برود العلاقة مالحل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-04-2007, 08:10 AM
red_ro0o0os
عضو جديد
red_ro0o0os غير متصل  
برود العلاقة مالحل

السلام عليكم

متزوجين من 3 سنوات علاقتنا الجنسية كانت رائعة ووصلنا الى درجة من التفاهم والحب في هذا الموضوع بشكل رائع..
المشكلة بدايتها منذ سنة تقريبا حيث اصبح الروتين والملل في هذا الموضوع من الطرفين حيث نفس الأسلوب و نفس الطريقة مع اننا حاولنا التغيير لكن لا فائدة.. قلت علاقتنا الجنسية الى مرة في الاسبوع ومن ثم مرة في الشهر و الان لم يكن هناك لحظات حميمة حتى 7 اشهر تقريبا .. حيث اصبح هناك برود من الطرفين في فترة البداية ولكني كنت اريد حل الموضوع بان نشجع ونحمس بعض لاني في لحظات اشتاق له كثيرا و قد كنت اصارحه حتى اني اخبرته اني خائفة على نفسي من الوقوع في العادة السرية ولكن لا ادري اين هي المشكلة انا اصبحت اعاني من عطش عاطفي لمدة شهرين بشكل متواصل و ضغط علي واشعر بفراغ كبير.. حاورته في الموضوع باكثر من اسلوب بوضوح و كان متفهم لي لاقصى حد و لكن في النهاية يخبرني انه لا يعلم لماذا به هذا البرود مع انه يشتاق لي وفي كل مرة افتح الموضوع ينتهي الموضوع بهذه الطريقة .. انا الان وصلت لمرحلة ملل و لا اريد ان يصبح الموضوع ان يغصب على نفسه لكي يرضيني و ايضا اخبرني انه متضايق كثيرا من هذا الموضوع في الفترة الاخيرة فلا اريد ان ازيد عليه همه ..حتى اني في بعض الاحيان ما المح بطريقة غير مباشرة فاشعر انه يتهرب باي شئ نوم - كمبيوتر وغيره .. انا مهتمة بنفسي ولكن لا ادري ماذا افعل لكي يتغير الوضع لاني اريد اشباع نفسي بالحلال فماذا افعل ..
قديم 15-04-2007, 08:45 AM
شايب وبس
عضو نشيط
شايب وبس غير متصل  
القلو بمشحونه ربما يوجد لديكم قليلامن المشاكل فالجنس بلاحب ولاراحه نفسيه كلاكل من دون طعم؟
قديم 15-04-2007, 01:00 PM
fafi
عضو مميز
fafi غير متصل  
اختي مثلي الرغبة

ومع الممارسة ان شاء الله تتولد الرغبة الحقيقية من جديد

تحياتي
قديم 15-04-2007, 01:01 PM
توهقت
عضو نشيط جدا
توهقت غير متصل  
لا حول ولا قوة إلا بالله

أختي الموضوع أبداً غير طبيعي

لا يمكن مهما كان وحتى لو لم يكن هناك حب, وحتى لو كان هناك ملل, لا يمكن أن يكون الرجل غير راغب بالجنس لمدة تزيد عن أسبوع, فما بالك بشهر أو شهرين

وأنا أعتقد بأن الإحتمالات كالتالي

- أن يكون زوجك لديه مشكلة عضوية تمنعه من الممارسة أو الإنتصاب
- أن يكون زوجك ليس لديه مشكلة, وفي هذه الحالة أشك بقوة أن لا يكون يقضي وطره بطريقة أخرى

هذا رأيي كرجل, وأتحدى أن يكون هناك رجل متزوج وليس لديه الرغبة أو القدرة كما هو حاصل مع زوجك

بصراحة مشكلتك غريبة جداً وبالتأكيد فيها شيء غير طبيعي
قديم 15-04-2007, 01:30 PM
دبدوبه بس حبوبه
عضو جديد
دبدوبه بس حبوبه غير متصل  
الله يعينك اختي لان هذي مشكله بس ابي انصح انه ممكن لو تغيرون جو يعني تسافرون لكم يومين او تغيرون غرفة النوم على فكره سيتي بلازا مسوين تخفيض على غرف النوم روعه صحيح مو ذيك الجوده اللي مرررره قويه لكن تتحمل سنه سنتين صدقيني راح تتغير نفسياتك اذا فعلا مابينكم شي وانتي لاتخلينه تعاليله حايلي فيه سوي مفاجاات احجزي بفندق اي شي للتغييير.
قديم 15-04-2007, 01:50 PM
ميني ماوس
عضو نشيط جدا
ميني ماوس غير متصل  
السلام عليكم

اختي وضعكم ابد مو طبيعي .......... مستحيل ان الرجل المتزوج يقدر يتحمل هالمدة الا اذا كان فية شي مو طبيعي .......... اختي ابحثي وراء زوجك بدون لا يدري شوفي ايش الي شاغلة عنك .......... بالغرب اذا الرجل هجر زوجتة اكثر من ليليتين تعرف الحرمة على طول ان السحالفة فيها خيانة ..... انا ما ابي اخوفك او اشكك بزوجك احنا و لله الحمد دينا مهذينا ..........

اختي سؤال : هل عندك اطفال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لانك لم تذكري هالشي ....اذا لم يكن هناك اطفال حاولي الانجاب الاطفال يحلون الحياة و يصير عندك شي ثاني انت و زوجك غبر بعض نتشغلون فيهم و لما ينامون صحيح تكونين تعبانة بس يصير عندك وقت لزوجك لو ساعة باليوم تكون حلوة احسن من طول اليوم ما اعندك غيرة ...........

حاولي انك تروحين عند اهلك كم يوم مو زعل بس عشان تجددون الشوق بينكم .. ارسلسلة مسجات شوق و لا تكلمينة كثير خلية يشتاق لك و يذكر ايام الخطوبة يمكن ترجع علاقتكم زينة

اختي و الحل الفعال و الاكيد هو الاستغفار الدائم ( من لزم الاستغفار جعل الله له من كل ضيق مخرجا و من كل هم فرجا و رزقة من حيث لا يحتسب ) ....

الله يزيل همك و يصلحكم انت و زوجك لبعض ..... اختي طمنينا عليك ....
قديم 15-04-2007, 02:02 PM
علاء الدين209
عضو دائم
علاء الدين209 غير متصل  
!
نريد ان نعرف اكثر عن طبيعة شخصية زوجك هل هو ملتزم وهل هو متقي عن الشبهات وهل هو ورع عن المحارم والشي الاخر هل عنده مشاكل في العمل او مع الاصدقاء
قديم 17-04-2007, 07:49 AM
red_ro0o0os
عضو جديد
red_ro0o0os غير متصل  
شايب وبس

اقتباس:
القلو بمشحونه ربما يوجد لديكم قليلامن المشاكل فالجنس بلاحب ولاراحه نفسيه كلاكل من دون طعم؟

الحمد لله علاقتنا جيدة و بينا مودة وحب بالرغم من المشاكل التي تكون بين فترة واخرى..

fafi
اقتباس:
اختي مثلي الرغبة

ومع الممارسة ان شاء الله تتولد الرغبة الحقيقية من جديد

تحياتي

اختي حاولت مرارا التقرب منه وكم مرة من يوم ما اقرب منه يخبرني انه نعسان للغاية ، وبصراحة اخاف اروح له بشكل جرئ يفهمني باسلوب انه لا لديه رغبة و بذلك سانجرح اكثر مما انا مجروحة..

توهقت

اقتباس:
لا حول ولا قوة إلا بالله

أختي الموضوع أبداً غير طبيعي

لا يمكن مهما كان وحتى لو لم يكن هناك حب, وحتى لو كان هناك ملل, لا يمكن أن يكون الرجل غير راغب بالجنس لمدة تزيد عن أسبوع, فما بالك بشهر أو شهرين

وأنا أعتقد بأن الإحتمالات كالتالي

- أن يكون زوجك لديه مشكلة عضوية تمنعه من الممارسة أو الإنتصاب
- أن يكون زوجك ليس لديه مشكلة, وفي هذه الحالة أشك بقوة أن لا يكون يقضي وطره بطريقة أخرى

هذا رأيي كرجل, وأتحدى أن يكون هناك رجل متزوج وليس لديه الرغبة أو القدرة كما هو حاصل مع زوجك

بصراحة مشكلتك غريبة جداً وبالتأكيد فيها شيء غير طبيعي

اخي المشكلة الأغرب ان هناك حب و اوقات ماشاء الله جيدة نقضيها سويا و لكن اصبح لا مكان للجنس بيننا بالرغم اني كنت اشعر باشباع كامل من هذه الناحية قبل سنة من الان ..

لا توجد مشكلة عضوية وانا متاكدة من ذلك كما انه بيننا صراحة خاصة لو كان موضوع طبي.. وقد اخبرني كم مرة انه لا يعرف ما اصابه بسبب هذا الموضوع..

دبدوبه بس حبوبه

اقتباس:
الله يعينك اختي لان هذي مشكله بس ابي انصح انه ممكن لو تغيرون جو يعني تسافرون لكم يومين او تغيرون غرفة النوم على فكره سيتي بلازا مسوين تخفيض على غرف النوم روعه صحيح مو ذيك الجوده اللي مرررره قويه لكن تتحمل سنه سنتين صدقيني راح تتغير نفسياتك اذا فعلا مابينكم شي وانتي لاتخلينه تعاليله حايلي فيه سوي مفاجاات احجزي بفندق اي شي للتغييير.

امين .. اختي حاولت التغيير بشتى الطرق و قد لمحت قبل كذة نروح فندق او شاليه اي شي للتغير و التجديد ولكن يكون هناك برود من ناحيته عندما اكلمه في الموضوع و يكون رده بارد لؤجلها في وقت اخر ، خاصة انه لا يوجد لديه اجازة في الوقت الحالي..

ميني ماوس

اقتباس:
السلام عليكم

اختي وضعكم ابد مو طبيعي .......... مستحيل ان الرجل المتزوج يقدر يتحمل هالمدة الا اذا كان فية شي مو طبيعي .......... اختي ابحثي وراء زوجك بدون لا يدري شوفي ايش الي شاغلة عنك .......... بالغرب اذا الرجل هجر زوجتة اكثر من ليليتين تعرف الحرمة على طول ان السحالفة فيها خيانة ..... انا ما ابي اخوفك او اشكك بزوجك احنا و لله الحمد دينا مهذينا ..........

اختي سؤال : هل عندك اطفال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لانك لم تذكري هالشي ....اذا لم يكن هناك اطفال حاولي الانجاب الاطفال يحلون الحياة و يصير عندك شي ثاني انت و زوجك غبر بعض نتشغلون فيهم و لما ينامون صحيح تكونين تعبانة بس يصير عندك وقت لزوجك لو ساعة باليوم تكون حلوة احسن من طول اليوم ما اعندك غيرة ...........

حاولي انك تروحين عند اهلك كم يوم مو زعل بس عشان تجددون الشوق بينكم .. ارسلسلة مسجات شوق و لا تكلمينة كثير خلية يشتاق لك و يذكر ايام الخطوبة يمكن ترجع علاقتكم زينة

اختي و الحل الفعال و الاكيد هو الاستغفار الدائم ( من لزم الاستغفار جعل الله له من كل ضيق مخرجا و من كل هم فرجا و رزقة من حيث لا يحتسب ) ....

الله يزيل همك و يصلحكم انت و زوجك لبعض ..... اختي طمنينا عليك ....

اختي زوجي بالنسبة لموضوع الخيانة استبعد مع اني من النوع الذي يفكر و يحلل المواقف و احاول اربطها ولكنه ملتزم و يخاف الله بحثت كثيرا لاجد اي دليل لكن الواضج لي ان الموضوع بالفعل برود ..

بالنسبة للأطفال لا يوجد لدي وان شاء الله يرزقنا الذرية الصالحة..

ان شاء الله سالتزم الاستغفار والله يفرج همي وهم كل مهموم..

علاء الدين209

اقتباس:
!
نريد ان نعرف اكثر عن طبيعة شخصية زوجك هل هو ملتزم وهل هو متقي عن الشبهات وهل هو ورع عن المحارم والشي الاخر هل عنده مشاكل في العمل او مع الاصدقاء
شخصيته ملتزم و يخاف الله و بالنسبة للمشاكل لا اعتقد فهو دوما ما يخبرني انه مرتاح في عمله ..

هناك شئ ربما اعتبره غريب نوعا ما و هو ان احدى القريبات في يوم سالت كيف هي علاقتي الجنسية مع زوجي بتعمق.. والحمد لله لم يصلها اجابة لا بالسلب ولا بالايجاب ولكني استغربت سؤالها وهي اصلا بعيدة فهي ليست من اخواتي او اهلي المقربين ( حتى اهلي او المقربين مني لم يتطرقوا لهذا الموضوع) و العلاقة بيننا سطحية جدا و بصراحة لا اخفيكم اخاف يكون عين او شئ من هذا القبيل و بالرغم من ذلك لا اريد ان اضع الموضوع على العين100% ..

اشكر الجميع على الردود الله يعطيكم العافية
قديم 17-04-2007, 09:38 AM
العابد لله
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية العابد لله
العابد لله غير متصل  
* اقراوا الرقيه الشرعيه لعل الامر عين او حسد من شخص انتي قلتي له بأن علاقتك الجنسيه مع زوجك جدا مريحه.
*
*
الله يردكم لمثل اول واحسن.

قديم 17-04-2007, 10:22 AM
توهقت
عضو نشيط جدا
توهقت غير متصل  
تحليل منطقي, يمكن تكون عين

حاولي تاخذين أثر من الحرمة اللي شاكة فيها

بصراحة الوضع فعلاً غريب

طيب ما فكرتوا يروح زوجك لطبيب نفسي؟ يمكن يكون عنده حل, مع إني ما أعتقد بأن المشكلة النفسية مهما كانت ما تخلي الرجال يصبر طول هالفترة.

إستغفري الله عسي يكون الفرج في الإستغفار

مواقع النشر