أصبحت لا أحبها لأني اجامعها؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-01-2008, 09:46 AM
العابد لله
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية العابد لله
العابد لله غير متصل  
Unhappy أصبحت لا أحبها لأني اجامعها؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
*
*
إخواني وأخواتي عندي مشكله زوجيه وارجوا العذر لاني لا استطيع استشير فيها احد الا أنتم في هذا المنتدى الطيب.
*
*
المشكله هي : بأني اجامع زوجتي كل يومين او ثلاثة ايام وانا متزوج من 6 شهور وبينها فترات امتنع عنها شرعا او طبيعه.
*
فزوجتي اصبحت تحس بأني لا احبها هي بل احب الجماع فقط وهذه مشكله بالنسبه لي ولها.
*
فوجهت لها بعض الأسئله وهي
*هل اذا جامعتك اتركك وانام عنك؟ قالت لا
*هل معاملتي لك افضل قبل الجماع وبعد الجماع اتغير عليك؟ قالت لا
*
*
طبعا بالنسبه لزوجتي فأنا احبها حبا كبير يجعلني ارى فيها الجمال كله فهذا دائما يهيجني لها بالجماع ولا اعرف اذا كان هذا هو السبب الصحيح.
*
*
*من أطباع زوجتي بأنها لا تحب الجماع مثلي.
*زوجتي حامل في الشهر الرابع اسأل الله ان يحفظها وان يحفظ مافي بطنها.
*
*
سؤال اسأله نفسي هل اذا تزوج شخص إمرأه فلم يحبها سيجامعها مثلي؟
ارجوا الأجابه على هذا السؤال.
*
أرجوا منكم توجيه بعض الكلمات لها اذا كان ما افعله طبيعي وهو تعبير لحبي لها؟ سأجعلها تقرأ الموضوع.
*
*
*
آسف على الإطاله فأرجوا منكم الدعاء لي بالبركه وجزاكم الله خير.

التعديل الأخير تم بواسطة العابد لله ; 20-01-2008 الساعة 09:59 AM
قديم 20-01-2008, 09:57 AM
مرسى المحبين2
عضو جديد
مرسى المحبين2 غير متصل  
أخي العابد لله

أسئل الله ان يحفظك و يحفظ زوجتك و ما في بطنها، عندي بعض الاسئلة، هل هي كانت تشعر بنفس الشي قبل ما تحمل، ولا هذا الشي صار بعد ما حملت، هل تحسسها دائما بانك تحبها؟؟
عادتا المراة تتغير طباعها بعد الحمل و ما تحب الجماع و هذا كله علشان التغييرات الي يحصل لها في فترة الحمل و من اعراض الحمل انها دائما تحس انها كئيبة و لا احد يحبها و دائما متمللة و احسن شي لك و لها انك تقضون اكبر وقت ممكن مع بعض سواء في البيت او بالطلعات و تفاجأها دوم ببعض الهدايا البسيطة على فترات مش بعيده من تعبر عن حبك و اهتمامك بها و منها تغيير للجو، و لا تقلق كل شي راح يرجع طبيعي بعد ما تضع البيبي ان شاء الله
قديم 20-01-2008, 10:03 AM
العابد لله
عضو نشيط جدا
العابد لله غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرسى المحبين2 مشاهدة المشاركة
أخي العابد لله

أسئل الله ان يحفظك و يحفظ زوجتك و ما في بطنها، عندي بعض الاسئلة، هل هي كانت تشعر بنفس الشي قبل ما تحمل، ولا هذا الشي صار بعد ما حملت، هل تحسسها دائما بانك تحبها؟؟
عادتا المراة تتغير طباعها بعد الحمل و ما تحب الجماع و هذا كله علشان التغييرات الي يحصل لها في فترة الحمل و من اعراض الحمل انها دائما تحس انها كئيبة و لا احد يحبها و دائما متمللة و احسن شي لك و لها انك تقضون اكبر وقت ممكن مع بعض سواء في البيت او بالطلعات و تفاجأها دوم ببعض الهدايا البسيطة على فترات مش بعيده من تعبر عن حبك و اهتمامك بها و منها تغيير للجو، و لا تقلق كل شي راح يرجع طبيعي بعد ما تضع البيبي ان شاء الله

بالنسبه لسؤالك لم تقول لي هذا الا بعد الحمل والله اعلم اذا كان في نفسها هذه الفكره قبل الحمل.
*
*
جزاك الله خير على نصيحتك.

قديم 20-01-2008, 10:09 AM
dand00n
عضو مميز
dand00n غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم
بداية ألف مبروك الزواج.. إنتوا لسا عرسان جدد الله يهنيكم ويبارك لكم في زواجكم ويرزقكم الذرية الصالحه

الرجل قد يجامع زوجته وهو لا يحبها.. لكن اللي يتكلم عن زوجته بهالأسلوب وهالطريقه الجميله ماااااااااااافي مجال.. أكيد يحبها ..
لكن الشي إن سبحان الله فطرة الرجل وطبيعه غير عن المرأة.. وهو اللي يخلق هالحساسيات:
لأن الرجل إذا أحب المرأة تعبيره عن هذا الحب يكون بالجماع أو الممارسة الجسدية..
لكن المرأة إذا أحبت.. فتعبيرها عن حبها يكون بالرومانسية ومراعاة زوجها وتدليله بكلمات الحب واللمسات الحانيه..
وهذي فطرة في الرجل والمرأة واللي ما يستوعبون هالموضوع ويقتنعون فيه يصير بينهم شوية خلافات في الرأي وهي بإذن الله لا تفسد للود قضية..
والموضوع مو موضوع إنك متزوج جديد لأن بعد شهر تخف الرغبه في الإكتشاف.. لكن واضح جدا إن في حب بينكم والله يديمه عليكم ويحفظكم..

**همسة في أذن الزوج:
من الممكن أن يكون الوضع نتيجة للحمل، ففي نساء مع الحمل أو أوائل شهور الحمل تخف رغبتها.. فلازم تراعي هالشي.. وعادة المرأة بعد الولاده أو في أواخر شهور الحمل.. يرجع لها المزاج مثل أول و أكثر..
حاول إنك تعبر لها عن حبك في غير أوقات الجماع عن طريق نك تهديها أشياء بسيطه مثل باقة ورد أو تكلمها كلام حلو.. ومافي داعي يكون عقب هالشي جماع، حى تحس إنك سويت هالشي مو بهدف الجماع ولكن تعبير بشكل آخر عن حبك لها.. وإذا سويت هالشي بتكونوا كل وحد منكم أشبع رغبته هي أشبعت رغبتها النفسية عن طريق إنها تسمع زوجها يقول لها كلام حلوو ويدللها ويدلعا وصدقني هالأشياء تسوى الدنيا ومافيها عند المرأة.. ومنهاتكون أنت أيضا أشبعت رغبتك وحبك لها.

الله يتمم عليكم السعاده.. ويحفظكم
أختكم: دندووون
قديم 20-01-2008, 10:12 AM
mahba
عضو نشيط جدا
mahba غير متصل  
أعتقد إنه أمر طبيعي وخصوصا في بداية فترة الحمل لأني شعرت بنفس الشعور زوجي ما يحبني ويحب الجماع

تودد لها كثيرا ومن دون أن تشعر أنك تتوود بقصد الجماع
قديم 20-01-2008, 10:29 AM
العابد لله
عضو نشيط جدا
العابد لله غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dand00n مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
بداية ألف مبروك الزواج.. إنتوا لسا عرسان جدد الله يهنيكم ويبارك لكم في زواجكم ويرزقكم الذرية الصالحه

الرجل قد يجامع زوجته وهو لا يحبها.. لكن اللي يتكلم عن زوجته بهالأسلوب وهالطريقه الجميله ماااااااااااافي مجال.. أكيد يحبها ..
لكن الشي إن سبحان الله فطرة الرجل وطبيعه غير عن المرأة.. وهو اللي يخلق هالحساسيات:
لأن الرجل إذا أحب المرأة تعبيره عن هذا الحب يكون بالجماع أو الممارسة الجسدية..
لكن المرأة إذا أحبت.. فتعبيرها عن حبها يكون بالرومانسية ومراعاة زوجها وتدليله بكلمات الحب واللمسات الحانيه..
وهذي فطرة في الرجل والمرأة واللي ما يستوعبون هالموضوع ويقتنعون فيه يصير بينهم شوية خلافات في الرأي وهي بإذن الله لا تفسد للود قضية..
والموضوع مو موضوع إنك متزوج جديد لأن بعد شهر تخف الرغبه في الإكتشاف.. لكن واضح جدا إن في حب بينكم والله يديمه عليكم ويحفظكم..

**همسة في أذن الزوج:
من الممكن أن يكون الوضع نتيجة للحمل، ففي نساء مع الحمل أو أوائل شهور الحمل تخف رغبتها.. فلازم تراعي هالشي.. وعادة المرأة بعد الولاده أو في أواخر شهور الحمل.. يرجع لها المزاج مثل أول و أكثر..
حاول إنك تعبر لها عن حبك في غير أوقات الجماع عن طريق نك تهديها أشياء بسيطه مثل باقة ورد أو تكلمها كلام حلو.. ومافي داعي يكون عقب هالشي جماع، حى تحس إنك سويت هالشي مو بهدف الجماع ولكن تعبير بشكل آخر عن حبك لها.. وإذا سويت هالشي بتكونوا كل وحد منكم أشبع رغبته هي أشبعت رغبتها النفسية عن طريق إنها تسمع زوجها يقول لها كلام حلوو ويدللها ويدلعا وصدقني هالأشياء تسوى الدنيا ومافيها عند المرأة.. ومنهاتكون أنت أيضا أشبعت رغبتك وحبك لها.

الله يتمم عليكم السعاده.. ويحفظكم

كلامك جميل واشكرك على الهمسه.

قديم 20-01-2008, 10:30 AM
العابد لله
عضو نشيط جدا
العابد لله غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahba مشاهدة المشاركة
أعتقد إنه أمر طبيعي وخصوصا في بداية فترة الحمل لأني شعرت بنفس الشعور زوجي ما يحبني ويحب الجماع

تودد لها كثيرا ومن دون أن تشعر أنك تتوود بقصد الجماع

جزاك الله خير على تنبيهك.

قديم 20-01-2008, 10:43 AM
Cotton Candy
عضو نشيط جدا
Cotton Candy غير متصل  
اولا توكم في بداية زواجكم و الله انا زوجي كان جي معاي و حملت من الشهر الثاني بعد الزواج تقريبا مثل زوجتك

و كنت دايما احس انه يحبني بس عشان الجماع بس الحين عرفت ان هالشي طبيعي

و من غير هاي الحمل وااااااااايد يأثر على موود الزوجه و الله في حريم يكرهون ازواجهم اول 4 اشهر من الحمل
انا صادني اكتئاب و 24 ساعه اصيح و اقوله انت ما تحبني الخ الخ و الله حتى انا ما ادري ليش احس بهالاحساس

بس و الله عالشهور الاخيره اشتقت لزوجي بشكل غيييييييييييييير طبيعي و قلت له متى بولد اشتقت ألمك (الكرشه كانت عازل خخخ)

رسالة لزوجتك:
حبيبتي و الله زوجج يحبج بس هاي تعبير الرياييل عن حبهم انتي توج عروس ما عرفتيه عدل و بعدين الحمل مأثر عليج شهرين و بتلاحظين تغيير
و على فكره في اكتئاب ما بعد الولاده ممكن يستمر ل6 شهور بعد الولاده
فلا تخلينه يأثر على علاقتكم و يشككج بحب زوجج

الله يوفقكم و يسعدكم و يسهل عليج الحمل و الولاده
قديم 20-01-2008, 10:59 AM
العابد لله
عضو نشيط جدا
العابد لله غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k2k2 مشاهدة المشاركة
اولا توكم في بداية زواجكم و الله انا زوجي كان جي معاي و حملت من الشهر الثاني بعد الزواج تقريبا مثل زوجتك

و كنت دايما احس انه يحبني بس عشان الجماع بس الحين عرفت ان هالشي طبيعي

و من غير هاي الحمل وااااااااايد يأثر على موود الزوجه و الله في حريم يكرهون ازواجهم اول 4 اشهر من الحمل
انا صادني اكتئاب و 24 ساعه اصيح و اقوله انت ما تحبني الخ الخ و الله حتى انا ما ادري ليش احس بهالاحساس

بس و الله عالشهور الاخيره اشتقت لزوجي بشكل غيييييييييييييير طبيعي و قلت له متى بولد اشتقت ألمك (الكرشه كانت عازل خخخ)

رسالة لزوجتك:
حبيبتي و الله زوجج يحبج بس هاي تعبير الرياييل عن حبهم انتي توج عروس ما عرفتيه عدل و بعدين الحمل مأثر عليج شهرين و بتلاحظين تغيير
و على فكره في اكتئاب ما بعد الولاده ممكن يستمر ل6 شهور بعد الولاده
فلا تخلينه يأثر على علاقتكم و يشككج بحب زوجج

الله يوفقكم و يسعدكم و يسهل عليج الحمل و الولاده

جزاك الله خير على نصيحتك وعلى الرساله الموجه لزوجتي الغالية.

قديم 20-01-2008, 11:15 AM
abuaziz
عضو مثالي
abuaziz غير متصل  
الحمد لله رب العالمين
أخي الكريم أعانك الله ووفقك
شوف ترى تفكير النساء في الغالب بهذا الشكل سواء اثناء الحمل أوبعده
يس يمكن أثناء الحمل أكثر ، والحمل الأول أكثر وأكثر
هي بداية ما تستمتع بنفس قدر استمتاعك ثانيا هي خايفة جدا على الجنين
ثالثا وهو الاهم
قد يكون الامر برمته عبارة عن رسالة توجهها لك بأنها بحاجة الى المزيد من الحب والحنان وعقلها الباطن يرى أن أنسب وقت للطلب عندما تكون بأمس الحاجة لها
باختصار طلبك طبيعي
ورأيها يمثل رأي شريحة كبيرة من النساء وبكرة تكبروا وتتعلموا تتغاضوا عن بعض أكثر
وفقكما الله وجمعكما على الخير

مواقع النشر