تهون 20 سنه وأطلب الطلاق ؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-06-2007, 05:51 AM
heartn
عضو جديد
heartn غير متصل  
تهون 20 سنه وأطلب الطلاق ؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لن أطيل شاركت بهذا المنتدى لأطرح مشكلتي التي صعبة جدا جدا علي .... وأتمنى أن أجد الحل منكم
...

أنا متزوجه وصارلي متزوجه 20 سنه وعندي أولاد من زوجي ، وزوجي يعاني من حالة نفسية فهو مزاجي جدا سريع الغضب وحينما يغضب يضربني ويسب أهلي وكل كلمة قذره يقولها لي .. وأنا متحمله منذ بداية زواجي ...
لكن الوضع الأن تغيير فأهله تركوه لفحشه وكرههم له فهو لا يطاق ابدا
وولدي الكبير ترك البيت وأعتزلنا بسبب ابيه ولكنه لازال على اتصال معي
واولادي الباقين يضربهم ويعذبهم .. ولي بنت صغيرة بسببه اصيبت بحاله نفسيه
وأنا متحمله لأجل أولادي أخاف أن يأخذهم مني ويحرمني منهم

أريد الطلاق لكي ارتاح ::: ولكن اخاف ان اندم ويحرمني من اولادي

لا احب الطلاق لكن ..... جنني والله

لا يحترم أهلي ...
ويتهمني بشرفي
وشرف اهلي
ويتهم اولاده وبناته بشرفهم
ولا أحد يسلم منه

رغم ما قلت فيه لا أريد ظلمه فهو في بعض الأحيان يكون نعم الأب رائع لكن هذا اليوم يوم في السنه..

كان يتعاطى مخدرات فتركها
وكان مدمن افلام اباحية وتركها
لكن الضرب والشتم وحب الفضائح مستحيييل يتركه

دائم الفضائح واذا صارت بيني وبينه اي مشكله يذيعها ويخبر كل احد ويكذب ويزيد عليها ويقول اخلي سيرتك على كل لسان

والأن انا عندي اهلي وهو يهددني بالآولاد

وش الحل

تكفووووون
والله مقهورة

واولادي الكبار عنده وقاعد يتفنن بالكلام البذيء والوسخ عليهم ويضربهم ..
الله على الظالم

والله ما ابغى الطلاق
والظاهر راح اضطر له

تكفوووووووووووون الحل يا ناس

وعذرا على سوء ترتيب الأفكار .... ما بقلبي خرج دون ترتيب
قديم 28-06-2007, 06:16 AM
ام الحسين و عمر
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية ام الحسين و عمر
ام الحسين و عمر غير متصل  
لا حول و لا قوة الا بالله اختي احنا بنقترح و نقول بس عندج الله سبحانه

كلميه اشتكي له اطلبي منه تذليل لله احنا فقاره ما نقدر نسوى شى سوى الاقتراح بس لج الله سبحانه

اكثري من الاستغفار و الدعاء استقلي ثلث الاخير من اليل و كلمي ربج

الله يسخرلج زوجج و اولادج

أستغفرالله الذي لا اله الا هو الحي القيوم و اتوب الي
قديم 28-06-2007, 06:38 AM
زهره ورد
عضو مميز و مثالي
زهره ورد غير متصل  
أخيتي الحبيبة.. إذا طلقك سيحرق قلبك على أولادك فتعظم مصيبتك... حاولي أن تقنعيه بالعلاج النفسي واستشيري طبيب نفسي عبر الهاتف... كذلك اقرئي سورة البقرة يوميا في بيتك وانفثي أيضا بما قرأت في الماء الذي يشرب منه زوجك دون أن يعلم.. فرج الله همك
قديم 28-06-2007, 09:25 AM
ام عزوزى العسل
عضو جديد
ام عزوزى العسل غير متصل  
واللة كانك توصفين زوجى عصبى ولسانة قذر......... ويسب اهلى ويضربنى اللة يعين ويصبرنا على مابلانا
قديم 28-06-2007, 10:33 AM
عشقي للأخرة
عضو نشيط
عشقي للأخرة غير متصل  
الســــــــــــــــــــــــــلام عليكـــــــــــــــم ورحمــــــــــــة الله وبركاتـــــــــــه

اخيتي في الله لا تملكين غير الصبر وهذا ابتلاء وامتحان من عند الله سبحانه وتعالى اللجئـــــــــــــــي الى الله قومي الليل اكثري من الدعاء والاستغفار

واياك ان تطلبي الطلاق فأنه ليس حلا للمشكله بل سيزيدك قهرا وعذابا

كن صديقا للحياه ..... واجعل الايمان رايه .... وامض حرا في ثبات.... انها كل الحكايه..... وابتسم للدهر دوما ..... ان يكن حلوا ومرا ..... ولتقل ان ذقت هما """" ان بعد العسر يسرا """"
قديم 28-06-2007, 01:17 PM
oOعبير الرياضOo
قلم مبدع
oOعبير الرياضOo غير متصل  
المحكمه ان اثبتي ما قلتي عنه (بشهود) ستضمن لك حق الحضانه لأولادك و بناتك

الله يصلح حالكم
قديم 28-06-2007, 04:25 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
نقل لعالم المتزوجين مكانه الانسب

اعانك الله غالييتي

ولااعتقد بعد صبرك هذه السنوات وتضحيتك

ان تهدمي كل مابنيتيه

اصبري ولن يخيب المولى رجائك
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 28-06-2007, 05:07 PM
Topstars
عضو نشيط جدا
Topstars غير متصل  

لا ثم لا للطلاق أرجوك لا تذهبي عن زوجك وابو عيالك بهذه السهوله...
قولي له انا راح اصبر عليك مهما سويت فيني ......زوجك كان مدمن ومدمن ايش مخدرات والحين تاب....
لا وتقولين انك له معك عشرين سنه تحسبين ان الرجل من السهل انه يفارق زوجته والله يمكن لو تفارقيه يرجع يضيع مثل أول وزيادة....أسمعيني جيدا....
زوجك يعاني من اثار ماضيه السيء الي ماقدر ينساه....زوجك مجروح من ماضيه وحاس ان صورته قدام اولاده واهلك وأهله مهزوزة....وزوجك ياحياتي يمر بمرض نفسي عميق وهو الأنفصام في الشخصية وهذا يصيب المدمنين عافانا وجميع المسلمين من هذه المصيبه...شوفي
المهم ان زوجك مازال معاك في نفس البيت ويصرف عليك وعلى اولادك...
وهو يحاول بسبب الضغوط النفسية والمادية احيانا انه يفرغ شحناته الزايدة عليك او على عيالك ومادامك صابرة 20 سنة خلاص يعني اصبري اقل شي عشان اولادك...المهم في النهايه لازم زوجك يستعيد ثقته في نفسه انه فعلا اب وله كلمته وانكم ما تمشون الى بشوره وحسسيه انك ما تقدرين تستغنين عنه بس انه لا زم يرحمك وانك اذا خليتيه بعد هذا العمر ولا خلاك من را ح يعوض الثاني الماضي الي قضيتوه بحلوه ومره..
كوني شاطره وعالجي زوجك المسكين وكوني صبوره و مرحهو كل مايراك يشوفك بشوشه و فرحانه ومبتسمه وحاولي ترجعي له شوي من دلع الماضي وتغنجي عليه..صدقيني راح يستغرب وأكيد راح يفرح في البدايه لا كن مع الأيام لابد انه يتغير لأن الأنسان دواما يحب الضحك والمرح والي يضحكه ...وينسيه الغم فليش مت تكوني انتي اقرب واحد له وما تخليه يروح عند أصحابه عشان ينسى الهموم والمشاكل..
كوني كما كنت ماشاء الله عليك جبلا في الصبر وصدرك بحرا في السعه حتى تاب زوجك من الأدمان...لاكن باقي الكثير وهو علاج اثار الأدمان وهي هذه التصرفات التي تصدر من زوجك الغالي...

أحبي زوجك كثيرا وكون له مثل الظل أخبريه انك مازلت تحبينه وأن هذه المشاكل لا يمكن ان تغير من حبك له مهما فعل فأنت اول انسان اعرفه في حياتي واخر انسان ولن اقبل بعدك احدا حتي اموت..فإن ظلمتني لن أظلمك وإن ضربتني ساكون كبش فداء لك وان عذبتني فأنا ملكك..صديقيني سينهار وسيبكي..
أعرف الرجال هم هكذا كلما ضاقت على الواحد الدنيا ولم يجد متنفسا فنفسه الوحيد هي أم العيال او العيال...
الله يهديه لك ويقرب بين قلوبكم ..
حاولي انك تتكلمين له وانت تضحكين وانتي تبكين اهم شي اعطيه فرصه يرجع ثقته في نفسه تدريجيا وستكتشفين بنفسك التحسن إن شاء الله....

التعديل الأخير تم بواسطة أطيـــــــاف ; 05-11-2009 الساعة 03:35 AM
قديم 28-06-2007, 05:24 PM
المتعبه
عضو نشيط جدا
المتعبه غير متصل  
الله يكون في عونك ويفرج همك
ويسخر لك زوجك ويرده الله لكي ردا جميلا
الله يصلح لك ذريتك ويهديهم وينبتهم نباتا صالحا

قديم 28-06-2007, 05:39 PM
Abu amar
عضو مميز ومثالي
Abu amar غير متصل