بين زوجي و اختي علاقه(......................) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-05-2005, 04:38 PM
هم زوجة
عضو جديد
هم زوجة غير متصل  
بين زوجي و اختي علاقه(......................)

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
اخواني و اخواتي اعضاء هذا المنتدى......انا هنا اليوم لاعرض عليكم مصيبتي التي تزيد و تكبر يوم بعد يوم و الحمد لله على كل حال....

ابدأ القصه وارجو من الجميع ان يقأها بحذافيرها سواء للعظه او لايجاد الحل لما اعانيه من جنون بسبب هذه المشكله العويصه....

تبدأ حكايتي بزواجي التقليدي من احد الاقارب الذي لم اراه سوى في ليله الزفاف...والحمدلله بدأبيننا حب لم اتوقعه لا انا و لا هو...فقد احببت زوجي بجنون و مازلت كذلك لا وبل اكثر......فبعد زواجنا اصبحنا(انا و زوجي) محط الاهتمام من الجميع فحبي له و حبه لي كان واضح جدا..وايضا شجعت زوجي على اكمال دراسته (فهو كان معه شهادة المرحله المتوسطه) والان الحمدلله معه ماجستير....اما عني فانا جامعيه...ساعدت زوجي في دراسته...في امتحاناته....في عمله...فهو كان يدرس و يعمل في نفس الوقت.....حسدنا الكثير على تغير وضعنا و على الحب الذي بيننا...رزقت بصبي جميل جدا....وبعده بصبي اخر و بنت الله يبارك فيهم...اما عن حياتنا الزوجيه فهي اكثر من رائعه نعيش كل يوم اجمل من سابقه و الحمدلله...لم اقصر بزوجي من اي ناحيه و هذا ليس كلامي فقط بل كلامه هو و جميع اهله....

المشكله بدأت بعد مرور 3 اشهر فقط على زواجي....فاختي (متزوجة اخو زوجي -حماي) اشتكى زوجها منها لامه بانها على علاقه بشخص اخر و انه ناوي على الطلاق...هدأه الجميع و الدنيا انقلبت رأسا على عقب...اما انا فلم اعلم باي شيء...لا زوجي اخبرني و لا اهلي الذين علموا بكل شيء...وسبب عدم اخبارهم لي هو انني مازلت عروس..احسست بتغير في زوجي و عندما سألته عن السبب اخذ يتكلم عن اختي بطريقه مؤلمه...قد لا تصدقون كلامي لكنني كنت اخجل من محادثته لانني لم اتعود عليه....و قال لي بالحرف الواحد (لولا انك حامل لطلقتك..و لو ادري ان فيكم وحده منحرفه لما تزوجتك)...طبعا بسبب حملي و كلام زوجي و علمي بالموضوع كله انهرت و صرت لا اقوى على الحركه...كنت ابكى ليل و نهار اما امام الجميع فكنت اضع مكياج والبس اتظاهر و كأن شيئا لم يكن...اما عن اختي فلم يطلقها زوجها لان الجميع ظن بانه سحر وضع لهم و هي(اختي) ساعدت على تصديق موضوع السحر..ورجعت الحياة بينهم مثل ما كانت ...اما عن زوجي فقد اعتذر لي و قال بانه كان في حاله غضب......انا من ناحيه اخرى اعلم بان الموضوع كله كذب فاختي فعلا لها علاقات كثيره...و كانت لا تقول الا لي ...وانا طبعا لا استطيع الكلام لعدة اسباب...فاذا تكلمت قد يتسبب هذا بمقتلها فنحن عائله محافظه جدا جدا جدا جدا و قد تموت امي بمثل هذا الخبر...اما اختي هذه الله يهديها...لا استطيع ان اتكلم عن افعالها لاحد والا سينتج عن ذلك مصائب لا تعد و لا تحصى....المهم اعتقدت انا ان الموضوع انتهى عند هذا الحد و الحميع اعتقد بانه سحر و ارتاح بالي...لكن ...زوجي كان يستعلم عنها و عرف كل شيء عنها و لكن لم يتكلم عندي طبعا...تخيلوا انه عرف اسماء جميع من كانت تعرفهم...و الاماكن التي تقصدها....ما حصل هو انه بعد كل هذا عرف بانها(........)
في احدى الليالي بينما كنت اتكلم معه عن مواضيع مختلفه قال لي بانه يريد ان يتصل على اختي لينصحها بان تتمسك بزوجها و تكثر من الصلاة حتى يزول السحر عنهم...طبعا كان يضحك علي لانه عارف بان لا وجود للسحر....خرج الساعه 2 فجرا و انا اويت للفراش و بصراحه فرحت كثيرا بانه يريد ان ينصحها و انه يعتبرها مثل اخته و خايف على بيتها....في اليوم التالي....بينما كنت جالسه مع زوجي جلسه رومانسيه رائعه...جاءه اتصال طاريء فخرج...بعدها بخمس دقائق جاءت اختي و قالت لي ما كاد ان يقتلني....عندما خرج زوجي فجرا لنصحها(كما قال لي)...قال لها بانه يعلم بكل شيء عنها...وانها فعلت كذا وكذا وكذا.....طلب منها ...والله العظيم لا اقوى على الكتابه من شدة بكائي ...لكني تعبت و يجب ان اكلم احدا...قال لها بانه يريد منها ان تعطيه مثل ما كانت تعطي غيره (ان يمارس الحرام معها)..كانت هي تتكلم و انا مصدومه و كأنني تلقيت صفعه على وجهي..لم انطق بكلمه و لم ابكي و لم اتنفس...سكتت لان زوجي دخل و سلمت عليه و هو رد السلام و خرجت ...لاحظ زوجي وجهي فقد كان و الله شديد السواد ...فقال لي مابك لم اقدر على الكلام ...بصراحه شديده خاف زوجي عندما رأى اختي عندي...وسادت لحظه صمت قبل ان تسلم هي عليه ...كان زوجي مظطرب و لم يتكلم بعد خروجها...فغير ملابسه و خرج..لا اعرف ما حدث لكنني وجدت نفسي جالسه في البانيو ابكي و ابكي(كنت ساستحم لكن لم استطع)...كانت تلك فترة امتحانات...ولم اقدر على الدراسه فرسبت بثلاث مواد...شك زوجي و الجميع بامري...فانا متفوقه بالدراسه و لم ارسب في حياتي قط!!!!

مرت الايام و انا اقنع نفسي بان اختي تكذب و مازلت لا اعرف الحقيقه...لكن شيء في داخلي يقول لي بان ما قالته صحيح...لان زوجي في بدايه الزواج كان (فاسد الاخلاق) و يشاهد افلام جنسيه لكنه الحمد لله الان متدين و يصلى كل فروضه بوقتها و في المسجد و يختم القرأن مرة بالاسبوع ففي السابق لم يقرأ القران قط......

تناسيت الموضوع و جاء ابني الاول فالثاني فالثالث و حياتنا رائعه ...اكمل زوجي دراسته و حصل على الماجستير....
لكن ما يفقدني صوابي...هو جرأه اختي في كل شيء في كلامها مع زوجي في الاتكال عليه...فتطلب منه ان يوصلها الى السوق مثلا...من داخلي لم انسى ذلك الموضوع على الرغم من مرور سنواااات...و لم اتكلم مع اختي بذلك الموضوع ابدا..لكن مؤخرا صار زوجي يمسك علي اي غلطه و اعصابه ناااار......ففي احدى المرات طلب مني ان اعمل له عشاء...و قال انه سيتأخر قليلا...قلت له حاضر....انتظرت حتى نام الاطفال و دخل زوجي و انا لم اعمل العشاء...هو يحسب انني عملت عشاء فقال لي بانه تعشى بالخارج ...فقلت له الحمدلله اني ما عملت شيء...لم اكمل جملتي...فاخذ يقول لي بانني مهمله و انني لست مثل باقي النساء..انصدمت و قلت له انت قلت بانك تعشيت لماذا كل هذا الصراخ...و قال فرضا لم اتعشى ؟؟؟سكت و قلت خلاص الموضوع انتهى...قال لأ انتي لا تنفعين ان تكوني ست بيت.. و ما ثار حفيظتي هو قوله بانني لست مثل اختي...فكلما طلب منها زوجها (اخوه) شيء اسرعت بعمله............كدت اموت من هذه الكلمات و قبل ان افكر قلت له و ما ادراك بذلك؟؟؟ انت لست معهم طوااال الوقت....لم يرد علي....و نام جلست طوال الليل ابكي و ادعو ربي ان ينقذني من هذه المصيبه و ان يجنبنا الفضيحه فرقم اختي اجده احيانا بجوال زوجي و العكس صحيح......و الله اني ادعو ربي في صلاتي ان يثبت زوجي على دينه و ان يهدي اختي ....صدقوني لا ينقصها شي فزوجها يموت فيها....و حالتهم الماديه اكثر من ممتازة...و عندها كل ما تتمناه اي امرأة....
لدي اخوات كثر غيرها لكن لا استطيع ان اتكلم الموضوع حساس جدا و غير قابل للمناقشه...امي موجوده ..الله يطيل بعمرها لكن مستحييييييل اناقشها بهكذا امور.....احب زوجي كثيرا و حياتي معه عاجبتني كثيرا...و هو اب رائع مع ابنائه...حنون و يجن جنونه اذا رأى دموعي لكن مؤخرا تغير كثيرا ...مازلت مؤمنه بانني استطيع تغييره...فالحمدلله بعد زواجه مني تغير للاحسن....صحيح انه يغار علي كزوج محافظ جدا..لكن في الفتره الاخيرة اشعر و كأنه يشك فيني ..مع اني لا اقود سياره و اي مكان اذهب اليه يكون برفقته و ليس لدي هاتف نقال...كان عندي في السابق و قلت لزوجي بان ليس له اي داعي...لبسي محتشم جدا ولا اضع المكياج عند خروجي بناء على امر من زوجي...ولا اخرج الا باذنه...احيانا اخترع الاعذار لتصرفات زوجي مؤخرا....لكنني انا ايضا محتاجه له في هذه المرحله فانا عل وشك اختبارات نهائيه تحدد مصيري في الجامعه...اصبحت اعيش في جحيم و في صراع مع نفسي ...اول مرة تواجهني مشكله اعجز عن حلها...اشعر احيانا بانني سأشل من كثرة بكائي قبل النوم...
اذا كنتم تتسائلون عن تصرفاتي مع اختي فهي طبيعيه جدا ...تحب ابنائي و انا اموت بابنائها...نذهب الى بيت اهلنا معا كل اسبوع...فهي تقود سياره....امورنا طبيعيه في الظاهر لكن في داخلي ناااار تقتلني كل يوم.....

اسفه على الاطاله

اختكم.........................؟؟؟
قديم 20-05-2005, 06:12 PM
المسالمة200
قلب المنتدى النابض
المسالمة200 غير متصل  
أختى مشكلتك معقدة جداجدا

وفي اعتقادي أن ما زادها تعقيدا هو سكوتك وعدم مواجهتك لزوجك فى المرة الأولى التى أخبرتك بها أختك وكتمان هذا الأمر ومحاولة نسيانه وفى الحقيقة لا أدرى أى قلب تحمليت لتستطيعى تحمل مثل هذا

ثم الخطأ الثاني هو عدم قطع علا قتك بأخت .....مثل هذه وأي خير في إبقاء أخت أخلاقها أسوأ ما يكون حتى جر عليك ذلك من المصائب ما ترين

ثم إن سكوتك على جرائمها جعلها تتمادى وليس هذا من النصح بل الواجب وعظها ثم هجرها ثم إخبار من يستطيع منع منكراتها

صدقيني لو علمت أختك منك القوة والجرأة وعلم زوجك ذلك لما تجرأ الإثنان على تعدي حدودهما بهذا الشكل

الآن أهم شيء في الموضوع مواجهة زوجك للتأكد من مظانك ولن يتم حل هذه المشكلة الابهذه الصراحة التى تضع النقاط على لحروف أعانك الله

اقتباس:
اذا كنتم تتسائلون عن تصرفاتي مع اختي فهي طبيعيه جدا ...تحب ابنائي و انا اموت بابنائها...نذهب الى بيت اهلنا معا كل اسبوع...فهي تقود سياره....امورنا طبيعيه في الظاهر لكن في داخلي ناااار تقتلني كل يوم.....
سبحااان الله لم أستوعب هذا الكلام

قديم 20-05-2005, 06:26 PM
خياله
عضو نشيط جدا
خياله غير متصل  
الموضوع مو جديد على , حصل في عائلتنا ؟؟ لكن تفادين الموضوع والكل وقف عند حده , ناقشي أختك أول , الأن الرجل عمره ما يطلع شي في قلبه ؟؟ حاولي تتأكدي من الموضوع من أختك وإذا ما حصلتي فأيده قولي لزوجك وإذا ما رتحتي من الأجابه خبري أحد تثقين فيه ؟؟ سكوتك بدمر حياتك ؟؟ خبري زوجك كل الموضوع من البدايه لنهايه؟؟ شوفي شو برد في جو رومنسي ؟؟
قديم 20-05-2005, 06:42 PM
أسيرة قلبه
عضو دائم
 الصورة الرمزية أسيرة قلبه
أسيرة قلبه غير متصل  
السلام عليكم

الله يكون في عونك أختي والله مشكلتك صعبه
لكن عليك انك تصااااااارحي زوجك وانتي مثل ماقلتي انه يحبك ويعاملك تمام وأكيد ماراح يكذب عليك
اسأليه أنا مقصره معك في شي ؟
والله ناقصك شي ؟
وخليه يفتح لك قلبه ويكون صريح معك ولا تضغطي عليه

وإذا ما اعترف لك بشي حاولي انك تراقبيه فتره شوي علشان تتأكدي قبل لا تظلميه ولو تأكدتي 100% واجهي أختك ودخلي أحد من العائلة تحسيه انه قريب منك ويفهمك
ويقدر يساعدك في هالمشكله

وعليك بالدعاااااااااااء لزوجك وأختك بالهدايه
قديم 20-05-2005, 07:11 PM
شواف
عضو جديد
شواف غير متصل  
السلام عليكم الله يكون في عونك أختي وان شاء الله بالصبر والايمان ستحل مشكلتك ولكن واجب عليك قطع علاقتك بأختك أو علي الاقل تحديد العلاقة واستمرارك في اطاعة زوجك وتذكيره بكلام الله وعقاب الاخرة والفضيحة وان لم يستجب هدديه بابلاغ اخوه ( زوج اختك ) بالحكاية والله الموفق
قديم 20-05-2005, 07:27 PM
Nergis
عضو متألق
 الصورة الرمزية Nergis
Nergis غير متصل  
انا من راي خياله ...افتحي الموضوع مع اختك بالاول وتاكدي منها شللي حصل بلضبط
وترى يااختي يمكن اختك مانقلت كلامه حرفيا ،، وترى بعض الرجال يقول هالكلمه علشان يبين مدى انحطاط الوحده اللي قدامهم (يعني كانه يشتم)مايقصد انه يريد النوم معاها ...ان شاء الله فهمتي علي....فاول اتاكدي من اختك وبعدين ان قالت شي مو طبيعي صاربينهم ..واجهي زوجك... وحاولي اتكوني هادئه وواثقه من نفسك وقتهاوشوفي شنو راح يرد..

انا ودي اقول كلمه هنا للي دائم يقولون للحريم اللي شاكين او متاكدين انهم يخونوهم ..كيف تطلبو منهم جو رومانسي؟؟؟؟ ...تتوقعون وحده متاكده او شاكه شك قوي انه زوجها يعمل فاحشه ويقدرون يسوون لهم جو رومانسي؟؟؟

انا متاكده مافي رجال مجرد يشك شك خفيف انه زوجته اتخونه ويجي يعمل لها جو رومانسي قال ايش علشان يفتحح معها الموضوع.
طب ممكن مع هالجو الطرفين يخجلو ويغطو على فشيلتهم وينكرو علشان مايخسرو هالوقت الحميمي وهالجو الرومانسي..

انا برايي مثل هالمواقف تحتاج فقط هدوء وكلام موزون وثقه بلنفس.
قديم 20-05-2005, 08:31 PM
الفلوجة
قلب المنتدى النابض
الفلوجة غير متصل  
اختي مصيبتك مصيبة وتأكدي ان لو صح هذا الكلام فزوجك مو احسن من اختك فكما هي تخون وتطعن اختها هو يطعن ويخون اخوه

انا اشوف ما تسكتي على هذا الموضوع بس ارى انك تكوني شاطرة و تتكلمي مع اختك بس مو بس تكلميها حاولي تسجلي لها الحديث على شريط حتى لو تنكر بعدين او هو ينكر يكون عندك شيء موثق

واختي اكيد ما يثق فيك لان في داخل نفسه يستحقر اختك على هذه الرذيلة بل انه يحتقر حتى نفسه

بس تدرين ممكن اختك غارت من حياتك العفيفة والشريفة وحبت تدخل فتنة فيما بينكم
ويمكن حين كشفها زوجك حبت تكيد به وبحياته وحاولت تخرب عليه
ولا تنسي ان كيدهن عضيم
قديم 20-05-2005, 09:47 PM
عبدالله الخالدي
عضو مميز مثالي
 الصورة الرمزية عبدالله الخالدي
عبدالله الخالدي غير متصل  

لا حول ولا قوة الا بالله

انا من رأي اختي خياله واجعلي حوارك مع اختك اولاً

وبخصوص زوجك فلا تكلميه الا ومعك البرهان واحذري تفتحي معه اي موضوع من هذا القبيل وانت لا تحملين الا مجرد شكوك

وعليك بالدعاء فالهادي الله وهو القادر على كل شئ

ولا تنسي فانتِ تتحملي ذنب كبير وهو سكوتك عن اختك في بداية الامر ثم قبولك بان يكون اتصال بين زوجك واختك وانتِ تعلمين بانها خيانة وتتلذذ بإسقاط الرجال في شباكها ، لذا عليك الصبر مع العمل والله لا يضيع جهد الصابرين

واعانك الله وحفظنا واياك من كل مكروه

اخووك عبدالله

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

استمع لهذا الشريط ولن تندم

" الثبات في زمن المتغيرات "

للشيخ محمد الدويش

قديم 21-05-2005, 01:08 AM
بنوتة أمورة
عضو نشيط جدا
بنوتة أمورة غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
اختي لقد اثرت في قصتك لابعد حد وانفعلت معها بشدة لدرجة وضع نفسي مكانك لافكر معك قليلا .....اوووبس كمان شوي رح ابكي
الان لنفكر بطريقة منطقية .........لحظة من فضلك ارجوك لا تبكي ......................
1-
نحن لا نريد خسارة حياتك الزوجية_ لا سمح الله_ ولا زوجك
2-
لا نريد فتح هدا الموضوع بشكل علني في الاسرتين _اقصد اهلك واهله _ بسبب حضرة الست * اختك * وسمعتها (استغفر الله العظيم )في اسرة زوجيكما
ناهيك عن فكرة الطلاق الموجودة مسبقا .
3-
لا نريد السكوت لانك انت وحدك من تعانين والا سيكون كما قلت_ مصيبتي التي تزيد و تكبر يوم بعد يوم_ و الحمد لله على كل حال....
4-
نحن لا نختلف علع ان سوء معاملة زوجك وكونه _مستوطي حيطتك _ (عفوا على التعبير ) و بعيد عنك هو: ال م ح ت ر م ة اختك و زي ما حكى ( لو ادري ان فيكم وحده منحرفه لما تزوجتك )
5-
((ما حصل هو انه بعد كل هذا عرف بانها(........)))....طب شو يعني مش قادرة تقوليها ؟؟؟
...طب اسمعي كلامي شوي وتصالحي مع نفسك وخليكي جريئة لان اللي بيصير حوليكي اكتر من جرئ بل هو فاحش و منكر و استغلال لسكوتك و عدم جراتك _معليش يا اختاه سامحيني ع اللي بقوله و الله اني حاسة فيكي بس مشكلة عمرها سنين يعني بدها حزم وقوة (ارجوكي انا عمالي بشجعك )يعني قوي نفسك شوي بل كتير وادركي انك مش رح تغيري شئ ازا ما واجهتي الخوف اللي جواكي من اختك نعم اختك (فهمت انها اكبر منك ) ويا ريت تتمتعي بنفس جراة اختك اللي تخليها تكون (....) واللا فان الامر سيكون ع حساب صحتك .
6-
هلا لازم نحل مشكلتك من اساسها وهي اختك و ابدا ما ما ما ما ما ما ما تقربي ناحية زو جك نهائيا بتاتا قطعيا ابداابدا ابدا لانو بالتاكيد ما راح يكون جمبك ازا وقفتي ضدهما معا وايضا راح يكون ضدك ازا بلشتي (بديتي)تعالجي المشكلة معه بالعكس رح يشن هجوم فظيع عليكي و بالتالي عليك ب اختك فقط واللي راح تعملي معها لازم يكون _بدوووووووووووون علمها بتعرفي ليش لانها راح تحكي لزوجك ورح ينسجو التنين حيل ومبررات سوا ضدك وناهيك عن ابليس وخططه
بكل هدوء ازهبي الى اخوتك جميعا_ واقول جميعا وليس واحدا بل لتتوزع الصدمة فلا يقوم الواحد بشي متهورو كمان علشان نكسب تفكير الجميع اضافة الى انو الجماعة الها هيبة للخطوة الاتية _ و اجمعيهم و اطلعيهم بالتفصيل على ما في نفسك و ما كتبتيه لناو ابداي كلامك بكلمة( اشك انا اشك انو في علا........) و بما انكم من عائلة محافظة سيكونوا صارمين معها وارجوكي اظهري قوتك امامها وانا اتوقع بعض العنف ضدها من اخوتك ولكن معليش_ وسامحيني هاي المواضيع ما فيها يمة ارحميني _ خليها تاكللها علقة مزبطة و اهم شششششييييي لازم لازم لازم لازم لازم اخوتك يهددوها بشي باهظ ويمنعوها ويراقبوها من زوجك صدقيني العنف وحده بييجي مع هالاشكال و انتي كمان لازم تورجيها العين الحمرا وتفرجيها انو الكللللللللل ضدها وكمان شي لازم انتي بينك وبينها تهدديها انك رح تحكي لزوجها و هون نقطة الزعر اللي رح تقضي لك امرك واهم شي كمان لازم زوجك يكون بعييييييييييييييد عن الخط واياك تتركيه في هاي المرحلة والسبب بلاش ال م ح ت ر م ة اختك تحكيلو ا ع اللي يصير و يا ريت كمان نقطة مهمة انك تخفي الموبايل بتاعه يعني طلعي منو الشريحة وخبيه ان شالله عند امك وبهزه الطريقة بنكون بنعيش اختك في رعب و تاكدي انو بازن الله هاي طريقة تخللي اختك ترجع لرشدها على الاقل ما تفكر بزوجك وهدا اللي بدنا اياه انها ترفضه علشان ما تستمر العلاقة وملاحظة كمان يا ريت اخوتك ما يراجعوا زوجك _لانو بينقلب ضدك _و لا يراجعو امك .
ارجوك يا اختي كوني صبورة في نفسك لانو انا و انتي عارفين مين المتألم الوحيد واحتسبي اجرك عند الله
وقوي قلبك وكمان ما بدي اوصيكي (ألا بدكر الله تطمئن القلوب )ايوة عليكي بالقر~ن و الدعاء اخر الليل وانا نفسي راح ادعيلك
ارجوكي اختي انا كتبتلك شي قد تخافي تعمليه لانو خايفة على اختك ...واختك وراها ولاد وما بعرف ايش من ها لكلام .........بس ما تخافي وبعاود بحكيلك انو ضعفك هو اللي خللا المسألة تتطور و يصير عمرها سنين و بعدين انا بصراحة ما بستوعب انو زوجك __الحمد لله الان متدين و يصلى كل فروضه بوقتها و في المسجد و يختم القرأن مرة بالاسبوع ففي السابق لم يقرأ القران قط......__يعني هدا كلام تمثيل و بيكزب عليكي يمكن بل اكيد>> متأسفة ع الكلام بس لازم اصدق شئ من التنين اما انو بيصلي ويقرا قر~ن او انو ( الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر .)و كمان .
لانو الدين اساسا بيحرررررررررم الجمع بين زوجتين اختين لحتى يروح ي......................... .
وبعاود بحكيلك لازم اما تبلشي تحكي مع اخوتك انو تعرضي المشكلة بطريقة هادية وابداي بكلمة (اشك انو ...بيجوز في علاقة..... قلبي حاسس ...... ون هالكلام لانو ازا واجهتيهم بالقصف رح يطيرو لعند اختك )
كمان بدناش فضايح في البلد يعني هدا الكلام حدوده هي اهلك و بدون خواتك وامك وكل من زوجك وزوجها.
واسمعيني يا اختي هلا موسم امتحانات الجامعة وبلاش تنكيد على حالك ب هالفترة...........................هدا و بلله التوفيق ........اختك مايا
قديم 21-05-2005, 01:25 AM
1مسلم
عضو دائم
1مسلم غير متصل  
البيت كله في خطر

[size=5][size=3]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الأخت الفاضلة
أرجو أن يكون لديكي قدر كافي من الموضوعية لمتابعة هذا التحليل :
1 – في بعض الحالات المرضية يضطر الطبيب إلى بتر أحد الأعضاء و ذلك لأصابته ( بالغرغرينا ) و لو ترك العضو على حاله لفسد الجسم كله فالأمر محتاج لبتر.
2 – ليه بتر ؟؟؟؟
لأن أختك عبارة عن - مع شديد الأسف – قنبلة موقوتة ...لنحلل التأثيرات المتوقعة من علاقتك بها :
أ – العلاقة الممكن حدوثها لو لم تكن حدثت بالفعل مع زوجك ( زنا و أمراض منها الإيدز خاصة أن لها علاقات متعددة و قد تصل أليك بالتبعية).
ب – تأثير هذه العلاقة على الموقف بين زوجك و أخوه لو فضح هذا الأمر .
ج – أبناؤك مع تقدمهم في المراحل العمرية سوف تبث لهم هذه الأخت صفاتها بدون أن تشعرين – ولقد رأيت ذلك بأم عيني فتأتي على بنتك فتمدح قوامها و تلفت نظرها لمظاهر الأنوثه بها بل و تحضها على لبس الغير مناسب لسنها فتعلمها قبل الأوان بأنها بنت كاملة الأنوثة و مرغوبة و أن فلان طلع عينه لما شافك و علان بيتمنالك الرضا ترضي و هكذا .
د – لو ظل الحال على ما هو عليه – شكك بهذه الطريقة - سوف تظلين في حيرة من أمرك و ضغط عصبي هائل .

مما سبق يجب عليك قطع علاقتك فورآ معها و لكن أولآ أستدعيها للقاء خاص بينكم و وضحي لها أنك كنت مخطئة حين تسترتي عليها في الماضي........ نعم لقد تسترتي عليها و أعنتيها على أرتكاب المذيد من جرائم الزنا و لقد علمنا النبي أن ننصر أخانا لو كان ظالمآ بأن نمنعه عن الظلم فهل فعلتى أنت ذلك و هل تسترك عليها كان ستر أم تستر و الفرق بينهما و اضح و كبير و ربما جنيتى أنت بعض ثمار ذلك.
لذا أرجو أن تطلبي منها قطع علاقتها فورآ بك و بزوجك و أبنائك ولتعلميها بسبب ذلك على أن تعلن هي كذبه عبارة عن سبب تخترعه هي .... و ليكن كلامك معها مفعم بالتحذير و الوعيد بأنها لو لم تفعل ستفضحينها برسائل من مجهول عند زوجها و أمها بل و أبنائها ( أنا أقصد بذلك التهديد فقط و لا تحاولي بالطبع فعل ذلك ) لكن يجب أن تشعر بأنك جاده تمامآ في عزمك على قطع علاقتك بها و دفع هذا الضرر عن زوجك و بيتك .
أرجو أن لا تتضايقي مني فتلك حقائق من كلامك .
3 – لو أخبرتى أمك بما تعرفيه سابقآ يكون ذلك رادعآ كافيآ أو على الأقل سيحد من تحركاتها الهوجاء و لو قارنتي ذلك بالقبض عليها متلبسة بجريمه الزنا و الفضيحة التي ستلي ذلك لها و لك و لأبناؤها و ألأبنائك لو قارنتى لعجاتي بأبلاغ أمك بما في داخلك من شكوك حيال زوجك و لكن قدمي لحديثك مع أمك عن تجارب أختك في الماضي و تدرجي معها كما عرضتي مشكلتك لنا الآن .
نصيحة أخيرة :
بيتك الآن في خطر حقيقي و لا تنتظري حتى يتهدم على رأس أولادك لذاك أنصحك بتأجيل الأمتحانات لهذا العام و تفرغي لزوجك و غيري طريقة تفكيرك في طلباته الخاصه و أغمريه بنبع حنان ساعديه على أن يعود بالسلامه لبيته.
أستعيني بالله
كلمه أخيرة :أختك ليست صغيرة و لقد أختارت لنفسها طريقآ يؤدي بالهلاك لها و لمن حولها فأنجي بنفسك و بزوجك و بأولادك و لتتحمل والدتك قسط من ناتج تربيتها لأختك .

زوجتي لفتت نظري لأمر حديثك مع زوجك في هذا الموضوع و أنا غير مؤيد على طول الخط لهذا الحديث لأن زوجك سيعلم منها أنك قد علمتى و سيفهم من تصرفك معها ( غلظه و قطع تام للعلاقة ) وتصرفك معه ( حب و حنان ) سيفهم أنك جادة تمامآ في منع تكرار هذه المشكلة و سيكون من باب الجمال أنك علمتى بالموضوع ولم تفتحيه معه أعتقد أن ذلك أفضل بكثير و بدلآ من ذلك تابعي تحركاته بذكاء فمثلآ أتصلي به مرات على تليفون العمل - لتتأكدي من مكان وجوده - و بثي له عواطفك من خلال التليفون و ذكريه بما حدث بينكم الليله الماضيه و خلافه أو أسأليه يحب يأكل أي صنف على الغداء أو أطلبي منه بعض الطلبات ليحضرها معه عند عودته للمنزل المهم الذكاء و الدلال لكي لا يشعر بأنه مراقب و فاجأيه يومآ - لو كان ممكن – في مكان عمله و معك له بعض الطعام مثلآ أو أنك كنت تتسوقين و مررتي عليه في طريقك أو أطلبي منه غداء في مطعم المهم أن لا يشعر أنه مراقب و الهدف أصلآ أن تطمئني أن الخطة تسير على ما يرام و لتنظري لأقصى ما يمكن أن تقدمه له سيده أخرى في الحرام و قدميه له في الحلال مع عدم تجاوز الحدود الشرعية.
و لا تواجهيه بأي شيء يجعله في حالة دفاع - أمامي حالة سيدة زوجها يهوى الكذب لكنه غبي بعض الشيء فدائمآ ما تكتشف كذبه و تواجهه بها فتكون النتيجه تراكم الكراهيه بينهما و لو فهم الزوج أن زوجته تعلم و لكن تفضل أن لا تفضحه أمامها أعتقد أن ذلك أفضل و لو تكلمتي مع زوجك بشكل مباشر و أعترف بفعلته ماذا سيكون التصرف وقتها طبعأ هتطلبي منه الطلاق و في ساعة غضب هيطلقك و طبعآ هذه المواجهه غير مأمونه العواقب .
هذا رأيي و الله أعلم
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
[/size[/size
]]
موضوع مغلق

مواقع النشر