جاسوس في بيتي ========= الحقوا علي !!!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 26-06-2006, 10:52 AM
smor33
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية smor33
smor33 غير متصل  
icon46 جاسوس في بيتي ========= الحقوا علي !!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ما بطول عليكم ==== اليوم الصبح جارتي جت عندي وشربت معي القهوه ----بس باين عليها مو نايمه طول الليل والتعب واضح ------!!!!
تقللي خبريني شو بسوي لو انا عندي جاسوس بيتي ======وانا مذهوله من تقصدي ؟؟؟
تقول تصوري زوجي يعلم ابني اللي عمره 6 سنوات يخبره كل شي بعمللوا بالبيت في غيابه =========
لا والمشكله مو هون الولد بدى يزيد من عنده --------- صار يعرف الشي اللي بيكرهه الاب من امه ويكثر منه =======
الزوج ما يحبها تتكلم عل التلفون وطول ويدقق على امور كثيره (هالامور صار الولد يشوف امو تعمللها يقوم يخبر ابوه وتعلق السالفه على صياح وهوش ) ----------
الحين هي وش تسوي تقول بلشت اكره ولدي اللي قمت اعاقبه بعدم الرد عليه والزعل منه بس تقول توه صغير يعني اقطع قلبه من القهر على موضوع ابوه خلقه عنده=====
والولد تعود امي بتحاربني ما عاد تفرق عنده لانه ابوه بيرجع وبراضيه وهو يخبره النشره بالتفصيل وخاصه لما بتروح مشوار عند صديقاتها ==== على امك شو عملت تكلمة مع الرجال شافها احد رقصت غنت -------------ومن هالكلام والشك
والله حرقتللي قلبي وتقول قلليلي شو اعمل شلون اكسب ابني وانا بديت احقد عليه بسبب ابوه وهو مو عارف شو بيعمل اصلا هو بحاول يتقرب لابوه االعصبي بالاوقات العاديه والمحب له باوقات الضروره =========
وبفكر هالاسلوب بيكسب حب الاب لان الاب على طول بالشغل والام 22 ساعه بوجه وهي بتعطي وهي بتحرم -----
(( تصوروا تقول امس مو نايمه ====== بعد ما خبر ابوه باشياء الاب بيزعل منها هي فقدت اعصابها وبلشت تصيح لتثبت ان الشيء مو صحيح والاب يقول اتركيه لا تحاكيه === المهم بالنهايه تقول اخذه نيمه جنبه بالسرير كمكافأه للجميل وتركها تنام مع أبنتها الصغيره ))
بصراحة ما عرفت شو اقللها وانصحها ===== غير ان طوللي بالك وتحاوللي تتوددي لابنك اكثر
قلت بطرح الموضوع عليكم بلككي منقدر نساعدها حتى ما يضيع الولد بدوامتهم ==========
ومشكورين للتجاوب =====والغايه الاصلاح

اهجر قيل وقال ,فعندك من الاعـــمــــال كـــــــــالجبـــــــال

تسعة أعشــــــــــار حســــــــن الخلق في التغافل عـــن الأ خطــــــــاء

[blink](( فلا الروووح ))[/blink]
قديم 26-06-2006, 11:12 AM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
يا الله
نفس مشكلة اختي
والى الان ما لقت حل
بس اتوقع انها تكسب الولد وتخليه معاها على طول وتغمره بحنانها
ولازم توقف زوجها عند حده
وتتكلم معاه ان هذا الاسلوب غلط وقدام الولد
اعوذ بالله منه
نصف رجل صحيح!
قديم 26-06-2006, 11:24 AM
smor33
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية smor33
smor33 غير متصل  
مشكلتي اصدق ======شكرا عل المرور المشكله الولد دووم مع امه اصلا هي بعيده عن اهللها وتقول ما يطلع ودايمن بالبيت يعني كل حركات الام مراقبه
والاب يقول مو غلط اتركيه بيتعلم========

قديم 26-06-2006, 11:34 AM
toti_froti
عضو متألق
toti_froti غير متصل  
مشكلة غريبة ممكن الام تنبه ابنها انه كذا عيب والولد الشاطر ماينقل كلام وتشغله بشي لعبه او تقوله انه ماما ماتسوي شي غلط ولو ساله ابوه يقوله عادي مثل كل يوم وانا مش فاضي كنت بلعب في غرفتي او بشوف الرسوم وهي بعد تكلم زوجها انه بكذا بيعلم الولد التجسس والكذب ونقل الحكي ولو حب يسال يسالها هي عن يومها كيف قضته والله ييسر اموركم

قديم 26-06-2006, 12:09 PM
Malak_1983
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية Malak_1983
Malak_1983 غير متصل  
لازم تواجه زوجها وما تسكتله على هالتصرفات ... لكن .. بالحكمة والموعظة الحسنة ... قوليلها تجلس مع زوجها وتتفاهم معاه وتحاول تتبين من وين أساس الشك عنده جاي ... وتقنعه بأسلوب ذكي ومتفهم إنه كل هالحركات والتصرفات اللي بيعلمها للولد راح تنعكس عليه في المستقبل بآثار سلبية للولد وإنو هيك بضر الإبن ... وطالما هيي عارفة الأشياء اللي بتزعل زوجها واللي هو أصلا بيطلب من الولد إنو ينقلو إياها إذا حصلت .. فهي تبعد عنها أصلا وتقوله إنو إذا حب يعرف أي شي عن يومها يسألها .. لأنو والله هالتصرف مع إبنه راح يكون إلو عواقب وخيمة .. ومنها إنو الولد رح تنهز صورة إمه عنده ومع الوقت ما رح يحترمها .. وكمان مستقبلا رح يأثر على تعامله مع أي أنثى (سواء أخت أو أم أو زميلة والأهم الزوجة في المستقبل) ... فخليها تجلس مع زوجها وتفهمو العواقب السيئة للي بيعملو مع الولد ...
والله يهديه .. آمين

RoOd

قديم 26-06-2006, 12:20 PM
وادي حنين2005
عضو متألق
 الصورة الرمزية وادي حنين2005
وادي حنين2005 غير متصل  
لاحول ولاقوة الا بالله

الله يكون بعون الطفل المسكين والله اني حزينة عليه مش على ابوه وامه

احبك زوجي ( رافت ) وادي حنين
[/move]
قديم 26-06-2006, 03:41 PM
smor33
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية smor33
smor33 غير متصل  
اشكرك توتي فروتي على الرد الجميل وانا اعرفها والله مو مقصره مع لثنين والام مدرسة رياض اطفال وتعرف كيفية التعامل بس عاد الاب بيوقف في طريقها كل مره ===
ملاك حبيبتي كلامك قمة الصح لكن لو هالزوج ما يستجيب شو بتساوي واساس الشك عنده هي لما كانت بنت كانت شايله المسؤليه بالبيت وتتكلم مع كل الناس لضرورة الحياه وخاصه الرجال وبمجال عملها =====
زوجها ملتزم والاكثر يغار ما بحبها تشوف او تحكي حد ومع انها من بدايه حياتها تناظل من اجل ارضائه =========وادي حنين === تسلمي حبيبتي للرد

قديم 26-06-2006, 03:42 PM
منو2006
عضو دائم
منو2006 غير متصل  
ارى انه احسن حل انها تكسب ابنها وتوضح له عاقبة فعله وتتجاهل تصرفات الاب وتحاول تبعد عن الاشياء التي

لايريدها حتى يطمئن باله ويترك هذه العاده (التجسس)
قديم 26-06-2006, 03:53 PM
كاره الرياضيات
موقوف
 الصورة الرمزية كاره الرياضيات
كاره الرياضيات غير متصل  
هذا الولد لازم يعرف خطأه ويعاقب 0000 لأن التبرير له والسكوت عنه يعطيه تشجيع للاستمرار حتى يكبر وتكبر هذه الصفة معه

نصيحتي للام تغضب على الولد اذا نقل أي خبر ولاتكلمه 000 ولا حب ولا حنان 000 حتى يحس بخطأه ويعتذر

أما الوالد فواضح أن أبوه سابقاً رباه على هذا الشيء 0000 ولهذا يربي ابنه عليه

اختي التربية مسؤولية 0000 والسكوت على الخطأ موافقة ضمنية عليه 000 الامر بيدك مادام الاب خارج المنزل طوال اليوم

تستطيعين تربية الولد كما تريدين وتقويم سلوكه 0000 أما أن تقولي حرام الولد 000 وليس له ذنب 000 فأنت مشتركة في الخطأ

الولد في هذه السن يفهم 000 ويدرك الصح من الخطأ اذا وضحتيه له 0000 والاسلوب الامثل هو الحرمان كما أسلفت

اذا كرر الخطأ احرميه من الحنان والهدايا والخروج معك 000 وأي شيء تعرفين أنه يحبه 0000 ولا تعطيه حتى يعتذر ويعدك بعدم تكراره
قديم 27-06-2006, 12:25 AM
smor33
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية smor33
smor33 غير متصل  
اشكركم على التفاعل معنا ====== لكن للايجابه على بعض النقاط ---------اخي كاره الرياضيات
الام استخدمة هالاسلوب حرمان الولد من الحنان وعدم الرد عليه ==== الولد تعود ما عاد تفرق معه صار يسوي كل شي ماتحبه امه حتى ينرفزها وتقوم تحكي معه وبالاخر تضربه ====!!!وناهيك عن البكاء وتكرار الصياح باسمها
وبهلعمر الولد يحتاج لامه بكل شيء ====6سنوات ما تقدر على حربه طول نهار (( يعني الحمام الطعام مشاهدت التلفاز جلوسه على الكمبيوتر يجب ان تلازمه ))
والخروج معها اجباري لان الوضع مجبره عليه فهي في غربه ولا يوجد احد ليبقى عنده والاب بالعمل والوصيه الاولى عند الخرووج مع الاب لازمها ولا تتركها ==!!

موضوع مغلق

مواقع النشر