السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكركم على هذا المنتدى وجزاكم الله خير
الحقيقه انا اكتب لكم قصتي ولااعلم هل هي مجرد فضفضه ومحاوله يائسه مني للتخفيف عما بداخلي اوهي محاوله لايجاد حل مع العلم انني اعرف ان مشكلتي ليس لها حل ولكن ارجوكم اعذروني واسمعوني لاني بحاجه لمن يسمع صوتي ويشعر باألمي
بدايةً انا رجل ابلغ من العمر 42 تزوجت وانا بعمر 22سنه تزوجت من احدى اقاربي وانجبنا سته
ثلاث اولاد وثلاث بنات ولله الحمد حرصت على ان اربيهم احسن تربيه ودخلتهم افضل المدارس الاهليه ولم اقصر ولله الحمد عليهم بشىء
وطبعاً كانت هناك مشاكل تحصل بيني وبين زوجتي مشاكل عاديه جداً ولكن كنا نحلها بيننا وبسهوله لانها تكون اختلاف وجهات نظر لا اقل ولا اكثر ولايوجد
ولكن خلال السنتين الاخيره استغربت على زوجتي محاولتها اثارت المشاكل بدون سبب
واكثر ماكانت تثيره هو طلبها للمال وبمبالغ كبيره في اوقات تكون علي التزامات مثل تسديد اقساط المدارس او خلال تصليح المنزل وغيره من الامور التي لايمكن تأجيلها
واصبحت تطلب الطلاق على اي سبب تافه كما ذكرت
وللاسف كنت ممن يحسن النيه لانها زوجتي وعشرت عمر فقد عاشرتها اكثر من 20سنه وكنت اظن انني افهم كل مايدور في عقلها حتى لولم تتكلم
ولكن للاسف اكتشفت مؤخراً اني مغفل وانها كانت طوال السنتين الاخيره وهي تخونني
ابتدت عبر البرامج والدردشات وكانت تتعرف على الشباب وترسل لهم صورها وهي عاريه وتطور الفجر معها حتى اصبحت تواعدهم وتذهب مع واحد معه بالسياره وتذهب للثاني للاستراحه وتأتي بالاخر للمنزل وهكذا
حتى الاموال التي كانت تطلبها مني كانت تذهب للهدايا عليهم
كل هذا كان يحدث وانا خارج المنزل ابحث واحفر في الصخر لاوفر لابنائي وامهم لقمة العيش واحسن من معيشتنا وكنت اعتقد انني تارك في المنزل امراءه عفيفه تحفظ عرضي في غيابي وفي حظوري ولم اعلم ان الكائن الذي يعيش في منزلي الطاهر هو عباره عن كائن خبيث نجس انجس فراشي ونجس منزلي ونجس حتى الهواء الذي استنشقه
ولما علمت عن كل مايدور انهارت واعترفت لي بكل شىء ولااخفيكم كنت اتمنى انها تنكر على الاقل ربما استطيع ان اقنع نفسي باني واهم على الرغم من وجود الادله معي
وخرجت من المنزل وانا هائم لا اعرف اين اذهب او ماذا افعل
ولما عدت الى المنزل دخلت على ابنائي وكانوا نيام واخذت اقبلهم وكأني موادعهم او ربما هي قبلات الاعتذار على اني لم اعرف ان اختار لهم ام عفيفه يفتخرون بها اذا كبروا ومن بين ملايين البشر اخترت لهم عاهره لتكون امهم
ولكي لا اطيل عليكم
قمت بتطيلقها على الفور واخذتها الى بيت والدها ومر اليوم والاسبوع وشهر ولم يتصل بي احد من اهلها وبعد فتره ذهبت لمناسبه عند ابن عمي ورايت اخوتها ولم يسلم على احد منهم وكانوا ينظرون الي بازدراء وكاني مذنب وعلمت انها قالت لهم اسباب من نسج خيالها وذلك من نظراتهم التي كانت تنم عن الكره والحقد الذي بقلوبهم
ولم اعرهم اي اهتمام وخرجت وبعدها بيوم اتتني رساله منها انا عندما رايت رقمها بالرساله اعتقدت انها رساله ندم واعتذار ولكن لما قراءة الرساله كانت تطالب باشياء احضرتها لمنزلنا مثل ادوات منزليه او تحف وغيره
ولا اخفيكم اني بالرغم اني غضبت لما تملكه من وقاحه الا اني ارتحت لانها ازالت بقايا ذكرياتها بقلبي واخذت سجادتي ودعيت الله عزوجل ان لايسامحها وان يشل اركانها وان يجعلها تتمنى الموت ولاتجده بما فعلت بي وباولادها
مع يزعجني الان هو اهلي والدتي ووالدي واخواتي فوالدي كبار في السن ووبخوني اشد توبيخ وقال لي ابي ان بنات الناس ماهم لعبه وانه لن يرضى علي الا ان ارجعتها
وانا لا استطيع ذلك ولا استطيع اخبارهم
فماذا افعل بتلك المصيبه كيف اقنع والدي ووالدتي باني لايمكن الرجوع وان مافعلته لايمكن كعه التسامح او حتى ابقائها على ذمتي
مستجدات الرد 67
http://66n.com/forums/showpost.php?p...2&postcount=67