تعبت زوجي مدمن على حبوب نوع من المخدرات - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-02-2010, 11:00 PM
حبي دودي
عضو جديد
 الصورة الرمزية حبي دودي
حبي دودي غير متصل  
cry3 تعبت زوجي مدمن على حبوب نوع من المخدرات

بسم الله الرحمن الرحيم

انا احس ضايقة فيا الدنيا واحس بكتئاب فضيع عشان كذا دخلت المنتدي وقلت بكتب مشكلتي وان شاء الله الاقي الحل انا متزوجه من سبع سنوات وانا وزوجي نحب بعض وانا متاكدة وهوه كمان بس عندي المشكلة كبييييييره
بدمر حياتي وهيه ادمان زوجي علي حبوب نوع من المخدرات وهذا الشي اكتشفتةبعد الزواج بفترة قصيرة وكل هذي السنوات وانا احاول فية انة يبطلها ومافيه فايدة حاولت بكل الطرق بطيب باالقوة راحت عند هلي مافاد
وهو ياخذها من زومالاه في العمل وقل ان كل الي معاه يستخدمونها وانا كل ماشفت وجهه متغير طبعا هي تغير في الملامح انهار لدرجة اني اطيح علي الارض وارتجف كم مرة هددتة باالانتحارصرت ماعندي شهية الاكل وزني 36هملت في تربية اولادي صرت انطوائية عصابية صرت ماحس في الحياة صار كل همي هذا الموضوع وهوه يقول انة طفشان منها وده يبطل ويجلس يبكي وهوة يقول هذاالكلام بس ماشوف فعل وهو قبل سنتين عشاني راح مستشفي المخصصه الادمان بس يقول ان معاملتهم زفت وانا محتاره كيف اتصرف كيف اساعدة وانا اشوفة كل يوم يزيد سوء تعبت ارجوكم ساعدوني

عفواً تم تعديل العنوان ليتضح المضمون/الاشراف

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 22-02-2010 الساعة 12:17 AM
قديم 21-02-2010, 11:04 PM
موهبة الكويت
عضو مميز
 الصورة الرمزية موهبة الكويت
موهبة الكويت غير متصل  
الله يكون بعونج

الصراحة الموضوع خطير وما ينسكت عنه

بس ماعندي شي افيدج فيه

اكيد الاعضاء ماراح يقصرون معاج

دعواتي لج حبيبتي
قديم 21-02-2010, 11:26 PM
Ms. Blue
عضو مميز
Ms. Blue غير متصل  
الله يهديه ..

عزيزتي .. ان كان زوجك فعلا يحبك .. فعليه ان يبرهن ذلك .. وعليه ان يخضع للعلاج للتخلص من الادمان ..

اما عن عذره انه المركز المخصص لعلاج الادمان سيء .. بأبحثي له عن مكان آخر تكون سمعته ومعاملته أفضل ..

.. اما عن اطفالك .. يكفيهم انه والدهم مدمن .. كوني حنونه عليهم . . وضميهم تحت جناح رحمتك ورأفتك ..فلا تكوني انت ووالدهم والزمن عليهم ..

.. المطلوب منك عزيزتي .. هو ان تجلسي وبكل هدوء .. وتناقشي مستقبل عائلتك مع زوجك .. وان تطلبي منه الخضوع للعلاج , لأجلك ولأجل أطفالكم ومستقبلهم .. وذكريه انك تودين تخريج جيل نظيف للمجتمع , وليس جيلا يشبهه والده في الادمان .. وأكدي عليه انك سوف تقفين معه وتآزرينه في محنته .. وستكونين عونا وغطاء وسترا ..

.. ولاتنسي الدعاء له ..
..
قديم 22-02-2010, 12:01 AM
أميرةبطبعي
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أميرةبطبعي
أميرةبطبعي غير متصل  
الحل الوحيد أجلسي معاه وكلميه عن الوضع والحال ألي وصلتم اليه انتي والأولادوانكم محتاجين له لأنك عماد البيت والحب الي في قلبك له ومدحيه؛هوأكيدمابيبعدعن الأدمان بهذي السهوله لاكن بعدماتشوفينه أقتنع في كلامك قولي له ودي اشوفك طيب ومتعافي من الأدمان ليه ماتروح تتعالج ومادام أنه يحبك صدق بيروح .. ياودود ياودود ياودود ياذاالعرش المجيداللهم أصلح حاله وبعده عن هذاالسم ورده الى أهله ردآ جميلآ
قديم 22-02-2010, 12:33 AM
عطره محمد
عضو جديد
عطره محمد غير متصل  
مانوع الحبوب الكابتجون
قديم 22-02-2010, 12:40 AM
هواها شمالي
عضو جديد
هواها شمالي غير متصل  
صراحه يا اختي المفروض ماتسكتين ولا تياسين ومن ناحية زملاء زوجك لازم تحاولين تقطعينه عنهم باي طريقه لانه حتى لو تعالج ماراح يخلونه في حاله حاولوا مثلا تنتقلون لمدينه ثانيه بعيده عن مقر زملاءه اللي يمولونه بالحبوب ونا سمعت ان فيه مصحات للعلاج من الادمان في بعض الدول العربيه ويمدحونها لو تقدرون تسفرونه هناك فتره حتى يتعافى بعدين يحاول يغير رقم جواله عشان مايرجعون يتصلون فيه مره ثانيه
قديم 22-02-2010, 12:42 AM
مش مجرد كلام
عضو متألق
مش مجرد كلام غير متصل  
اختي وش قاعده تقولين؟؟؟؟؟؟

تنتحرين ليش ؟؟

اكتئاب ليش؟؟

يعني هو ياكلها وانتي اللي تضرين نفسك

مايصير اختي

تعوذي من ابليس حااولي معاه يتركها

ماادري عندك اولاد؟؟

اذا ماعندك اطفال وشفتي حالته تطورت مافاده معاه النصح اتركيه اختي

مره وحده دقت على الدكتور الفوزان
نفس مشكلتك قال لها انصحيه واذا مافاد دخلي احد من الاهل واذا مافيه فايده بلغي مكافحه المخدرات
هم ياخذونه بالقوه ويعالجونه

واذا برضوا مانفع او رفض خذي اولادك وروحي اهلك لان نهايتهم مأساوييه <<<هذا كلااام الدكتور

الله يهديه ويشفيه ويوفقك ياااارب
قديم 22-02-2010, 01:56 AM
حبي دودي
عضو جديد
 الصورة الرمزية حبي دودي
حبي دودي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موهبة الكويت مشاهدة المشاركة
الله يكون بعونج

الصراحة الموضوع خطير وما ينسكت عنه

بس ماعندي شي افيدج فيه

اكيد الاعضاء ماراح يقصرون معاج

دعواتي لج حبيبتي
يكفيني دعواتك شكرا
قديم 22-02-2010, 02:29 AM
حبي دودي
عضو جديد
 الصورة الرمزية حبي دودي
حبي دودي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms. Blue مشاهدة المشاركة
الله يهديه ..

عزيزتي .. ان كان زوجك فعلا يحبك .. فعليه ان يبرهن ذلك .. وعليه ان يخضع للعلاج للتخلص من الادمان ..

اما عن عذره انه المركز المخصص لعلاج الادمان سيء .. بأبحثي له عن مكان آخر تكون سمعته ومعاملته أفضل ..
]
هوه فلعن يحبني وبجلس يبكي ودة يبطل لكن لحظات وتروح مو قادر يسيطرعلي نفسة انا ماعرف مكان ثاني غير مستشفي الامل
. اما عن اطفالك .. يكفيهم انه والدهم مدمن .. كوني حنونه عليهم . . وضميهم تحت جناح رحمتك ورأفتك ..فلا تكوني انت ووالدهم والزمن عليهم

انا بدون شعور صر اهملهم لاني اصلا اهملت نفسي

المطلوب منك عزيزتي .. هو ان تجلسي وبكل هدوء .. وتناقشي مستقبل عائلتك مع زوجك .. وان تطلبي منه الخضوع للعلاج , لأجلك ولأجل أطفالكم ومستقبلهم .. وذكريه انك تودين تخريج جيل نظيف للمجتمع , وليس جيلا يشبهه والده في الادمان .. وأكدي عليه انك سوف تقفين معه وتآزرينه في محنته .. وستكونين عونا وغطاء وسترا ..

اللي مقطع قلبي مستقبل عيالي وهذا الكلام الي دايما ارددة ولافاد
.. ولاتنسي الدعاء له ..
..
انشالله
قديم 22-02-2010, 02:38 AM
حبي دودي
عضو جديد
 الصورة الرمزية حبي دودي
حبي دودي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرةبطبعي مشاهدة المشاركة
الحل الوحيد أجلسي معاه وكلميه عن الوضع والحال ألي وصلتم اليه انتي والأولادوانكم محتاجين له لأنك عماد البيت والحب الي في قلبك له ومدحيه؛هوأكيدمابيبعدعن الأدمان بهذي السهوله لاكن بعدماتشوفينه أقتنع في كلامك قولي له ودي اشوفك طيب ومتعافي من الأدمان ليه ماتروح تتعالج ومادام أنه يحبك صدق بيروح .. ياودود ياودود ياودود ياذاالعرش المجيداللهم أصلح حاله وبعده عن هذاالسم ورده الى أهله ردآ جميلآ
ولله بكاني دعائك الله يسعدك دنيا واخرة
انا سويت كل هذاالي انتم قعدين تقولونه ويتفاعل وقولي صح كلامك وبعدين يرجع
موضوع مغلق

مواقع النشر