ماكنت اتخيل الزواج هكذا - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-02-2008, 09:58 PM
احلى روز
عضو جديد
 الصورة الرمزية احلى روز
احلى روز غير متصل  
ماكنت اتخيل الزواج هكذا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله اقولها مليون مره على جميع اعضاء هذا المنتدى ومشرفينه على الحمكه
اللي عندكم والكثير من ارائكم السديده
عشان كذا حبيت استشيركم وأخذ برايكم وانا كلي ثقه بعد الله بكم
انا متزوجه من 3 سنوات ولى طفله عمرها سبع شهور احب زوجي موت وهو كمان يموت فيه
كنا مانصبر عن بعض رومانسيه اغلب الاوقات لكن بشكل متزن تجدد دائم بحياتنا كنت احاول مايكون فيه روتين ورتابه بحياتنا لاني مابغى حياتنا تمر بحالة فتور دائما افاجئه بحفلات و اجدد بشكلي ولبسي و ابتكر حركات واحاول بكل الطرق اعرف ايش الي يسعده دائما اسائله اذا كان مرتاح اولا طبعا عمره ماسألني عن اي شئ
اذا عنده هم احاول اشيله منه
صح انا حساسه في بداية الزواج وكنت ازعل على أي تصرف او احيانا اصلح نفسي اني زعلت ادلع عليه تعرفوا ايش يصلح يزعل معايه ولا يكلمني
وكمان اذا كنت متضايقه من أي شي اما من اشتياقي لاهلي لاني بعيده عنهم او من الغربه يشوفني مااتكلم >>> طبعا مايكلمني يسكت ويتضايق ولا يحاول يهديني يعني لما احتاجه يكون حيل بعيد ولا يهتم كلمته كذا مره ارسلتله رساله
بس مافي امل
ادلع واتغلى عليه ابغاه يدلعني احس انه مهتم فيني كأنثى اتعامل معاه بطفوله
الاقي العكس يجيني اتفشل احس انه يتعامل مع امه او اخته الكبيره
يبغى مني الاغراء بس ياعلم كيف وهو مايساعدني او حتى عمره ماطلب منى شي يساعدني ويشيل بعض الاحراج
بعد ولادتي احس انه اتغير بعد عني حيل وخصوصا الشهرين اللي فاتو عادي نمت معاه اولا ماتفرق عنده يخرج ويطول وهو ماكان كذا انا والله نفس مانا ماتغيرت بالعكس كلمته انا مانبغى فتور احاول اجدد بحياتنا ومن نفسي لكن بدون نتيجه
حتى لما اقوله اجي انومك او انام معاك يقولي عادي انا بنام اذا مانتي نايمه عادي لاتجي
انا بجد قربت افقد انوثتي معاه لانها فعلا ماتعنيله شي
ملاحظه:
زوجي والله من أي ناحيه ثانيه مبسوطه معاه ومو مقصر بس والله اللى ناقصني مهم لحياتنا عشان مايصر فيها ملل ويدور عند غيري التجدد
انا طولت عليكم لكم ابغى نصايحكم وخبراتكم
وشاكره لكم

الاشراف / عفوا تم تعديل كلمة بالعنوان لتكون بالفصحى

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 20-02-2008 الساعة 02:48 PM
قديم 19-02-2008, 10:52 PM
بنان911
عضو نشيط
بنان911 غير متصل  
حبيبتي الله يوفقك ويحنن قلب زوجك عليك من وجهة نظري المشكلة فيها ثلاث ابعاد
1- ممكن يكون كل اللي انت فيه من الغربة والبعد عن الاهل والله في الغربة اي مشكلة ولو كانت صغيرة بتكون في نظرك جبل هذا احتمال
2- ممكن تكون اللي حاسة فيه هذا اكتئاب ما بعد الولادة او حتى بقايا لان فيه ناس يطول معاها وما يروح الا بالعلاج
3- ممكن تكوني نتيجة الولادة تغيرت عندك المنطقة من اسفل ممكن تروحي للطبيبة النسائية وتعطيك اللازم اذا كان هذا الشئ جزء من الموضوع
4- حبيبتي كيف ما تغيرتي لازم الوحدة تتغير وشكل الحياة الزوجية كله يتغير بعد اول مولود بصراحة الاهتمام اول كان له اصبح الان مقسوم على اثنين
الحل قريت في بعض الردود لموضوع شبيه بموضوعك انه لازم انت تخرجي من زوجك الكلام الحلو يعني اذا لبست فستان خذي رأيه اكثر من مرة واذا قال حلو قولي له يجنن ومن هذا الكلام يعني اسحبي الكلام منه سحب
وممكن كمان ترسلي له رسالة على الايميل يكون فيها الكثير من الكلام الحلو واللي تطلبي في ثناياه اللي حاساه واللي تبغيه منه
قديم 20-02-2008, 12:02 AM
مروووحه
عضو نشيط
مروووحه غير متصل  
انا تقريبا حالي مثل حالك

بس قريت موضوع لاخت نسيت اسمها مره حلو واستفدت منه ان الزوج يحب ينسحب شوي من حياته

مع زوجته حتى يستعيد شوقه وحبه وحاجته للحنان والحب لزوجته والمراه بهذا الانسحاب لازم تترك زوجها براحته

يعني خذي راحتك اهتمي بنفسك وفكري وش بتسوين له مفاجاه بس لا تسوين نفسك زعلانه .... لان انتي عارفه وش بيسوي ....

بعدين انتي راقبيه من بعيد مع انشغالك بنفسك وبيتك وبنتك ثم التقي معه بعد هذا الانسحاب بالكلام الحلو ووووو

وراح تشوفين انه يتجاوب معك

موفقه
قديم 20-02-2008, 12:14 AM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
يمكن فترة و بتمر ....؟

الرجال أحيانا يحتاجون لنوع من البريك فترة راحة من الورمانسية و القصص هذه

حاولي تكون جافية معه انتي كمان لكن بعتدال فقط أشعريه بأنك انتي كمان متغيرة

و لو ما فهم حاولي بالكلام الصريح

لكن انتبهي من الووووووون و االنكرار الرجال ما بحبوا النساء اللي بونوا و بنقدوا حاولي تكوني معتدلة بنقدك و ايجابية

الله يوفقك يا رب

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 20-02-2008, 12:19 AM
رحال_
عضو جديد
رحال_ غير متصل  
الرجل اللي يعامل زوجته بهالطريقه ماعنده احساس بالحب تجاهها لانه المفروض عليه ابسط الاشياء انه يجلس معاها ويلاطفها ويلبي مشاعرها المدفونه
قديم 20-02-2008, 01:09 AM
احلى روز
عضو جديد
 الصورة الرمزية احلى روز
احلى روز غير متصل  
بنان911
مروحه
ماريا13
رحال
الله يعطيكم العافيه ومشكوره على ردودكم
ان من النوع اللي اسكت على الاولى واتحمل الثانيه والرابعه بس بعدين خلاص انفجر وابدا مااعتقد ان اللي انا فيه من الغربه صح انها سبب بس لو يساعدني عليها معنويا واللله تهون
ومااخفي عليك اني المسئوليه كبرت علي بس والله في البدايه احاول ارتب كل شئ فبل مايجي عشان اتفرغ له انوم بنتي قبل موعد نومتنا وتصدقي هو وقت مااقوله بنومها يصحصح فيها ويلعبها
بعدين سرت اطنشه اهم شي انا ارتاح
..... احس انه حتى جنسيا بعد عني
انا اساسا متغيره عليه الشهرين هذي غصبا عني وثقلانه وماعدة اساله عن شي ولا عدت اتصل عليه قلت خليه متى ماحب يرجع لطبيعتته رح يلقاني
اشراايكم

الاشراف / عفوا تم حذف التفاصيل الخاصة

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 20-02-2008 الساعة 02:42 PM
قديم 20-02-2008, 08:33 AM
سفينة الصحرا
عضو نشيط
 الصورة الرمزية سفينة الصحرا
سفينة الصحرا غير متصل  
..............حبيبت قلبي.................

مافكرتي ان ممكن عنده مشكله في العمل ................او مع اصحابه..............

الرجل يحتاج وقت عشان يعترف بلي عنده......................اصبري ............وادعي...................

واكيد انه يرجعلك.....................

لكن لا تتغيري عليه...................واجباتك وحركاتك وابتسامتك..................ولبسك واغراك................لا تنسيها...............

واهم حاجه اول مايدخل البيت ........رحبي فيه وابتسمي..وبيني له انك ماشتقتله كثير..............

وجنسيا اكيد يتغر مادام فيه شويه اضطراب....................

لكن الي اعرفه بتحصل احيانا مشاكل بعد النفاس واول طفل..............بحكم انك بعدتي عنه في النفاس..........وانشغلتي ببنتك الله يخليها لكم يارب.............

وايضا انتي كمان تغيرتي.............لا تقولين لا...............

لانك تعبانه من البيت والبنت والبعد.................واثر شويه معاكم...............

..............هونيها وتهون......................

الله يهدي سركم يارب............
قديم 20-02-2008, 09:12 AM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بعض الأزواج كثرت ملاحقة الزوجة لهم والإهتمام الزائد المنصب عليهم يفقدهم الرغبة بها

نصيحتي لاتقاطعيه فيشعر أنك أهملتيه ويجد حجة عليكِ

بل أدي حقوقه كاملة بإيتسامة رضى ولاتشعريه أبدا بزعلك ولكــــــــــــن....تدللي بمشيتك وبكلامك وضحكك ثم ابتعدي عنه وتحججي بإنشغالك بأي شيء

أثيريه بلباسك وكلامك المعسول ثم ابتعدي عنه بحجة تنويم إبنتك مثلاً

ابدأي معه الملاطفة التي قبل المعاشرة ثم استأذني منه لأنك تريدي أن تنامي أو تقرأي كتاب مثلاً

بإختصار كوني السهل الممتنع

فالزوج يحب الشيء الذي يتشوق له

جربي وطمنينا
قديم 20-02-2008, 09:45 AM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
الله يسر امرك ويارب تتحسن حالك
قديم 20-02-2008, 09:53 AM
شيخة الحور/ريم
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية شيخة الحور/ريم
شيخة الحور/ريم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (أم جمانة) مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بعض الأزواج كثرت ملاحقة الزوجة لهم والإهتمام الزائد المنصب عليهم يفقدهم الرغبة بها

نصيحتي لاتقاطعيه فيشعر أنك أهملتيه ويجد حجة عليكِ

بل أدي حقوقه كاملة بإيتسامة رضى ولاتشعريه أبدا بزعلك ولكــــــــــــن....تدللي بمشيتك وبكلامك وضحكك ثم ابتعدي عنه وتحججي بإنشغالك بأي شيء

أثيريه بلباسك وكلامك المعسول ثم ابتعدي عنه بحجة تنويم إبنتك مثلاً

ابدأي معه الملاطفة التي قبل المعاشرة ثم استأذني منه لأنك تريدي أن تنامي أو تقرأي كتاب مثلاً

بإختصار كوني السهل الممتنع

فالزوج يحب الشيء الذي يتشوق له

جربي وطمنينا
كلام ام جمانة 100% ويارب يسخر لك قلب زوجك

وطمنينا عنك

ربنا هب لنا من ازواجنا و ذرياتنا قرة اعين و اجعلنا للمتقين اماما
موضوع مغلق

مواقع النشر