نادم على الطلاق واريد استرجاع زوجتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-08-2009, 11:18 PM
عاشق داليا
عضو نشيط
عاشق داليا غير متصل  
نادم على الطلاق واريد استرجاع زوجتي

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=190229

يسعدلي مساكم,,,,, احتاج رائكم في موظوع مره محيرني وماني عارف كيف اوصل الحل استخرت بدال المره عشره والي الان متردد الموظوع هو اني افكر جاد باني اروح المحكمه بكره وارجع زوجتي ماني قادر استغني عنها والله ندمان اشد ندم انو كيف نتفرق وننفصل عن بعض يشهد علي الله اني احبها وماني مستوعب اني اتزوج وحده ثانيه غيرها وقبل هذا كله والله اني اخذت وعد علي نفسي امام الله اني خلاص معد امد يدي عليها مهما يصير ومستعد انفذ شروطها بس نرجع زي اول نعيش مع بعض في بيت واحد ولا عندي استعداد اهدم بيتي علي شان مشاكل يمكن حلها بتفاهم والاهم اني برجعها وحاول اني اوديها الي شيخ ونستمر في القراءه لان الي فهمته منها ان قد جاهم شيخ للبيت وقراء عليها و تعبت كثير اكثر من اي مره ,,,, بس خائف انهم يردوني مثل كل مره ولا يعذروني ارجوكم افيدوني والله محتار وماني عارف ايش اسوي رحت للمحكمة مرتين علي اساس اني ارجعها وبعدين اتردد وابطل ,,,, احتاج نصحكم الله يجزاكم خير.

التعديل الأخير تم بواسطة فيافي نجد ; 29-08-2009 الساعة 07:47 PM
قديم 28-08-2009, 11:44 PM
رهوووومه
عضو نشيط جدا
رهوووومه غير متصل  
لاتتردددددددددددددددددددد روح ورجعها وادعي ربك في الشهر الفضيل اذا فيها خير وصلاح ترجع واذا فيها شر ربي يصرفها ويعوضك خير 00اسفه (00شكلك مزودها بالضرب عشان كذا اهلها موراضين يرجعونها )00
قديم 28-08-2009, 11:54 PM
عزوبي بس رجل
من كبار شخصيات المنتدى
عزوبي بس رجل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق داليا مشاهدة المشاركة
يسعدلي مساكم,,,,, احتاج رائكم في موظوع مره محيرني وماني عارف كيف اوصل الحل استخرت بدال المره عشره والي الان متردد الموظوع هو اني افكر جاد باني اروح المحكمه بكره وارجع زوجتي ماني قادر استغني عنها والله ندمان اشد ندم انو كيف نتفرق وننفصل عن بعض يشهد علي الله اني احبها وماني مستوعب اني اتزوج وحده ثانيه غيرها وقبل هذا كله والله اني اخذت وعد علي نفسي امام الله اني خلاص معد امد يدي عليها مهما يصير ومستعد انفذ شروطها بس نرجع زي اول نعيش مع بعض في بيت واحد ولا عندي استعداد اهدم بيتي علي شان مشاكل يمكن حلها بتفاهم والاهم اني برجعها وحاول اني اوديها الي شيخ ونستمر في القراءه لان الي فهمته منها ان قد جاهم شيخ للبيت وقراء عليها و تعبت كثير اكثر من اي مره ,,,, بس خائف انهم يردوني مثل كل مره ولا يعذروني ارجوكم افيدوني والله محتار وماني عارف ايش اسوي رحت للمحكمة مرتين علي اساس اني ارجعها وبعدين اتردد وابطل ,,,, احتاج نصحكم الله يجزاكم خير.
أخي الكريـم

عارف ولهك وحرصـك ورغبتك لعـودة شريكـة عـمـرك...
لكن في نـظـري أن ذهـابك للمحـكـمـة ومحاولتك إرجاعها بهـذه الطريـقـة قـد تزيد المشكلة تعقيداً
ويصيـر نفـور من جهتها وجـهـة اهـلها...

فما عليك الأن إلى ان تستغل فترة رمضان وتتابـع معها الشيخ اللي يجيها البيت، وتكثر من اتصالاتك
بها وبـوالدتـها وتـطمئـن عليها وعلى وضـعـها ، وإن استـأذنت بزيارتهم حتى لو لم تستطع رؤية زوجتك، فهذا اقل القليل ،وحتى يحسـوا بقرب ويحفظـوا لك تواصلك ولا ينسوهـا لـك،،،،

وأكثر من الدعاء لها............

هذا رأيي الشخصي و لا تستـعـجـل فتحصل على نتائـج لا تتـوقـعـهـا ولا تريدها
والمهم ان قناعة العودة ونبذ الطلاق قد تخلصت منها ، وأصبح كل ما تفعل وكل ما تركز عليه هـو
طريقة العـودة بسلاسة وهـدوء ؛حتى لا يكون هناك شد ونفـور في العـودة ......

والله يكتب لك الخير ويجمع بينكما بمودة ورحمة

عزوبي بس رجل
قديم 29-08-2009, 12:01 AM
عاشق داليا
عضو نشيط
عاشق داليا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهوووومه مشاهدة المشاركة
لاتتردددددددددددددددددددد روح ورجعها وادعي ربك في الشهر الفضيل اذا فيها خير وصلاح ترجع واذا فيها شر ربي يصرفها ويعوضك خير 00اسفه (00شكلك مزودها بالضرب عشان كذا اهلها موراضين يرجعونها )00

والله يا ختي ماهو بيدي غصب هي الله يهدها مره حاره واذا نرفزتني ماتخليني في حالي تظغطني لين انفجر علي العموم يشهد الله اني مره ندمان وانا ما قررت اني ارجعها الي بعد ما وعدت نفسي لا والف لا للمدت اليد.
قديم 29-08-2009, 12:08 AM
دلوعة..حسين
عضو متألق
 الصورة الرمزية دلوعة..حسين
دلوعة..حسين غير متصل  
أخي الكريم..

تريث قليلا, نحن نعرف مدى محبتك لها وشوقك اليها لكن الأمور لا تحل هكذا..

سر صغير أنقله اليك أخي الكريم: زوجتك ستعود اليك عاجلا أم آجلا بإذن الله فهي تحبك كثيرا كما هو واضح لذا لا تخَف ما عليك فعله الآن هو الصبر وانتظار طلبها هي بالعودة إليك حتى لا ينفر أهلها منك كما قال الأخ عزوبي..

الصبر ثم الصبر ثم الصبر وستحصد نتائجه بإذن الله..

فما غاب عن عيني خيالك لحظة..و لا زال عنها و الخيال يـزول
قديم 29-08-2009, 12:14 AM
عاشق داليا
عضو نشيط
عاشق داليا غير متصل  
؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوبي بس رجل مشاهدة المشاركة

أخي الكريـم

عارف ولهك وحرصـك ورغبتك لعـودة شريكـة عـمـرك...
لكن في نـظـري أن ذهـابك للمحـكـمـة ومحاولتك إرجاعها بهـذه الطريـقـة قـد تزيد المشكلة تعقيداً
ويصيـر نفـور من جهتها وجـهـة اهـلها...

فما عليك الأن إلى ان تستغل فترة رمضان وتتابـع معها الشيخ اللي يجيها البيت، وتكثر من اتصالاتك
بها وبـوالدتـها وتـطمئـن عليها وعلى وضـعـها ، وإن استـأذنت بزيارتهم حتى لو لم تستطع رؤية زوجتك، فهذا اقل القليل ،وحتى يحسـوا بقرب ويحفظـوا لك تواصلك ولا ينسوهـا لـك،،،،

وأكثر من الدعاء لها............

هذا رأيي الشخصي و لا تستـعـجـل فتحصل على نتائـج لا تتـوقـعـهـا ولا تريدها
والمهم ان قناعة العودة ونبذ الطلاق قد تخلصت منها ، وأصبح كل ما تفعل وكل ما تركز عليه هـو
طريقة العـودة بسلاسة وهـدوء ؛حتى لا يكون هناك شد ونفـور في العـودة ......

والله يكتب لك الخير ويجمع بينكما بمودة ورحمة

عزوبي بس رجل

مشكور يا اخي علي نصائحك وارءك السديده لكن ماني قادر اكلم والدتها لانها ماخذه موقف مني ولا عندها استعداد حتي تفكر في موظوع الرجعه علي كثر حبها ومعزتها لي الي انه انقلب كره وعدوان اسال الله ان يهديهم .
قديم 29-08-2009, 12:20 AM
عاشق داليا
عضو نشيط
عاشق داليا غير متصل  
؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة..حسين مشاهدة المشاركة
أخي الكريم..

تريث قليلا, نحن نعرف مدى محبتك لها وشوقك اليها لكن الأمور لا تحل هكذا..

سر صغير أنقله اليك أخي الكريم: زوجتك ستعود اليك عاجلا أم آجلا بإذن الله فهي تحبك كثيرا كما هو واضح لذا لا تخَف ما عليك فعله الآن هو الصبر وانتظار طلبها هي بالعودة إليك حتى لا ينفر أهلها منك كما قال الأخ عزوبي..

الصبر ثم الصبر ثم الصبر وستحصد نتائجه بإذن الله..

والله يا اختي اني صابر ومحتسب وعلي شان كذا انا متردد بس الي ماكنت اتوقعه ان من بدا رمظان زاد اشتياقي لها كل شي يذكرني فيها وقت الفطور البرامج وقت الامساك جاني لها اشتياق ماهو طبيعي,, معني ادعي الله في كل صلاة وخاصه في صلاة التراويح ان الله يصلح حالنا, ماني عارف بس اسال الله العلي القدير الحليم ان يرزقني الحلم والسداد.
قديم 29-08-2009, 01:23 AM
عزوبي بس رجل
من كبار شخصيات المنتدى
عزوبي بس رجل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق داليا مشاهدة المشاركة
مشكور يا اخي علي نصائحك وارءك السديده لكن ماني قادر اكلم والدتها لانها ماخذه موقف مني ولا عندها استعداد حتي تفكر في موظوع الرجعه علي كثر حبها ومعزتها لي الي انه انقلب كره وعدوان اسال الله ان يهديهم .

حياك الله اخـوي ،،،، لذلك قـلـنا لك ومثل ما ذكر بقية الأعضاء ان طريقتك للذهـاب للمحكمة ورغبتك بإرجاعها
بـهـذا الشكـل هـو من سيسبـب البـعـد بينكما ويـغذيـه من جهتها وجهة امهـا،،،

لـكـن ممـكن تـحـاول تـكـلم أمـهـا، وتسـأل عنـهـا مـعـهـا ليس بخصوص الرجـعـة لكن بخصوص الإطمئنان
على زوجتك وعلى امـهـا،،، ولا يمنع انك تـعـتذر وتـبـيـن لها أسفـك ،،،، وأن هـذه من الأمـور التي
ممكـن تغيرها من جـهـتك،،، وأنت وطـريقـتـك في الكلام.....

لكن لا تستعـجل ولا تصادمهم بالكلام إذا رفـضـوك أو أظـهـروا لك أي رد سلبـي...
اصـبـر وتـصـبـر....

واطلب العـون من الله،،

وأكثر من دعاء النبي الكريم موسى - عليه السلام - (( رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي (25) وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي (26)
وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِنْ لِسَانِي (27) يَفْقَهُوا قَوْلِي (28) ))
طه

وترى اخوي الحبيب دعيت لك امـس قبل الإفطـار وفي أخر ساعة من الجمـعـة ،،، وما نسيتـك...

فتلحلح ،،،،على قـولـة اخـوانا المصريـيـن....

وأمـورك تمام بـإذن الله

عزوبي بس رجل
قديم 29-08-2009, 01:32 AM
عاشق داليا
عضو نشيط
عاشق داليا غير متصل  
الله يوسعلك

اشكرك بعنف اسم علي مسما ,, اسال الله العلي القدير ان يعافيك في هذا الشهر الفظيل ويجزاك كل خير
قديم 29-08-2009, 03:21 AM
ماعدت أنا
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ماعدت أنا
ماعدت أنا غير متصل  
فعلآ مادريت انك راد الا يوم دخلت المشاركات الجديدة انتبهت

أخوي عاشق يبدو اننا متشابهان

فأنا اشتاق واموت شوقآ بينما هو لاأرى منه شيئآ

كل شئ يذكرني فيه

حتى رائحة البخور والعطور

كل شئ

لذلك افكر بأن اضغط على نفسي واقبل بشروطه