أفكار لإستقبال زوجي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 12-09-2009, 06:36 PM
زوجةاحمد
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زوجةاحمد
زوجةاحمد غير متصل  
tongue3 أفكار لإستقبال زوجي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبائي عاوزه خدمه منكم

حاليا زوجي الحبيب في الاعتكاف ماشاء الله لاقوة الا بالله الله يثبته

عاوزه افكار منكم كيف استقبله بعد غيبه عشر ايام عاوزه فكره مميزه

انا السنه الي فاتت لبست طقم جديد وزينت الغرفه وحضرتله عشاء مرتب وحلويات

عاوزه فكره جديده هذه السنه وبالذات ان ان شاء الله هذه اخر رمضان واحنا متملكين:14::14::14:

يلا اتحفوني بأفكاركم يا حلوين
قديم 12-09-2009, 11:04 PM
Loulou..
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية Loulou..
Loulou.. غير متصل  
و عليكم السلام و لرحمة الله و بركاته
انا كمان بصراحة نفس الوضع و عايزة افكار.. بس هو الاساسي لكل سنة تزيين البيت و حلوة فكرة السبراي البيعمل شرايط علي النجف.. بس فعلا احنا محتاجين افكااااااااار
قديم 13-09-2009, 03:07 AM
دلوعة..حسين
عضو متألق
 الصورة الرمزية دلوعة..حسين
دلوعة..حسين غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

لدي الكثير والكثير من الأفكار التي نفذناها أنا وخطيبي لبعضنا البعض سأذكر فكرتين لكِ الآن..

كنت في إحدى الأيام عادة من السفر واستقبلني خطيبي ثم استأذن بالذهاب واستغربت إذ أنه يسهر معي عادة..دخلت الغرفة وتفاجأت بما كان قد فعل فيها..

كان قد زين كل ركن من غرفتي بالورد المجفف والهدايا وأوراق على شكل قلوب فيها تعليقات رقيقة ولطيفة ومضحكة..
ففي ركن وجدت مجموعة كاملة من مستحضرت العناية بالجسم و في ركن آخر وجدت أن اشتري لي مجموعة كبيرة من الشوكولاة التي أحبها وفي ركن آخر وجدت لبسا جميلا وفي الحمام أعزكم الله وجدت حذاء رقيقا..وهكذا

ووضع لي أوراقا صغيرة بين دفاتر الجامعة وفي الحمام وخلف اللوحات وكنت أحصل على واحدة كل يوم وأقرأها وأضحك

تستطيعين أن تزيني غرفته له وتوزعين هدايا بسيطة فيها ولا تنسي الورد والشموع والعبارات الجميلة "أهم شيء"

الفكرة الأخرى عملتها أنا لخطيبي..

قلت له أن يأتي في الساعة الفلانية ووضعت ورقة كبيرة على باب البيت كتبت فيها:

مرحبا بك في مرح لاند, اتبع الأسهم على الأرض وإلا فإنك ستطرد شر طردة

وضعت أسهما حمراء على الأرض وفي كل سهم كتبت كلمة "أحبك" وجعلته يطوف البيت بأكلمه بالأسهم حتى قادته إلى غرفتي وعلى السرير وضعت باقة ورد فيها بطاقة فيها عبارات رقيقة وكتبت فيها "حبيبي اصعد الطابق الثالث"..وفي الطابق الثالث جهزت طاولتين..

زينت إحداهما بالشموع التي شكلت كلمة "I Love You" وطاولة أخرى نثرتها بالورد المجفف ووضعت عليها الكيك والهدية وعلقت "بلالين" جمع بالونة وفي كل بالونة وضعت ورقة على شكل قلب كتبت فيها عبارة مضحكة أو كلمة غزل وجعلته يفجر كل البالونات ليحصل على الأوراق..

ولدي فكرة جهنمية أخرى سأنفذها له غدا وآتيك بالتفاصيل غدا بإذن الله..

تحياتي يا عسل..

فما غاب عن عيني خيالك لحظة..و لا زال عنها و الخيال يـزول

التعديل الأخير تم بواسطة دلوعة..حسين ; 13-09-2009 الساعة 03:11 AM
قديم 13-09-2009, 03:53 AM
أنين روزر
عضو نشيط
أنين روزر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة..حسين مشاهدة المشاركة

لدي الكثير والكثير من الأفكار التي نفذناها أنا وخطيبي لبعضنا البعض سأذكر فكرتين لكِ الآن..

كنت في إحدى الأيام عادة من السفر واستقبلني خطيبي ثم استأذن بالذهاب واستغربت إذ أنه يسهر معي عادة..دخلت الغرفة وتفاجأت بما كان قد فعل فيها..

كان قد زين كل ركن من غرفتي بالورد المجفف والهدايا وأوراق على شكل قلوب فيها تعليقات رقيقة ولطيفة ومضحكة..
ففي ركن وجدت مجموعة كاملة من مستحضرت العناية بالجسم و في ركن آخر وجدت أن اشتري لي مجموعة كبيرة من الشوكولاة التي أحبها وفي ركن آخر وجدت لبسا جميلا وفي الحمام أعزكم الله وجدت حذاء رقيقا..وهكذا

ووضع لي أوراقا صغيرة بين دفاتر الجامعة وفي الحمام وخلف اللوحات وكنت أحصل على واحدة كل يوم وأقرأها وأضحك

تستطيعين أن تزيني غرفته له وتوزعين هدايا بسيطة فيها ولا تنسي الورد والشموع والعبارات الجميلة "أهم شيء"

وضعت أسهما حمراء على الأرض وفي كل سهم كتبت كلمة "أحبك" وجعلته يطوف البيت بأكلمه بالأسهم حتى قادته إلى غرفتي وعلى السرير وضعت باقة ورد فيها بطاقة فيها عبارات رقيقة وكتبت فيها "حبيبي اصعد الطابق الثالث"..وفي الطابق الثالث جهزت طاولتين..

زينت إحداهما بالشموع التي شكلت كلمة "I Love You" وطاولة أخرى نثرتها بالورد المجفف ووضعت عليها الكيك والهدية وعلقت "بلالين" جمع بالونة وفي كل بالونة وضعت ورقة على شكل قلب كتبت فيها عبارة مضحكة أو كلمة غزل وجعلته يفجر كل البالونات ليحصل على الأوراق..

تحياتي يا عسل..
ماشالله حركاااااااااااااااااات روعة

وناااااااااااااااااسة

الله يهنيكم ببعض يارب
قديم 13-09-2009, 05:08 AM
طلال3
عضو جديد
طلال3 غير متصل  
ماشاءالله عليكم والله يوفقكم يارب وعقبالي

التعديل الأخير تم بواسطة وردة بين الثلوج ; 14-09-2009 الساعة 02:26 PM
قديم 13-09-2009, 06:57 AM
مررروة
عضو مثالي
 الصورة الرمزية مررروة
مررروة غير متصل  
ما شاء الله دلوعة حسين حتي انا المتزوجة اخدت افكار منك

يارب تستفيدي يازوجة احمد

ويتمملك علي خير ياحلي عروسة
قديم 13-09-2009, 10:28 AM
haya_85
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية haya_85
haya_85 غير متصل  
ماشاء الله افكار روعة وتجنن
اني بس عندي سؤال هو انتو باي بيت تنفذون هذه الافكار ببيت اهل البنت( غير الخطيب يزور الخطيبة ببيت اهلها ) هذا بالنسبة للمخطوبين لان المتزوجين ينفذون هه الافكار ببيتهم
لا اريد احد يفهم سؤالي غلط لكن اني بس مستغربة هالشي

اما انا احب اقول لزوجة احمد انه عشرة ايام صارلك ماشايفة خطيبك ومستعدة كل هالاستعداد الله يهنيكم ببعض ويارب نفرح بيكم عن قريب وعاجبتني جدا صورتك الرمزية
حسرة عليه مااشوفه بالشهر مرة لان زوجي شغلة ماخذه مني بشكل مو طبيعي خلص حياتنا احنة الاثنين للناس مو النا

ومتابعة الموضوع حتى اشوف افكاركم الروعة
قديم 13-09-2009, 12:30 PM
انــــــــ بنوتة زوجي ــــــــــــا
موقوف
انــــــــ بنوتة زوجي ــــــــــــا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة..حسين مشاهدة المشاركة

تحياتي يا عسل..
افكار روعه ... ورهيبه

ان شاء الله بس ننجمع انا وزوجي راح اسويها بس اكيد ما راح اقدر اسويها وانا في بيت اهلي فـ إن شاء الله راح اسويها في بيتنا

,,,

الله يديم الحب بينكم

ويا زوجة احمد ياريت اقدر افيدك

انا مره سويت لزوجي فلم جمعت فيه صوره وصوري من كنا صغار بالفه لحد ما كبرنا ووضعت صور خطوبتنا بلاخير وتركت اخر 5 دقائق لي وقلتله كلمات حب

حتى هو استغرب شون قدرت اجمع هاي الصور وتفاجئ بصوري لان في صور انا كنت ضامتهه لانها محرجه بس خليتها بالفديو علشاني اعرف انها ستكون مضحكه وسوف تزيد الفلم متعه

انا سويت هكذا لان احنا بعاد عن بعض

يارب ننجمع عن قريب

واحيرا تقبلي مروري

يرجى كتابة لفظ ( إن شاء الله ) كما بين الأقواس ..
الإشراف

التعديل الأخير تم بواسطة وردة بين الثلوج ; 14-09-2009 الساعة 06:06 AM
قديم 13-09-2009, 03:56 PM
دلوعة..حسين
عضو متألق
 الصورة الرمزية دلوعة..حسين
دلوعة..حسين غير متصل  
عزيزتي هيا..

عادة ما تكون هذه الليالي في بيت الفتاة لأنه من الطبيعي أن يكون الشاب هو الذي يزور الفتاة في بيتها وليس العكس, وأحيانا تكون بمطعم راقٍ أو قاعة حلوة صغيرة >> أفكار خطيبي..

الله يهنيكم يا بنات ويسعدكم ويجمعكم مع أزواجكم قريبا يا رب..

وزوجة أحمد انتظريني بتفاصيل الليلة أفكار جهنيمة أوي أوي

فما غاب عن عيني خيالك لحظة..و لا زال عنها و الخيال يـزول
قديم 13-09-2009, 04:53 PM
زوجةاحمد
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زوجةاحمد
زوجةاحمد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Loulou.. مشاهدة المشاركة
و عليكم السلام و لرحمة الله و بركاته
انا كمان بصراحة نفس الوضع و عايزة افكار.. بس هو الاساسي لكل سنة تزيين البيت و حلوة فكرة السبراي البيعمل شرايط علي النجف.. بس فعلا احنا محتاجين افكااااااااار
اهلا بيكي حبيبتي

يلا خليكي معانا تابعي الافكار

مواقع النشر