لا استطيع مسامحة زوجي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-03-2006, 02:39 PM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
cry3 لا استطيع مسامحة زوجي

سبق وكتبت مشكلتي هنا وهي احترت ولا ادري وش السواه

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=77487

مشكلتي الحين ان زوجي مو مقصر معاي ويحسسني انه يبي يعوض علي بس انا قد ما اقدر قاعده اطنش زعلي عليه من جد صحيح رجعنا لبعض والحين على وشك نقول بيتنا الملك بس كل ما اجلس مع نفسي اتذكر كل اللي سواه والله اللي سواه مو سهل اتهمني في اعز ما املك ولما جلسنا مع الاهل قال بس كنت العب باعصابك كنت ابغاك تمشين وتكلمين نفسك والله مرات اني نايمه جنبه بالليل واقعد ابكي كل ما اتذكر وهو مايدري ولا يحس فيني لاني ابكي بصمت رهيب حاسه ان المشاكل كبرتني عشرين سنه نفسيتي باقي تعبانه .والله العظيم اني اكتب اللي احسه الحين وقاعده ابكي عيوني الحين فيها جفاف في القرنيه والدكتوره قالت واضح انك بكاااااااااااااااايه وهي تضحك وانا اتقطع في داخلي تقول ارحمي نفسك مقدر اسامحه اكتشفت اني ما اقدر اسامحه...................وهذا شي مألمني ومحبطني وكاسر خاطري وهد حيلي ابغى اصيح واكسر الدنيا. قد ما اساله ليش سويت معاي كذا؟؟؟ يرد العب باعصابك وفي نفس الوقت يقول انا من غيرك اموت. مو تناقض؟؟؟ احسه يكذب علي كرهت نفسي وحياتي ولا يمر يوم الا احس ان شمس بكره ما بتشرق علي من الحسره كاتمه في نفسي والله بس علشان اللي حولي اهلي يقولون تصبري واهله يقولون الله يهديكم وهو يقول الوقت يشافي كل جرح مايدري اني انزف منه كل يوم وكل لحظه حبيته لدرجة اني كنت افكر اني ما اقدر اتنفس بعيده عنه والحين صرت استنى يطلع دوامه واستمتع بوقتي وفي نفس الوقت اشتاق له مدري ايش هذا ....اااااااااااااااااااااه ياقلبي كنت ما اعرف في حياتي الا المديح والثناء والنجاح معروفه بين جماعتي بتفوقي وجمالي وادبي واخلاقي فجاه يجي وبكل بساطه يقول انا اعرف انك تطلعين مع شباب يا الله صدمه بحياتي ما تخيلتها صار يتعامل معاي وكاني فعلا حقت شباب طيب تعال نفحص وتعرف اني مو مسويه شي قال يكفي اني اعرف ولما رحت لاهلي زعلانه منه جا يطلب الرضا ويبوس الايادي ارجع معاه وتفسيره للي كان يسويه اني ابغى أأدبها بس ليش انا ايش سويت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انت لعبت في نفسيتي من اول اسبوع زواج وكملنا اربع سنوات ونص على هذا المنوال يعني انت ما شفت الا صوره محطمه مني ما شفت الصوره الحقيقيه باقي يقول مو معقوله اربع سنوات ولا يوم تعاملتي فيه معاي على طبيعتك!!!!!!!!!!!! حلفت له انه فعلا انا تحطمت من اول اسبوع ولا عاد رجعت لطبيعتي وصلت معاي اني تركت دراستي اهملت نفسي وبيتي واهلي واهله اهملت ابسط الحقوق صرت عايشه مجرد شكل ما ادري ليش عايشه مو ميته؟ محطمه ......... مكسوره....... مبعثره.......... ماني موجوده...........الكل صار يقول وين التوهج والشباب والمرح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا الله................ياليت قومي يعلمون احساسي باني ما اقدر اسامحه عامل لي عقده بالذنب قلت له اني مسامحته بس كذابه.................كذابه................ومليون كذابه................
تفاجأت فيه الاسبوع الماضي وانا جالسه جنبه نتفرج على التلفزيون يمسك راسي ويوجهه جهته ويقعد يطالع فيني سالته فيه شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قال بس ابغى اطالع فيك واتاملك انحرجت قلت تبي تقول شي؟ قالها وهو مكسور اعرف من عيونك انك ما تحبيني الا 25% بس كانه طيحني في بير عمييق يوم قالها حلفت له انك بس تتخيل قال لا ما اتخيل والله اني ادري بس الله يقدرني واقدر اعدل النسبه ومقتنع بكلامه بشكل وانا فعلا شايله عليه ما قدر انسى اللي سواه ياناس خسرت دراستي وصحتي مترديه بشكل فظيع وعلاقاتي مع الناس تقريبا انقطعت واخلاقي صارت ضيقه وجسمي اخترب ونفسيتس مييييح وكل شي اندمر وفي الاخير ليش؟؟؟؟ لانه عبيط!!!!!!!!!!!!!!!! ومعترف انه بس عبيط بس بيحاول يعوضني على كلامه اسفه...........مدري وش كتبت اللي جا على بالي كتبته بس ارتحت.......ابغاكم تساعدوني كيف اسامحه وبقي بخاطري كلام بس والله نفسيتي الان تحت الصفر ومالي خلق اعذروني ازعجتكم...............

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 21-03-2006 الساعة 05:06 PM
قديم 21-03-2006, 03:25 PM
بسمة رضا *
من كبار شخصيات المنتدى
بسمة رضا * غير متصل  
أختي الحبيبه .. هلا خلعت عنك ثوب الألم.. والحزن والضجر؟ ..
هلا كفكفتي دموعك .. وارتشفت من الصبر .. شهده والعسل ؟؟
هلا ..مسحتي على قلبك ..بيد من رضا ..
واستنشقتي من اليقين بمعية الرحمن ..عبيره والشذا ..

غااااااااليتي ..
أنا أعلم أن ..
ما تمرين به مر .. كالعلقم بل هو أشد ..
فأي شي أقسى على الطاهرة العفيفة من أن تتهم في عفتها وشرفها!!!
من أن تطعن بخنجر الشك ..في سويداء فؤادها!!!

ولكن ..
أعلمي أن تجربتي الأولى لم تكن بأقل قساوة مما تمرين به الآن ..
لا أحب أن أدخل في تفاصيل حياتي .. فهي حياتي وهي ذاتي ..
..
ولكن كأن الاثنين .. طليقي وزوجك .. قد سكبوا في بوتقة واحده!!!!
لن أفصل . ولن أطيل ..
ولكن نصيحه ..من أخت لك محبه ..
ومن قلب ما.. رأى الظلم .. إلا ممن .. هواه وأحبه ..

أقول لا تعيدي مأساة روحي.. بين جنباتك ..
فما الخلل فينا حتى تتحطم أرواحنا ..وتسيل من قلوبنا الدماء..
ما لنا من ذنب ..
حتى نغرق المقل .. في دمعها ..بؤسا وشقاء

أنا الآن يا حبيبه ..
أتألم على ضعف كان مني ..أتألم على عيني التي ما رحمتها ..
ووجداني ..الذي جعلته بتلك العجائب ..سلما نحو العناء
فقد كان الدمع ..وأسخن العبرات ..ملاذي في الخفاء ..
فقد يثور ..وكالأسد يزأر..!!
وأنا .. !!
بين دمعي .. والصبر أسأل!!

ما اعتدت على سيء الخلق .. في بيت أبي ..
ودرجت مسالمه .. عفيفة اللسان ..
ولكن ؟؟
قضاء ربي .. والقدر
فله الحمد ..وله يحلو الشكر

المهممممممممممممممممممممممممم
أفيقي يا حبيبه ..وكفكفي دمعك ..
واعلمي أن زوجك هو من يعاني ..من .(...............)
وطالما أن قلبه ينبض بالحب لك ..
فكوني أرفق به .. وعالجي مرضه ..عن طريق الاتصال بذوي الخبرة..والعلم
ولابأس أن تزوري طبيبا مختص في الامور النفسية حتى يعلمك سبل العلاج..

فهو المريض يا غاليه وأنت اليوم الطبيب..

ووالله لو عاد بي الزمن إلى الوراء .. لأريت الله مني خيرا ..ولكن أحمده ربي على ما اختاره لي وقضى

كوني صامدة..
وليكن العفو ديدنك .. والاحسان منهجك ..
فما نحن إلا عبيد ضعاف.. بحاجة إلى عفو مولانا وصفحه .. وذااااااااااااك هو الرجاء

هنيئا لك ..خيرا قد ساقه إليك الكريم ..

هنيئا لك ..
قلوبا تنبض بالوفاء ..
وألسنة قد عانقت الدعاء ..
في صمتها ونطقها..في صبحها والمساء..
(أن رباه يا رب البرايا ..ارحم الكريم واجعله في أعلى عليين..
فوالله ..إن القلوب لتتفطر ألما على فراقه..)

رحمك الله أخي ..رحمك الله يا أبا مريم ..وطيب ثراك

التعديل الأخير تم بواسطة بسمة رضا * ; 21-03-2006 الساعة 03:52 PM
قديم 21-03-2006, 03:36 PM
jadarah
عضو نشيط
 الصورة الرمزية jadarah
jadarah غير متصل  
يا حبيبتي كوني مظلومة ولا تكوني ظالمة
أنتم الآن على طريق جديد ومرام بعيد وهو العيش بهناء وسرور
إنسي كل الماضي وابدأي حياتك السعيدة
لن تستفيدي من المآسي والمحن التي حصلت سوى الهم والغم
أنظري إلى اليوم واجعلي الغد لصاحبه يكوره كما يشاء
وحاولي بكل ما استطعت أن تصبري على زوجك
حاولي أن لا تتذكري الجرح القديم ... وأدري أن الألم غائر لكن اعلمي أن لك الأجر الكبير
فهو المخطىء وهو المدان
وإن لم تسامحيه سيقف أمامك يوم القيامة أمام الديان وتأخذين منه القصاص
وانا أرى أنك أعلى وأسمى من أن تكوني قاسية جافة جلفة
بل قلبك يقطر العسل وروحك تندى بالشهد والمحبة
فاجعلي فؤادك يشع حباً وثناياك تقطر حنانا
وارتاحي للحق الذي بان
واعلمي انك الفائزة مهما كان

اتمنى لك السعادة والتوفيق
أختك جدارا
قديم 21-03-2006, 03:42 PM
gigi78
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية gigi78
gigi78 غير متصل  
عزيزتي مادام زوجك حس بغلطته فالحين دورك انت
لازم تبداي مع نفسك من جديد حاولي تنسي الماضي ما قولك انسيه على طول لانه ما في احد ينسى بسهوله على الاقل اتناسي اللي صار...صديقيني لو الواحدة مننا تبغى تنسى شئ عمله زوجها راح تحط في بالها انها تنساه وحتنساه باذن الله .. ادري انه الموضوع صعب عليكي لكن لازم تصبري وتكون عندك ارادة وعزيمة عشان ترجع الامور مثل اول واحسن
عالجي نفسك بنفسك الجاي للصلاة في الليل وادعي الله انه يحببك في زوجك ويجعلك تسامحيه (رب العالمين يسامح ويغفر فما بالك بنحن البشر)اذكري محاسن زوجك بينك وبين نفسك لا تحاولي تتذكري سلبياته ابدا ..حاولي تخرجوا مع بعض ...اسفه على التعبير لكن تذكري لو لا سمح الله افترقتوا ايش كان صار فيكي ووقتها راح تعرفي مقدار معزته في قلبك (الله لا يجيب فراق ولا زعل بينكم ثاني )..ترانا ما نحس بقيمة الشئ الابعد ما نفقده ولا نبعد عنه ..
وعزيزتي ترى كثير من الرجال للاسف ما يعتذر ولا يهمه مشاعر زوجته اما زوجك فااعتذر ومراعي مشاعرك وبيحاول يرضيكي وهذه نعمه والله يديمها عليكي
والله كسر خاطري وانت بتقولي على لسانه(قال بس ابغى اطالع فيك واتاملك..قالها وهو مكسور..اعرف من عيونك انك ما تحبيني الا 25%)
اعتبري نفسك عروس جديدة وتوك متزوجة ولسة تبغي تاخدي على هذا الرجل اللي عايشة معاه
ارجعي لدراستك وحيويتك ولا تهملي نفسك وواصلي اهلك واهل زوجك ....
والله يفرج همك ويفك حزنك وكربك ويريح بالك ويحببك في زوجك ويلين قلبك عليه
والله يوفق بينكم ويديم المعروف والسعادة بينكم ويحفظكم لبعض و لا يوريكم شر في بعض ابدا ويبعد عنكم المشاكل
وان شاء الله تطمينيا عنك قريب

انت غير الناس عندي....انت عيني ...انت قلبي..انت حبي.
قديم 21-03-2006, 04:18 PM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
مشكلتي اصدق غير متصل  
بسمة رضا................جعلتيني فعلا ابتسم بسمة الرضا ويا الله قد ايش انا مشتاقه لها....................والله يا عزيزتي كانك بردتي حره في اعماق فؤادي ولكنها ما برئت بعد...............جزاك الله الجنه.........والله انعقد لساني من حلاوة منطقك.......................جدارا................. ..جزاك الله خير ومنطقك وكلامك لا يقل حلاوه عن منطق بسمة رضا...............وجيجي ...................جزاك الله خير والله حسيتك بجنبي تطبطبين علي وريحيني...............الله يجزاكم خير على كل كلمه كتبتموها من اجلي ويحفظكم ولا يريكم اي مكروووووووووووووووووه........
قديم 21-03-2006, 04:26 PM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
مشكلتي اصدق غير متصل  
مشكلتي اني في قلبي عليه شئ من الغل....................مرات اتمنى احد يتهمه بشي...........علشان يدافع عن نفسه.................وفعلا اتهمه مديره بشغله................وجلس يدافع عن نفسه اسبوعين................وانا متشفيه فيه......................وبعدين امسكوا بالمخطئ وطلع زوجي منها...............وحسيت اني باقي ما انشفى غليلي منه...................وفي نفس الوقت ودي انه يكون احسن واحد في الدنيا..............انا صرت متناقضه مثله.............مدري وش ابغى وهذا شعور متعب للغايه..............ما انسى تهزيئاته واستخفافه بي وتحقيري وتعليقاته على اهلي وجرأته علي وعليهم من وراهم................يووووووووووووووه يا كثر ما سوى...............ادعوا لي اني اقدر اسامحه لانه والله الان مو مقصر بشي ابدا.......اتذكر اخته قالت لي وانا عند اهلي (((((ترى جيت وانا قصدي اشد عليك بس والله ان اخويا موصيني ما اجرحك باي تصرف ولا اشد عليك.....تدرين ايش يقول؟ يقول هذي زوجتي وانا لسا ابغاها واحبها ولاني مستغني عنها....انا اشد عليها ايه....بس ولا حتى ابوها وامها ممكن اسمح لهم ياذونها بحرف.....زوجتي وانا كيفي فيها....تراني لسا احبها ولا ارضى فيها)))))))))))))))............ولكن القلب سره عظيم...............وانا فعلا احاول واجاهد نفسي اني انسى .............لكن كل ما اتذكر................انهار من اول وجديد.................راحت سنين هدر من عباطاته الله يسامحه............وراح معاها شبابنا وصحتنا واندفاعنا للدنيا............الله يعوض علينا باحسن مما فاتنا...............حتى الحمل تاثر...................ضعف التبويض نوع من انواع العقم.................وقلبي ينحرق كل شوي على اخ او اخت لولدي............الله يسامحك يازوجي ووالله اني احبك ولكن.............................................. ...................................

التعديل الأخير تم بواسطة مشكلتي اصدق ; 21-03-2006 الساعة 04:31 PM
قديم 21-03-2006, 04:30 PM
naas66
عضو نشيط جدا
naas66 غير متصل  
اختي العزيزة

خير الكلام ما قل و دل

الي انا فهمتو انو تبي تسامحية بس مو قادرة ودايماً تفتكري,,

حاولي دايمأً تفتكري اللحظات الحلوة الي بينكم و كل شي حلو

وحوالي كل فترة تتبادلو الهداية و خلاص الي فات مات,,,,,

(( تهادو تحابو)))
قديم 21-03-2006, 04:36 PM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
مشكلتي اصدق غير متصل  
naas66....................ياليت الموضوع بهالسهوله...................اشكرك على مرورك................
قديم 21-03-2006, 04:48 PM
عبد الله مسلم
عضو نشيط
 الصورة الرمزية عبد الله مسلم
عبد الله مسلم غير متصل  
يا اختاه ارفقى بنفسك

كتير جدا بتحصل ردود افعال غبيه مننا نحن معشر الرجال وتكون خطأ

نعم والله

احيانا يصدر منها سلوك كرد فعل بدافع معين وبعد التفكر نرى انه خطا كبير ما فعلنه

ولكن لا نبكى على اللبن المسكوب

ارفقى نفسك واحبى زوجك

دى مجرد رد فعل غبى منه وانا اتحداكى انه يأنب نفسه وحزين من نفسه

اختاه بارك الله فيكى انا اقصد رد فعل غبى مش زوجك هو الى غبى بارك الله لكى وفيى زوجك

انا اصف الفعل فقط
قديم 21-03-2006, 04:50 PM
عبد الله مسلم
عضو نشيط
 الصورة الرمزية عبد الله مسلم
عبد الله مسلم غير متصل  
نسيت اقول لحضرتك ان الشيطان بجانب اذنك يتحدث يستغل الموقف من اجل التفريق بينك وبين زوجك

واهمال وجباتك

فحذرى من ان يستغلك الشيطان

وارفقى بنفسك
موضوع مغلق

مواقع النشر