ارجوكم ........... ارجوكم ....... ماذا اعمل ؟؟؟؟ اكاد اموت يوما بعد يوم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 07-01-2004, 03:51 AM
الذاهبه
عضو جديد
الذاهبه غير متصل  
ارجوكم ........... ارجوكم ....... ماذا اعمل ؟؟؟؟ اكاد اموت يوما بعد يوم

اريد نصيحه تهون علي نفسي ما تلاقيه

احبتي هذي مشاركتي الاولي هنا واتمني ان اجد من يرشدني وينصحني لقد ضاقت بي الفسيحه ولم يبقي لي سوا كلاماتي فلا تبخلو في نصحي ومواساتي
قصتي كلاتي : اني مثل اي فتاه احلم في شريكي بصوره خياليه .......زز وفعلا احببت شابا وقد تقدم لخطبتي ولكن الظروف حالت دوننا وتوفي ذلك الشاب رحمه الله
والان وبعد ان كرهت الارتباط بغيره لمدة 8 سنوات افاجاء ان ملكتي قد تمت قبل بضعة شهور علي شخص لا اعرفه
................. رضيت بالامر الواقع وقررت ان امضي في حياتي وارضي باقداري ..........ولكن المشكله تكمن في الشخص الذي هو يعتبر الان زوجي ......... فكل ما فيه مقزز بل اني اكرهه وكم قد تمنيت موته او موتي علي ان اعاشره ... لا تتسرعوا في الحكم علي ؟؟
انه اولا جاهل غير متعلم لا يعرف القرائه والكتابه كما انه لا يعرف حتي ان يسوق سياره مستواه المادي سئ جدا وشكله الخارجي بشع جدا ...........................
والله تلك هي الحقيقه حينما رئيته صرخت وبكيت ......................... انا فتاه متعلمه وجميله ولله الحمد وموظفه ولست بالسن الكبيره ولكن ماذا اقول ................ هو الان زوجي ................. وانا ماذا اعمل زواجي منه بعد شهور قلال
احبتي في اثناء زيارته لي تجاذبنا الحديث كان اسلوبه بدائ جدا ولا يعرف من المعاشره سوا الجنس فقط وبطريقه غبيه
لا يعرف لباقه او حتي كلامات حب ............... بل انه طلب مني ان اتقدم له بطلب سياره باسمي بالبنك .........ز مما جعلني اكرهه بشكل لم اعتقد اني ممكن ان اكره به احد من قبل
احبتي انقذونا .............................. ماذا اعمل ليس بيدي شئ ...........ز وزواجي بعد شهور وانا محتاره لا اعلم ماذا اعمل

والسؤال الذي يقلقني كيف ساعاشره واعيش معه وانا اكن له كل هذا الكره ............. وهو يجهل العلاقه الزوجيه وكل ما يهمه منها النوم فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 07-01-2004, 04:11 AM
hant
موقوف
hant غير متصل  
من اسس الزواج التكافؤ ( سواء الاجتماعي التعليمي المادي ...الخ ) وانا ارى انه غائب في هذا الزواج ..
نصيحة لك لا ترتبطي به وحاولي ان تقفي ضد اتمام هذا الزواج ..
سؤال : كيف وافقتي على الإرتباط به مادام التكافؤ بينكما معدوم ؟؟

اخوك/hant
قديم 07-01-2004, 04:13 AM
hant
موقوف
hant غير متصل  
من اسس الزواج التكافؤ ( سواء الاجتماعي التعليمي المادي ...الخ ) وانا ارى انه غائب في هذا الزواج ..
نصيحة لك لا ترتبطي به وحاولي ان تقفي ضد اتمام هذا الزواج ..
سؤال : كيف وافقتي على الإرتباط به مادام التكافؤ بينكما معدوم ؟؟

اخوك/hant

عفوا / الاخ المسافر لك رسالة في بريدك الخاص
قديم 07-01-2004, 04:15 AM
توت بري
كبار شخصيات المنتدى
توت بري غير متصل  
ينقل..لعالم..المقبلين..على..الزواج..
لتجدي..التفاعل..المنشووود

عليه
"اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات "
قديم 07-01-2004, 04:57 AM
احمد العبدلي
موقوف
احمد العبدلي غير متصل  
السلام عليكم................. سوى كان .............جاهل ........................... غبي ................. لا يعرف شئء سوى الفراش................................ مادي............................. لا يعرف يقراء ويكتب................. فهو زوجك عزيزتي وابرضاك وافقتي عليه فما امامك ألا ان تستسلمي للاءمر الواقع وتعلمينه كيف يقراء ويكتب وتنضفيه وتعلمينه اصول الحب والجماع .................. انا اسألك هل عندك غير الطلاق مثلا ؟ اذا كرهتيه او عندك فكرة توصلك للاءفضل لا اعرف ما يطيب لك اخويه الله يكون في عونك مع هاكذا انسان جاهل ...اسف هو زوجك.... لكن لا اعرف ما اقول اسف مرة اخرا وانت اعرف في حياتك. اخوك احمد
قديم 07-01-2004, 08:51 AM
هااامس
كبار شخصيات المنتدى
هااامس غير متصل  
المفروض ان بمرحله الخطوبه انك تشتاقين له بشكل كبير
فاذا كان هذا وضعك الان فارى والله اعلم ان كل واحد يروح لحاله
بس استخيري ربك
والله يكتب لك الصالح

استغفر الله العظيم
قديم 07-01-2004, 09:13 AM
chessbase
كبار شخصيات المنتدى
chessbase غير متصل  
انا مش فاهم فين المشكله
هو انتي ممكن تتزوجيه غصب عنك
وايه اتفاجئتي ان ملكتك علي شخص
هو انتي مشفتيهوش ساعه ما اتقدملك
و مش عاجبك وشايفه انه ميصلحش زوج
سيبيه
انا مش فاهم عوايدكم وتقاليد البد ايه بس شايف انها بالشك ده بتعمل مشاكل
استخيري ربنا وشوفي قلبك هيدلك لايه

في حكايه عن واحدة جميله جدا ماشيه في السوق وبجوارها زوجها وكان دميم الخلقه اغبر وبالنظر ا يصلحو لبعض
سالو المراه الجميله انتي ليه متزوجاه
فغضبت وقالت ممكن يكون عملت ذنب في دنيتي وهذا جزاء ربي لي
وممكن يكون احسن في دنيته وربنا جزاة بيا
افلا ارضي بما قسم الله لي
سلام
قديم 07-01-2004, 09:14 AM
الذاهبه
عضو جديد
الذاهبه غير متصل  
احبتي ............. ليتني املك حتي ان اقول لا ....

ولكن انتهي امري ...................... فكرت في الموت اكثر من مره وعدلت عن قراري واستغفرت ربي .....

والان انا كمثل المحكوم عليه بالاعدام ......... اري الموت يقترب مني كل يوم الف خطوه

ليس بقراري ان وافقت عليه ........... فقد تمت بدون علمي اخي الفاضل .......... وليس بيدي ان اقول لا لان الطلاق تعد جريمه في مجتمعنا .... اخبرت اخوتي وامي ولكن قرار والدي كان الاقوى ............ وانا الان لا اعلم ماذا سيكون مصيري بعد الزواج الفعلي به ؟؟؟

لوكان هناك سحر يجعلني احب هذا الشخص لعملته ؟؟؟؟

اهون علي ان امضي حياتي في ضياع وبغض ................................؟؟

احبتي شا كره لكم ...... وستضل حيرتي عنوان كلا ماتي ........ الي اين الجاء سوا الي ربي ...........؟؟

اختكم \\\ الذاهبه
قديم 07-01-2004, 09:26 AM
مصراوىى
عضو جديد
مصراوىى غير متصل  
الخلاصه
اذا كان الارتباط تم غصب عنك فانه زواج باطل
قديم 07-01-2004, 10:00 AM
hagy
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية hagy
hagy غير متصل  
الزواج بالرضا مش بالغصب دا شي والشي الثاني ما هو وجهة نظر والدك لماذا اختار هذا الشخص او لماذا وافق عليه و يرغمك عليه هل والدك يعرفه جيدا يمكن الوالد يرى في ارتباطكم سعادة ليكي وانا اري ان الوالد ليس له اي غرض ثاني غير سعادتك طالما الزوج فقير ولا له مناصب يعني ما في شي يخلي والدك يرغمك عليه غير انه شايف الزوج مناسب مع اني طبعا ضد الزواج من غير رضا البنت في كل الاحوال ولكن موقف الوالد يترك شي من الغموض ويمكن بعد الدخلة تكتشفي في زوجك اشياء جميلة مش المظهر والتعليم والمادة هو كل شي في الدنيا يمكن صاحب اخلاق عالية ومتدين المهم لابد من مصارحة الوالد يمكن تجدي مبرر لتصرفه

مواقع النشر