اريد حلا لمشكلتي؟؟؟؟ فليساعدني الجميع - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-08-2003, 10:05 AM
hoba
عضو جديد
hoba غير متصل  
cry3 اريد حلا لمشكلتي؟؟؟؟ فليساعدني الجميع

اخطات بالامس في حق زوجي كثيرا واغضبته جدا وطلبت منه الطلاق ولكنه رفض وفي الصباح احسست بغلطتي واريد ان اصححها ولكن لا يفيد لأنه يرفض حتي مجرد النظر في وجهي؟؟
انا احبه ولاأريد ان افقده ساعدوني سريعا

ارجوكم لا تبخلو علي
ابحثوا لي عن مخرج اعيد به زوجي
قديم 27-08-2003, 10:16 AM
نعومه
عضو نشيط
نعومه غير متصل  
ألى الأخت العزيزه hoba اقترح عليك تهدي نفسك وتنتظري شويه لين تحسي انه أعصاب زوجك هدأت ثم تعودي للأعتذار منه وبشوية دموع تحسسيه بها انك صادقه في ندمك واعتذارك وتوعديه أنك ان شاء الله ما ترجعي الى هذا الخطا أبدا وأن شاء الله يهدأ ويروق والله يصلح بينكم أن شاء الله
ولك خالص أمنياتي بالخير
وشكرا
قديم 27-08-2003, 10:33 AM
فلسطيني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فلسطيني
فلسطيني غير متصل  
السلام عليكم

اسمعي يا أختي لا تخلي الموضوع يطول ... روحي هلأ اتصلي فيه واعتذري وقولي له انه ما كان قصدك هذا الطلب وانك ما راح ترجعي لمثه مره ثانية

الله يسعدك ويوفقك

والله المستعان
قديم 27-08-2003, 11:00 AM
hoba
عضو جديد
hoba غير متصل  
رفض استقبال محادثاتي له ... هذه ليس بالمرة التي اغضب فيها فكل ما ذهب لنسابته القدامي (اهل طليقته) يزداد نقاشي له ... ولا ادري كيف اتقبل فكرةوجودهم
ولااستطيع ان اتمالك نفسي عندما يذهب لرؤيتهم
قديم 27-08-2003, 11:20 AM
عبر الاثير
موقوف
عبر الاثير غير متصل  
اسعدالله اوقاتك وحياتك

عزيزتي اول مايصل المنزل تكوني انتي قد لبستي احسن لبس يحبه وعملتي احسن اله يحبها وعندما يصل تقومي باستقباله والترحيب فيه وبعد الانتها من الوجبه اذا كان وقتها او بعد وصوله اذا كان مش وقت وجبه وتولي له انا اسفه يازوجي العزيز يابو عيالي انتي عندي كل حياتي ومن الكلام المعسول وتقربي من او اجلسي في حضنه
وبوسيه صدقيني ترى الرجال منا مع الكلام الحلو ينسى كل شي

صدقيني ترى من واقع تجربه مع زوجتي الله يخليها لي
دائما اذا حصل بيننا زعل هي التي تبدا بالرضى
ومعه بوسه وكم لمسه على الصدر لانه مصدر الحنان وخاصة عاد اذا كانك لبسك مغري جدا احلى واحلى
مع تمنياتي لك بحياة سعيدة

اخوكي / عبر الاثير

افيدنا بالرد وانشالله خير
قديم 27-08-2003, 11:42 AM
ocean
عضو جديد
ocean غير متصل  
عزيزتي
هدي حالك ما في بيت بالدنيا الا يصير فيه مشاكل ( بهارات الحياه ) اصلا لو روميو وجوليت تزوجوا كان اكيد رح يختلفوا وممكن توصل للطلاق ( حلوه هاي ) ولكن المهم ان المشكله ما تطول وحاولي معه بالاشي اللي هو بحبه وكل زوجه اعرف بطباع زوجها .

والله يهديك مش كل ما صار اشي تحكيلوا طلاق ما بيصير .

وبعدين بهدوء صارحي زوجك على الرايق وفهميه انو ما في داعي لهاي الزيارات .
قديم 27-08-2003, 12:20 PM
moon_night
عضو دائم
moon_night غير متصل  
اولا اعاتبج بشده علي طلبج الطلاق اصلا كلمه الطلاق مالازم تكون سهله لهالدرجه اللي تسحبينها وتحطينها بهواشكم !!! ماتدرين ان الانسان بلحظه الغضب ممكن يتصرف تصرف غير مسؤول؟ تخيلي لو انه رضا امس وطلقج بلحظه غضب !!!

بعدين يا ختي انتي يوم خذيت ريلج كنتي تدرين انه مطلق !! لاتستغربين لما يزور اهل طليقته ويكفيج انه اختارج انتي واهو بمقدروه انه يرجع لمرته الاولي لكنه فضلج انتي !! خلي هالشغله ابالج علي طول

بالنسبه للمشكله هذي عندي لج خل يعتبر م كيد النساء انا جربته ووايد ووايد نفع
مره تناجرت ويا زوجي وشفت المووضوع وصل لمرحله حرجه جدا وشفت ان مسار الموضوع قاعد يفلت من ايدي وممكن يوصل لابغض الحلال وريلي معاند وميبس راسه تدرين شنو سويت
اهو بالصاله
قمت رحت المطلخ ( يم الصاله علي طول ) وقليت انتي بكرتمه جوتيي ( الحذاء) واحد يمين وواحد يسار ومسكت قلاص حطيت فيه شويه ماي وهديته من ايدي ( كسرته) وطلع الصوت عالي لان البيت سكوووووووووون وانسدحت بلارض كانه مغمي علي ( بس طلعت صوت قوي يعني صوت ارتطام واتعمدت اني ادعم بالكبت بس ديري بالج لاتعورين عمرج) ابد اهم ثانيتين وزوجي عندي وقلبه بيطلع من حلجه من الخرعه ويحول يصحيني ( وانا اقول احسن خل يخاف) ويوم صحيت ( سويت عمري توني صاحيه ) قعدت ابجي واعاتبه واكلمه واعتذر منه واطلع اللي بقلبي كله واهو قعد يتسامح مني لانه ركب راسه

نصيحتي لج لما تتسكر كل الابواب جربي باب لاكيد انه لعظيم
قديم 27-08-2003, 12:54 PM
ابوالسنونو
موقوف
ابوالسنونو غير متصل  
tongue3 عند الله الفرج

الأخت hoba
انا ما أبي اعاتبج ولا اذكرج ولا حتى اقولج انج غلطانه اللي حصل مب مشكلة كبيرة
عموما ُ انا بأعطيج الحل وهو بسيط وسهل وبأقولج المحاذير بعد :
الحل :
روحي لزوجج وبوسي رأسه ويده وبوسي خده وتأسفي له بصدق هذا في البدايه , حسسيه انج بالفعل غلطانه غلط كبير , هو في البدايه بيصد عنج وبيعطيج ظهره وهذا شيء اكيد , بس الغلط اذا يأستي من المحاولة فهنا بتكون المشكله اكبر فبتحلين مشكله بمشكله اخرى
واذا تطلب الأمر كم دمعه فهذ اسلوب سهل وفعال وشوية دلع بعد الدموع يكون احسن
بس لاتنسين بوسي يده وراسه والله انه هذا بيكون له وقع على قلبه اسأليني انا متزوج
مرتي اذا سوت شيء غلط باست يدي وراسي ولمتني وهي تصيح عاد انا قلبي رهيف أرضى كل مرة والمشكلة اللي تخليني ارضى انه مش نفس الغلط كل مرة خطاْ مختلف ولا ترجعله مرة ثانية فأضطر اني اسامح
صدقيني اللي يحب والله مايصبر بيرضى
صدقيني مرة مرتين وكل شيء بيرجع على مايرام

بس اللي احب اقوله لج ولكثير من الأزواج انه هذي غلطه بسيطه تشوفها الزوجه بس على الزوج يكون وقعها مدوي
صدقوني لما الزوجه تقول لزوجها طلقني يحس الزوج بإحساس انا اعرفه

الا وهو اول شيء تنكسر نفسه
ويحس انه الزوجه تحسسه بأنها شيء خسارة فيه ولازم انها ترجع لأصلها اللي هو ارفع منه
ويحس انه اللي سواه لها كله ماله اي قيمة ولا قدرته

وهذا اغلب الأزواج يحسون فيها

ولا البلوة الأكبر اذا كانت الزوجه تبغي تراضيه عن طريق الجنس حاسبي مليون مرة
بيرضى مرة ولا مرتين بس صدقيني بيحس في وقت من الأوقات انه حيوان
وانتي تتحكمين فيه عن طريق غرائزه , بس بيجي عليه يوم والله وبالله بيكره حتى النظر في وجهك او حتى يقربك فلاتخلين الجنس يغلب على طابع الرضاء بين الزوجين
وسامحيني اذا كنت اتكلم بهذي الطريق بس الله يعلم اني ابغي احذرج من شيء قبل لا تطيحين فيه
والأ هم من هذا كله لاتظنين ان تقبيلج ليد زوجج فيه ذل وإهانة لج بالعكس والله
وأنا صادق عند ربي انه يرفع من قدرج ولا ينقص منه شيء
انا والحمد لله عندي زوجه تغافلني عشان تبوس يدي ومرات وانا نايم انا نومي خفيف على فكرة تمر جنب السرير وتكون جاية من الصاله تبوس رجلي والله يعلم انه هذا الشيء مانقص من قدرها الا زاد غلاها عندي وله مفعول صدقوني انها لو زعلت مني ما أقدر احط عيني بعينها من غلاها عندي واللي تسويه فيني
والله المستعان
ابوالسنونو
قديم 27-08-2003, 01:18 PM
hoba
عضو جديد
hoba غير متصل  
الشكر لجميع من شاركني في مشكلتي

انا ادري ان المشكلة هي انا فانا احبه كثيرا واريده حقيقة ان تكرار كلمة الطلاق قد جرحه وكسر قلبه وهذا ما يحزني هو لا يريد ان يحدثني ومع ذلك اري نظرة الحزن في عينيه ولا أدري اهو حزن ام انه ندم علي زواجه بي مع انه يحبني جدا ... اريد ان اتجنب سؤاله لماذا وكيف ؟؟ التي ارددها دوما ولكن لا استطيع اشعر بأنني فاشلة ... وما يحزنني انني احبه ويشهد ربي اني احبه كثيرا
قديم 28-08-2003, 07:32 AM
hoba
عضو جديد
hoba غير متصل  
girl اريد حلا لمشكلتي؟ ابي احكي بعد ان عدت الازمة بسلام

اخواني الاعزاء

اود ان اخبرك ماذا حصل بالأمس(عذرا للاطالة) بعد ان امتلك الخوف من ان افقد زوجي وحبيبي ومشاركتكم الطيبة لي ذهبت واشتريت له عطر يحبه كثيرا واعددت المنزل في احسن مايكون وعطرته بالبخور وتزينت في احسن زينة وارتديت احب قميص الي نفسه وقمت بتجهيز الغداء ايضا بما يشتهي ويحب ...
وعندما عاد الي المنزل طبعا يتوقع ان يجد الحرب التي بدأتها له بالأمس ما زالت موجودة وطبعا لم ينظر الي بل ذهب الي غرفتنا حزين صدقوني والله العظيم قد تقطع قلبي لحزنه ذهبت اليه وانا مترددة اخاف ان لا يسامحني وقبل ان ابدأ في الحديث او الاعتذار صارت الدموع تتدفق من عيني وبغذارة فشلت كل محاولاتي لحبسها وعندما احس بي ابتسم وسألني عن سبب بكائي فقلت له انا احبك كثيرا ولا أريدك لسواي ولا استطيع ان اتحكم في مشاعري وصرت اعتذر مرة واقبله في راسه وخده وصدقوني والله رغم ذلك ودموعي لم تتوقف لا أدري من اين اتت ولا كيف اوقفها .. دموعي لم تجف حتي احتضنني وقبلني ................ ولكم ان تكملوا الباقي

ولكنني عاهدت نفسي ان لا أكرر ما فعلت فانا لا اريد ان افقده ولا ان اجرح قبه ...

خرجنا في المساء وقضينا اسعد ليلة وانا لا اصدق انه سامحني ....

اشكركم جميعا لمشاركتي وعذرا ان اطلت ولكن انا قصدت ان تتعلم مني الاخوات ان ازواجنا يستحقون منا الحب والحنان فلا داعي لاثارة المشاكل فالبيت مملكة الحب ................

سامحوني ان اطلت عليكم

اختكم hoba
موضوع مغلق

مواقع النشر