أشعر بالخجل والحزن واليأس عندما لااستطيع عمل ما يرغبه زوجي ؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-10-2007, 04:51 PM
بحبك وسام
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بحبك وسام
بحبك وسام غير متصل  
أشعر بالخجل والحزن واليأس عندما لااستطيع عمل ما يرغبه زوجي ؟

لطالما زوجي يحاول ان نغير من وضع الجماع بيننا وان اكون انا مثلا التي اقوم بكل شي بالحركة والووضع والمدااعبة لكني لااستطيع وزوجي لايصبر علي وانا اشعر بالحزن الشديد لاني لم اقدر ان البي له مايريد ارجوكم كيف لي ان اتعلم قرأت الكثير لكن كيف اطبق هذه الاشياء هل امسك بشي هل استند على شي ارجوكم فأنا اشعر بالخجل من زوجي امام هذه المواضيع مع العلم اني لست من الوزن الثقيل وزني 63 وطولي 165 لكن ربما بحاجة الي القليل من المرونة لهذا قد انتسبت إلى معهد للرشاقة ونادي الرياضة قد البي لزوجي مايريد لكني خائفة من الفشل آآه ماذا افعل ساعدوني هل منكن من تجد صعوبة بهذا الشي
قديم 20-10-2007, 05:07 PM
أخي في الله
موقوف
 الصورة الرمزية أخي في الله
أخي في الله غير متصل  
معهد للرشاقة ونادي الرياضة

أتوقع انها كافية

وبعدين من زوجك حركات تتطلب مرونة لكي يشعر بما تعانيه من صعوبة
قديم 20-10-2007, 05:10 PM
farhia
عضو متألق
 الصورة الرمزية farhia
farhia غير متصل  
اختي اعانك الله و المساءلة سهلة يعني مو صعبة بس تبي لها شوية جراءة و حاولي ان تفعلي ما يريده منك زوجك و ارجوا من الاخوة الاعضاء ان يفيدوك في الكيفية
قديم 20-10-2007, 05:12 PM
ABUSANAD
عضو مميز
 الصورة الرمزية ABUSANAD
ABUSANAD غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته,
أختي المسالة خذيها ببساطه الله سبحانه وتعالى يقول "هن لبس لكم وانتم لبس لهن" وهذي الايه تدل على ان الجماع له اكثر من وضعية الرجال مرة يكون فوق ومره المره تكون فوق علشان كل واحد ياخذ نصيبه من الاشباع وزوجش لازم ما يطلب كل شي منش انت تسويه لابد من مشاركه بين الطرفين علشان تدوم المودة بينكم.

تحياتي...
أحمد أبوسند
قديم 20-10-2007, 05:25 PM
بحبك وسام
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بحبك وسام
بحبك وسام غير متصل  
أشكركم جميعاً
لا بالعكس زوجي مايترك كل شي علي انا انا احيانا احس اني مااسوي شي هو الي يتعب اثناء عملية الجماع لانه هو من يقوم بالحركة ارجو منكم فهمي لا استطيع ان اشرح التفاصيل اكثر وهذا لا يعني اني باردة او لا اشاركه لا على العكس الحمدلله اني لست هكذا لكن اريد انا من اقوم بالحركة لزوجي أحيانا اجرب لكني افشل واتعب وانهي الموضوع من منتصفه مما يؤدي إلى ضيق لزوجي ونضطر إلى ان يقوم هو بكل شي ونعود كما كنا والله اني متعبه من هل الموضوع اريده ان يعلمني ان ينصحكني ان يصبر علي فأنا ليس لي وان طبقت مثل هذا الشي ابدا كي اتقنه وامارسه من بداية حياتي الزوجية اريد ان اعرف كيف لي اذا كنت في وضع الفارسة ان اقوم أنا بالحركة وبكل شي تخيلو حتى في هذه الوضيعة هو من يقوم بالحركة ممايسبب له تعب كبير اذا انا شي فوق جسده ولكني لااتحرك والحركة تأتي منه هو ارجو ان تكونوا قد فهمتو علي وماذا أريد ومن ماذا حزينة لكي تساعدوني ولو بشي بسيط
قديم 20-10-2007, 05:43 PM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
أختي المرونة أثناء العملية الخاصة من تجربتي الشخصية تأتي مع الوقت والممارسة الدائمة ..
في البداية كنت أتعب وأتألم في بعض المناطق كالأفخاذ وخلف الركبة .. ولكن شيئا فشيئا اصبحت أسهل ولا تؤلم وأصبح الجسم أكثر مرونة وليونة ..
قديم 20-10-2007, 06:02 PM
TheArtOfWar
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية TheArtOfWar
TheArtOfWar غير متصل  
يااخت عليك بالرياضة انتي ناقصك بس لياقة وهذا هو سبب تعبك ولا تحزني ترى كثيييييير من الازواج والزوجات ماعندهم لياقة لاكن ممكن اكتسابها بالرياضة

الله يوفقك
قديم 20-10-2007, 06:02 PM
بحبك وسام
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بحبك وسام
بحبك وسام غير متصل  
يارب و إن شاء الله يكون بس هذا هو السبب حتى ماحس اني انا فاشلة بهل الموضوع واني ماامتع زوجي

التعديل الأخير تم بواسطة عبـدالعـزيز ; 20-10-2007 الساعة 06:46 PM
قديم 20-10-2007, 06:15 PM
أم وداد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم وداد
أم وداد غير متصل  
لا تحاتين .. المساله يبيلها وقت وصبر ولياقه ..

عادي لاتفكرين وايد ..

أرجوكم ادعو لي ..بإن ربي يجمع بيني وبين زوجي على خير

إلى زوجي ..إلى مقلتي.. إلى فؤادي...إلى بسمتي... إلى دمعتي... إلى حياتي وروحي... إلى عشيقي، حبيبي، فارسي، أميري، إلى القلب والكيان... والحب والهيام...

الـعزيـــــــــــــــز بو وداد..

أحبــــــــــــك ...
قديم 20-10-2007, 06:24 PM
بحبك وسام
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بحبك وسام
بحبك وسام غير متصل  
يارب ان تعرفي لما تحاولين تعملين شي وماتعرفين احس انه زوجي يزعل ممكن يكون هو مو زعلان ولا شي لكن احس انه يتمنى انه تكون زوجته فيه مرونه وتقدر تحرك جسمها مثل ماتبي لهل السبب انا قاعده اسوي كل مابوسعي من رياضة وريجيم ورقص حتى لين جسمي وحتى الي يأمرني فيه زوجي لبيه دون اي خجل وأي خوف يارب ساعديني وتخليلي زوجي وماتحرمني منو وتوفقوا يارب وتوفق الجميع وتخليلي كل الأحباب لبعض امين يارب العالمين
موضوع مغلق

مواقع النشر