هل ابن خالتي يحبني من خلال تصرفاته معي ؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 28-01-2012, 11:08 PM
آوآخر آلشتآء
عضو جديد
 الصورة الرمزية آوآخر آلشتآء
آوآخر آلشتآء غير متصل  
هل ابن خالتي يحبني من خلال تصرفاته معي ؟

مساء الخخخير
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اأنا بحاجة الى مساعدة ضرووووووري الله يسعدكم وح اكون مررة شاكرة لكم بارئكم في موضوعي

موضوعي هو اني عندي صاحب اخويا مررره و ولد خالتي بنفس الوقت عمره 21 حسيت من حركاته انه يحبني او يلمح بحبه او ما ادري امكن انا فهمت غلط وكان له اخت اصغر مني ولمن اشوفها كاان كلامها معايا عادي زي اي بنت مع بنت خالتها
كان يشوفني نادرا وانا صغيرة وعدت فترة مررررره طويلة وهو ماشافني ولمن صار عمري 16 لمحني بالغلط في بيتنا وكانت تعابير وجهه مره غربية وبعد فترة اتقابلنا وانا واخته وصارت كلامها كله عنه تمدح فيه كثير وكل ما نتقابل تفتح سيرته وحتى لمن تكلمني على الجوال احيانا تفتح سيرتة ومره من المرات جات وقالتلي انه انا و اخوها لايقين لبعض و مره قالتلي انه اخوها يوصل لي سلامه ومره شافني طالعين بالدرج انا وبنت خالتي الثانية وكلمني ورحب فيا وسأل عن دراستي وحالي وما اعطى اي اهتمام لبنت خالتي مع انها كاانت جمبي وكنت وقتها مره خجلانة واليوم الثاني كلمتني اخته وعادت بنفس الموال تتكلم عنه وتقول يحب البنت الخجولللة واني يفضلني عن بنات العيلة , وكانت زيارته كثيرة لبيتنا وينام بالايام , ويحترم امي وابويا ويحبببهم مره كثيير يعاملهم غير معاملة خالاتي وازواجهم
وانا بداخلي حبييييته مره بس كنت ابببببدا ما القي اي اهتماام لكلام اخته عنه علشان ماابغى ابين لاحد اني حبيته بس كانت تصرفاتي لمن يلمحني بعض الاحيااان ويسأل عن حالي اخجل واجاوبة وامشي
عدت فترررررة على الكلام دا سنتين وعلى نفس حال اخته ومدحها لي وحركااته وانا مسويييييية اني ثقييييييييييلة >>
وكانت بنت خالتي اللي صار معاها الموقف اللي ذكرته فوق اعتبرتها اخت قريبة مني وكنت افضفض بحركاته لها وكلام اخته عنه بس ماصرحت لها اني احبه وبعد ماكنت احكيكها صارت توصلي كلام عنه عكس كلام اخته تماما بس انا بداخلى مو مصدقة بس ما ادري ايش صحته بس بنت خالتي هي اللي توصل لي الكلام لانها كانت تتكلم مع اخته في بعض الاحيان وكنت ازعل من الكلام اللي يوصلني وكنت اداري معزته وحبه وكنت اظهر لها مشاعر عكس اللي بداخل قلبي وبعدها اتغير لا صار يجي ولا صارت اخته تفتح سيرته ايش اللي صار انا ما ادري . .

وعدت فترة وانا زعلانة من التغييرالي صار , وقررت بيني وبين نفسي اني ارسل له رسالة عبر الفيس بوك وارسلتله رسالة محترمة اني حابة اتناقش معاه في موضوع وبعدها رد عليا وفتحنا السيرة
وقولتله انه وصلني كلام عنك كذا وكذا وقلي انا مستحييل اتكلم عنك كذا واللي يغلط عليكي اوقفه عند حده وانا كيف اتكلم كلام على قريبتي كذا وانتي زي اختي فلانة واللي يتكلم عليك اقطع لسانه وانا ايش عرفني عن خصصياتك ولاتصدقي اي كلام يوصلك واذا سمعتي شي قوليلي عليه . .
وشكرته وانهيت الرسالة

بعرف هو يحبني ولا ايش ؟؟ بافهم ايش فهمتتتتتتهم من اللي حكيتكم عنه وعن حكياتي بلييز من غير تجريح

وشكرا

التعديل الأخير تم بواسطة روح المساء ; 29-01-2012 الساعة 03:22 PM

مواقع النشر