زوجتي ببيت أهلها و تطلب الطلاق - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 17-11-2010, 04:22 PM
خالد 915
عضو جديد
خالد 915 غير متصل  
زوجتي ببيت أهلها و تطلب الطلاق

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي اعضاء الموقع الكرام اكتب لكم مشكلتي راجياً من الله ثم منكم نصحي وارشادي لطريق الصحيح

انا رجل عمري 25 سنه مزوج ولدي طفل تزوجت زوجتي عن طريق حب قبل الزواج تعلقت بها الى حد الجنون

طريقة تعارفنا لم تكن عن طريق معاكاسات بل هي احد معارفنا وكانت معجبه بشخصيتي وقامت بالاتصال علي ومع الوقت عرفت بنفسها

وبالحقيقه كنت افتقد في ذلك الوقت للحنان لشخص الذي يسئل عني كنت محتاج لشخص يظل بجانبي اشتكي له ابوح له ما بخاطري وكانت هي املي بالحياه
استمر الوضع لفترة اشهر وراودتنا فكرة الزواج والحمدلله تيسرت امور وقمت بخطبتها من اهلها
والحمدلله تمت الملكه وتحقق الحلم الذي كنا نحلمه سوياً واثتاء فترة الملكه كنا نخرج مع بعض
وفي احد المرات وكنا جالسين مع بعض نتبادل اطراف الحديث كانت تلعب بهاتفها النقال واخذت الهاتف وسألتها هل اقدر ان ادخل على مقاطع الفيديو والصور وهل يوجد صور خاصه قالت لي ليس هناك صور خاصه تصفح ياحبيبي وياليتني لم المس الهاتف لقد وجدت صور لرجل غريب لم اره من قبل وعند سؤالها من هذ الشخص بدأت عليها علامات الكذب والارتباك وقالت اته احد اخوان صديقاتي
أعدت الهاتف لها وكأني لم ارى شي وصدقت ولم اصدق
ومع مرور الايام عرفت الرقم السري حق الاميل عن طريقها هي ودخلت علبة الوارد ورأيت صور لرجل اخرى وقمت بالاتصال عليها وانا في قمة الغضب وقمت بالصراخ عليها وتهديدها واقفلت الخط وبعد وقت قامت بالاتصال علي وهي تبكي واعترفت انه لها علاقه قديمه برجل عن طريق مكالمة الجوال ولم تتعدى هذا الحد واقسمت وانا مصدق لماتقول لاني اعلم جيدا انها وان غلطت لن تسمح لنفسها بالخروج مع رجل غريب
وفي الحقيقه تمنيت الموت قبل أن اكتشف ان الفتاة التي ضحيت من اجلها كان لها ماضي وكانت تكذب علي عندما سألتها هل عرفتي احد من قبلي كانت الاجابه بالحلف انها لم تعرف احد من قبلي وكانت زعلانه عندما سئلتها
وكان صور الشخص الاخرى في الاميل صور رجل يعرف بنت اخوها واكتشفت الامر هذا بنفسي وتاكدت لااريد ان اطي في هذا الموضوع اكثر اقلقت الهاتف وانا لا اريد ان اسمع صوتها مرة اخرى بعد محاولات منها واقتاعي انه كان ماضي وانا الان لااعرف رجل غيري ومخلصه لك رضيت للاجل قلبي الذي طالما اتعبني يعلم الله اني رضيت وكلي جروح منها وخاصه انها تعلم كيف وصلت لها وتوجتها وانا لااملك شي تعلم كيف تعرضت البنوك من اجل الدين انا واسرتي من اجل الزواج حيث ان وضعنا المادي ضعيف جدا رضيت عليها
ومرت الايام واقترب موعد الزفاف وتزوجنا وعشنا ايام سعيده في بداية الامر ومع مرور الايام طلبت مني التدخل في موضوع ابنة اخيها مع الرجل الذي تعرفه ورفضت رفض تام جدا وقلت لها ان البنت التي تخون اهلها ليست كفواً اني اقدم مساعده لها وصارت مشاداة بالكلام وكنا خارج البيت ورجعنا للبيت واستمرت المشادات وقامت بمقارنة نفسها وخطائها ببنت اختها وتلفظت علي
مع العلم اني قد انذرت واتذرت وانذرت من اسلوبها الجاف وتعاملها معي اضطريت الي صفعها وادخلت اهلها بالموضوع
وصارت مشكله يااخوان لا اريد الاطاله اكثر لكن بعد مرو سنتين من الزواج زوجتي لاتقوم بواجباتي لا تطبخ علي الا نادرا
اقسم بالله انه يمر علي اسابيع طويله وفطور وغدائي وعشائي من المطاعم منزلي لا استطيع استقبال احد فيه بسب تراكم الاوساخ والغبار فيه وكانه مهجور

ملابسي يعلم الله اني اضطريت الى غسلها بالمغاسل لانه تجلس اشهر ماتغسلها
اضطريت الى تأجير الخدم لساعات من كل شهر لتنظيف شقتي تعذرت من الفراش بسبب اني مدخن وتركت التدخين لفترة ثلاث اشهر والوضع نفسه لم يتغير
مع العلم اني افقه في الجنس ومعاملة الزوجه على الفراش لكن من دون جدوى
ارجع من عملي وادخل منزلي ولااجد امراءه في البيت بل عند اهلها لااننا نسكن معهم في نفس العماره نادرا اجدها وان وجدتها يانائمه او بملابسها العاديه من دون اي زينه ياخوان تحملت هذا كله ويعلم الله اني لم اقم بضربها
بل انصحها واعلمها واوعظها لكن من دون جدوى
تقول انا لااصلح لبيت انصدمت انا فتاه لم تربيني امي على هذا كله اطريت الى اني استمر سنتين على المتاعب المذكورها سابقا من اجل الحب الذي بيننا ومن اجل ولدي لكن دون جدوى
ومع ذالك للا اتفه الاسباب تجعل المنزل حريقه لاتحترمني ولاتقدرني اذ فقدت صبري وقمت بتهديدها بعد ماتعبت من نصحها وتعليمها ترد علي بااسلوب استفزازي او اذا طلب منها الاجابه عن شي لا ترد علي وتنظر الي بنظرات انسانه غاضبه وتريد تقطيعي
اخواني يعلم الله اني صبرت وصبريت عليها الى اخر نفس استطيعه معها لكن من دون جدوى علمنا ونصحنا وهددنا وهجرنا من دون فائده وللاسف انها تزيد من استفزازي دائما الى ان قمت وضربتها من دون شعور بعد سنتين وانا اعلم فيها من دون جدوى

والان هي في منزل اهلها وتطلب الطلاق لاني ضربتها بااخواني اريد منكم النصيحه وهل انا اذنبت معها

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 18-11-2010 الساعة 12:10 PM السبب: توضيح العنوان
قديم 17-11-2010, 04:51 PM
كناري البحرين
قلب المنتدى النابض
كناري البحرين غير متصل  

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كنت أتمنى ان تصل القصة الى انك اكتشفت ان عندها صورة لرجل اجنبي وكفى لقلت لك ان هذا الصنف من النساء متعب وصعب التعامل مع هذا النوع ولا يصلح لهذا النوع من النساء الا من له قلب حجر و( الطيور على أشكالها تقع ) ولا يصلح لمثل هؤلاء الا رجل عنيف ارعن عناده يفتت الصخر وكان بودي ان اقول لك عليك ان تاخذ حذرك لانها لم تحذف الصور وهذا يدل ان قلبها مازال متعلق بالرجل ، وتأسفت عند وصول الامر الى الانجاب واستمرار العشرة سنتين .

هي تطلب الطلاق وذهبت الى بنت أهلها

ما الغرض من طرح مشكلتك ؟

هل تحب الفضفضة يا أخي الكريم أو تحب تعرف من هو المخطأ أو انك تبحث عن كيفية ارجاعها لبيتك ؟

لا ندري ماذا تريد تحديداً يا أخي الحبيب !!!
قديم 17-11-2010, 05:04 PM
شقـردية
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية شقـردية
شقـردية غير متصل  
ما بني على باطل فهو باطل 00 فتاة تتصل عليك لأنها معجبه بشخصيتك 00فتتزوجها !!

عجيب امرك

قديم 17-11-2010, 05:16 PM
lovezoro
قلم مبدع
lovezoro غير متصل  
اجل اذنبت
ليس لأنك ضربتها على وجهها مع انه خطأ ولا يتفق هذا مع وصايا ديننا الحنيف
نقول انها لحظة
ذنبك ع قول امرؤ القيس
اغرك مني ان حبك قاتلي
وان مهما تأمري القلب يفعلي

يا اخوي اش هالحنية واش هالرقة واش هالصبر واش هالطولة البال
اهنيك والله
لكن تنقصك الحكمة في الأمور
ليت والله كل البنات الصالحات الطائعات يحظين بزوج بمثل مواصفاتك

لو تسمح لي هم بعد تسمح لي وبدون زعل
لو اي وحدة مكانها وعاملتها بنفس الاسلوب حتعمل مثلها

يعني من حنية قلبك تسأل هل انا غلطان بضربها والا لا
يعني مو هامك كل اللي سوته فيك غلط والا لا
يا اخي ما شاء الله اش القلب هذا

جد والله لا تفتكر اني اتريق او اسخر منك
ما اعرف هالهو برود او ضعف في الشخصية او اعصابك حديد ماشاء الله تبارك الله
الظاهر انك عشقتها بجنون ودللتها ودلعتها حيل
ما اقلك وريها العين الحمرا
اهجرها خليها في بيت اهلها

ما ينفع انك تصنع ابد واش الفايدة شهر وبعدين ترجع لمثل ما كنت
اول ابدأ غير نفسك
هناك امور انت ادرى بها
بس ودي اسأل كم سؤال
ليش ما سكنت بعيد عن اهلها؟؟؟؟؟
مقدار ثقتك بنفسك؟؟؟؟
هل عانيت حياة قاسية في طفولتك؟؟؟ ""يقولون عادة الضحية تنجذب للجلاد"" الدكتور صلاح الراشد
ما قد زوجتك قالت ما انت رجال؟؟ مثلا او مايع مثلا وعفوا ع العبارة؟؟

عموما
ترى الرجل بمثل صفاتك لا تملي عين كثير من النساء للأسف
انت ادرى بنفسك فيك صفات حلوة كثير
بس لازم تضيف لها الشدة والحزم و امضاء قراراتك وعدم التردد
ولا تنسى الحكمة مثل ما قلت سالفا
وتقبل تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة lovezoro ; 17-11-2010 الساعة 05:19 PM
قديم 17-11-2010, 05:28 PM
اقهرتني الدنيا
قلم وفي
 الصورة الرمزية اقهرتني الدنيا
اقهرتني الدنيا غير متصل  
اخوي...
هي تسوي هاحركات من زمان معك
يعني قصدها ماتبيك
لو تبيك تمسكت فيك ولاخانتك ولا اطلبت منك الطلاق
هي حبتك مجرد اعجاب هي تبيك تحس انها ماتبيك
بس حبهاا خلك ماتفكر بهاشي
قصتك واضحه
بدامهاا ماتبيك
وخل عندك عزت نفس
وخلها تروح بطريقها
في نهايه هي بتندم
والله يرزقك بوحده
بنت حلال مالها سوابق
قديم 17-11-2010, 07:16 PM
( واثق الخطوة )
موقوف
( واثق الخطوة ) غير متصل  
الله يرحم الحال

والله كثرت البلاوي في هالزمن الله يكفينا شره

الحسافه على هالولد والا هي .. ماتنفع بريال

اخوي ..خذها مني نصيحة

زوجتك لعابة وانت ما قصرت صبرت عليها صبر ايوب
انصحك تعطيها مطلبها وخله ينفعها
يمكن بعده تعدل وتطلب الرجوع وتتغير وتصير انسانه ثانية
واذا ما طلبت الرجوع .. قو قلبك .. واصل طريقك والله يوفقك
لا تفكر فيها من باعك بعه بارخص الاثمان
انت لسه عمرك صغير وقدامك الحياة
وانتبه لولدك وراعه ولا تقصر معه
لانك لو استمريت معها راح تتعب صدقني وتصير مرتع للامراض وهي تنقز متعافيه

الله ايسر امورك

وجع ساعة ولا كل ساعة
قديم 17-11-2010, 08:59 PM
سافر معي
عضو مثالي
سافر معي غير متصل  
=

اللهم آجره في مصيبته واخلف له خيرا منها

واثق الخطوة
قديم 18-11-2010, 12:11 AM
دمعة مفارق
عضو نشيط جدا
دمعة مفارق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( واثق الخطوة ) مشاهدة المشاركة
الله يرحم الحال

والله كثرت البلاوي في هالزمن الله يكفينا شره

الحسافه على هالولد والا هي .. ماتنفع بريال

اخوي ..خذها مني نصيحة

زوجتك لعابة وانت ما قصرت صبرت عليها صبر ايوب
انصحك تعطيها مطلبها وخله ينفعها
يمكن بعده تعدل وتطلب الرجوع وتتغير وتصير انسانه ثانية
واذا ما طلبت الرجوع .. قو قلبك .. واصل طريقك والله يوفقك
لا تفكر فيها من باعك بعه بارخص الاثمان
انت لسه عمرك صغير وقدامك الحياة
وانتبه لولدك وراعه ولا تقصر معه
لانك لو استمريت معها راح تتعب صدقني وتصير مرتع للامراض وهي تنقز متعافيه

الله ايسر امورك

وجع ساعة ولا كل ساعة

كلامك عين العقل ياخوي الله يسدد خطاك وصاحب الموضوع الله يعينك على ماابتلاك هذي رافس النعمه برجلها واللي يرفس النعمه يجيه يوم يبكي دم عليها لو غيرك شاف الصوره معاها كان كسر عظامها ورماها بس انت سامحت وصبرت وحاولت وكتمت قهرك انصحك انفذ بجلدك منها يعني لعابه ورفلا ولا تهتمت بك وكمان لها عين تقول ماتبيك وانت تدور حل ؟ ترجعها على ايش تحبها ابي افهم على اخلاصها والا على سمعتها وهي اللي بدت تكلمك والاعلى نظافتها وطبخها والا على معاملتها لك ؟!!!!!!!! عجبي
قديم 18-11-2010, 12:54 AM
ام عزاام
عضو مثالي
ام عزاام غير متصل  
بايـــن عليك تحبهـــا ..
وان كنت لازلت تحبهـــا انصحك ماطلقها..
كم واحد طلق حبيبته الاولى وجت اللي عقبها عليه صدمه نفسيه ..
تروى ولاتستعجل واستخير ..

جرب خلها شهرين لا اتصال ولا رسايل شوف عقب هالصفاء تشتاق لها ولا كارهها وربي يدلك ويوفقك ..
اما عن سوابقها هذا ياخوي يومها ببيت اهلها لاحسيب ولارقيب وطيش بنات من فينا ماطاشت او حبت او عندها فضول للجنس الاخر؟

يعني عفا الله عما سلف والحين هي زوجتك واعترفت بكل شيء وانت لساتك تحبها ومرتاح معاها هذي ايام الملكه ..
وانت اخطيت وطقيتها عشانها طلبت الاعانه منك!!
ليه اخـــوي هي اهتدت على يديك بعد الله تبي بنت اخوها تترك مكالمات مثلها معجبه فيك وطلبت مساعدتك وين المشكله وليه الضرب ؟؟

واذا ماتصبر على هالوضع انتظر اسبوع لين تهدون و روح لهم وصارحها بكل هدوء بكل اللي تبيه من نظافه واكل وفراش وقلها اذا حابه تكملين معاي واذا مو حابه ربي يوفقك لأني بتخذ خطوات جديه وبتنبان اخوي اذا هي تبيك عشان ترتاح وكمان اعترف لها انك اخطيت بمدت اليد وتعذر وقولها كنت بلحظة غضب لأنها مابتنساها..
قديم 18-11-2010, 01:30 AM
خالد 915
عضو جديد
خالد 915 غير متصل  
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كنت أتمنى ان تصل القصة الى انك اكتشفت ان عندها صورة لرجل اجنبي وكفى لقلت لك ان هذا الصنف من النساء متعب وصعب التعامل مع هذا النوع ولا يصلح لهذا النوع من النساء الا من له قلب حجر و( الطيور على أشكالها تقع ) ولا يصلح لمثل هؤلاء الا رجل عنيف ارعن عناده يفتت الصخر وكان بودي ان اقول لك عليك ان تاخذ حذرك لانها لم تحذف الصور وهذا يدل ان قلبها مازال متعلق بالرجل ، وتأسفت عند وصول الامر الى الانجاب واستمرار العشرة سنتين .

هي تطلب الطلاق وذهبت الى بنت أهلها

ما الغرض من طرح مشكلتك ؟

هل تحب الفضفضة يا أخي الكريم أو تحب تعرف من هو المخطأ أو انك تبحث عن كيفية ارجاعها لبيتك ؟

لا ندري ماذا تريد تحديداً يا أخي الحبيب !!!

بالتسبه انها لم تحذف الصور على كلامها ان الجوال الذي تستخدمه كان الجوال القديم لان جوالها خرب وكانت ناسيه الصور فيه

الغرض من طرح مشكلتي هل انا اخطئت معها بشي خصوصا اني ضربتها لقلة ادبها معي وقد فهمتها ات اسلوبها خطاء اكثر من مره ليه طولت السان ليه الحقران وانذرتها اكثر من مره الى انها وصلتني كالثور الهائج ومديت يدي

جزاك الله خير على التفاعل
موضوع مغلق

مواقع النشر