كلمت بالمسن ... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 05-03-2012, 01:09 AM
لمسة حلا
عضو نشيط
 الصورة الرمزية لمسة حلا
لمسة حلا غير متصل  
كلمت بالمسن ...

السلام عليكم قبل كده قلت عن مشاكلي لكم وبعضهم ماقصروا على الرد بس هذا الموضوع صار امس ..
دخلت شات من الطفش واضفت واحد عندي وتكلمت معاها بموضوع تافه وربي .. وزوجي عرف وسوا مصيبه وضربني وسب اهلي وسب ابويه بكلام مايتقال ماراح اسالكم غلط والا صح ادري انه غلط وماجيت اسالكم بهذي الناحيه جيت اقولكم ليش سويت كده وقولوا رايكم
زوجي هاملني انا وولدي مايسال وش محتاجين وايش مو محتاجين راميني في بيت اهلي وهوه مع عزاب بحجة انا اكمل جامعه يدفع 950 عند العيال كان يقدر يدفعها لنل بشقه نرتاح فيها
اقسم بعزة جلال الله مامر يوم وانا معاه الا ويضربني يجيني سكران ويلعن سابع جد ليا هرجت معاه وقلتله انا محتاجه حنانك ماابغى شي بالحرام يسفهني ويقول انتي فاضيه ..
اقسم بالله وانا حامل اخته تقوله خليها تنزل اللي في بطنها وضربني عشان انزله وانا رفضت ودحين يوم الولد عمره شهربن قال ابغاه وطبعا مااعطيته اقسم بالله اكتب وانا مقهوره بكل معنى الكلمه ..
اخته نزلت مكه وكان رايحلها قبل مايروح انا كنت عند اهلي دقيت وقلت انا ابغاك رغم اني ماسويت شي قال اجيبك خدامه عندي قلت زوجي واخدمك غصب عني لما جاء اخذني اول مادخلت البيت يصرخ وهوه يضحك قال نظفي البيت وغسلي ملابسي ولا تدخلي المطبخ ودقي على اختي وقوليلها .. جابني خدامه عشانك وقوليلها اكبر دليل انه لابس احمر .. اثرت فيا الكلمه سكت وبلعتها بقلبي ويوم رجع صالحني عشان يمسكني وبعد مايخلص مني يرجع يهين عدت الايام وهوه يصفق فيا عشان اخته والله مابقي كلمه الا وقالتها ليا والمشكله عمرها 40 سنه اقوله اختك حاسدتني عليك على ايه يقول ماتدري اني اسكر وخربان ..
بعد هذا كله سكني عند اهلي ويجي سكران ويتضارب مع اهلي والله مااخرج معاه وارجع الا انا مضروبه كسر جسمي
يروح ومايسال عني الا نادرا واقوله محتاجه حنانك يقول انتي تافهه استني حتى اخلص واتوظف واخذك ومااخليكي تشوفي اهلك ..
امس شاف محادثتي مع واحد مااعرف مين هوه وربي البيت كل اللي فيها كلام عادي وكلها سطرين وماكتبتها الا من الهم ويوم اني كلمته قلتله ابغى حل لزوجي مافكرت ابدا بخيانته ادري غلط بس شوفوا وش سوا وايش قال .. ضربني اول شي وقال وش ناقصني قلت انت ماتسال عني انا اطلبك حنانك واشحتك شحته قال مو عذر قلت كل حاجه مانعني منها في البيت بين اربعه جدران وليل نهار تسبني انت واختك .. ( كلام ماينقال )
قال مو عذر قلت انا قلت لك لا تخلي الشيطان يلعب براسي قال مو عذر قلت انت مافكرت بيوم تجيبلي هديه قال ادري لانك ماتستاهلين .. قلت ادري قلت ماانسى يوم انك تطردني واحنا في البيت وتقول نزلي اللي في بطنك والا روحي لاهلك ..
طنشني قال ابوكي ..... (كلام وسخ بصراحه ) قلت طيب وابوك قعد يضربني في السياره قال لا تجيبي سيرة ابويه اعتذرت وقلت انا اسفه ادري اني غلطانه ولك مني اللي تبغاه قال طيب وبعد مامسكني نام وصحي يقول اقلبي وجهك عني اقوله ابسط حقوقي ماعندي بيت زي الناس قال ماتستاهلي بيت وكل يوم يقول اخواتي واختك احسن منك حتى من قبل لا اكلم او افكر اني اطلع اللي بقلبي لاحد بالمسن يقول انتي ولا حاجه اقوله طيب ليش انا وش سويت يقول انا حر ... والله ماكلمت بالمسن الا عشان اطلع شي في قلبي كل يوم بسببه ابكي دم وانحرق ادري اني غلطانه والله ادري
يااااااااااااااااقوة الدمعه لا طاحت وانت مجروووح من اعز الناس ..
وربي العبره خانقتني يقولولي طنشيه يرجعلك وانا مااقدر اطنش ولو طنشت يرجع واسكت ابغى انسى جسمي اللي صار علامات ضرب منه مو قادره كل شويه انا جايبه له هديه واحلى الكلام اقوله له بس مافي فايده يشهد ربي عليا مو ناقصني شي من اخلاق وجمال والكل يشهد وربي اول من يشهد دام اسلوبه كده حبني واخذني ليه ويوم اقوله طلقني يقول لا ...
مااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل على اخواته اللي كل يوم يحارشونه عليا ودحين صار اخوه حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
بالرغم من ان عمره داخل 25 وانا داخله 20 يقولولي صغير واصبري وصبرت والله ياناس مااشوفه الا واسب في قلبي خلاص ماعاد اقدر غصب عني ماودي اسب بس قلبي اللي يتكلم مو انا ..
جواله ماادري وش فيه ولا لابتوبه لا حاجه وكل مااحتاج حاجه اساعده فيها ولما اقوله ليش واقف مع اخوانك ضدي يقول هما الي يوقفون معايه اقوله ناسي كل وقفاتي معاك يطنش ولا يدر
يانااااااااااااس تعبت وفوق هذا ابي اكرهه ولا قدرت اخذ لاب توبي يفتشه قلت رجعه اصلا تبغاه عشانك حرامي ومدري كيف طلعت الكلمه تدرون الواحد وش يقول وهوه معصب يوم رجعه كتب عليه انا مو حرامي ولا كنت اتوقع انك تكلمي احد بمسن ودعاااااااااااااااوي لين الليل تكفووووووووووووون وش الحل تكفوووووووووووووووووووووون طلبتكم ياشينك لاكنت مجروح وتكابر على دموووعك .... ياقوها لاحط الرجال قوته على زوجته تخيلوا ابويه يسلم عليه في السياره ومعطي ابويه جنبه عشان مايرد السلام وربي حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام العيشه اللي زي كده وربي حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

التعديل الأخير تم بواسطة أعماق ; 05-03-2012 الساعة 07:21 AM
قديم 05-03-2012, 02:27 AM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  
ماساةالله يعينك

لكن خواته ليش يكرهونك لدرجة تحريض زوجك عليك
في سبب صاير بينكم شي ولّد هاذي الكراهيه؟
قديم 05-03-2012, 02:32 AM
لمسة حلا
عضو نشيط
 الصورة الرمزية لمسة حلا
لمسة حلا غير متصل  
يكرهوني عشان اخذني عن حب قالوله لو تاخذها مانساعدك خذ اللي احنا نبغى مو انت اللي تختار وطنشهم واخذني لكن حسبي الله ونعم الوكيل ربي ينصرني عليهم دنيا واخره ربي يوريهم عجايب الدنيا ويكرهم حياتهم زي ماكرهوني حياتي
قديم 05-03-2012, 02:45 AM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  
اوووك
انتي مستعده تسامحينه وتنسين كل الاهانات
وقابله تكملين حياتك معاه وهو يشرب؟
امه وابوه على قيد الحياة؟
انتي عايشه في بيت اهله؟
قديم 05-03-2012, 03:10 AM
لمسة حلا
عضو نشيط
 الصورة الرمزية لمسة حلا
لمسة حلا غير متصل  
امه ميته وابوه مو داري عنهم انا دحين عايشه عند اهلي يقول لين يتوظف اخواته كلهم متزوجات ومن ناحية المشروب يقول بطلت وانا ماعاد شفته يشربه الله يهديه
ااااااه ياحبيبتي دحين انا الغلطانه بنظره عشان المسن دحين هوه يقول انا الغلط وهوه صح طول عمره يقولي انه صح في كل شي حتى الشراب يقول انا صح
قديم 05-03-2012, 03:23 AM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  
حل مشكلتك يبدأمن السكن المستقل
يعني لوكان عندك سكن خاص يجمعكم
كان كثير من مشاكلك انحلت عاالاقل زوجك راح يحس بالمسوؤليه
وانه مسؤول عن بيت وزوجه وعيال
حتى انتي راح تقدرين تحتوين زوجك
وايضا الوظيفه راح تساعدكم عالاستقرار
طيب زوجك من وين يصرف حاليا؟
قديم 05-03-2012, 03:35 AM
لمسة حلا
عضو نشيط
 الصورة الرمزية لمسة حلا
لمسة حلا غير متصل  
الجامعه وابوه يعطيه كل شهر وماخذله سياره .. دلع ابوة وداه في داهيه ...
قديم 05-03-2012, 03:56 AM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  
بخصوص سالفة المسن
فـ ميه بالميه اهو حاس انه هو السبب
والدليل انه اخذ معاكي وعطا في الموضوع
واحد غيره كان سوا اشياء ثانيه
هو من داخله عاذرك وعارف انه السبب
لانه فعلا وحده غيرك ماكانت تستحمله بظروفه هاذي
لاوظيفه ولا بيت ولايصرف!!
انا اجزم انه مايقدر يستغني عنك ابدا ابدا
لذلك اشتغلي على هالجانب
قوي شخصيتك ردي عليه اخذي حقك بحدود الادب
افرضي احترامك ولاتخلينه يمد ايده عليك من هاللحظه
او يسبك ويغلط على اهلك
لاتخلينه يتمادى ويستغل ضعفك حطي حد لمسالة الضرب والسب
لاتهون نفسك عليك
وتاكدي انه مايقدر يستغني عنك ولا يطلقك
قديم 05-03-2012, 04:24 AM
لمسة حلا
عضو نشيط
 الصورة الرمزية لمسة حلا
لمسة حلا غير متصل  
ربي يوفقك وربي ريحتيني الله يريحك دنيا واخره ويسعد ويوفقك يارب وربي مااطلع من جزاك وربي يعني دحين هوه عارف انه السبب...؟؟
اللي قاهرني يقول انتي مالك عذر ويوم ضربني قلت له بقول لاهلي ماعاد تكلم خلاني اهرج لين خلصت وماقال شي وما رجع لاب توب ارسللته قلت والله ماانسى اللي سويته فيا دق وصوته كانه حزين قال انا في وجه الله لا ترسلي رسايل ليا خاصمته وقفل الجوال وماعاد كلمته ه1ا الكلام كله اليوم المغرب ...
قديم 05-03-2012, 04:28 AM
احساس حب
عضو جديد
 الصورة الرمزية احساس حب
احساس حب غير متصل  
اللهم اني اسالك ان تيسر امور لمسه حلا وتجمع شملهم وتحن قلوبهم لبعض وترزقهم بالذريه الصالحه
لا املك غير الدعاء

مواقع النشر