هل أصارح زوجي بمعرفتي أنه يمارس العادة السرية..؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-01-2008, 02:29 PM
mysoso
عضو نشيط جدا
mysoso غير متصل  
هل أصارح زوجي بمعرفتي أنه يمارس العادة السرية..؟

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ارجوكم ساعدوني في ها المصيبه انا زوجه لي ثلاثه سنين زوجي يمارس العاده السريه بس اخرج من هنا علطول يسويها انا ما قد عمري قلتلواني اعرف انه يمارس العاده السريه وش رايكم يا اعضاء الكرام اقوله اني اعرف ولا ايش اسوي الله يخليكم اعطوني الحل

الإشراف/ تم تعديل العنوان ليتضح المضمون

التعديل الأخير تم بواسطة عبـدالعـزيز ; 04-01-2008 الساعة 02:49 PM
قديم 04-01-2008, 02:34 PM
راعي الغنم
عضو نشيط
راعي الغنم غير متصل  
هذا يحتاج مساعدة لأنه أسير عادة ألفها.وبقي أسيرا لها بعد الزواج.
العلاج تقوية الوازع الديني
أن تأسيريه انت وتفرضين نفسك عليه .
اذا كنت لا تستطعين ذلك فلابد من مساعد من طبيب أو صديق له
قديم 04-01-2008, 04:44 PM
طبيب الاسرة
عضو جديد
 الصورة الرمزية طبيب الاسرة
طبيب الاسرة غير متصل  
اختي الكربمه
العاده السريه عاده يفعلها معظم الشباب الغير متزوجين حتى يفرغوا الشهوة عندهم
ولكن بعد الزواج المفروض انها تتلاشى
عليك ان تعطيه الحب والحنان ولا تمانعي من الجماع متى شاء
وادعي له الله ان يخلصه من هذه العادة السيئه
قديم 04-01-2008, 05:15 PM
mysoso
عضو نشيط جدا
mysoso غير متصل  
شكرا على ارائكم لي بس ماجوابتو علي سوالي اقوله انك تمارس العاده السريه ام لا مهم انكم تقولولي لاني من زمان وانا ادري بس ماواجهته وكنت اادعي ربي انه يهدي بس احس زي ماهو على هالحال وانا ولله ماني مقصره معاه في شي من ناحيه الجنس هو الي مقصر معاي ولاعمري ماعطيته حقه

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 24-01-2008 الساعة 05:25 PM
قديم 04-01-2008, 05:37 PM
حوورية
عضو نشيط
 الصورة الرمزية حوورية
حوورية غير متصل  
انا برايي انك تخبريه وتقوليلو عن خطر هالعادة وحرمتها ممكن هو بحاجة لمين يردعو ولما يعرف انك عرفتي ممكن يستحي ويفكر قبل مايعملها وممكن يارب يكون السبب لابتعاده عنها

ولازم انك تخبريه حتى يعمل حساب ليلي عم يعملو
والصراحة مطلوبة بين الزوجين ولكن خبريه باسلوب ان لا تجرحيه او تغضبيه ولاقي وقت مناسب لهالامر والله يبعده عن هالعادة يارب
قديم 04-01-2008, 05:58 PM
rovan
موقوف
 الصورة الرمزية rovan
rovan غير متصل  
لا والف لا اختي لا تخبريه حتي لا يعند معكي وتصبح بالعلن بعد ان كانت خفيه وحاولي اصلاحه من دون توضيح انك تعلمي
قديم 04-01-2008, 06:26 PM
o_m_r
عضو جديد
o_m_r غير متصل  
tongue3

:اختي الكريمه انصحك بان تصاريحيه بالحقيقه احسلك بدل ما تعيشي طول عمرك في تفكير وايش تسوي
انصحك(اجلسي معى جلست مصارحه وخلي كل كلامك مدح وحب وفهميه اذا كنت مقصره معاه ولا اذا في حاجه ماهي عجبتو فيكي تحاولي انك تغيريها بس قبل الجلسة تكوني مهيئة الجو انت عارفة كيف )بصراحه هاذي الحركة صارت معى اختي وسوت كذا واليوم والحمد لله زوجها مايخبي عليها اي شي.
والله يفرج همك يارب
قديم 04-01-2008, 09:41 PM
أبو أسامة
رئيس الهيئة الشرعية
أبو أسامة غير متصل  
حددي السلبيات والإيجابيات لكلا الأمرين، وأنت أعرف بزوجك.

وبرأيي القاصر:

ابحثي عن السبب لوقوعه أسير تلك العادة:

1- فقد تكونين أنت السبب، ربما لا تشبعينه بالقدر الكافي، وربما تعتقدين أنك تشبعينه حيث توافقين على طلبه فقط، وهذا لا يكفي وحده، قد يكون يريدك أن تطلبيه أنت، أو يريد منك أن تتغنجي له وتتغزلي فيه، وتتفاعلي معه أثناء المعاشرة، فاحرصي على تطوير نفسك في هذه الجوانب وإشعاره بفحولته أولا، وبمحبتك له ثانيا، وبرضاك عن أداء عمله ثالثا.
وإذا كان الأمر كذلك فلا أرى مصلحة لمصارحته بالمشكلة.

2- وقد يكون السبب أنه تعود عليها قبل الزواج ولم يستطع التخلص منها حتى مع الإشباع، وفي هذه الحالة لا أرى فائدة لإخبارك إياه بمعرفتك بوقوعه في العادة السرية، لأن كل ما سيحصل له بعد ذلك، إما أن يتبجح بها أمامك مستقبلا، أو يكون أكثر دهاء في الاختفاء عنك، وفي كلا الحالين لن تستفيدي شيئا.

وأقول:
لا يوجد أحد لا يعرف العادة السرية ومشاكلها، رغم وجود مبالغات -أحيانا- في ذلك، فليس زوجك بحاجة إلى تحذيره منها بصورة صريحة، لأنه في الغالب يعرفها، فإن كنت تشُكين في معرفته بحرمتها فعليك بإيصال المعلومة إليه بطريقة غير مباشرة.

وهناك حل قد يكون نافعا:
أن تقومي أنت بفعل العادة السرية به، وتجعليها ضمن طقوس المعاشرة -أحيانا- وتتدرجي معه إلى وتحاولي أن تفعليها له كلما أراد، والعلماء أباحوا ذلك لكما، فللزوج أن يستمتع بكل شيء في زوجته ما لم يكن في الدبر أو في مكان الحرث أثناء الحيض.

وأتمنى أن تفعلي له ذلك دون أن يشعر أنك تعرفين عنه شيئا، فإن أصررت أن يدري عن معرفتك فليكن آخر الحلول، فلا دعي لإحراجه على الأقل، ولو لم يكن محرحا منك لما فعلها في الخفية.

مشاكلنا الأسرية المعقدة كثير منها لا ينتهي بصورة نهائية وإنما تبقى لها بذور يمكن أن تنمو في يوم ما، ما لم نتعاهدها بالحصاد.

مشاكلنا المعقدة لا يمكن حلها بضغطة زر، وإنما تحتاج إلى ممارسة ومجاهدة وضغط نفسي ومدة أطول مما نتوقع ليأخذ الحل مجراه.
المهم الصبر، فقد يكون بينك وبين الحل غشاء رقيق، فلا تتوقف.
قديم 04-01-2008, 10:31 PM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
اختي بقولك قصةقريتها وقوليها له اتمنى تساعد وتخوفه
كان مجموعة من الرجال مجتمعين يسولفون ومن بينهم كان في ثلاثة مغسلين موتى وكانوا يتكلموا عن خواتم الموتى فقال واحد منهم مرة كنت اغسل ميت شاب وكان (الله يكرم السامعين ) يدخل اصبعه الوسطى في دبره وتنبعث منه رائحة نتنة جدا لدرجة اني مااتحمل الريحة وكل مااطلع يده من دبره يرجعها مرة ثانية .
على طول قالوا له باقي المغسلين الموجودين حتى احنا يصير معنا هذا الشي لكن مانعرف السبب وكان نسال اهلهم يقولوا مانعرف عنه شي يسويه ؟؟
المهم رد عليهم الاول وقال لهم : انا لما شفت هذا المنظر سالت اهله وقالوا انهم مايعرفوا شي وكان واقف معاهم صديق للميت فبعد ماراحوا اهله جاء عندي صديقه وقالي ياشيخ انا اقولك ايش كان يسوي هذا الميت بس لاتعلم احد عنه ..
قلت له قول وعليك الامان : قاللي : صديقي هذا كان يمارس العادة السرية ...
قديم 04-01-2008, 11:09 PM
راعي الغنم
عضو نشيط
راعي الغنم غير متصل  
عجيب غريب الناس يتحدثون هنا وفي أكثر المنتديات وكانهم عباد الله الصالحون.
وكان من يبتلى بهذه العادة واحد بالمائة فيما ترجح الاحصائيات أنه بالنسبة للشباب تصل النسبة فوق تسعين بالمائة .
وفي الفتيات سبعين بالمائة.
اود ان أسأل جناين ورد 2008 هؤلاء الذين كشف الله سترهم لهؤلاء المغسلين هم فقط من بين الأموات من ظهر عليهم الأمر والباقي ممن يبتلون ستر عليهم.
ياقوم الناس مبتلى ومعافى ارحموا اهل البلاء واحمدوا الله على العافية.
ولو اني عرفت شابا لم يبتلى بمثل هذه العادة لطلبت منه الدعاء لأنه بلاشك رجل صالح قد حفظه الله..
الله أرحم بعباده من العباد بالعباد والله ستير يحب الستر والله سبحانه يعلم ما يلاقيه الشباب في هذا الزمان من فتنة النساء ..
أنا لا أبرر لمن يقع في المعصية لكن علينا ان لا ننسى ذنوبنا وان لاننظر للآخرين كانهم موضع الذنب وأننا كالملائكة الأطهار.
موضوع مغلق

مواقع النشر