هل الذي فعلته صح ولى؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-12-2004, 11:19 PM
حبيبةحبيبي
عضو دائم
حبيبةحبيبي غير متصل  
Post هل الذي فعلته صح ولى؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اخواني اخواتي حبيت اشوركم في شي سويته بس ماادري هل هو صح ولى لا؟؟
من كم يوم كنت افكر بشي يخصني ويخص زوجي لدرجة اني مانمت طول الليل وحتى في صلاتي يوسوس لي ابليس بالتفكيرفي الموضوع ,,المهم اني نفذت اللي في راسي ..من يومين كنت انا وزوجي جالسين مع بعض على النت وهو يتصفح المواقع وهو مستغربني من يومين وهو يقول لي ايش فيكي دايمن سرحانه..قلت فلااااان بزوجك...وانا في تمام هدوئيولف راسه علي وقال ايش خير شفيك؟قلت مافيني اللى العافيه بزوجك شرايك؟قال ليه قلت اللى متى وانت بهذاالشكل بيروح عليك العمروابغاك تعيش شباب عيالك ؟قال انتي مقتنعه من كلامك هذا؟قلت لو مش مقتنعه كان ماقلته ولا احدغاصبني اقوله .قلت له بس هاااه انا اللي اختار لك العروس قال بعد اخترتي العروس قلت انا ماامزح معك لومااحبك واغليك كان مافكرت بهذاالموضوع..قال انا مش شاك بحبك لي بس غريب الموضوع انه يخطرعلى بالك انتي؟قلت لاغريبه ولاشي الشخص اذا حب شخص يسوي له كل مايخطرعلى باله عشان يسعده ويمكن تسيرفاتحت خير علينا انا احمل من هنا وهي تحمل من هنا ويصيرون عيالك واجد قال اييييه وانا اضيع في الطوشه وقعد يضحك,,,وتنرفزت وقلت هينه تجي مني الكلمه ولاهينه تجي منك,,قعديطالع فيني ..وقال خليني افكر في الموضوع ..بعدين قال من المراه اللي مختارتها لي قلت اهلها مربينها عدل وتحترم الناس والرجال ولو اني مش ضامنتها كان مارشحتها لك...بعدين قلت هااه شقلت قال خلاص افكرفي الموضوع واللى يومكم وهو يفكر ...بتقولون شلي حدك على هذا الكلام...اقول لكم ضعف التبويض فيني انا ولنا الحين 11سنه مافي اطفال وسوينا اطفال انابيب 3مرات والحمدلله يصير حمل بس بصير اجهاض او يموت الجنين والله وحده يعوض علينا وعلى كل مسلم وهو الحين عمره 40سنه اللى متى ينتظر اذا جى عمره 55او50 سنه يفكر يتزوج شبقى له يعيش لعياله ان شاءالله يرزقه الرحمن الذريه الصالحه والطيبه مني او من غيري والله قادرعلى كل شئ...شرت اختي في الموضوع قبل ماافاتحه فيه وثارت على وشوي سكتت وقلت انتي فكري قالت خلاص جسي نبضه بهذا الموضوع ...وانا مش شاكه في غلاي عنده وحبه لي وهو طيب وكريم في كل شي ولاقصرمعي لمى يصير حمل ادخل المستشفى بالشهر وكل يوم وهو عندي او مرتين يجيب الأكل من البيت ويرجع للدوام ويجيني العصر ولايطلع اللى باليل ..مايستاهل اللي اسويه عشانه وهو يحب الأطفال لو مااشوف الفرحه في عينه اذا شاف عيال اخوانه كان بقول عادي بس حبيبي يستاهل كل خير لو طلب عيوني اعطيه..فديت قلبه ورحه انا.......بس حبيت اخذرايكم هل اللي سويته صحيح او لا؟؟؟
قديم 18-12-2004, 11:41 PM
mageed
عضو مثالي ومميز
mageed غير متصل  
اختي الحبيبه الغاليه
في البدايه فار دمي وقلت ليش تخربي بيتك
بس بعد ما عرفت ان لكم 11 سنه من غير اطفال
فاللي عملتيه عين عين عين العقل
ولعلمك انا ما اتخيل ان زوجي يتزوج علي وممكن اطلب الطلاق لكن لو انا في مثل حالتك بعمل مثل اللي سويتيه
بس مع الاختلاف انا بقوله روح اتزوج صعبه اني اروح اخطب له
وطبعا بقولها وانا في اتم الرضا
بارك الله فيك وجزاك عند الله كبييييييييييييييييييييييير
وربنا يرزقك الذريه الصالحه يارب
اختك ام مجيد
قديم 18-12-2004, 11:45 PM
بنت طيبة الطيبه
عضو مثالي
بنت طيبة الطيبه غير متصل  
ماأقول ياالحبيبة إلا إنك بنت رجال واللي سويته قليل مثلك من تسويه وبإذن الواحد الأحد بما إنك بهذه الأخلاق الرفيعة إنه يفتح لك أبواب رحمته ويرزقه بالذرية الصالحة التي تقر بها عينك.........
ولكن أكثري ياحبيبتي من الدعاء بأن يثبتك الله إذا تزوج وأن ينزل على قلبك السكينة فمهما كان فلابد بأن تغار المرأة ولكن إذا كانت بحدود فلن تضرها ولن تؤثر على حياتها .....
عزيزتي أنا متفائلة بإذن الله بأن الله سوف يرزقكما سويا وأعرف شخصيا حالة إمرأة تزوجت من عشر سنوات ولم ترزق بأطفال ثم تزوج زوجها بالثانية وأراد الله وحملت هي ولم تحمل الثانية ....
أسأل الله أن يثبتك ويرزقك من حيث لاتحتسبين ......

محبتك عبير طيبة .....
قديم 18-12-2004, 11:49 PM
طبيبة القلوب
شيف مع مرتبة الشرف
طبيبة القلوب غير متصل  
الإحسان لا يجازى إلا بالإحسان ..

أعلم الآن كيف تشعرين ... أحيانا نضطر للتضحية بعض الشيء ..
غاليتي ..

لن ألومك على ذلك .. أبدا .. ولكن هل أعددت نفسك لأن تكوني مع نصف رجل .. ستبقين يوم وليلة بدونه ..

أتمنى أن لا تندمي على قرار كهذا وأن يساعدكما الله على تخطي هذا الأمر ..
حتى لو قرر زوجك الزواج .. فلا تحزني وتعتبري ( أنه ما صدق ) ..
ولكن المال والبنون هما زينة الحياة الدنيا ..
يدي على كتفك تربت .. ما فعلتيه يصعب على إحدانا تقبله 11 سنة ليست فترة قصيرة .. إن لم تكن طويلة ..
لقد فعلت كل ما بيدك لتنجبي الأطفال .. ولكنها مشيئة الرحمن ..
من يدري ربما تكون تضحيتك هذه بشارة لخبر سعيد لك ..

إن كنت قد اتخذت هذا القرار .. فهيأي نفسك له جيدا ..

قد تتعبين .. قد تشعرين بالندم في أحيان أخرى ..
ولكنك فعلت ما يريح ضميرك تجاه زوج محب .. صبر معك .. ولاقيت منه الاحسان دائما ..

لن نستعجل ابدا .. زوجك الان صاحب القرار الاخير ..
وان كنتما سعيدين الان .. فلا اعتقد ان الزواج الثاني سيشكل مشكلة بالنسبة لكما ..

رعاك الرحمن .. وحفظك .. اسأل الله أن يرزقك بالذرية الصالحة التي تقر بها عينيك يا اختي ..
وأن يرزقكما سعادة الدارين .. اللهم امين .
-لابد أن ينشر في نفس الصحيفة سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم ..
-أن يفرد التلفاز الدنماركي برامج عن الرسول صلى الله عليه وسلم..
-والى متى يا امة المليار .. يارب متى نصر الله يارب احرقهم كما حرقوا قلوبنا على رسولنا وديننا

طب القلوب هو الاسعافات الأولية للروح
قديم 18-12-2004, 11:55 PM
حبيبةحبيبي
عضو دائم
حبيبةحبيبي غير متصل  
اشكركم على ردودكم التي تثلج الصدر واتمنى من الله ان يستجيب دعائكم والله يكتب مافيه الخيره......
الله كريم

دعواتكم
قديم 19-12-2004, 12:04 AM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
بصراحة أنتِ راااااااااائعة

وأنا لو مكانك كنت فعلت مثل مافعلتي تماماً

فمن يحب حبيبه بكل مايملك مستعد أن يقدم كل مايملكه من أجل إسعاده

وشيء جميل أن تختاري بنفسك الزوجة الثانية

وحاولي أن تختاري له زوجة ملتزمة من أسرة معروفة بالطيبة ووالدتها بالذات طيبة حنونة

واسأل الله أن تكونوا مثل الأخوات وأن يجعله الله برداً وسلاماً على قلبك وتكبرين في عين زوجك أكثر وأكثر

فعلاً لاادري ماذا أقول أمام إنسانة شامخة مثلك.
قديم 19-12-2004, 12:16 AM
أم قدوري
العـضــو الـذهـــبي
أم قدوري غير متصل  
اختى تصرفك عين العقل جزاك الله خيرا

لكن هل فكرتى فى الموضوع جيدا
اخت قبل ان تقد مى على اي شيء استشيرى واستخيرى عل الله يحدث امرا
ثم ياتى بالفرج من حيث لا تدرى
قديم 19-12-2004, 12:54 AM
قـمـر
عضو جديد
قـمـر غير متصل  
بكيييت لما قريت موضوعك

ورررررربي أنك اصيييييله وحكيمه..كبرتي في عيني على اني ما اعرفك!.. هذا وأنا وحدة غريبة في المنتدى..فما بالك بردت فعل زوجك لما سمع منك هالكلام!!

ما راح ينساها لك..وبتعلق قلبه فيك أكثر وأكثر وصدقيني بتكبرين بعينه

وأنا لو مكانك رايحه اسوي نفس الشئ ..تجي منك ولا منه

وعلى فكرة انا زوج خالتي نفس حالت زوجك..ومدامته زوجته بخالتي..وتخيلي واللهي ما اكذب عليك لما حملت عمتي حملت زوجته بعد 14 سنة شووفي كيف سبحان الله قدرت الرحمن (وعلى نياتكم ترزقون)

سبحان الله ضنى على ضنى والحين شوفيه عنده ولدين مشاءالله

وخاااااالتي دااايم تبكي تقول يحب زوجته الاولى اكثر منها لانها حوبه الأول..والرجال مستحيييل ينسى أول وحده حبها

والله يررررزقك انشالله بالذررية الصالحة ويوفقك ويخليك له ويخليه لك
قديم 19-12-2004, 01:26 AM
فيلة
قلم مبدع
 الصورة الرمزية فيلة
فيلة غير متصل  
ان شالله يكون يقدرلج التضحية .. وإن شالله إن شالله قبل ما يرد لج خبر تكونين حامل ويثبت الحمل .. ما تستاهلين بعد عمري ..
قديم 19-12-2004, 01:27 AM
narjis
عضو نشيط جدا
narjis غير متصل  
السلام عليكم
والله زين العقل و ما أكذب عليك إ نى لو مكانك ما أظن نفسى أسوى كذا يارب ما تحطنا فى هالموقف
بس أختى أنصحك مثل ألأخوات هيئ نفسك كويس جدا و اختارين له الملتزمة و أنصحك أن لا تكون صديقة لك
والله يرزقك بالذرية قبل ما يصير هالشئ
اللهم يا حى يا قيوم يا حى يا قيوم يا حى ياقيوم أرزق أختى ذرية صالحة عاجلا غير آجل و إياها يا أكرم ألأكرمين
موضوع مغلق

مواقع النشر