طفح الكيل.....ساعدوني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 08-03-2004, 01:39 PM
الياقوت
عضو جديد
الياقوت غير متصل  
icon40 طفح الكيل.....ساعدوني

انا عندي مشكلة وهى ان زوجتي لا تعترف بالحب والرومنسية وتستحقر اي حركة اقوم بها في مثل هذه الاشياء علما اننا حديثي الزواج وكثيرا افكرالتخلص منها وطلاقها فهل احد يساعدني لانقاض زواجي قبل ان يطفح الكيل.

تحياتي
قديم 08-03-2004, 01:57 PM
هشام ابن العاص
عضو مميز
هشام ابن العاص غير متصل  
السلام عليكم

مشكله بعض الازواج والزوجات ان تربيتهم في بيوتهم كانت جافه جدا ولا يوجد بها اي قدر من الرومنسيه

فالابناء عندما يرون ابائهم وامهاتهم خاليين من العواطف فيما بينهم تنشاء عقده عند الابناء ولكن بدون ما

يشعرون بها وحين يتزوجون ينصدم بان الطرف الثاني عنده رومنسيه وحنانا زائد فيستغرب من هالشي

ولكن في الحقيقه هو الفاقد لهذا الشيء وغير متعود عليه (ولكن خلنا نقول يخجل من التصرف برومنسيه)

ولكن لا يحتقرها.. وفي مثل هذي الحاله على الطرف الثاني ان يبدا قليلا قليلا بجرعات رومنسيه ومن دون

ما يعطيها بكثافه يعني حبه حبه ليما يتعود الطرف الثاني عليها ويشتاق لها ويحس انه فاقد شيء مهم اذا

لم يتم التعامل بها - واسال الله ان يوفق الازواج لما يحب ويرضي وتستمر حياتهم برومنسيه
قديم 08-03-2004, 02:03 PM
ابو حلموس
من كبار شخصيات المنتدى
ابو حلموس غير متصل  
يا رجل اتقي الله مره واحد تريد الطلاق ؟؟
قد تكون زوجتك صغيرة السن وقد تكون خبرتها في الحياة بسيطة او لم تتعلم في منزل والداها مثل هذه الامور, اخي عليك بالصبر وان تتولي تعليمها ما تريد حتي تصبح كما تحب

اللهم انى اعوذ بك من الهم والحزن ..واعوذ بك من العجز والكسل .. واعوذ من الجبن والبخل ... واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال

[
كيـف تحمـلُ هـمَّ الإجابـة، وربـك منـك قـريـب إن دعـوتـه ؟
وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ

[>>> ليس المهم كيف نتفق ولكن الأهم كيف نختلف بدون جرح وبدون حقد ( وبقدر مانرتفع عالياً نبدو صغاراً لهؤلاء الذين لايعرفون أن يطيروا >>>
قديم 08-03-2004, 02:17 PM
anwar2004
عضو نشيط
anwar2004 غير متصل  
السلام عليكم أخ الياقوت

يا أخي اجلس مع زوجتك فهمها ليش انت متزوجها اشرحلها الاسباب وليش ما رضيت تكون اعزب باقي حياتك وشرحلها حديث الرسول صلى الله علية وسلم من استطاع البائه منكم فليتزوج .
وانه انت لو بدك وحده تخدمك كنت جبت شغالة ،ورجيها العين الحمراء من اولها ولى بعدين بتعيش بعذاب (اسم متزوج).
قديم 08-03-2004, 02:31 PM
الياقوت
عضو جديد
الياقوت غير متصل  
يا شباب والله احاول لكنها تقفل على الموضوع بسرعة وتكثر من كلمة (هل انت مصدق انه في حب حقيقي) هى تبيني انجر ورائها في هذه الافكار والعيش بحياة بدون مشاعر وانما بيت واولاد واكل وشرب هذا هو الزواج بعقلها.
قديم 08-03-2004, 02:32 PM
white flower
عضو دائم
white flower غير متصل  
الزوج هو اللى بيعلم زوجته الرومانسيه والحب حاول معاها بالنهايه مااعتقد انه فيه زوجه ماتحب انه زوجها يكون رومانسى
المفروض انك تكون سعيد بانها ماتعرف هذى السوالف وانك انت المعلم الاول لها
قديم 08-03-2004, 02:52 PM
anwar2004
عضو نشيط
anwar2004 غير متصل  
السلام عليكم :-

يا أخي شو هكلام الي بتقوله زوجته كيف ما فيه حب حقيقي يعني فيه زوجة ما بتحب زوجها حقيقي طيب ليش تقبل تتزوجة

طيب ليش تعيش معه من اصله .

انت بتحبها اكيد حب حقيقي أسالها بتحبك حب حقيقي ولى لا . وذا مافيه حب مافيه حياة (عيشتاً لا حب فيها جدولا لا ماء فيهً).
قديم 08-03-2004, 05:53 PM
صفاء
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية صفاء
صفاء غير متصل  
اخي الفاضل
يبدو ان زوجتك عندها مفاهيم خاطئه في امور الزواج..وهي تأتي من المحيط التي عاشت
فيه... وبما انكما حديثي عهد بالزواج فانا اقلك اصبر وحاول ان تقدم لها الحب بطريقه جميله
وتكلم معها عن معاني الحب....فلا مانع ان يتعلم الزوجين من بعضهما ... عن طريق حديثك
واسلوبك انت وهو الاهم .. وتثقيفها فالوسائل التعليميه كثيره...وهي ستكتشف انها كانت على خطأ
وخذ الامور بمرونه
قديم 08-03-2004, 07:22 PM
اسير الذكريات
عضو نشيط
اسير الذكريات غير متصل  
لا تستعجل وحاول انك تعلمها ال تبيه وقل لها عن حريم واثن عليهن لانهن يسوون ال انت تبيه والله يهديها لك
قديم 08-03-2004, 09:52 PM
&لوليتا &
عضو جديد
&لوليتا & غير متصل  
سبحان الله
والعكس عندي !!!!!
مو معقوله حرمه ماتحب الرومانسيه ,,,,,,,,,,,
حاول معاها وانت الي تقدر تغيرها
موضوع مغلق

مواقع النشر