انا ضعت مابينهم وحياتي على وشك الانتهاء ساعدوني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 23-06-2010, 01:44 AM
درة الخليج
عضو مثالي
 الصورة الرمزية درة الخليج
درة الخليج غير متصل  
انا ضعت مابينهم وحياتي على وشك الانتهاء ساعدوني

اخوتي الكرام ليست من عادتى الشكوى ولكن ضااااق فيني الحال ااااااااااااااااااااااااااة يامفرج الهموم فرج همي اتمنى القى نصيحة عاجلة فاْنا في وضع نفسي وصحي مؤلم الحمدلله منّ الله علي وولدت قبل فترة بسيطة بعمليةقيصرية وتعلمون اثر تلك الالم على المراة وتغييرنفسيتها معليش استحملونىاخوتى ان اطلت عليكم الحديث ولكن كي تتضح لكم الصورةمشكلتي مقسمة اكثر من قسم ومع ذلك يوجد هناك رابط بين المشاكلاولا انا متزوجة لي 15عام ومعي اطفال والحمدلله عشت مع زوجي مترحلةمن بلد الى اخر حسب ظروفة وتحملت كل احوالة بداء بالسكن مع اهلة وانتهاء بظروف مالية ونفسية قاسية والحمدلله تجاوزناكل ذلك بصبرنا ومحبتناالتى تظللنا ونقلت الى بلد اخر يوجد فية اخي وتحسنت احوال زوجي المادية كثيراااا ولله الحمد ولكن مثلمايقال الرازق في السماءوالحاسد في الارض تغيرت معاملة اخي لي وتسبب لي بمشاكل مع زوجى حيث انة اصبح موظف مع زوجي بالعمل وحصل لزوجي عجزمالي كان السبب فية اخي وعفى عنة زوجى اكرامالي ولااطفالي ولكني اخذت موقف من اخي حيث اني شعرت انةكسرنى امام زوجي بفعلتة تلك المهم توالت الاحداث حتى اصبت اناوزوجي بمشاكل عديدة حتى وصلنا للطلاق رغم اننا نحب بعضناكثيرا والجميع يتخذوننانموذج للبيت الرائع وكانت تاْتينانوبات ضيق وبكااااااااااء واعراض كثيرة علمناانها بسبب سحر تفريق وبمحض الصدفةعلمت ان زوجة اخي واهلهاااااا هم من فعلوا ذلك يريدون بذلك اذلالي وخراب بيتى حسبهم الله المنتقم الجبار المهم احنا نقلنا لبيت اخر والحمدلله ان السحر كان في البيت فقط واستئجرت بيت اخرواثثناة اثاث جديدوعشت لمدة عام كامل براحة بال وعادت حياتي مثلما كانت مستقرة وهاااااااااادئة وشاءالله لي ان احمل ولاْنني اتعب كثيرا بحملي وولادتي فقد حضرت امي الى مدينتناوطبعا المدينة التى يسكن بها اخي والزمتني ان اعفوا عنهم واوصلهم وقالتها لي صريحة انها لاتود ان تغضب زوجة اخي حتى ولوكان على حسابى انا وخراب بيتى واطفالي ..!!!وفعلا احضرتهم الى بيتى وانا مغصوبة ولم اشاء ان اكدر صفو امي رغم تهديدات زوجي انة سيترك لي البيت ويسافر ان رجعنا لمثل تلك الحالة المريررررة التى عشناها بسببهم وبعدمرور شهر على هذاالحديث بداْت تعودالاعراض لي من جديد وبدات المشاكل تتواجد مع زوجي الذي لم اعد اراة فهو يقضي اغلب يومة في العمل يذهب الساعة 10صباحا ولايعود الاالــ11مساء وحين اتحدث معه ان يغير نظام عملة يرفض بحجة انةيريد الجلوس مع نفسة"للعلم هوانطوائي كثيرا"المهم زوجي يعااااااااااااااااااقبني بمااجبرتنابة امي اصبحت اشعر بعذاب مرير وانااحتضن طفلي وافتقد اباة وافتقد ان اعيش حياة طبيعية مثل باقي النساءلاياْتى زوجى الا ليلا يتعشى وهو صاااااااامت ومن ثم يخلد للنوم وان تحدثت معه يقولي لى افعلي ماشئتى فانا لم اعد اكترث لاببيت ولازوجة ولااطفال راجعي امورك واخبرينا بقرارك الاخيرررررررر؟؟ وحين اتصلت امة اخبرتها بالامر وطلبت منها ان تكلمة فلم اعد اطيق لامبالاتة واصبحت اشعربعدم الامان معه فكيف في لحظة مستعد ان يتنازل عنة وانا حياتة كمايدعي ام ان الكلام يضل كلام!والواقع شئ اخر حينها قمت منفعلة وواجهت امى واخبرتهاانها هي من سببت لي ذلك وانها سوف تسافر وتتركني انافي وضع معلقة وضائعة بعد ان كنت زوجة سعيدة المهم ان امي غضبت مني وهي الان زعلانة ولازااااااااااالت مصرة انني اعود لهم واتواصل معهم لاحول ولاقوة الابالله ومع ذالك وسوف اعمل على مراضاتها رغم مااعانية بسببها هداهاالله وزوجي لم يحضر للمنزل وانااعاااااااااااااااااني الحزن والاْلم اريد حل مع زوجي كيف اقنعة ان يعود الى واكفل حقوقي منة في التواجد ببيتة وعدم جعل السحر شماااااعة يعلق بها هروبة مننالانة لايشعر بضيق مننا فقط هو يحب عملة كثيرا وانطوائي ويعااااقبني بفعلة امي علماانني ولله الحمداملك مقومات الزوجة الناجحة واحاول ان اكسبة دوماواجدد حياتنا ولاادري كيف في غمضة عين انقلب حالي اعتذر ان كانت كتابتى غير مفهومة فانااكتب والدمع يحرقني وهذافيض من غيض اسئل الله السلامة انصحونى جزاكم الله خيررر

التعديل الأخير تم بواسطة درة الخليج ; 23-06-2010 الساعة 02:00 AM
قديم 23-06-2010, 01:57 AM
قلب القمر
عضو مثالي
 الصورة الرمزية قلب القمر
قلب القمر غير متصل  
مو من حق امك تدخل بيت زوجك نااااس هو رافض دخولهم حتى لو كانت مرت اخوك....وشلون توافقين وهم سبب سحرك مع زوجك...المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين....داري على بيتك وزوجك ...وامك لا طاعه لمخلوق في معصيه الخالق...لانك اغضبتي زوجك بسبب امك...والله اعلم...ان شاء الله يكون كلامي بمحله..
قديم 23-06-2010, 02:04 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
لا تلقي باللوم على أمك ، اللوم يقع عليك إنت

إنت تدري إنها سحرتكم ، و هذا بيت زوجك مو بيت أمك ،، و طاعة الزوج مقدمة على طاعة الوالدين

الحل ، تعترفي لزوجك بغلطك و دام أخوك موجود في نفس المدينة ليه أمك ما جلست عنده ؟

ما أقصد تطردي أمك لا سمح الله ، بس معروف الأم تجلس في بيت ولدها مو بيت زوج بنتها

و احتمال زوجك مو ماخد راحته علشان كذا ما يجلس معكم ؟
قديم 23-06-2010, 02:05 AM
شعاع من نور
عضو مثالي
 الصورة الرمزية شعاع من نور
شعاع من نور غير متصل  
انقلي بيت جديد شكلها في الزيارة احضرت شيء جديد

حسبي الله عليها ..

وامك راضيها باي طريقة الا ان تجبرك على اخيك وزوجته .
قديم 23-06-2010, 02:05 AM
درة الخليج
عضو مثالي
درة الخليج غير متصل  
امي الله يهديها تخاف من كلام الناس كثيرررر وماتبغى احد يقول ان عيالها متقاطعين كمان هي من وحناصغار تفضل

اخونا علينا بكل شئ والاهم راحتة هو لويموت البقية مايهم لاحول ولاقوة الابالله تضل امي وملزومة اراعيها وياريتني

كسبت رضاهم الاازعلوا مني الاثنين وللعلم زوجى قال لاامي ماابغى احد يدخل بيتى وامي عيت تسمعه وهو سكت

لين ولدت ونفذ تهديدة !!!

تسلمين اختي قلب القمر
قديم 23-06-2010, 02:13 AM
درة الخليج
عضو مثالي
درة الخليج غير متصل  
اختى روح الطير امي جالسة عندي تراعينى لاني نفاس

تسلمين غاليتى

شعاع النور

اخاف هالمرة السحريكون فينى موفي البيت انالله وانااليه لراجعون

المشكلة ان زوجة اخى راح تسافر لماتجى الاجازة عنداهلها وراح تترك اخوى لحالة وامي تلمح انهاتبية يجى عندي

ولااهى بتروح لة وان راحت انا صحتى ماتسمح اقوم ببيتى

التعديل الأخير تم بواسطة أم داليا ; 29-06-2010 الساعة 04:33 PM
قديم 23-06-2010, 02:18 AM
قلب القمر
عضو مثالي
 الصورة الرمزية قلب القمر
قلب القمر غير متصل  
قولي لزوجك يجيبلك خادمه وقت نفاسك..وامك تروح عند اخوك...ترى مااالك الا زوجك ابو عيالك لالالا تخسريه....
قديم 23-06-2010, 03:11 AM
نبض الدان
قلم وفي
نبض الدان غير متصل  
ابحثي على رقية وعلاج السحر بالسدر
جدا ممتاز
انا ماحفظتها
بس فيها موية وملح ترش بأنحاء البيت

ومثل ماقالوا الأعضاء طاعة الزوج مقدمة على طاعة الوالدين
خصوصا وانه لامصلحة راجحة من قدومهم
قديم 23-06-2010, 03:37 AM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
زوجك سيعود ان شاء الله وقت امك تسافر

وعن انك تعبانه حبيبتي قسمي وقتك بالعمل وعلى مهل الله يعينك

كلنا ولدنا بعيدين عن اهالينا ولم يكن عنا معين غير الله سبحانه وتعالى

اخوكي صليه من بعيد لبعيد

الله يعينك ويكون معك وانا اقول لك تعب الجسد من شغل البيت اهم بكثير من التعب النفسي للي انتي فيه

واهمسي بأذن زوجك انه امك غلطت ولكن غصبا عنكي خفتي غضبها وهي فتره ورح ترجع تسافر

اهدي واهتمي بالجرح اللي ببطنك واكثري من الاستغفار وابحثي عن الرقيه الشرعيه عند عمو غوغل واستمعي اليها
قديم 23-06-2010, 08:12 AM
روعة المعنى
عضو مميز
روعة المعنى غير متصل  
هلا بك حبيبتي درة

الان المفروض تركزين بالمقام الاول على زوجك
صارحيه واعتذري عن كونك سمحتي بدخول اخوك وزوجته
بيتكم .. اشرحي له انك ما كان ودك من الاصل بس عشان
خاطر امك سويتيها .. وراح تكون اخر مرة يدخل هو وزوجته بيتكم
وان راحته مهمة عندك .. باختصار قولي له هالكلمتين
واسمعي منه خليه يطلع كل الي بخاطره .. حسسيه انك يهمك
انه ما يشيل عليك بقلبه شي .. صدقيني بالمصارحة هذي
بتذوب رواسب نفسية كثير جواته وبيحس باهتمامك .. ترى اذا حس
انك مو هامك راحته .. راح يزيد لا مبالاة ..

بعد ما تتصارحون راح تزيدين اهتمامك فيه شوي عشان يروح
كل الي بخاطره عليك ..

بالنسبة للوالدة ايضا اتصلي عليها وراضيها وقولي لها ما عندي مانع
اواصل اخوي ولكن ما يدخل بيتي احتراما لزوجي ..

ما ادري صراحة انتي علمتيها عن السحر الي سوته مرة اخوك لكم ؟

مواقع النشر