أهل المشورة والرأي ولا يهونوا الباقين..زوجي سافر قبل فجر العيد بساعتين ؟؟ اختكم enjil - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-10-2007, 04:20 PM
enjil
عضو نشيط
 الصورة الرمزية enjil
enjil غير متصل  
أهل المشورة والرأي ولا يهونوا الباقين..زوجي سافر قبل فجر العيد بساعتين ؟؟ اختكم enjil

سافر ليلة العيد ( قبل طلوع فجرالعيد بساعتين )

أعزائي أعضاء هذا المنتدى الراقي ...

مارح أبدأ كلامي بالشكوى والتهويل بس يمكن أطيل عليكم اعذروني ..

الحكاية بدأت من عطلة الصيف حين سافرت مع أهلى أنا وزوجي ولكن لكل مسكنه المستقل . في هذه العطلة انقلب زوجي أصبح كثير السهر مع اخواني الشباب وغير المتزوجين أصبح متمرداً علي بشكل كبير حيث أنه لا يأبه لزعلي وأصبح يطنشني كثيراً (كان مايحب السهر إلا معي والطلعة مايتهنى فيها إلا وياي وفجأة انقلب يحبني ويعاملني زين ولكن يقولي خليني براحتي أطلع وأروح وأجي وأنت بعد روحي لازم وياي محد ماسكك.. وهالشي مالاحظته إلا لما اندمج مع اخواني.. كأنه جاه غسيل مخ ماأدري أيش اللي صار له) رجعنا للبلد وأنا ماطلعت أنا وياه طلعة خاصة ولا جلسنا مع بعض قلتله أبيك تمشيني تمشية خاصة لوحدي قالي أبشري ولا يهمك وعد مني زوجي قلبة طيب وحنون واحنا متزوجين عن قصة حب طويلة ولنا متزوجين10سنوات من عمري18مافي يوم خف حبي له أو تغير وهوكذلك لما نكون مع بعض يحبني ويدللني ما كأنه اللي سافر معي بالعطلة تغير فجأة مو حبه لأ .. تصرفاته وشغفة بالطلعة والسهرمع اخواني ...
اللي صار وكان صدمة بالنسبة لي ...........
لما انتهت الدوامات في رمضان هذا وعطلنا جابني عند أهلي على طول لأن ماعندي خادمة ويقولي يكفيك تعب أبيك ترتاحين حتى وقت رمضان رغم معارضتي كان يجيب السحور من برا غصب عني بس علشان ما أتعب بالمطبخ كان يقولي أي جهاز تحسينه يريحك أجيبه بس لاتتعبين هذازوجي وهذي حياتنا موشي جديد علينا وأنا أبادلة نفسس الدلال و أعطيه كل ماأملك من حب(حب متبادل بيني وبينه )

لا أطول اللي حصل إنه جلس معي إلى يوم العيد الحمد لله مبسوط مع اخواني وأصحابهم ووناسة كم مرة يحاول يمشي لأهلة علشان يعيد عندهم(منطقة أهله وبيتنا تبعد عن أهلي 400كيلوا)بس يقولي والله مكسل مالي خلق وفجأة ليلة العيد قالي مورايح لأهلي أعيد عندكم وأمشي.. رحت شريت أجمل اللبس غير اللي عندي كيف حبيبي يبي يعيد عندنا ؟طرت من الفرحة . أول مرة يكون عندنا صبح العيد !(بالعادة يعيد عتد أهله أول يوم ويمشي الظهر يجينا علشان نجلس يومين بعدها وياخذناونرجع لبيتنا )

اللي حصل جاني بالليل وقالي بسافر للأردن مع أخوك ( اخوي هذا له تأثير قوي على زوجي وغير كذا أفكارة رجعية مايعترف بالحب بين الإثنين يقول المرة مرة والرجال رجال ولازم يحكمها )

انجنيت وطار عقلي شلون ؟ لراح زوجي للرياض يقولي تعالي معي لراح يشتري أغراض البيت ما يقدر يقولي ما أعرف لحالي.. والله وأنا برمضان يطلعني من المطبخ وهومابقى إلا ساعة ويأذن يقولى تعالي نجيب أغراض أبيك معي ...شلون بيروح لحاله ؟ أول مرة

مشيت الأمر على مضض وهو عارف إني زعلانة موراضية بس ماسأل ولا على باله سكت وأنا أحس إني بنفجر أول مرة يسافر بدوني وبدون العيال؟؟ من الزعل رحت نمت وأنا منغثة..
جو عيالي صحوني الساعة ثلاث ونص من نص الليل وقالولي بابا يبيك رحتله وسمعت كلام أوجع قلبي مرة (أبي أسافر ألحين .. طالعته بنظرات قلت داخلي شلون ؟ والله من الصدمة ماتكلمت . تألمت أشد ألم بالعادة لاراح أبوسه وأدعيله هالمرة رحت بدون كلام ناداني وقالي خذي مصروف للعيال ..وبس بدون مايسأل شفيك ) تساءلت الناس تسافر مسافات علشان تعيد مع أهلها وهويسافر يروح عننا ليش؟
تعودت إنه لاسافرأكون معاه طول الطريق بالجوال حتى هو يتصل ويقولي باقي مسافة كذا وكذا ..
هالمرة قفلت جوالي لما قمت فتحته إلا هو يتصل يبي يعايدني كأنه ما سوى شي مارديت عتبانة عليه وشرهانة على تصرفة .. بس أرسلتله رسالة عتب .. ومارد علي !
شلون يطاوع شباب صغار مو بعمره ويتركنا أنا والعيال بدون مايستنى يعايد علينا على أيش مستعجل أفكر الناس ليلة العيدتقضي سهرات رومانسية تهدي بعض أجمل الهدايا وهوأهداني سفرة جات منه فجأة بدون سابق إنذار ! طيب ليش وهومعي زين ويحبني ؟؟
حسيت إن مالي قيمة عنده ؟
التجأت لله وقعدت أصلي وأدعي وأستغفر لعل الله يزيل هالغمامة والحمدلله الله كريم هدت نفسيتي ألحين وصرت أحسن ولكن سؤالي إيش اللي صاير وياه ؟ كيف رايحة أتعامل معاه لما يجي ؟.

أهل المشورة والرأي ..أعطوني حل للي صاير أيش أسوي ؟؟ أخاف زوجي يروح مني خاصة هو من النوع الي يتأثر وينجرف بسرعة وراء أي تيار ؟ أخاف يصير له السفر عادة بعد لمتنا مع بعض ؟
وبعد هالسنين يتغير ؟
أحبه ويحبني . بس ماأبيه يقلل من قيمتي ومقداري ويخليني هامش بحياته ؟

اختكم enjil
قديم 13-10-2007, 06:55 PM
abo marym
عضو المنتدى الفخري
abo marym غير متصل  
لا حول ولا قوة الا بالله

يعنى لا تأتى الا من الاخوة

سبحان الله

ما يحدث لزوجك طبيعى خصوصا بعد فترة زواج طويلة ما شاء الله

وهو بيتوتى مثل ما يقول الناس ولكن فى بعض الاحيان ونتيجة ضغوط الحياة

واعباء الاسرة وعندما يجد الانسان نفسة مع مجموعة ينطلق معهم ويقوم بأعمال لم يعتادها

يشعر بالتغير والانطلاق ويبدأ فى ممارسة هذه الاشياء لشعورة بالتغير فى حياة

ولكن فى غالبية الرجال العاطفين والمتمسكين بزوجاتهم واولادهم لا يشعروا بالسعادة فى حال

استمرار هذا الوضع ويشعروا بالحنين الى اسرهم والعودة الى جو الاسرة والاولاد

وطبعا نرجوا الله ان يكون من هذا النوع

وعليك بالدعاء ان يحفظه الله لك ويبعد عنه شر الفتن ما ظهر منها وما بطن

واكثرى من الاستغفار والصلاة على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

والدعاء ان يؤلف ما بين قلوبكم ويجمع بينكما دائما ولا يفرق بينكم

واياك يا اختى من العين والحسد ولا تتحدثى بمثل هذه الاشياء من اشتياق زوجك الدائم لك

او اهتمامة بيك وعدم قدرة على الخروج من غيرك امام احد فهذه نعمة من الله عز وجل

ولا تعلمى ربما اقرب الناس مفتقد هذه الاشياء ويحسدك حتى ولو لم يشعر

وكما قال الحبيب "استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان"

قال الله تعالى

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً
{10}
يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً {11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ
وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً {12}

قديم 13-10-2007, 08:48 PM
enjil
عضو نشيط
 الصورة الرمزية enjil
enjil غير متصل  
شكراً لتفاعلك أخي أبو مريم فعلاً كلامك مقنع وريحني مرة ولكن كيف يكون العمل

معاه لما يرجع ؟؟؟؟
قديم 13-10-2007, 08:50 PM
enjil
عضو نشيط
 الصورة الرمزية enjil
enjil غير متصل  
معقولة تبخلون علي وأنا التجأت لكم بعد الله وين مشورتكم ورأيكم السديد ياأهل الرأي !
قديم 13-10-2007, 08:59 PM
3thooooooob
قلب المنتدى النابض
3thooooooob غير متصل  
اختي الغاليه
انا مو فاهمه ليش تعتبرين طلعة زوج و تفريجه عن نفسه مشكله!
صح انه الوقت ما كن مناسب

بس ما فيها شي يغير جو شوي

قديم 13-10-2007, 09:18 PM
حائزة الأمل
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية حائزة الأمل
حائزة الأمل غير متصل  
عزيزتي من الظاهر ان زوجك به امر في نفسه والله يعلم قد احزنه ولا يريد اطلاعك عليه ويحاول اخفائه

ان ماذكرته كله اما لسبب من هذه الاسباب:

1- ضايقته بكلمة تهز رجولته او اهله

2-مشكلة عنده ولايريد اطلاعك عليها

3- سحابة طيش وتعدي..

ابحثي عن اي الاسباب والله يسعدك وينور قلبك

أختك

حيوزه
قديم 14-10-2007, 02:19 AM
ام ارخيم
عضو نشيط
ام ارخيم غير متصل  
حياتي اولا الله يهنيك مع زوجك والله يخليه لك

ثانيا واهم شي لا تظغطي على زوجك من ناحية الطلعات (لا تسوين مثلي خليت زوجي يعند ويطلع بس عشان يبط كبدي) خليه ع راحته ومثل ما قالك ابو مريم انه بيرجعلك لانه مب متعود ع الطلعات وبيحن لك هذي سحابة صيف ابدا لا تخليها تاثر على علاقتك بزوجك

يمكن متظايق من شي الرجال يوم يتظايق يحب ينعزل ويترك الموضوع في صدرة حاولي هالفترة تقربي من قلبه اكثر وصدقيني بعد فترة يوم تنحل مشكلته بيرجعلك ويقولك شو الي كان فيه

اهم شي لا تعاتبيه استقبليه بابتسامة لها مغزى وعامليه طبيعي لا تعاتبي ابدا ابدا وبيحس على نفسه وبيعتذر

خبرينا اذا ارتحتي وحليتي مشكلتك قلبي معك
قديم 14-10-2007, 02:20 AM
enjil
عضو نشيط
 الصورة الرمزية enjil
enjil غير متصل  
أختي الغالية 3thooooooob شكراً لمرورك وتعطير ردك لصفحتي

سؤالك في محله .. والجواب : أخاف تكون له عادة ولأنه ماعمره سافر بدوني أخاف يتعود على السفر بكل عطلة..

والوقت اللي اختاره خلاني أحس إن مالي قيمة !!
قديم 14-10-2007, 02:24 AM
enjil
عضو نشيط
 الصورة الرمزية enjil
enjil غير متصل  
ياحياتي أم ارخيم شقد انت حنونة وكلامك مريح أنا ماغلطت لما قلت إني محتاجة لك ولأمثالك يهدوني ويعطوني رأيهم الله يشرح صدرك مثل ما شرحتي صدري .. وإن شاء الله بخبركم عن اللي يصير..

لك ألف شكر وتقدير
قديم 14-10-2007, 02:32 AM
enjil
عضو نشيط
 الصورة الرمزية enjil
enjil غير متصل  
اختي حيوزة

كلامك حلو وواقعي بس أبداً مستحيل اجرحه برجولته مستحيل

بس يمكن السببين الثانيات أشكر مشورتك ورأيك.

وعلى فكرة كنت أقرأ لك كثير من قبل ماتغيرين اسمك ..

يارب تكوني دائما حائزة للأمل ويشرح لك ربي صدرك وييسر أمرك آميين

مواقع النشر