تجربتي مع السحر للفائدة وأخذ الحذر - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-08-2009, 03:53 AM
جداويه
عضو جديد
جداويه غير متصل  
icon59 تجربتي مع السحر للفائدة وأخذ الحذر

لا احب انا اتكلم في قصتي هذه ولا احب ذكرها لكن بما اني عشت هذه التجربه وابغى غيري يستفيد ويحذر من شر كل شيطاين الانس والجن

كان تقريبا زواجي قبل سنتين وكنا نحضر للفرح والتجهيزات انا كان حلمي يكون فرح بسيط لكن زوجي كان يبغى يسويلي فرح ما حصلش المهم تكلفنا بكل شي وجاء يوم الفرح وكان اسطوري بمعنى الكلمه من كل شي حتى ليومنا هذا الكل يتكلم فيه , لكن الطامه الكبرى انها كان ليلة تعاسة ونكد لي وللاسف كانت عليه الدورة (الله يكرمكم ) طبعا ماصارت الدخله بذاك اليوم لين تطهرت بعد 3 ايام , لكن حدث ما لا اتوفعه , حاول زوجي معاشرتي ولللاسف كان هناك من يتربص بنا ولا زال هناك اثار لدم فاسد للدوره ومن هنا حدث الربط ( لمن لا يعرف سحر الربط اي ان لا يدخل الرجل بزوجته بمعنى ربط عضوه الذكري عن الانتصاب فيصبح شبه مشلول وعاجز جنسيا ) المهم من ثاني يوم تيغر زوجي اصبح عصبي بس يخرج يكرهني يصرخ فيه كنت اراه وهو نايم كانو وحش واسمع صوت منه كانه حرمه تضحك واسمع اصوات بالبيت والانوار تتحرق ونمل وخيالات بالبيت وشي يزعجني وانا نايمه كانهم يحاولون تطفيشي من البيت لدرجة لما اشغل سورة البقره الشريط ينفرط وادا شغلت الاب توب يطفي يعني انواع الرعب والله لما كنت البس الانجري كان يقولي كنك شيطان المه مرت 6 اشهر على ذا الحال بكاء يومي وخوف من الطلاق ورعب وعدم امان حتى اني ما قلت لاحد عشان صراحة انا ااحب زوجي وكنت ابغى احد يدري اني لسه بنت وتعرفون مجتمعنا ما يخلي احد بحاله , رحنا مكه والمدينه سافرنا خارج المملكه جربنا مشايخ كثير منهم الصادق ومنهم الدجال لين تعبت نفسيتي حتى جرب المنشطات الجنسيه ولافائده لين توكلنا على الله وجاء الشهر العاشر واحنا خلاص موكلينا لرب العالمين وحتى اصحاب له قالو له طلق بنت الناس ايش ذنبها وانا قلت له مستعده اعيش معاك طووول العمر كدا بس محد يفرقني عنك وكل ما يعدي يوم لازم يقولي روحي لاهلك وانا ارفض وابكي لين يقتنع لان اعرف مو بيده لاني عشت معاه فترة الملكه 10 شهور وانا عارفته كويس المهم جات الذكرى الاولى لزواجنا بنفس اليوم بالزبط ونفس توقيت رجعتنا من القاعه دخل عليه زوجي يعني العمل كان بنفس اليوم ( الحمدلله تعدل الوضع من وقتها وهذي السنه حسيت اني عايشه وبعد كم شهر حملت والحين انا بالخامس يعني اخواني لا تتكلفو بأفراحكم ولا تنسو التحصين والله اني عشت ايام سوده بس ربنا رحيم ولا يجامعك زوجك الا بعد انتهاء الدوره ب3 ايام انا تعفدت لان الشيخ قال السحر معمول بدم فاسد واولاد الشر كثير فتنبهوا واحرصو الله لايوريكم ما رايته بحياتي بس الحمدلله
قديم 11-08-2009, 04:10 AM
تذكرت كرامتي
عضو دائم
تذكرت كرامتي غير متصل  
الحمد لله والله يحفظلك زوجك يارب ويحميكم من العين
وشكرا على الافدة الله يخليها بميزان حسناتك
قديم 11-08-2009, 04:21 AM
*توت*
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية *توت*
*توت* غير متصل  
الحمد لله على سلامتك ..........

ارجو منكي شرح تفاصيل اكثر جزاك الله خير لان لي قريب تشتكي زوجتة وله نفس عوارض زوجك
قديم 11-08-2009, 04:34 AM
جداويه
عضو جديد
جداويه غير متصل  
تفاصيل 12 شهر شي صعب ذكره لكن حددي اسئله وانا اجيب عليها وشكرا لردكم
قديم 11-08-2009, 05:42 AM
سعادة الزوجية
عضو نشيط جدا
سعادة الزوجية غير متصل  
الله يحفضكم يارب
ويفرج همكم
التكلفة في الافرح ماهي زينة
الناس بعضها تحسد وتسحرررر الله المستعان
قديم 11-08-2009, 06:23 AM
الكسائي
عضو مميز
 الصورة الرمزية الكسائي
الكسائي غير متصل  
دائما الشيخ عصام العويد يحذر النساء من قصور الافراح فهي مليانة بالمنكرات والسحر والعين اللي ماتصلي على النبي

فشكر أختي الفاضلة على أنك ذكرت تجربتك كي يعم بنفعها الجميع

وعلى المتزوجين ليلة الزواج ويومها بالتحصين بالاذكار

والتصبح على الريق بسبع تمرات من عجوة المدينة

ةتحصين البيت بسورة البقرة

فاءن بناهابخيرطاب ساكنها**وإن بناهابشرخاب بانيها

وأعمل لدارالبقاء رضوان خازنها**الجار أحمد والرحمن بانيها

أرض لها ذهب والمسك طينتها**والزعفران حشيش نابت فيها
قديم 11-08-2009, 07:46 AM
mody alhbybh
عضو جديد
mody alhbybh غير متصل  
الحمدالله على كل حال
واستمري على الرقية واقري سورة البقرة
وربي يوفقك ويسعدك انتي وزوجك ويديم الحب بينكم
قديم 11-08-2009, 09:02 AM
@خالد الذابح@
عضو نشيط جدا
@خالد الذابح@ غير متصل  
الحمدلله الذي لايحمد على مكروه سواه ، الله يحفظك ويستر عليك ويحفظ لك زوجك وبيتك ،،،

اختي عندي سؤالين الله يخليك /

1- يعني كيف سحر الدم الفاسد وايش دخله بالدوره الشهريه الي كانت معك وكيف تم السحر ؟

2- مافهمت مسألة ان السحر انفك من نفسه بنفس توقيت ليلة زواجكم ،،، يعني انا الي اعرفه ان السحر يكون موجود ومايتعالج غير بالقرآن او ان نفس العمل المربوط يتم اكتشاف مكانه ويتم اتلافه. بس مسألة توقيت هذي جديده علي انا !!
المعذره ولكن بجد ياليت توضحين لي اكثر ابغى استفيد .
قديم 11-08-2009, 09:35 AM
طارقH
عضو متألق
طارقH غير متصل  
يمكن انتهى وقته لان السحر يتجدد يمكن معمول لسنه وكان قاصد اللي يسويه انهم ينفصلون خلال السنه وربك ماشاء ويوم انتهى وقته هم كانوا مداومين على القرايه وماتجدد
قديم 11-08-2009, 10:59 AM
Love Of Life
كبار شخصيات المنتدى
Love Of Life غير متصل  

اول شي مبروك على الحمل
و الله يثبتلك حملك و يسهلك ولادتك و يرزقك الذريه الصالحه

ثاني شي,, اشرحي اكثر اختي
كنت بسئلك نفس اسئلة خالد الذابح,, و كمان كيف يعني لا يجامع الزوج زوجته الا بعد 3 ايام من الدوره
ايش دخل الدوره بسحر الربط
مين سوالكم السحر اساسا, يمكن قصدك عين مش سحر, لأني اول مره اسمع عن سحر ينفك لحاله بعد مرور مده معينه

الله يوفقكم و لا تنسوا تحصنوا نفسكم دائما

الامومة هي ان تضحي بكل شيئ جميل ليكون في اطفالك الاجمل
موضوع مغلق

مواقع النشر