تزوجت من معدد الا أنه يراعي مشاعر الأولى اكثر مني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 08-04-2009, 02:12 AM
amrw4
عضو جديد
amrw4 غير متصل  
تزوجت من معدد الا أنه يراعي مشاعر الأولى اكثر مني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أناتزوجت من رجل معدد بناءاًعلى رغبة أهلي فلقد هددوني بترك التعليم إذا لم اوافق وأجبروني على الزواج وبعد الزواج عشت في عذاب نفسي لاني غيورة جداً وخجولة مع إن زوجي ملتزم إلاأنه يراعي مشاعر الاولى أكثر مني فلم أستطع العيش بالقرب منها فاجبرته على السكن بعيد عنها وبعد ان كبر اولادي فالكبير في المتوسط الان يريد أن نسكن في عمارة واحدة وانا لاأريد أن أثقل كاهله بالأجار ولاأريد السكن بالقرب منهم لأنني حساسة وغيورة جداً وزوجته الاولى تقلدني في كل شيء وهذا يضايقني جداً إذا سكنت بالقرب منهم فلن أشعر بالحرية فما رأيكم

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 08-04-2009 الساعة 08:26 PM
قديم 08-04-2009, 08:27 PM
cutiepie
كبار شخصيات المنتدى
cutiepie غير متصل  
[info]تم نقل المشاركة لموضوع مستقل[/info]

و احفظ اهل بيتي من كل سوء...

يا حي يا قيوم برحمتك استغيث..
حسبي الله و نعم الوكيل..
لا تنسونا من الدعاء..
قديم 08-04-2009, 09:14 PM
مش مجرد كلام
عضو متألق
مش مجرد كلام غير متصل  
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته الله يعينك هو شعوور صعب بس خلاص المفروض تكونين تعودتي ما شاء الله ولدك في المتوسط يعني راحت سنين كثييرة انا لو مكانك ممكن اعيش في نفس البيت بس يكون لي شقه خاااصه فيني اكلي وشربي لحال ولا مانع اولادي يلعبون مع اخوانهم الله يهدي البال وينزل السكينه في قلبك

[info]عفوا: ما شاء الله تكتب على هذا النحو الإشراف[/info]

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 08-04-2009 الساعة 09:19 PM
قديم 09-04-2009, 01:11 AM
هانديا
عضو المنتدى الفخري
هانديا غير متصل  

أختي الكريمة ..

يجب أن تعلمي أنك كونك زوجه ثانيه فهناك خطوط حمراء من مصلحتك عدم تجاوزها ..

مهما فعلت له ومهما بذلت لاتستطيعين أن تحتلي المكانه الأولى في قلبه

فزوجته الأولى لايستطيع أن يستغني عنها فهي الأساس بالنسبه له كما أن العشرة بينهما

ليس من السهولة أن ينساها ..

خففي من غيرتك ما أستطعتي حتى لاتنقلب عليك فتندمين .

حاولي أن تجذبيه لك لكن لاتشعريه بأنك تغارين من زوجته حتى لا تعطيه مجالا للمقارنة بينكما ..

وفقك الله لكل خير .

أخصائية التجميل : HANDEA
سبحانك اللهم وبحمدك ..
قديم 09-04-2009, 11:57 AM
أم السنيدي uae
عضو جديد
 الصورة الرمزية أم السنيدي uae
أم السنيدي uae غير متصل  
اذكري الله اختي الفاضله
المفروض الحين تعينن زوجك على العدل بينك وبينها والمفروض الحين تقربين عيالك من اخوانهم عشان يستمدون الحب والقوه والشجاعه من اجتماعهم وتوحدهم مع بعض مو تبعدين الاخوان عن بعض
راي تسمعين كلام زوجك وانتي ببيتك وهي ببيتها ولا تتحسسي وايد ولا تحطين هالافكار براسك عشان ماتخربين بيتك بيدك
والاولى زوجته مثل ماانتي زوجته واكيد هي تغار مثلك بس هي تتصرف بعقل وماتبين اللي انتي تبينه من جذه يراعي مشاعرها فخليك عاقله واوزني افعالك واقوالك عشان تفوزي بحبه
قديم 11-04-2009, 12:47 AM
ح ن و
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ح ن و
ح ن و غير متصل  
tongue3

الله يعينك وينزل على قلبك السكبنه والبرود من ناحيتها و على فكرة الأولى الي تغير اكثر مو الثانية يأختي الله يسعدك ويوفقك اميييييييييييييييييييييييييييييين
قديم 11-04-2009, 07:33 AM
amrw4
عضو جديد
amrw4 غير متصل  
كلامك رائع جداًأختي مش محرد كلام شكراًلك على المرور أنتي وأم السنيدي وهانديا حبيت أوضح إن زوجي دراساتة عليا وزوجته الأولى أمية علىشان كذا إتزوج عليها وانا الحمدلله أحس أنه يحبني كثيربس أبغى أكون بعيد على شان أبتعد عن المشاكل لأن أولاده يحقدون علي بسبب أمهم لان أمهم كرهتهم في مع إني مسالمه جداً وأحاول أتجنب المشاكل قدر الستطاع والمشكله الثانيه أنها تقلدني في كل شيء وأنا اكره هذه العاده لأن المفروض كل وحده يكون لها ذوقها الخاص فكيف ماأخليها تقلدني إذا سكنت قريب منها لأن هذي أكثر مشكله تزعجني مع أني مااحب أقلدها أبداًحتى
بناتهازرعت فيهم حب التقليد وأنا أحب التميز في كل شيء
موضوع مغلق

مواقع النشر