زوجي لا يخاف علي (مستجدات الرد 19-21) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-02-2014, 08:48 AM
وحدااانيه
قلب المنتدى النابض
وحدااانيه غير متصل  
زوجي لا يخاف علي (مستجدات الرد 19-21)

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اتمنى للجميع دوام الصحه والعافيه

من زمان ماكتبت هنا ولااستشرت مو لان عندي مشاكل بس قررت اتجاهل مشاكلي معاه
عشان اتعايش مع وضعي

وابشركم مااستفدت تجاهل المشكله يظغط الانسان نفسيا تخيلي تكوني كارهه وضع وتمثلي انك حابته
تجاهلت مشاكل كثير لعيون اطفالي بس فيه حاجات الواحد صعب يمشيها

من اخذت زوجي وانا اعرف انه مايغار احيان اقول هو متفتح واهله كذا وعادي واحيان اقول ماعنده دم واحيان ابكي قهر انه مايغار علي ابد

طبعا اقصد بالغيره المحموده مو الشك انا انثى تتمنى ان فيه رجل يحتويها وتحس انها حقته بلحاله ومهتم لها مو رخيصه وعادي عنده تروح وتجي زيها زي غيرها

مو ذي القضيه طبعا لايغار بكيفه وانا لي الله يصبرني ويعوضني

بس انا قلت كذا عشان توضح الصوره انه بطبعه مايغار

زوجي كبير بالسن مشغول جدااااااا وكلها في الغالب خرابيط يسافر كثير واعتمادي الكلي في مشاويري على السواق يمكن لي ست سنين زواج مستعده اعد كم مره ركبت سيارته حتى لو انه موجود وفاضي مايودي ولايجيب

كل شي علي انا اللي اروح واجيب واودي عيالي وطلعاتي وشغلي كله مع السواق

عندنا سواقين لانا عائله كبيره لي ولزوجته ولحريم عياله والسواقين ساكنين بغرفه في بيتي
ونظام بيتي دور ومطبخي خارجي يعني بيتي مفتوح لو اكون بالمطبخ ويجي حرامي رحت فيها

الزبده قبل ست شهور السواقين تضاربو اخر الليل وارتفعت اصواتهم وراح لهم وحصلهم سكرانين ع الاخر وكان واحد بيذبح الثاني

الطبيعي انه يسفرهم ويستغرب وينقهر ويخاف علينا وبالذات انا بنت واركب معاه بلحالي واحضر حفلات ولاارجع الا اخر الليل وغرفتهم بحوشي

المهم انا توقعت انه يسفرهم ويضربهم الحبيب ماهان عليه يخسر ويقدم من جديد

قال سامحتهم وهم وعدوني انهم تابو واخر مره وهم اصلا كفار وهذا طبيعي وماعاد يعيدونها انا بكيت وانهبلت وحلفت ماعاد اركب معاهم وتوديني انت

ولاهمه عندت فتره مارحت معاهم وبالاخير رضخت وصرت اروح معاهم عادي واقوله ريحتهم وصخه قال انتي شكاكه افتحي الشباك
اقوله اذا رحت مشوار وجيت راجعه مايركزون بالطريق بالذات بالليل يخربطون واجلس اهاوش ماحد يرد علي قال عادي يمكن فيهم نوم

وانا مره كنت مو مرتاحه واسال زوجته الاولى قالت عادي مسكهم قبل زواجك مره وقالو خلاص بنتوب وهذاهن عندنا ولافيها شي

يعني طلعت زوجته عادي مبسوطه ولاهمها طبعا السواقين كلهم قديمين لهم سبع سنوات واحد منهم والثاني مادري كم

هم عرفو طبعه وانه مايبي غيرهم وتمادو

قبل امس سافر كالعاده وانا عادي قضيت مشاويري كلها كالعاده ولما جاء بالليل سكرو وكثرو حبتين وطلع واحد منهم وصدم سياره جارنا ودق جارنا على عيال زوجي وقالو لاجاء ابوي نتصرف

وصل حضرته وعوض جارنا عن خساره السياره وقال خلاص هاوشتهم ووعدوني انها اخر مره واصلا هم سكرو عشان عيد الحب ومافيها شي ماضرو احد

ولاراح يعيدونها ثاني ووعدوني انهم لو عادوها اسفرهم وندمانين مره

تهاوشت معاه وعصبت قلت خاف ربك فيني لو هجمو علي ماعندي احد ويعرفون انك مسافر ومطبخي خارجي ولو ركبت معاهم وكان سكران وصدم فيني ولو تهجمو على اولادي صغار قال هم يفرقون ويعرفون انك زوجه كفيلهم.................

.............................
قلت طيب امس طالع اخر الليل وصدم ممكن يقتل ويزني ويسرق قال لا مستحيل ماتوصل لكذا

انتي مره تبالغين قلت مااقبل الا بسفرهم وعلى بال ماتخلص الاجراءات تنقلهم من بيتي لبيت زوجتك ولاعاد اطلع معاهم

سكت وطلع شوي الا اسمع صوت بحوشي طليت الا هم يغسلون حوشي وادي عليه قلت سواقينك عندي قال ادري انا عاقبتهم يغسلون حوشك نامي انتي لاخلصو يسكرون الباب ويطلعون قلت وينك قال طالع مشوار قلت طلعهم ولاصرت موجود نتفاهم

قال شي مايخصك ذا بيتي والسواقين تحت امري وانا بربيهم بطريقتي الخاصه

انا وش اصلح بتجيني جلطه من القهر حامل وتعبانه وعندي مواعيد واشغالي كلها مرتبطه فيهم وانا عارفه ماراح يسفرهم ومابي انحد لهم

انا علمت اهلي امي قالت لو تسكتين ماراح نسكت وراح اخلي ابوك يكلمه يطلعهم من بيتك اذا مايبي يسفرهم ومشاويرك يخلصها بنفسه او تستاجرين سواق ويدفع مشاويرك اما سكوت ماراح نسكت وهو يسافر وهم لاسافر سكرو

انا متردده من تدخل اهلي ابوي شديد ودمه حار يعني مايقبل بالشي ذا نهائي علي ولاعمر اهلي تدخلو بينا ابد وابري محترم وعاقل وكلامه منطقي بس يغار ويخاف علينا مره ولايقبل بالكافر يشتغل عنده ودايم يقول لزوجي لاتغذي لك عوائل كفار جيب سواقين واكسب اجرهم واجر اهلهم وكاره السواقين اللي عندنا مره

رايكم اخلي ابوي يكلمه ولا انتظر اشوف وش يحصل

مره متضايقه ماني عارفه ايش اخرتها

انتظر رايكم قبل المغرب ضروري ابوي ناوي يجي اليوم

التعديل الأخير تم بواسطة مدن السلام ; 19-02-2014 الساعة 02:12 PM
قديم 16-02-2014, 09:14 AM
donss2004
عضو نشيط جدا
donss2004 غير متصل  
رد : زوجي لا يخاف علي ..

والله يا اختي الكريمه انا مني عارف انتي ايش مستنية عشان تبلغي ابوكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!

يا بنت الحلال هذول كفاااااااااااااااااار اساسا والله انا استغرب من الناس الي يجيبوا خدمات وسواقين كفار المسلمين ما خلصنا من مشاكلهم نقوم نجيب كفار والله حالة

وغير كدا كمان سكيرين يا اختي الوضع خطير وزوجك الله يهديه ما عنده مبالاه في الموضوع والشئ هدا انتشر بين كتير من الرجال

رائيي الشخصي كلمي ابوكي قبل لا يطيح الفاس في الراس واحمدي ربك انو ستر عليكي المدة هذة كلها

التعديل الأخير تم بواسطة شقـردية ; 19-02-2014 الساعة 01:58 PM السبب: مراعاة التخاطب بين الجنسين
قديم 16-02-2014, 09:45 AM
قانعة
عضو مثالي
قانعة غير متصل  

عزيزتي
لاتكبرين الموضوع اكثر من اللازم
ادا خايفه منهم خليه يسكنهم بعيد
او يفصل بيتك عن الملحق الي هم ساكنين فيه
ويادار مادخلك شر
وعلى مشاويرك الله يعينك قللي منها
واذا تبغين اغراض للبيت خليهم هم يجيبون اريح لك
الا اذا شي يحتاج انك بنفسك تجيبينه
او توكلي على الله كلهم السواقين مو خير مسلم والا غير مسلم
وزوجك رجال كبير وماراح يرضى احد يفرض عليه اوامر
لاتخربين بيتك بيدك

التعديل الأخير تم بواسطة قانعة ; 16-02-2014 الساعة 09:47 AM
قديم 16-02-2014, 10:04 AM
kooki3
عضو مثالي
kooki3 غير متصل  

لا تسكتين علمي ابوش يا كثر مصايب هاالسواقين والخدم
قديم 16-02-2014, 10:13 AM
غيمة مطر11
عضو نشيط جدا
غيمة مطر11 غير متصل  

شوفي هو رجال كبير وفاهم انهم ماحيضروك والدليل انهم من قبل عند اهل بيته الاول ولا ضروهم بشي ..
انتي شوي تبالغين ممكن.. مدام افعالهم ذي بدون مايتعرضون لك فماله داعي تخبري ابوك وتكبريها بالنهايه هم خدم جايبهم زوجك عشان يخدموك..
اما اذا سبق وتحرشو فيك بكلام حركات او نظرات وقتها قوليله واكيد بيتصرف..
قديم 16-02-2014, 10:50 AM
دوندرمه
عضو المنتدى الفخري
دوندرمه غير متصل  

خلي اهلك يتدخلوا بالموضوع
اذا لا قدر الله وحدث امر مكروه لك ولعيالك
بسببهم

الكل بيوقف ضدك ويقولوا انتي السبب بسكوتك

وبعدين هم اذا سكروا ... ممكن يعملوا اي شي بحجة السكر
واصلا مايكونوا يعرفوا حالهم شنو يعملوا
والدليل انهم عملوا حادث مع انهم يعرفوا يسوقوا السيارة زين
يمكن الجاي اعظم والعياذ بالله

اطلعي من الموضوع وخلي اهلك يتصرفوا
او ان تبلغي الهيئة عنهم
صوريهم اذا قدرتي وعلمي الهيئة عنهم

الله يحميك اختي ويقومك بالسلامة

سبحان الله و بحمده
عدد خلقه و رضى نفسه
و زنه عرشه و مداد كلماته

~♥¤♥¤♥¤♥~

قديم 16-02-2014, 01:44 PM
وحدااانيه
قلب المنتدى النابض
وحدااانيه غير متصل  

جزاكم الله خير جميعا

انا سبب ترددي ان ابوي ولا مره تدخل وعمري ماشكيت له شي على كثر مشاكلنا والموضوع ذا حساس واهلي في الاساس مو مثله شديدين في التربيه ولايسمحون بطلعتنا مع السواق لوحدنا وهو على العكس اهلي جلسو فتره زعلانين اني اطلع مع السواق وقالو عيب عليه يخليك بنت بلحالك تروحين بس انا كنت امشي الموضوع وابردهم واقول عادي وهو مشغول مره ولايقدر ولاشي

مع انه الان متقاعد وفاضي ويقدر يلاقي وقت لطلباتي ومو من كثر مشاويري بس عاد فيه ضروريات وفيه بعضها ترفيه وزيارات
هو حاط انه ماقصر ولامنعني عن الطلعات ووفر لي سواق وانا بالنسبه لي اطلع معاه حتى لو نادرا ولااطلع مع غيره انا اخاف كثير وحساسه من موضوع اني اروح بنت وصغيره لسه مع سواقين ماعندي الشجاعه والقوه اللي تكفيني لو صار شي ادافع عن نفسي

وزي ماقالتم اخاف اسكت وتصير السالفه براسي لو سكرو وتهجمو علي او صلحو حادث وانا معاهم سمعتي بتروح اقلها اللي بيشوف الموقف بيقول بنت مع سواق سكران

انا احضر حفلات وزواجات واروح خوالي وارجع بالليل ع ال 12 تقريبا لو جاني وكان سكران وصار شي اول من يسحب علي زوجي بيحط اللوم علي واني انا اللي طلعت

وهو ماهمه الا نفسه يعني قبل شوي اقوله عندي اوراق بصورها عشان تقديم على وظايف قال بعد العصر اطلعي مع السواق قلت يابن الحلال انت ماتفهم ولاتستحي خلاص انت خلص مشاويري قال ماعاد باقي الا اروح للمكاتب اصور واظبط اوراق انا بفلوسي شاري راحتي وخليك حرمه كيف تربين عيالك وانتي خوافه كذا

مره محتاره اخاف يتكلم ابوي ويفشل ابوي وذي قهر بحقي اخاف يقول خلاص انا بسفرهم وبحل المشكله وهو بطبعه كذاب ولاينفذ كلامه ويفشل ابوي واخاف يقول ذا شي خاص فينا واخاف يرجع علي وينكد علي بزود

واخاف مااتكلم والموضوع مو سهل واصير انا الضحيه

وعلى فكره اذا سكرو مايكونون بلحالهم يكون معاهم هنود ثانيين يعني يجتمعون خمسه او سته بغرفتهم مره ماني حاسه بالامان

واللي يقول صوري صعبه كيف اصورهم ولا امسكهم وابلغ ذي فضيحه اكبر وهم معاي عادي محترمين بس تصرفاتهم مو طبيعيين بس ماقد تجرأو علي واصلا لو وصلت لكذا لايمكن اسكت لو اذبح زوجي واذبح سواقينه

انا خايفه توصل للدرجه ذي ان احد يتهجم علي وهو مسافر وقتها وش بيكون موقفي قدام عياله واهلي وقدامه هل بيصدق انهم هم سكارى وفقدو ولابيقول بنت واغروها السواقين وانا كبير

بيتي مو مأمن مطبخي خارجي ومعاهم مفتاح الشارع عشان لاطلعت من البيت يدخلون احيان للمخزن يحطون اغراض لزوجي وبيتي دور بس ممكن ينطون وممكن يدخلون هم او يتفقون مع اخوياهم

ياربي كل شي فكره فيه ماعاد مخي يستوعب حامل ومهدود حيلي وهو لايستحي ولايخاف من ربي علينا حنا بذمته
قديم 16-02-2014, 02:49 PM
لمسة غروب
عضو مثالي
 الصورة الرمزية لمسة غروب
لمسة غروب غير متصل  

مثل ماقالوا لك الاخوات جيبي سواق جديد وخليه يدفع مصاريفه من حقك تخافين
زوجك هذا مفلتها واحر ماعندك ابرد ماعنده
تعايشي مع الوضع بهدوء وحلي المشكله بدون لاتكبر
لا تدوري غيرته اذا هو ماقدر يغار ولاتعبي نفسك
عيشي حياتك وبس
قديم 16-02-2014, 03:30 PM
^فرح^
عضو متألق
^فرح^ غير متصل  

سهله اختي .. اذا كفشتيهم مره ثانيه وهم في حاله سكر .. بلغي الشرطه ... في الأخير راح يجبر زوجك على تسفيرهم
قديم 16-02-2014, 04:08 PM
احلاهم واتحداكم
عضو متألق
 الصورة الرمزية احلاهم واتحداكم
احلاهم واتحداكم غير متصل  

انا أرى مشكلتك وحدة الا وهي - سالفة السواقين.. لازم تصرين على موقف واحد وهو انه يسفرهم ويقدم لك على سواق يقوم بمتطلباتك..

واذا ماسعى لك بسواق غيره اطلبي من اهلك يقدمون لك على سواق ومن مصرفك من زوجك اعطي السواق راتبه وانتهينا..

ولاتدخلين اهلك بمشاكل مع زوجك لانها موحلوة بحقهم ولا بحقك ولا بحق زوجك..

اما سالفة ان مايخاف عليك ومايغار ووو الخ هذي طلعيها من بالك..
طالما في ود وحب وعشرة لاتهدمين بيتك بشي مايستاهل..
وانت قلتي زوجك كبير في السن وعنده بيت ثاني وعيال

هو اللي محتاج من يهتم فيه ويدلعه ويخفف عليه حمله ومسؤليته..
موضوع مغلق

مواقع النشر