تقصير زوجي أثر على كل شئ في حياتنا - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-01-2009, 02:48 PM
حبيبة المجهول
عضو جديد
حبيبة المجهول غير متصل  
تقصير زوجي أثر على كل شئ في حياتنا

بصراحه استفدت كثير من مشاكلكم و ردودكم و مواقفكم و لو ان مشكلتي ما زالت قائمة لم تحل و لكن صابره احتسب الاجر و راعي امي و ابوي المساكين و لا تنسون عندي ولد اسمه عبود افديه بعيني

مشكلتي بدت تتفاقم من لما زوجي هجرني و صار هو وااوراقه في غرفه نوم وانا و طفلي في غرفة نوم ثانية

زوجي تخيلو كله مشغول و اترجاه ساعات من القهر اصيح ابيه ينام معاي يقول لا ازعاج و بكره لازم اداوم و مااقدر

اقول حرام خلها في الويك اند و بنستانس طبعا في الويك اند ينعزم و يسهر و يرجع تعبان و اذا صار بينا شي يصير بتعب و انا ما اشبع و هو يكون دايخ و لا يقوم على طول يعني من غير بوسه او ضمه و يروح ياخذ دش و ينام في غرفته

هذا الشي بصراحه خلاني مدمنه عادة سريه و ما اقدر افارقها مع انه من قبل صادني و انا امارسها ومن يومها بدت تهديداته و خيالاته الجنسيه

تخيلو يقول لي تخيلي انه في وحده قاعدده تشوفنا ومن هالاشياء يصارحني و يقول انه شاذ و هالشي من الخيال يعجبه اسايره ارخص نفسي بس يرضى و يهتم فيني كلش ابد و لا كأني زوجه

ضايعه و ماعرف وش اسوي هالعاده ملازمتني و الله حاولت اصوم او رب الكعبه من افطر امارسها مااقدر اوقف و لما اقوله ابي و الا اداعبه يتحجج بالشغل و التفكير ومع اني صدته من قبل خا ينني بس راضيه فيه و احبه

قولو لي ايش الحل

عفواً تم تعديل العنوان ليتضح المضمون
الإشراف

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 12-01-2009 الساعة 01:06 AM
قديم 11-01-2009, 03:02 PM
صمت وسكون
عضو مثالي
صمت وسكون غير متصل  
لالالالالالالالالالالالالاللالاتعليق
قديم 11-01-2009, 03:42 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
والله اني تألمت كثيرا يوم قريت مشكلتك ..

اول شي انت و زوجك محتاجين انكم تتقربون اكثر الي الله .. فبعدكم عن ربكم هو اللي مخليكم تتخبطون

في هذه الحياه ..

ثانيا .. ايش اللي تمارسين العاده السريه و زوجك يخونك ؟؟؟ اتقوا الله يا اختي ..

ثالثا : انتم الاثنين ما تعرفون حقوقكم و لا تعرفون واجباتكم تجاه انفسكم و تجاه بعضكم ..

رابعا : انتم محتاجين لبرمجة ذواتكم و حياتكم من جديد ... و اللا راح تتخبطون على طووول ..
قديم 11-01-2009, 05:43 PM
حبيبة المجهول
عضو جديد
حبيبة المجهول غير متصل  
الحمدلله نصلي ونصوم و انا محجبه و زوجي كل فروضه في المسجد سبق و ذكرت في موضوعي السابق ان زوجي خانني مع صديقتي و خبرت اهلي بهالشي و من بعده بدت المشاكل حاولت اهدي اللي بيننا ما صار شي
تزوجت و انا ب18 سنه و الحين توني داخله العشرين اهملت جامعتي و دراستي و قتي ضاع ما بين ولدي وبين مشاكلي ملييييييت افكر بجد اني اتطلق بس خايفه و الله خايفه ارجع حق امي و ابوي و معاي هالبيبي صعبه خاصه انه ولد خالتي
قديم 11-01-2009, 10:41 PM
ألب أرسلان
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية ألب أرسلان
ألب أرسلان غير متصل  
للرفع ...

ولا املك لكِ سوى الدعاء ،،

بانتظار الإفادة من الاخوة و الأخوات أصحاب الخبرة ..

والله يهدي زوجك ويوفقكم ...
قديم 11-01-2009, 10:56 PM
sa33
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية sa33
sa33 غير متصل  
انتوا محتاجين حد يفوقكم
يا أختى بصى على اخواتك فى فلسطين وما يصيبهم م الم وقهر وانتى قاعده تعملى ما أعرفش ايه
ايه دة خلاص ما عادش فيه احساس ولا دين
الدين يا اختى مش حجاب وصلاة فقط واللى لا تنهاه صلاته عن الفحشاء والمنكر فلا صلاة له واللى انتى وجوزك بتعملوه فحشاء ومنكر
ولو جوزك مش قادر يعفك ( وهو ده الغرض من الجواز) يبقى تتطلقى منه وربنا يرزقك باللى يعفك طالما ان الحياه كلها عندك جنس وبس
قديم 11-01-2009, 11:08 PM
أم داليا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم داليا
أم داليا غير متصل  
ماذا تعني لكما الحياة الزوجية وهذه حالكما؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضيف على كلام الاعضاء انتما بحاجة الى تثقيف واطلاع على كيفية الحياة في الحياة الزوجية حتى تصلا الى مرحلة الوعي ارجو من الله لكما كل الخير
قديم 11-01-2009, 11:14 PM
حبيبة المجهول
عضو جديد
حبيبة المجهول غير متصل  
أخواني في فلسطين على عيني و راسي و انا احس بمعاناتهم ادعي لهم بس وش دخل هلاشي بمعاناتنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحياة الزوجية تعني الكثير اكيد انا تزوجت بس عشان اطلع من بيت هلي كنت صغيره و كان هالشي همي ما فكرت بمسؤولية و لا قلت انه من الممكن انه تكون فيه مشاكل

زوجي اكبر مني بسنتين بس و عايش حياته اعتبر نفسي غلطه بحياته و انا ما ودي اتطلق بس اذا كان الطلاق هو الخيار الوحيد فما باليد حيله

التعديل الأخير تم بواسطة فيافي نجد ; 12-01-2009 الساعة 01:28 PM
قديم 11-01-2009, 11:26 PM
زينة الغنادير
موقوف
زينة الغنادير غير متصل  
هلافيك اختي

الطلاق شلية من القائمة ولاتطلبينة

عليك غاليتي بعدة أمـــــور
1 -عليك بتقوى الله والاكثار من الاستغفار
2- حاولي قدر مالاستطاع كل ماسويتي ذنب تصلي ركعتين وتستغفرين
3- استغلي فراغك واستغلي النت بمايفيدك في حياتك الزوجية استفيدي
4- حاولي التغير من اسلوب حياتك وكسر الروتين وتغير الستايل بين فترة وفترة
5- الزواج وتم وبينكم ولد فليش يعيش بعيد عن ابوة تقربي منة بالكلام الطيب والابتسامة وعليك بسهام الليل والصدقة

اتمنى لك حياة زوجية سعيدة
اسمعي محاضرات نافعة مثل الحقوق الزوجية اختي لاتفكرين بالطلاق وشلية من راسك وربي يستر عليك ويهدي سرك

ترالشيطان شاطر انتبهي من الفراغ خيتو ربي يصلح حالك ويسعدكم

والصبر كله خير
لك دعواتي بظهرالغيب لي عودة
قديم 11-01-2009, 11:33 PM
حبيبة المجهول
عضو جديد
حبيبة المجهول غير متصل  
الله يسلمج يا زينة الغدير والله ما قصرتي والله احس انج اختي لان ماعندي اخت تقدرين تفيديني بنوع معين من المحاضرات يعني ابي اسامي
موضوع مغلق

مواقع النشر