سأطلق زوجتي بسبب نصائح بعض العضوات هنا - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-11-2010, 09:08 PM
حيران نجد
عضو جديد
حيران نجد غير متصل  
سأطلق زوجتي بسبب نصائح بعض العضوات هنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي الكريمات هداكن الله قبل تقديم النصائح لنسائنا وزوجاتنا الفاضلات اتقين الله وضعن انفسكن بمكانها

قبل ان تكتبوا ما يجول بخواطركم

تكتب الواحده منكم نصيحة للمكلومه صاحبة المشكله دون ان تفكر في وضعها او وضع بيتها او وضع زوجها

انا واحد من الرجال الذين هجروا زوجاتهم وذهبت بها الى بيت اهلها بناء على طلبها والسبب

نصائحكم لها حقيقة

===================================

طبعاً انا متزوج من 6 سنوات وعندي طفلين وزوجتي مدمنة على منتداكم الموقر حتى انها اصبحت تبحث ان كان بيتنا يعاني من مشاكل العضوات اللاتي يأتين لطرح مشاكلهن هنا

نعم سأهجرها الآن وقد اطلقها قريباً ان اصرت على البقاء عند اهلها

زوجتي الموقره طرحت موضوعاً ان زوجي لا يعاشرني الا قليلاً واقل من المعدل الطبيعي

بدون اي استفسار من العضوات عن سبب هذا الهجران مباشرة كانت اجاباتهن لها

الاولى : زوجك اكيد لاقي مصدر يفرغ فيه شهوته <<<< ماهو المقصود بهذه النصيحة ان تفتش ملابسي وجوالي وجهاز الكمبيوتر بعدي وتراقب مكالماتي ؟؟؟

الثانية : اتوقع زوجك يمارس العادة السرية هذا رابط ممكن يساعدك في حل المشكله <<< كيف استنتجتي ان الزوج يمارسها لانه لا يمارسه مع زوجته انتقل الى الخيار اليدوي ؟؟

الثالثة : زوجك عنده ضعف جنسي راجعوا مستشفى وافحصوا <<< هل انتي اخصائية او استشارية تناسلية او علاج للعقم او وش تخصصك بالضبط ؟؟

==================================

اضافة الى جميع المشاكل التي تنقلها زوجتي الى بيتنا من الأخوات

تفتش تحت السرير , تفتش الجوال , تفتش الكمبيوتر , تفتيش تفتيش تفتيش

واضافة الى انها لا تجلس بالمنزل 24 ساعة بالمولات مع اخواتها وامها

وكلما قلت لها لا تذهبي جلست اسبوع ماده البوز

امانه اللي ما تجلس معاك الا يوم الجمعه بحكم انه يوم يعتبر ديني اكثر من انه يوم عادي لما له من تفضيل على ايام الاسبوع

هل تستطيع ايها الرجل ان تنام معها على فراش واحد بالليل ؟؟؟ اجيبوني ؟؟؟

عندما ترفض ان تذهب زوجتك الى السوق لملاقاة امها واخواتها والسبب انك رايحه قبل امس وبكرة اربعاء نهاية اسبوع روحي

تمد لك البوز وتروح تنام دون ما تقولك وتنوم العيال وتترك لوحدك بالصالة كأنك مريض بالجذام

ولما ترجع للغرفة تنام تنقلب الزوجة الجميلة وتعطيك ظهرها وتظهر اشارات لا تقترب مني

وتتراجع ببطئ وتنقلب انت ايضاً للجهة الاخرى وتنام وتنهض للدوام مبكراً وهي نائمة وتشخر

================================================

اضيفوا يا ايتها العضوات العزيزات

لم تسأل اي واحدة منكن زوجتي العزيزة عن ملاحظة السبب الذي يجعلني لا اجامعها والسبب الذي يجعلني غير مرتاح معها

بل مباشرة القيتن بالملامه علي انا وانني منحرف او على علاقة مشبوهه او انني امارس العادة السرية

وهي مباشرة بدأت بالبحث والتحري

لتجد نقطة تبدأ منها المعركة

هذه النقطة هي انني مشارك فعال في منتدى أدبي فيه الكثير من الخواطر والشعر وهو منتدى مختلط

وبدات المشكله وانها ستترك البيت وانني خائن وان ما اكتبه من خواطر واشعار لحبيبة اخترعتها من رأسها

وانني كفرت بالعشرة وان هذا سبب بعدي عنها بالفراش ...

وعندما انظر الى اطفالي اعتذر لها واقول لن اشارك مره اخرى

الوضع يستمر انا وحيد بالمنزل لا ونيس ولا انيس اصدقائي قلل واجتماعات الاستراحات الشبابية لا احبها

فأعود للمنتديات وتكتشف مره اخرى انني مشارك بمنتديات عامة مختلطة

فتبدأ المعركة من جديد وانني خائن وبلا ضمير

وأقسم انني احسست بكلامها انني قد احضرت امرأه اخرى الى فراشها معي او حادثت امرأه اخرى بالهاتف او غيره

واعتذر للمره الثانيه على التوالي وانا مثقل بالهموم والوحدة لكن كل هذا لأجل اطفالي

=======================================

ثم تعود الكره من جديد مع وظيفتها الجديدة حيث اصرت على استقدام سائق ليذهب بها الى العمل لأنني لا استطيع ان اخذها معي الصباح واخرج من العمل لاعيدها من المنزل

فأصبحنا يوم تطبخ غداء ويوم على رجعتها تحضر مثلوثة من الرومانسية وترميها بالفرن وتروح تنام واذا رجعت انا من العمل اسخنها واكل الحالي مثل الكلب كرمكم الله

وحين خيرتها بين الاستقاله او ايجاد حل لهذا الموضوع طرحت المشكله هنا وكان جواب بعض الاخوات

لا تتركي عملك فهو امان لك فلا تضمنين هذا الرجل ربما يرميكي بأي وقت انتي واطفالك ؟؟

ارمي اطفالي هل جننتن انا احب اطفالي اكثر من حبي لنفسي

ولولا الله ثم تنازلي انا عن تخييرها لطلقتها

وافقت مجبوراً لان حق الوصاية على طفلي وطفلتي لها لانهم صغار ولا استطيع العيش بدونهم

مع هذا الحال عدت الى الانترنت والمره هذه اشد من المنتديات

تطورت و اضفت فتاة الى الماسنجر الخاص نتحدث معاً

وللأسف وجدت زوجتي المحادثة وبدأت تهدد وترفع صوتها وتجول بأنحاء البيت كالمجنونه

وانا لا الومها حقيقة لكن لماذا اتحمل الملامة انا وحدي

هل انا الوحيد المخطأ هنا ؟؟

ألا تتحمل زوجتي المصونه اي خطيئة هل هي من المدينة المقدسة مدينة اللاخطيئة ام ماذا

تتركني وحيد ؟ تعمل وتلقي لي بالغداء كالحيوان وتهدد كل مره باخذ اطفالي

========================================

تركت الماسنجر واقسمت لها الا اضيف اي فتاة بل ووضعت بين يديها الارقام السرية

ولم تصدق لانها تشك ان لدي ماسنجر خفي لا تعلم عنه

استمر الوضع على ماهو عليه اصبت بملل واحباط وبدأت اهلوس واحدث نفسي خصوصاً اني اعمل في مدينه واهلي في مدينه اخرى وزوجتي واهلها من نفس المدينة التي اعمل بها

عموماً

وجدت اني في احد المنتديات عدت من الخارج واذا هي قد حطمت الجهاز الكمبيوتر ؟؟؟

لماذا لانك عدت للمنتديات وبدأت تحزم حقائبها

وبدأت تقسم اني لن ارى اطفالي مجدداً

وبالفعل هذه المره لم امنعها ولم اعتذر لها بل قلت لها

بعد ان تنتهين انا بالأأسفل اتصلي علي واجي اخذ اغراضك

وجمعت اغراضها وترددت عند الخروج وكأنها تتمنى ان اقول لها انتظري انا اسف

لكن هذا لم يحدث

اصررت على انها هي السبب ببعدها عندي وهجرانها لي عاطفياً واهمالها لاحساسي هو ما دفعني الى ما افعله

ركبنا السيارة ونحن بالطريق تنظر الي بنظرات كأنها تقول عد للمنزل لا تكمل

لكني لم افعل اكملت الطريق الى بيت اهلها

وانزلت الحقائب وودعت اطفالي وطلبت ان اراهم يومين بالأسبوع

قبلتهم وشممت رائحتهم واقسم بالله ان دموعي تنهمر عليهم وانا بالسياره اعود الى المنزل

لكني لن اخضع لانها ان لم توفر الوقت لي لكي تكون بجانبي لكي تسامرني واسامرها اضحك معها وتضحك معي

ان استمر الوضع كما هو لن تنصلح الأحوال

==================================

لو ان احدى الاخوات درست الموضوع جيداً لقالت لها انتي مهملة لبيتك وزوجك سيبحث عن هذا الشئ بالخارج

لكن للأسف كل شئ كان ضدي انا

وابقى انا المخطئ

وتبقى هي المعصومة عن الخطأ

وان ما تفعله من تضحيات هي من أجل مستقبلها ولن تترك العمل رغم ان راتبي يتجاوز ال 12 الف ريال وراتبها هي 4 الاف فقط تصرفه على نفسها

لا تصرفه على البيت ولا على الاطفال ولا على الحفاظات ولا شئ لها كله

ولو طلبت مني المال ما بخلت عليها فلم ابخل عليها وكان راتبي ضعيفاً ومديوناً للبنوك فهل ابخل عليها بعد ان انعم الله علي بالرزق الوفير

============================

خلاصة القول شكراً لكم جميعاً ,,, واعلم اني سأهاجم منكم وستقولون لماذا تستمر بالدخول وانت تعلم انها تكره هذه المنتديات سأقول لكم

انا الغلطان وهي المعصومه وكل ما فعلته معي صحيح وانا مجبور على ان اسكت واخرس واقول لها سمعاً وطاعة افعلي ما يحلوا لك وانا سأبقى مثل الروبوت الذي يتحرك كما تشتهين ولا يخطأ ابداً

===========================

نسيت ان اذكر لزوجتي كرش غريب لم ارى مثله من قبل من بعد الولادة قبل سنة ونصف لابنتي

اصبح جلدها مترهلاً كأنه جلد زائد سنة ونصف يا جماعه لم تعالج رغم كلامي لها حين نتجامع يصطدم الجلد في اخر بطني ولا استطيع ان اكمل المعاشرة

لا تفتوا انه يفرغ شهواته الخ الخ الخ قبل ان تعلموا كيف هو جسدها نحيله وكرش كبير جدا بالبطن وتقول اشتري لي جهاز قيمته 7 الاف ريال لكي امارس التمارين عليه

واشتريته لها من يو مارك واتفاجأ انها استخدمته 15 يوم وتركته في الخزانه

ياألهي رحماك

بعد كل هذه التفاصيل انا متأكد ان زوجتي الحنونه ستدخل هذا المنتدى المحبوب لها

وستعرفني

احببت ان اوضح الامور كلها حتى يتسنى للأأخوات الان الرد على زوجتي وتقديم النصيحة الأفضل لها

هل تطلب مني الطلاق فأطلقها ؟ ام تعود للبيت مع اطفالي

لاني بعد ان تطلب الطلاق سأحدد يوم في الاسبوع لآخذ اطفالي

وسأتزوج بعدها بأقل من شهر

تحية طيبة وشكراً لكل من ساهم بحرف دون ان يعي ما يكتب ودون ان يحسب حساب ان لكل منزل وضع خاص
قديم 04-11-2010, 09:30 PM
oO عفراااء Oo
عضو مثالي
oO عفراااء Oo غير متصل  

قلت نصايح العضوات

طيب بالأمانه ياأخ

هل المشكله في نصائح العضوات السيئه ؟!!

ولا في قلة نضوج زوجتك اللي تطبق كل مايقال لها على حياتها ؟!!

ولا في عدم وضوحك ومصارحتك لها بأسباب عزوفك مما دفعها للبحث عنها في المنتديات ؟!!

التعديل الأخير تم بواسطة oO عفراااء Oo ; 04-11-2010 الساعة 09:49 PM
قديم 04-11-2010, 09:35 PM
adolfo
عضو نشيط
adolfo غير متصل  
اخوي اسمح لي انت اكبر من تطلق زوجتك بسبب نصائح عابرة في منتدى عام

واعتقد ان زوجتك ان لم تكن سمعت نصائح في هذا المنتدى فاعتقد انها اخذت بنصائح من مكان اخر طبعا

هذا المنتدى اخي الكريم لا يجب ان يعتبر عيادة تخصصية او مركز استشارات فقط انه مكان وملتقى لجميع من يود ان يبوح ما في قلبه من هموم ويفضفض ويتلقى و ( ينتقي ) ما يصلح له وما لا يصلح .

يجب ان تدرك انه عندما تطرح زوجتك او زوجتي او زوجة احد الاعضاء او اي كان مشكلتها او همها هنا فهو ليس معناه انها تبحث عن حل ............... فحواء تريد الحديث لمن يتفهم وضعها وبالطبع ستجد بهذا المكان عضوات وزوجات يشاركنها الهم ويخففن الامها ويصبرنها .

تقبل تحياتي
قديم 04-11-2010, 09:48 PM
][ لمني بشوق ][
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ][ لمني بشوق ][
][ لمني بشوق ][ غير متصل  
لهذا السبب اتجنب الرد على المواضيع اللي فيها شكوى من الطرف الآخر ... لأن الشكوى المطروحه فقط من طرف واحد

ولا ندري ما هي حقيقة المشاكل والعلاقة بينهما ...

اخي الكريم لا تلوم الاخوات العضوات ... فكل شخص يعرض مشكلته هنا طالبا النصح ... وكل عضو يقدم النصيحه والحل من
وجهة نظره ... واضح ان مشاكلكم مستمرة قبل ان تطرح زوجتك مشكلتها في المنتدى .. لا تضع اللوم على الغير ...
الاولى ان تصلحوا اخطائكم وكل واحد منكم يراجع نفسه ... واعتقد ان زوجتك تعبت من اهمالك لها فطرحت مشكلتها
بحثا عن الحل ...
نصيحتي ان تجلس معها .. ويوضح كل منكما ما الذي يريده من الآخر ... وتفاهموا بدون لوم وتجريح ... فكلاكما مخطئ
فإذا اردت منها شيئا او لم يعجبك شيء اخبرها بذلك بدل ان تقوم بتصرفات سيئة وتضع اللوم عليها ... ونفس النصيحه
لها ... والطلاق ليس حل ابدا ... التفاهم والاتفاق واهم شيء تقوى الله ... هو الحل ... الله يصلح بينكم ويجمعكم على
المحبة والخير ...

التعديل الأخير تم بواسطة ][ لمني بشوق ][ ; 04-11-2010 الساعة 10:09 PM
قديم 04-11-2010, 09:49 PM
حيران نجد
عضو جديد
حيران نجد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oO عفراااء Oo مشاهدة المشاركة

قلت نصايح العضوات

طيب بالأمانه ياأخ

هل المشكله في نصائح العضوات السيئه ؟!!

ولا في قلة عقل زوجتك اللي تصدق كل شئ يقال لها ؟!!

ولا في الفجوة الموجوده بينك وبين زوجتك وعدم وضوحك ومصارحتك لها واللي دفعها للبحث في المنتديات عن أسباب عزوفك عنها ؟!!

هل المشكله في نصائح الأخوات ؟؟؟

اجابة : النصائح سبب من الأسباب

قلة عقل زوجتي اللي تصدق كل شئ يقال لها ؟

اجابة : النساء ناقصات عقل وليه ما تكون النصائح ايجابيه بدال ما تكون سلبيه مثل بعض النصائح ؟؟

الفجوة والمصارحة اللي دفعتها للبحث في المنتديات عن اجوبة ؟

الأجابة : الظاهر انك ما قرأتي الموضوع كامل ذكرت انها ناقشت الموضوع معي وصارحتها وكانت النتيجة جهاز ب 7 الاف ريال ملقى في الخزانه لم تستخدمه الا اقل من شهر

ولا تنكري ان بعض النصائح تكون مثل الغاز القابل للإشتعال كل ما اقوله اتقوا الله قبل ان تردوا

من يريد الحكم بالعدل يسمع من الطرفين

وبما ان المواضيع هنا تطرح من طرف واحد دون طرف آخر فانتم مجبرون على ان تضعوا بعض الاحتمالات للطرف الآخر تبريراً حتى تحل المشكله دون هدم البيوت

وشكرا
قديم 04-11-2010, 09:54 PM
معدن الرجوله
قلب المنتدى النابض
معدن الرجوله غير متصل  
أخي الفاضل أخطاءك و سلبيتك تجاه ما يحدث في بيتك لا تعلقها على الأعضاء

و لا تجعل من أي إنسان شماعة تعلق عليها عدم قدرتك على إدارة حياتك

لو ناصحت زوجتك لما إضطريت أن تهجرها

وعندما هجرتها لم تبين لها سبب هجرك

فماذا تفعل لتعرف

إن لم تُعرفها أنت

إسم موضوعك ( سأطلق زوجتي بسبب نصائح بعض العضوات هنا )

و لو كانت زوجتك أختي لنصحتها بأن تخلعك

لأنك غير منصف و لا تتحمل خطأك و تريد حقوقك و أنت لم تعطيها حقها و لم تأخذ لها حقها حتى من نفسك
قديم 04-11-2010, 09:55 PM
حيران نجد
عضو جديد
حيران نجد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adolfo مشاهدة المشاركة
اخوي اسمح لي انت اكبر من تطلق زوجتك بسبب نصائح عابرة في منتدى عام

واعتقد ان زوجتك ان لم تكن سمعت نصائح في هذا المنتدى فاعتقد انها اخذت بنصائح من مكان اخر طبعا

هذا المنتدى اخي الكريم لا يجب ان يعتبر عيادة تخصصية او مركز استشارات فقط انه مكان وملتقى لجميع من يود ان يبوح ما في قلبه من هموم ويفضفض ويتلقى و ( ينتقي ) ما يصلح له وما لا يصلح .

يجب ان تدرك انه عندما تطرح زوجتك او زوجتي او زوجة احد الاعضاء او اي كان مشكلتها او همها هنا فهو ليس معناه انها تبحث عن حل ............... فحواء تريد الحديث لمن يتفهم وضعها وبالطبع ستجد بهذا المكان عضوات وزوجات يشاركنها الهم ويخففن الامها ويصبرنها .

تقبل تحياتي
هذا منتداها المفضل اخي الكريم ومتأكد 100 % انها ستقرأ الموضوع وربما ترد عليه وتبرر وربما لا

وكما قلت هي ليست مجبوره على اخذ اي نصيحه وانا لم اضع الموضوع لكي الوم الأأخوات الكريمات

بل تذكير فقط ان المرأه قد لا تكون في وضع تخيير واختيار الرد المناسب قد تكون مثل زوجتي تتلقى النصائح بالجمله وهنا المشكله

والمشكله بالاول والاخير بيني وبينها وسأحلها مع كبيرهم وسأشرح له كل الملابسات ولن اتهرب من خطأي

بل سأعترف له بخطأي والمبررات والدوافع وبعد ذلك نبدأ بطرح الحلول بيننا

ان توصلنا الى حل الحمد لله ولله الحمد والمنه

ان لم نتوصل فالله اعلم بما هو افضل لي ولها ولأطفالي

تحية طيبة وشكرا على ردك
قديم 04-11-2010, 10:00 PM
حيران نجد
عضو جديد
حيران نجد غير متصل  
يا اخواني واخواتي انا لم آتي هنا لألوم احد منكم

كل ما افعله هو التذكير فقط ولست اقول ان الاعضاء السبب ولم امسك بأي شماعه هنا

ولم اقل اني لم اخطأ واني على صواب قلت لكم انا مخطئ 100 %

اشكرك على الرد اخوي لمني بشوووق

انا اقدر انزل الموضوع بطريقة اخرى زوجتي تركتني والسبب كذا وكذا وافكر اطلقها

الردود راح تكون مختلفه عن الردود بنفس طريقة طرحي للموضوع

واذا العنوان حق الموضوع مو معجبكم ويستفزكم غيروا العنوان وارتاحوا

تحية طيبة
قديم 04-11-2010, 10:07 PM
oO عفراااء Oo
عضو مثالي
oO عفراااء Oo غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيران نجد مشاهدة المشاركة
هل المشكله في نصائح الأخوات ؟؟؟

ولا تنكري ان بعض النصائح تكون مثل الغاز القابل للإشتعال كل ما اقوله اتقوا الله قبل ان تردوا

من يريد الحكم بالعدل يسمع من الطرفين

وبما ان المواضيع هنا تطرح من طرف واحد دون طرف آخر فانتم مجبرون على ان تضعوا بعض الاحتمالات للطرف الآخر تبريراً حتى تحل المشكله دون هدم البيوت

وشكرا

طيب حلوووو كلامك

هل يفترض بكل عضو هنا إنه قبل ماينصح يطلب عريضة شكوى من الزوج اللي هو الطرف الأخر في القضية ؟

وكيف برايك ممكن نطبق الاقتراح هذا إذا كانت صاحبة المشكله ماتبغى زوجها يعرف باستشارتها لنا ؟

وردا على كلامك إننا مجبرون على وضع الاحتمالات للطرف الأخر

فهذا بالضبط مافعلنه العضواااااات

وضعوا احتمالات لأسباب عزوفك عنها من وجهة نظرهم

خيانه زوجيه !

عاده سرية !

ضعف جنسي !

كلها مجرد احتمالات

وزوجتك عليها تاخذ اللي يناسبها

وعليك أنت إنك تأكد الأمر لها أو تنفيه

أما إنك تبغى العضوات نتنبأ إن السبب الحقيقي هو إن زوجتك مقصره في بيتها ومهملة لزوجها

وزوجتك ماذكرت هذا في موضوعها لا من قريب ولا من بعيد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فاسمح لي اقول لك إن العضوات هنا بشر وماعندهم علم الغيب !!

ولا عندهم حاسه سادسه !!

وإذا كانت زوجتك نفسها ماعرفت ولااستنبطت إن التقصير منها وهي اللي عايشه معاك في بيت واحد

ووجهها بوجهك طوال اليوم

فكيف تبغى العضوات يتنبؤوا عاااااااااد بالسبب الحقيقي ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

قديم 04-11-2010, 10:10 PM
حيران نجد
عضو جديد
حيران نجد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معدن الرجوله مشاهدة المشاركة
لأنك غير منصف و لا تتحمل خطأك و تريد حقوقك و أنت لم تعطيها حقها و لم تأخذ لها حقها حتى من نفسك
ياخي كيف لست منصف قل لي ؟؟؟

ياخي حقوقها كانت كامله تاخذها من معاشره ومصروف وكلام وكل شئ

ياخي وش الحقوق اللي بتقدمها لأمرأه ما تشوفها الا يوم الجمعه

حتى الخميس يكون معجزة لو نجلس بالبيت

لست منصف لها ؟ ليه انصفها وهي لم تنصفني ؟

هل اغصب نفسي على المعاشرة وانا لا استطيع

ويا عزيزي كلمتها وفهمتها وذكرت بالاعلى لو تقرأ الموضوع جيداً تلقى الموضوع كله من اول مشكله الى آخر مشكله وانا اصارحها لكن تنازلاتي لها هي السبب هي ما يبقيني في صمت واصبح انا المخطئ

لكن انا وش يدريني انها تبيني انام معاها اليوم وهي زعلانه علي لاني ما سمحت لها تروح لأهلها ؟؟؟

هل اهجم عليها واقولها خذي حقوقك انا عارف انك تبين

هي تقلب وجهها للجهة الثانيه من السرير وتهملني وش اسوي

=============================

الله يعافيكم بلاش نصائح وبلاش ردود لوم وشماعه ما شماعه وفلسفه مالها اساس من الصحه

ويا عزيزي انت لم تعش معي ومع زوجتي ولا تعلم كم مره صارحتها ولا تعلم كم مره اعطيتها حقوقها كامله

بشهادة اهلها انفسهم انها لن تجد مثلي

وتأتي بكل سرعه وتطرح الرد انها لو اختك لطلبت منها ان تخلعني ؟؟؟

هذا ما اتحدث عنه من النصائح وفر نصائحك لأختك وزوجها
موضوع مغلق

مواقع النشر