بعد زواج لم يدم اكثر من سنه انفصلت عن زوجتي والسبب الجماع - الصفحة 8 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 15-07-2007, 03:06 AM
الألمعية
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الألمعية
الألمعية غير متصل  
أخوي

أنا كتابة موضوعك الأول باهتمام

ولما انقطعت قلت إن شاء الله كان فيه تطور للأحسن

وماتوقعت إن الموضوع تطور للأسوأ

بصراحة مدري شقول لك

أنا برايي تخليها فترة إلين تشتاقلك هي وتطلبك تردها

لاتطلبها أنت

لاتحسسها إنك ماتستغني عنها

خلها تحس إنها مالها غنى عنك

وأنا أقول لو تقدر تأجل السفرة إلين يطيح إللي براسها وترجع لك حلو

وشوف ياخوي

لو طلبت إنها ترجع

إسألها ناوية ترجعين ونبقى على حالنا؟؟

وإلاناوية نغير الوضع؟؟

شف وش ردة فعلها؟؟

وبعدين قريت منك إن أهلها عرفوا عن الموضوع

طيب ماكلموها في هالشئ مالهم دور؟؟

الله يعينك ويفرجها من عنده
قديم 15-07-2007, 03:15 AM
حاملة الهم
عضو مميز
حاملة الهم غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسمح لي اخوي برد عليك قبل لا اقرا كل الردود مع انه مش عادتي احب الم بكل التفاصيل قبل لاارد .. لكن اسمح لي هاليومين وقتي جداً ضيق ...

صراحة احوي وايد تأثرت بقصتك .. صج هي وايد مؤثرة لكن اللي اثر فيني انه البنت من بلادي ..

اخوي انا اشعر انه اللي صار في زوجتك .. خوف ورهبه لعده اسباب .. اسالني انا عن ربعنا واهلنا مادري هل ف قطر والا كل مكان .. يسوون العلاقة الزوجية .. شبح .. والله ياخوي انا قبل ما اتزوج وانا ع الكوشه جاتني وحده وقالت لي .. الله يعييينك تعرفين الـ--- شنو .. والله سكييين تقطعك من الالم ..

بس الحمدلله انا وزوجي كنا متناقشين في هالموضوع فترة الملكه وامي كانت قايله لي انك بتسمعين كلام وايد فلا تلقين له بال ..

ويمكن اخوي لانها تركت اهلها .. فيعني زواج جديد .. وغربه فالبنت شوي تضاربت مشاعرها ..

عشان جي اخوي .. اتصل عليها .. وقول لها انك تبي تعيد شهر العسل .. وقول لها انسي سالفة الجماع .. انا احبك لاجلك .. ويصبر لو شنو ..

وقول لها انا عندي لك مفاجأت ف هالسفرة ماتخطر ع البال ..

وطبعا قول لها انه المفاجأت مالها خص بالجماع ..يعني شوقها انها تسافر معاك ..

وعاد طبعا ماوصيك من تركبون الطياره تبدا بمفاجأتك وانا بقول لك كيف ...

اشتر لها من اي مكان في المطار او من الكويت شوكولاته .. وانتو ف الطباره استأذن منها اتروح الحمام الله يعزك وكلم المضيفه وقول لها تجيب الشوكلاته بدال السويت اللي يتقدم ف الطياره ... مع بطاقة .. اكنب فيها انه يعني انتي غير عن الناس .. وماينعطى لك نفس الباقي ..

وطبعا حاول طول الطريق تدلعها وتقول لها كلام حلو ودلع ..

وحاول قد ماتقدر تحسسها انك تحبها عشانها مش عشان العلاقة ..

ولما توصلون مصر ان شاء الله كثر من الاكلات البحريه ..

وحاول انت تقعد قدامها ببجامات حلوة ومغربه ترى الرجال يقدر يغري المرة مش البنت بس اللي تغري ..

وقول لها قومي اكشخي لي .. وتغزل في جمالها وجسمها ..

اخوي اسمح لي كلامي اشوي مخربط بس لي عودة قريبه ...

بنتي ماشاء الله عليها قاعده تحن وانا ابي اكتب ومطنشتها تتنرفز اكثر ..

الله يبارك لكم وييسر لكم ان شاء الله ..
قديم 15-07-2007, 03:40 AM
jas00m
عضو نشيط جدا
jas00m غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألمعية
أخوي

أنا كتابة موضوعك الأول باهتمام

ولما انقطعت قلت إن شاء الله كان فيه تطور للأحسن

وماتوقعت إن الموضوع تطور للأسوأ

بصراحة مدري شقول لك

أنا برايي تخليها فترة إلين تشتاقلك هي وتطلبك تردها

لاتطلبها أنت

لاتحسسها إنك ماتستغني عنها

خلها تحس إنها مالها غنى عنك

وأنا أقول لو تقدر تأجل السفرة إلين يطيح إللي براسها وترجع لك حلو

وشوف ياخوي

لو طلبت إنها ترجع

إسألها ناوية ترجعين ونبقى على حالنا؟؟

وإلاناوية نغير الوضع؟؟

شف وش ردة فعلها؟؟

وبعدين قريت منك إن أهلها عرفوا عن الموضوع

طيب ماكلموها في هالشئ مالهم دور؟؟

الله يعينك ويفرجها من عنده

اي مبلا اذكرج والله انقطعت لانج مااسالتي عني ولاني انشغلت

بالعكس هي تعرفين كانت تدلع وتقول انها تبي تتطلق ولما اصريت على الطلاق حاولت فيني بس انا اصريت

وماعطيتها مجال

بالنسبه لهلها حاولوا امها وبوها انهم يصلحون من بينا بردونا لبعض بس محد قدر ماتوقعوا انه السالفه ممكن توصل للطلاق وهو لهم دور كبير عليها وحاولوا اني مااطلق بس انا اصريت وصار اللي صار اني طلعت من المحكمه وانا مو مطلق

الحين ابي انسى اللي صار خلاص مو لازم جماع المهم ترجع لي وجودها معاي مهم

هي بتقبل بروحها سالفة الجماع وبتي هي تطلب مني هالطلب

مشكوره اختي على مرورج
قديم 15-07-2007, 03:50 AM
jas00m
عضو نشيط جدا
jas00m غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاملة الهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسمح لي اخوي برد عليك قبل لا اقرا كل الردود مع انه مش عادتي احب الم بكل التفاصيل قبل لاارد .. لكن اسمح لي هاليومين وقتي جداً ضيق ...

صراحة احوي وايد تأثرت بقصتك .. صج هي وايد مؤثرة لكن اللي اثر فيني انه البنت من بلادي ..

اخوي انا اشعر انه اللي صار في زوجتك .. خوف ورهبه لعده اسباب .. اسالني انا عن ربعنا واهلنا مادري هل ف قطر والا كل مكان .. يسوون العلاقة الزوجية .. شبح .. والله ياخوي انا قبل ما اتزوج وانا ع الكوشه جاتني وحده وقالت لي .. الله يعييينك تعرفين الـ--- شنو .. والله سكييين تقطعك من الالم ..

بس الحمدلله انا وزوجي كنا متناقشين في هالموضوع فترة الملكه وامي كانت قايله لي انك بتسمعين كلام وايد فلا تلقين له بال ..

ويمكن اخوي لانها تركت اهلها .. فيعني زواج جديد .. وغربه فالبنت شوي تضاربت مشاعرها ..

عشان جي اخوي .. اتصل عليها .. وقول لها انك تبي تعيد شهر العسل .. وقول لها انسي سالفة الجماع .. انا احبك لاجلك .. ويصبر لو شنو ..

وقول لها انا عندي لك مفاجأت ف هالسفرة ماتخطر ع البال ..

وطبعا قول لها انه المفاجأت مالها خص بالجماع ..يعني شوقها انها تسافر معاك ..

وعاد طبعا ماوصيك من تركبون الطياره تبدا بمفاجأتك وانا بقول لك كيف ...

اشتر لها من اي مكان في المطار او من الكويت شوكولاته .. وانتو ف الطباره استأذن منها اتروح الحمام الله يعزك وكلم المضيفه وقول لها تجيب الشوكلاته بدال السويت اللي يتقدم ف الطياره ... مع بطاقة .. اكنب فيها انه يعني انتي غير عن الناس .. وماينعطى لك نفس الباقي ..

وطبعا حاول طول الطريق تدلعها وتقول لها كلام حلو ودلع ..

وحاول قد ماتقدر تحسسها انك تحبها عشانها مش عشان العلاقة ..

ولما توصلون مصر ان شاء الله كثر من الاكلات البحريه ..

وحاول انت تقعد قدامها ببجامات حلوة ومغربه ترى الرجال يقدر يغري المرة مش البنت بس اللي تغري ..

وقول لها قومي اكشخي لي .. وتغزل في جمالها وجسمها ..

اخوي اسمح لي كلامي اشوي مخربط بس لي عودة قريبه ...

بنتي ماشاء الله عليها قاعده تحن وانا ابي اكتب ومطنشتها تتنرفز اكثر ..

الله يبارك لكم وييسر لكم ان شاء الله ..

والله انتوا بنات قطر سويتوا لنا سالفه

اااه

صج انكم حلوين بس ماتوقعت القطريات بهالدلع

انا خبري بنات دريتي الكويت هم الدلع كله عندهم

طلع لا قطر الدلع عندهم فايض بزياده ههههه

والله الحمد الله انج مع ريلج تفاهمتي بهالموضوع وتناقشتوا فيه وكل شي تم علي خير

يمكن لانها تركت اهلها مثل ماقلتي بس انا مو مقصر معاها من الدوامي بالشركه لها على طول مدلعها اخر

دلع اللي تبيه اتحصله ماناقشها هي الحمد الله يعني مو مقصره معاي بشي غير سالفه الجماع والجنس

صحيح تقبلي وتضمني بس خبرج احنا الريايل نبي شي اكبر مايشبعنا هذا

ماقص عليج مره كنت بجمع معاها وكانت ساكته وهدوء مو طبيعي فيها كانت لامتني ولما حاولت اني اقبلها طاحت دمعتها على شفايفي هديتها ومااحبيت اكمل معاها لانها خافت

اوكي ان شاء الله اذا جات معاي مصر بسوي اللي قلتيلي عليه

حلووااا اغريها بحاول اسوي هالشي واغريها بربط بربطه مصريه وبرقص لها ههههههه << اغراء مصري هههه لجل عين تكرم مدينه

والله كلامج بالعكس لاممخربط ولا شي ويهلا فيج ورجعي للموضوع مره ثانيه بتنورين بمرورج وانا بعد ابي اخذ برايج لانج قطريه

وكتشفت انه القطريات يبي لهم تعامل خاص

سلميلي على بنتج وبيسيها عني ولاتعلمينها على الدلع هههههه

عشان مايتوهق ريلها

الله يبارك فيج يااختي مشكوره على مرورج ولاتحرمينا من مشاركتج للموضوع مره ثانيه

التعديل الأخير تم بواسطة jas00m ; 15-07-2007 الساعة 03:53 AM
قديم 15-07-2007, 04:11 AM
الألمعية
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الألمعية
الألمعية غير متصل  
أخوي

وشلون تقول مو مهم الجماع أهم شئ ترجع

بالعكس إهي بترجع بإذن الله بس بعدين؟؟

أخوي

لازم تحط في بالك إنه الجماع هو اللي خلاكم تتفرقون

ولازم تنحل المشكلة إذا اجتمعتوا على خير عشان ماتتفرقون ثاني لاقدر الله

نصيحتي لك ياخوي

فكر بحل المشكلة اللي فرقتكم قبل تفكر في إرجاعها

والله مابتندم
قديم 15-07-2007, 04:38 AM
مليح السجايا
عضو دائم
مليح السجايا غير متصل  
الاخ جسوووم

السلام عليكم

اعطيك طريقة لذلك اتمنى انها تنجح معااااااك

حاااااااااول اخي الكريم اذا عادت لك زوجتك ونامت معك على فراااااش واحد وبعد المداعبه والضم

لابد ان تجعل عضوك يلامس منطقة الفرج ولو من فوق الملااااااااااابس وتبقى فترة من الوقت ساعة او ساااعتين ... اما هي فسووووف تتأوه وتصرخ لاعليك من هذا فهذا التأوه والصرااااااااااااخ يسمى العذاااب المرغووووب

طبعا استمر هكذا ومن فوق الملاااابس لاااااااااااايام ثم بعد فترة تحاول ان تعدها ولو ان تحلف لها انك لن تقوم بعملية التدخيل

واوفي بوعدك معها وابدأ بعملية الملامسة من دون حائل او لباااس ... او ما يسمى بعملية التفريش ..لامسها مباااشرة وايضا لاتولج ذكرك ابدا في هذه المرحلة وحاول ان تمسك نفسك

طبعا صدقني زوجتك سوف تصرخ وتتأوه بل يصل الحد الى ان تراها وقد غارت عيناها في رأسها ... لاعليك فصدقني انها مستمتعه وتتلذذ ..استمر بعملية التفريش فترة اسبوع اسبوعين الى ان تطمئن زوجتك اليك

بعدها حاول ان تولج بمقداااااااار بسييييط جدا ومن دون فض للبكاااااااااره طبعا هذه الحالة تحتاج منك الى ضبط النفس (( حلوه ضبط النفس قلبناها سياسه )) اقصد ان لا تتهور وتفض البكااارة بسرعة حتى لاتهدم ما بنيته واذا وصلت للحالة هذه استخدم المرااهم والجل بشكل كبير وهي ايضا دعها تستخدم ذلك

بعدها ستجد زوجتك وقد اصبحت ثيبا تشعرك برجولتك وتستمتع بك

اسال الله ان يوفق بينكما ويديم المحبة

محبك مليح
قديم 15-07-2007, 06:31 AM
jas00m
عضو نشيط جدا
jas00m غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألمعية
أخوي

وشلون تقول مو مهم الجماع أهم شئ ترجع

بالعكس إهي بترجع بإذن الله بس بعدين؟؟

أخوي

لازم تحط في بالك إنه الجماع هو اللي خلاكم تتفرقون

ولازم تنحل المشكلة إذا اجتمعتوا على خير عشان ماتتفرقون ثاني لاقدر الله

نصيحتي لك ياخوي

فكر بحل المشكلة اللي فرقتكم قبل تفكر في إرجاعها

والله مابتندم

صدقني هي لين رجعت بنفسها بتطلب الجماع لانها اتشوف من حلولها كلمن عنده عيال الا احنا

ان شاء الله ينحل كل شي مشكور على المرور ولاتحرمنا من مشاركتك بالموضوع مره ثانيه
قديم 15-07-2007, 06:32 AM
jas00m
عضو نشيط جدا
jas00m غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليح السجايا
الاخ جسوووم

السلام عليكم

اعطيك طريقة لذلك اتمنى انها تنجح معااااااك

حاااااااااول اخي الكريم اذا عادت لك زوجتك ونامت معك على فراااااش واحد وبعد المداعبه والضم

لابد ان تجعل عضوك يلامس منطقة الفرج ولو من فوق الملااااااااااابس وتبقى فترة من الوقت ساعة او ساااعتين ... اما هي فسووووف تتأوه وتصرخ لاعليك من هذا فهذا التأوه والصرااااااااااااخ يسمى العذاااب المرغووووب

طبعا استمر هكذا ومن فوق الملاااابس لاااااااااااايام ثم بعد فترة تحاول ان تعدها ولو ان تحلف لها انك لن تقوم بعملية التدخيل

واوفي بوعدك معها وابدأ بعملية الملامسة من دون حائل او لباااس ... او ما يسمى بعملية التفريش ..لامسها مباااشرة وايضا لاتولج ذكرك ابدا في هذه المرحلة وحاول ان تمسك نفسك

طبعا صدقني زوجتك سوف تصرخ وتتأوه بل يصل الحد الى ان تراها وقد غارت عيناها في رأسها ... لاعليك فصدقني انها مستمتعه وتتلذذ ..استمر بعملية التفريش فترة اسبوع اسبوعين الى ان تطمئن زوجتك اليك

بعدها حاول ان تولج بمقداااااااار بسييييط جدا ومن دون فض للبكاااااااااره طبعا هذه الحالة تحتاج منك الى ضبط النفس (( حلوه ضبط النفس قلبناها سياسه )) اقصد ان لا تتهور وتفض البكااارة بسرعة حتى لاتهدم ما بنيته واذا وصلت للحالة هذه استخدم المرااهم والجل بشكل كبير وهي ايضا دعها تستخدم ذلك

بعدها ستجد زوجتك وقد اصبحت ثيبا تشعرك برجولتك وتستمتع بك

اسال الله ان يوفق بينكما ويديم المحبة

محبك مليح

فكرتك من قلب حلوه

100%100

كلامك بيجيب نتيجه ان شاء الله

مشكور اخوي على المساعده واكيد راح اخذ هالراي
قديم 15-07-2007, 06:49 AM
نفحات
عضو نشيط
نفحات غير متصل  
المشكلة اذا لم يقتنع الرجل بحل المشكلة بالطرق التي في الوصلة التي ذكرتها الاخت زهور الحب.................انا عندي هذي المشكلة منذ ثلاث سنوات ..ورغبتي انا وزوجي بالاطفال كبيرة والحمد لله زوجي معي صابر ومشكلتنا تعدت حواجز كثيرة فسابقا كان الخوف شديد الان انا موقنة ان مشكلتي ستنتهي قريبا...وبالنسبة لامر الطلاق والله شهيد على ما نقول ...لم نذكر هذه الكلمة ابدا كحل لأن هذا يعقد المشاكل..هناك امور كثيرة يستمتع الزوجان بها غير الايلاج وحتى تصلوا لحل المشكلة لا تضيقوا على انفسكم واستمتعوا بحياتكم..وكما قال الاخوان يجب ان تشعر الزوجة بالحب والامان مع زوجها..
قديم 15-07-2007, 09:06 AM
خوي الذيب
عضو جديد
خوي الذيب غير متصل  
اخوي انت عرضت علينا أعراض المشكلة ..
طيب انت ما استنتجت أسباب رفضها للجماع!!
وهل فعلا ماتم الجماع ابد!!!

شوف ان كان فعلا ماتم ابد وكان عندها خوف من هالموضوع فعندك ثلاث خيارات أو ثلاث خطوات:
1- أنك تناقشها في افكارها الي تحملها عن الجنس وتحاول تقنعها أن كل النساء يمارسن الجنس ويرغبن فيه ، وأن الزواج لم يسن إلا لذلك ، وأنها بتصرفاتها تخالف الطبيعة وتعصي الله .
2- أنك تاخذها في البداية باللين وتقول لها مابي شي بس ابي حضنك ابي دفاك كلام معسول وبعيد عن الجنس لحد ماتتعود على التقارب الجسدي بينكم ..
3- بعدها ولو في الأيام الي بعدها تقدم وداعبها مداعبات جنسية لطيفة (تنفس برقبتها مثلاً - مص شفايفها) وأكد لها أنك ترتاح كذا وانك ما تسعى للجنس فقط تبي تكون قريب منها أكثر..
3- إذا لاحظت منها تقبل وانسجام ماعليك الا انك تمارس الجنس من غير ما تشاورها واقطع العرق وسيح دمه ...
الأمر سهل بس يبي له شوية صبر وحنكة ...
اتمنى لك التوفيق

مواقع النشر