعد ادعي على البنات اله يتصلون فيه اقول في قلبي هذولين ما عندهم ازواج يشتكون حالهم اله لا تخيلو كم مرة اتخلل السمع واسمعه يقول اليها تبغين شي ، تعشيتين ، نامي واهدئي ولا تفكرين بلله عليكم هذي علاقة عمل بانفجر في قهر ابغي امووووووووووووووووووووووووووووووت ليش يسوي الي شذيه اي وش سويت اله امعاملتنه احسن معاملة ليش يعذبني ليش ما يرضى يقول الي وش بينه وبينهم ليش ما يخليني اقعد اذا يتكلم معاهم على المسنجر ليش وليش احس اني بامووووووووووووووووووت احسن اني ضايعة ساعدوني ارجوكم عطوني حل وش اسوي وش العمل كيف اعرف اله بينه وبينهم اشلوووووووووووووووووون قولووووووووووووووووالي ريحوني خلصوني من هالهم الاني واجد تعبانه وهدا اله مخليني اله الحين ماحملت الانه نفسيتي كل تعبانه ردوووووووووووووووووا علي ولا تردوووووووووووووون خايبه الله يخليكم
قديم 04-12-2004, 04:31 PM
a_gleam
قلم مبدع
a_gleam غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أعانك الله تعالى...
الدعاء أقوى سلاح ...بالهداية لزوجك...
المواجهة..
طلب مساعدة شخص موثوق من الأهل..في حال عدم نجاح المواجهة...
مراجعة اسلوب تعاملك معه...ومعالجة القصور لو وجد من ناحيتك..
أتمنى ان أسمع حلول الأخوة الرجال....لأنهم اكثر معرفة و خبرة..
قديم 04-12-2004, 05:04 PM
دلوووووووعة
عضو نشيط
دلوووووووعة غير متصل  
وين رددودكم الله يخليكم اتمنى اشوف الكل يكتب الي نصيحة الله يكتب لكم الاجر والثواب
قديم 04-12-2004, 05:34 PM
وردة الاسلام
قلب المنتدى النابض
وردة الاسلام غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي دلوعة اهدئي يا حبيبتي واصبري ولا تحملي نفسك اكثر من طاقتها .. اول شي فكري جيدا ودوري على كل ثغرة في حياتك الزوجية واملئي هذه الفجوة بتعقلك يا اختي .. لا تتسرعي في الحكم يمكن انك حساسة كثيرا ولهذا يمكن يكون هذا كله وهم يا عزيزتي ..
اختي العزيزة كوني لزوجك الصديقة ورفيقة عمره وليس زوجة فقط .. وبالنسبة للانجاب فانتي لسه في بداية زواجك وباذن لله ربنا يرزقك بالذرية الصالحة .. ولكن الان عليكي بالدعاء لزوجك وصارحيه وناقشيه بكل هدوء وان شاء الله ربنا يبعد عنك المشاكل ولكن لا تخلي هذه المشكلة تؤثر فيكي وتغير في نفسيتك ولا تسمحي ان تؤثر على علاقتك بزوجك .. وخلي يكون في بالك دائما انك تستطيعين ان ترجعي زوجك كما كان في السابق وللاحسن وسوف تنجحين .. ارضيه عزيزتي وامنحيه كل حنانك وحبك افعلي كل ما يحبه زوجك منك وابعدي عن ما يكرهه وافتحي معه باب الحوار الصريح وبكلامك الطيب معه سوف تكسبينه مرة اخرى ..
ولا تنسي الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء ..
ربنا يبعد عنك كل سوء ويوفقك
اختك وردة الاسلام

اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك
قديم 04-12-2004, 05:35 PM
الأجـودي
قلم مبدع
 الصورة الرمزية الأجـودي
الأجـودي غير متصل  
شوفي أختي

بابتدي كلامي لك بهذا المثل اللي احبه ودايم أكرره

the way you look at it is the way you see it

كما تنظر إليها تراها

تنظرين للأمر ن فيه مشكلة يعني فعلاً فيه مشكلة ، تقولين كبيرة تصير كبيرة ، تقولين عادية تلاقينها عادية

أختي

بابتدي معك مشوار سؤال وجواب حتى بعد كم جواب باقول لك بالضبط وش اللي ممكن يخلصك من اللي انتي فيه

الآن جاوبيني

وش اللي تبينه بالضبط ،،

زوجك يصير لك

وإلا

تعرفين وش بينه وبين ها الحريم؟

أنتظرك

قديم 04-12-2004, 05:47 PM
المسالمة200
قلب المنتدى النابض
المسالمة200 غير متصل  
السلام عليكم

أختى دلوعة أعتقد إن الأمر واضح من البداية ولا يحتاج هذه الحيرة زوجك له علاقات مع هؤلاء البنات وكونهم متزوجات لايبعدعنه ماسلف نسأل الله العافية

لذا أقترح عليكى أولا إستشارة من تثقين برأيه صديقة أو أخاك أو أختك فهم على دراية بكل الأوضاع المحيطة بك
ثم مصارحته والنقاش معه بكل هدوء

وحاولى التدرج فى الحلول وليكن آخرها تدخل الأهل

أختى يؤسفنى أن أقول هذا الكلا م لكن ألا ترين معى أن من يضيف نساء على المسنجر ثم يحاول جاهدا إخفاؤها إنما يخفى أمرا يعرف جيدا أنه يلام عليه
قديم 04-12-2004, 07:11 PM
بلعوم
عضو دائم
بلعوم غير متصل  
كيف تتأكدين انهم متزوجات؟؟

قولي له تبغين تتعرفين عليهم..

((مجرد حل هستيري..اوزني الامور قبل ما تسوينه))
قديم 04-12-2004, 07:25 PM
دلوووووووعة
عضو نشيط
دلوووووووعة غير متصل  
أختي وردة الاسلام اشكرك على مرورك واعطائ النصائح القيمة
اختي قلم مبدع سأجيبك على اسئلتك
وش اله ابغيه بالضبط: ابغي زوجي يصارحني وقول الي عن طبيعة علاقته بهولاء الفتيات الاتي لا أعرف حتى اسمائهم رغم اني صارحتة وقلت اله وش طبيعة علاقتك بهم قال لي علاقته بهم علاقة عمل للكنني ارى غير ذلك لانهم يتصلون اليه بأستمرار ويشتكون لهم حاله رغم انهم متزوجون انا لن أقول بأن يقطع لا يقطع علاقته بهم وانما يشرح لي ويثبت لي صحت كلامه رغم انه دائما يقول لي بأنه يحبني ولن يخونني وبانه متزوج ولا يفكر بهذا الشيئ .
سؤالك الثاني :لا يمد لي بصلة وانما خطبة أهل اهله كانو اصدقاء أهلي عندما تقدم لي رفضته ولم اردة انتظرني سنه ونصف رغم رفضي له الى ان اقتنعت بأنه يحبني ولو لم يحبني لما أنتظرني هذهي المدة.
سوالك الثالث:اله أعرفة انهم يشتغلون معه في الشغل وبأنهم متزوجون ولديهم أولاد .
اني اله امخليني اشك فيه يا أختي قلم مبدع انه ليش اذا يتصلون فيه يبتعد عني وليش عنده هالاميلات هالواجد وفيهم بنات ولا يرضى بان أجلس معه أذا هو على المسنجر
قديم 04-12-2004, 07:26 PM
دلوووووووعة
عضو نشيط
دلوووووووعة غير متصل  
قلت اله كم مرة ابغي اتعرف عليهم دائما يرفض الامر
قديم 04-12-2004, 07:27 PM
دلوووووووعة
عضو نشيط
دلوووووووعة غير متصل  
اشكرك أختي مسالمه على مرورك
موضوع مغلق

مواقع النشر