جرحني زوجي بسبب زوجة عمه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 15-12-2014, 09:49 PM
عبر الجروح
عضو دائم
عبر الجروح غير متصل  
جرحني زوجي بسبب زوجة عمه

(جرحني زوجي بسبب زوجة عمه)
صراحة بحثت في منتديات كثيرة ولكن لم اجد اعضاء ولا عضوات ينصحون زيكم صراحة سلمت اناملكم وانتم فخر الامة العربية انه في شباب وشابات تخط اناملهم نصائح قيمة وموزونة وهدا لي خلاني اتسجل وانزل موضوعي طمعا في نصائحكم
انا سيدة متزوجة من 5 سنوات وعندي بنت
زوجي تزوجني ياختياره ومحض ارادته يحبني وهو انسان كريم وحنون وطيب ولكن للاسف عصبي لابعد الحدود
وانا اتجاوز لحضة غضبه بالصمت وحين يرجع يعتدر ويعدني بعدم تكرار الموقف ويطيب خاطري
عائلته عائلة طيبة جدا احبهم واحترمهم ويعاملونني بالمثل
امه هي امي
واخواته اخواتي
وهناك زوجة عمه لا اكن لها سوى الاحترام في حين هي مواقفها معي غريبة جدا رغم ان معاملاتي معها رسمية ولا نتقابل كثيرا وهي تحاول في كل مقابلة ان تستفزني وانا لم اكن اصغي لها
لكن الموقف بدا يوم ما انجبت ابنتي والتي اسميتها بنفسي باسم كنت اعشقه حتى قبل ان اقابل زوجي وكنت دائما احلم اني لما اخلف بنت اسميها داك الاسم ولكن يوم التهئنة جات زوجه عمه مع عائلة زوجي وهنا انفجر الموقف حيت سالتني عن الاسم الدي اخترته لها وحينما قلت الاسم كان جوابها جد مستفز
تدرون اش عملت قالت انه زوجي اللي اختار الاسم عشان هو اسم اختها وهو يحب اختها ومجنون فيها وكل يوم يتصل على زوجه عمه حتى يسالها على اختها وانها سالته عن الاسم المختار فلما قالها الاسم فالتلفون قالتلو انت سميت على اسم اختي عشان تحبها وقالها ايه
طبعا ها الكلام انقال في مجمع السيدات وفي حضور عائلة زوجي كلهم
انا ماهمني كلامها ولارديت عليه لاني اعرف زوجي زين وعارفة هدا الكلام ماله اساس من الصحة
حماتي موقفها انها زعلت منها كتير ومرضت وعجبها موقفي كثير لانه موقفي كان راقي وماتكلمت فقط اخت زوجي دافعت عن اخوها وقالت لها "هي لي اختارت الاسم اخوي كان رافض هدا الاسم بالدات"
وهنا زوجة عمه صمتت
انا ولاهمتني لاني اعرف زوجي زين صحيح هو عصبي ولكن يحبني وانا اثق فيه
خلاص عدا هاد الموقف وبعد مدة عملت عزومة لاهله وطلب مني اعزم زوجه عمه هنا رفضت قالي ليش اخبرته بالسبب في الاول انصدم وبعدين طلب مني اعزمها انا رفضت لاني احس اني شايلة منها خصوصا انها لا تتواني في جميع المواقف بقول كلام جارح وانا مني النوع اللي اعدي المرة 1 و2 ولكن انفجر وانفجاري صعب جدا
ووضحت له انا مااريد اي علاقة بها خصوصا بعد صدور كلام منها ماعجبني في كل مرة نلتقي وقررت اضع لها حد
اتصل على حماتي وطلب منها عدم حضورها معهم لانه هددته لو جات معاهم وقالت كلام مو طيب موقفي سيكون برد الصاع صاعين خصوصا اني متعبية منها وشايلة منها على الاخر
ياناس اتهام زوجي بعلاقة مع اختها وانه سمى بنتي على اسم بنتها وتقول هدا الكلام وانا توي ولدت وفي نفاسي صعب وماتقبلته حتى لو كان صحيح مايتم شدي
وانا عارفة والكل عارف انه كلام مو صح
بس هي راعية مشاكل الله يهديها
مرت شهور تقريبا سنة وكان مناسبة فبيت اخته دخلت انا وبنتي وزوجي وهنا فجر زوجي الموقف تدرون ايش صار
قالي سلمي على زوجة عمي وبوسي راسها بعد ليش يارجال هيك انا بدي
انا مارفضت ولكن بنتي تبكي بدها ترضع ارضعها في بيت وبعدين اروح وسلم على الكل
انفجر وسبني وشتمني فبيت اخته وراح
انا انصدمت
فعلا انقهررررررررررررررررررررت
وقال كلام سب وشتم كلام ماينقال
اخواته كلهم كانو معي لانهم بيعانو منها كل يوم خالقة ليهم مشاكل ويوصلهم كلامها انسانة للاسف راعية مشاكل
وزعلو من اخوهم كثير
صراحة لا ادري هل سمعت زوجة عمه سبه وشتمه لي ولا لا
بس مااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
ليش يدخل نفسه بين الحريم
انا انسانة عندي يا ابيض يا اسود
مااقدر انافق واضحك لها وابوس راسها على ايش
مااريد اي علاقة معها لاني اعرفها تتحين الفرص لخلق مشاكل حتى حماتي قالت لي "هاديك شيطانة ابعدي عنها هي تدور طلاقكم"
طبعا زوجي بعدين جا واعتدر ولاني فبيت اخته واحتراما لهم ماكبرت السالفة
لكن لما رجعت لبيتي كان موقفي صارم وخيرت زوجي الطلاق لاني خلاص حسيت انه جا مع الضلم علي
والله اعرف انها سالفة مابتستاهل واخدت اكبر من حجمها وانا ماتهمني زوجة عمه
ولكن انجرحت بموقف زوجي لي شتمني وسبني واهانني قدام اخوته عشانها
وهو يدري كل شيء
اعتدر وندم وانا كترضية لي طلبت منه ان يرد لي اعتباري فبيت اخته باي طريقة يراها مناسبة وهو وافق على طول
طبعا انا مااصتلحت معه غير لما اعتدر لي
صرت معاج جافة
مو على الموقف وانما لانعدام التقة فيه
يعني لما الحرمة تكون في موقف مضلوم ويجي زوجها بدل مايوقف معاها يصير ضدها ويدخل في سوالف حريم ويجي مع مرت عمه ضدي خصوصا بعد اتهامها الشنيع له بعلاقة مع اختها وهو بريئ
يعني يا ناس انسانة تحاول تخرب بيتي وانا موقفي اني ما اريد معاها اي علاقة
وهي ليست من اهلي وحتى لو كانت من اهلي لما يوصل الموقف لاتهام شنيع مثل هدا اكيد ردة فعل اي زوجة انها تتجنب هاده الانسانة طول العمر
يعني ماضلمتها زوجي بدل مايجي فصفي جا فصفها
الحين شو دراني انو ممكن تجي مواقف اخرى وزوجي يناصرني ويوقف معاي ضد الضلم
الحين صرت جافة والبارحة دخل ضمني وضمتيه قالي هده مدة ماضمتيني وشرحت له السبب انه سبب بعدي عنه نتيجة ماحصل واني مارجع زي اول الا لما يرد لي اعتباري فبيت اهله وان كان مجرد كلام بسيط يخفف به علي احداث دالك اليوم
ايش رايكم
ومادا كان سيكون موقفك يا اثنى لو تعرضتي لنفس الموقف
انا والله زعلت فبيتي ومارحت بيت اهلي واعتدر ولكن بعد ما انا كبرت السالفة طبعا بيني وبينه حتى يفهم فداحة موقف شتمي وسبي امام اهله وان كنت اعتبرهم اهلي ولكن الاحترام وجاب امام الزوجين
كيف سارجع مثل اول

(تم التعديل ليتناسب مع المضمون)

مستجدات
الرد 37

http://www.66n.com/forums/showpost.p...1&postcount=37

التعديل الأخير تم بواسطة رائحة البخور ; 12-01-2015 الساعة 11:22 PM
قديم 15-12-2014, 09:55 PM
عبر الجروح
عضو دائم
عبر الجروح غير متصل  
رد : جرحني والجرح ما التئم

وارجع واقول اني جرحني جرحين
الجرح الاول عدم احترامي وسبي واهانتي فبيت اهله
والسبب الثاني هو وقوفه ضدي مع الضلم
قديم 15-12-2014, 10:09 PM
تحملتك كفاية
عضو نشيط جدا
تحملتك كفاية غير متصل  

دامه اعتذر ووافق يراضيك المشكله مرت بسلام الحمدلله

لكن انا رأيي انتي دخلتيه بالسالفه أول لما قلتي له اللي حصل

خلاص دامها سوالف حريم لاتدخلينه فيها ابداً مايحصل بجمعه الحريم خليه بمكانه

ولاتخافين دام اهله معاك واخواته طيبات معك بيردون لك الصاع صاعين دون ما تدخلين نفسك معاها

واكبر دليل اخته ردت عليها وقالت لها انتي اخترتي الاسم وسكتتها فلا يهمك

وزوجك اي كان الاسلوب اللي بيراضيك فيه اقبلي به

اقل شئ مثل ما انتي قلتي هي مو من عيلتك ولا انتي من عائلتها فلو ردوا اخواته او امه عليها بيضل الرد بحدود العائلة

اما لو انتي رديتي عليها واشتكت زوجك طبيعي بيراضي عمته حتى لو الحق معاك بيطلبك تعتذرينن علشان خاطره وحشيمه لعمرها الكبير

بالتوفيق والله يصلح بينكم ولا تطري لزوجك كلمة الطلاق او الانفصال على امور ماتستاهل ترا ممكن يسويها خصوصا ان عيبه انه عصبي وممكن تكبر المشاكل اكثر
قديم 15-12-2014, 10:14 PM
عبر الجروح
عضو دائم
عبر الجروح غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحملتك كفاية مشاهدة المشاركة
دامه اعتذر ووافق يراضيك المشكله مرت بسلام الحمدلله

لكن انا رأيي انتي دخلتيه بالسالفه أول لما قلتي له اللي حصل

خلاص دامها سوالف حريم لاتدخلينه فيها ابداً مايحصل بجمعه الحريم خليه بمكانه

ولاتخافين دام اهله معاك واخواته طيبات معك بيردون لك الصاع صاعين دون ما تدخلين نفسك معاها

واكبر دليل اخته ردت عليها وقالت لها انتي اخترتي الاسم وسكتتها فلا يهمك

وزوجك اي كان الاسلوب اللي بيراضيك فيه اقبلي به

اقل شئ مثل ما انتي قلتي هي مو من عيلتك ولا انتي من عائلتها فلو ردوا اخواته او امه عليها بيضل الرد بحدود العائلة

اما لو انتي رديتي عليها واشتكت زوجك طبيعي بيراضي عمته حتى لو الحق معاك بيطلبك تعتذرينن علشان خاطره وحشيمه لعمرها الكبير

بالتوفيق والله يصلح بينكم ولا تطري لزوجك كلمة الطلاق او الانفصال على امور ماتستاهل ترا ممكن يسويها خصوصا ان عيبه انه عصبي وممكن تكبر المشاكل اكثر

انا اضطريت احكي له لانه اصر اعزمها مع اهله وانصدم من رفضي فقلت له السبب وياريتني ماقلت
صراحة والله قلبي زعلان منه وصعب ارجع كيف اول
زوجي لو كان عادل على الاقل يجي مع الحق
على الاقل كان ماسبني فبيت اهله وعشانها
يعني انا مااسوى عنده شيء
كل مرة يقولي ندمان انه تدخل ولو كان يدري انه الموضوع يصير لهيك مواصيل ماكان تدخل
وانا لسا حاسة بالجرح وخصوصا للحين لم نزر بيت اسرته حتى يرد لي اعتباري كيف وعدني
يمكن لما يعمل موقف حتى لو كان بسيط يرد بيه اعتباري ارتاح وانسى شوي
قديم 16-12-2014, 12:18 AM
× الرسمي ×
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية × الرسمي ×
× الرسمي × غير متصل  

مرحباً أختي
سأقول رأيي والله أعلم
أنتِ تقولي أنه طريقتك واضحة... ياأبيض ياأسود
وطالما هذا مبدءك فكان يجب عليك عند أي موقف تشعرين فيه بالإهانة... أن تتخذي موقف مباشرة من صاحبه... ولا تبرري بأنه عديتي الموقف من أجل إحترام الآخرين... فتسجيل موقفك لن يقلل من إحترامك عند الآخرين.
وبناءاً عليه... فزوجك قد إعتذر لكِ في بيت أخته... وأنت سكتِ ... ثم طلبتي منه الإعتذار مرة أخرى ورضي ووعدك بذلك... إذاً فلتقبلي ولا تلحي وتكدري حياتك وحياة زوجك من موقف شبه منتهي ومحلول.
أما موضوع زوجة عمه... فلو أنك أوقفتيها مرة قبل ذلك وبكل أدب... لما تجرأت عليك بعد ذلك.

أعانك الله
قديم 16-12-2014, 01:03 AM
عبر الجروح
عضو دائم
عبر الجروح غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة × الرسمي × مشاهدة المشاركة
مرحباً أختي
سأقول رأيي والله أعلم
أنتِ تقولي أنه طريقتك واضحة... ياأبيض ياأسود
وطالما هذا مبدءك فكان يجب عليك عند أي موقف تشعرين فيه بالإهانة... أن تتخذي موقف مباشرة من صاحبه... ولا تبرري بأنه عديتي الموقف من أجل إحترام الآخرين... فتسجيل موقفك لن يقلل من إحترامك عند الآخرين.
وبناءاً عليه... فزوجك قد إعتذر لكِ في بيت أخته... وأنت سكتِ ... ثم طلبتي منه الإعتذار مرة أخرى ورضي ووعدك بذلك... إذاً فلتقبلي ولا تلحي وتكدري حياتك وحياة زوجك من موقف شبه منتهي ومحلول.
أما موضوع زوجة عمه... فلو أنك أوقفتيها مرة قبل ذلك وبكل أدب... لما تجرأت عليك بعد ذلك.

أعانك الله

ردك واقعي جداااا واعجبني كثيرا
بالنسبة للاعتدار في بيت اهله اعتدر لي دون مسمع من احد
طلب مني الخروج واعتدر لي في السيارة وطلب مني اسامحه وانه ندمااااان
يعني لو كان اعتداره امامهم ماكنت طلبت باعتدار اخر
بالنسبة لزوجة عمه معك حق اخي الكريم
ولكن انا عديتها طلبا من حماتي التي طلبت مني ان اعاملها ولا كانها موجودة
ولكنني ساعمل بنصيحتك جاهدة وان شاء الله اي موقف يحدث معي ولن يعجبني ساكون صادقة ولن اتوانى او اضعف
قديم 16-12-2014, 02:49 AM
*علو الهمه *
VIP
*علو الهمه * غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أتفق مع كلام الأستاذ الكريم الرسمي ..
وبما إنها انتهت المشكلة وأعتذر زوجك واعترف بخطئه فلا داعي أن تفتحيها حتى لو تعرضت لأي موقف ..
أنت من النوع الذي يراكم المشاكل وينفجر وهذا خطأ وليس من صالحك وربما غضب منك يدمر حياتك ، فكل فترة وفترة صارحي وتحاوري معه فهذا يجعل بينكما الأمور أفضل وأوضح ..
أما زوجة عمه ردي عليها بأدب والمهم لا تفقدي أعصابك بكلام تندمين عليه ، فعلاقتك مع والدته وأخواته جميلة ..
لاتفكري بالأمور التي تفسد حياتك ..
وفقك الله ..
قديم 16-12-2014, 06:31 AM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  

انا بس مستغربه ليش مايرضى عليها ؟؟؟ هي حي الله زوجة عمه لاهي عمته ولاجدته ولاخالته؟؟ لا وبوسي راسها بعد!!!!! هي مالها حق عليك ابد عشان تبوسين راسها او تقدرينها هالتقدير الزايد لاهي عمتك ولا خالتك !!!
قديم 16-12-2014, 07:05 AM
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
مبتعثة متفائلة غير متصل  

لا يختي بيني له نوعيه هالمراه
لا هي من محارمه ولا صله رحم
وانتي ماشاءالله عليك عاقله
بس نصيحه اذا رضيتي ارضي مره وحده
لاترضين نص ونص
قديم 16-12-2014, 02:38 PM
عبر الجروح
عضو دائم
عبر الجروح غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soqya مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أتفق مع كلام الأستاذ الكريم الرسمي ..
وبما إنها انتهت المشكلة وأعتذر زوجك واعترف بخطئه فلا داعي أن تفتحيها حتى لو تعرضت لأي موقف ..
أنت من النوع الذي يراكم المشاكل وينفجر وهذا خطأ وليس من صالحك وربما غضب منك يدمر حياتك ، فكل فترة وفترة صارحي وتحاوري معه فهذا يجعل بينكما الأمور أفضل وأوضح ..
أما زوجة عمه ردي عليها بأدب والمهم لا تفقدي أعصابك بكلام تندمين عليه ، فعلاقتك مع والدته وأخواته جميلة ..
لاتفكري بالأمور التي تفسد حياتك ..
وفقك الله ..
السالفة عدت ولكن انا فقدت الثقة فزوجي
ايش دراني فموقف مشابه انه مايعمل نفس التصرف معي
بالاضافة الى عدم احترامي في بيت اخته سبب لي شرخ نفسي كبير
هو اهانني صحيح سامحته لانه اعتدر مرارا وتكرارا
ولكنني لا استطيع ان انسى الاهانة

مواقع النشر