زوجي يخونني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-04-2006, 04:01 PM
OMnonaa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية OMnonaa
OMnonaa غير متصل  
زوجي يخونني

السلام عليكم ورحمته وبركاته
أخوتي أعرض عليكم مصيبتي00
فأرجوكم اشيروا علي وهل انا على حق 00
زوجي يخونني مو مكالمات بل ايضا في الفراش وبحكم اني ساكنه في بيت مستقل في عمارة أهله
تتوفر له الفرصة في المكالمات في غرفته عند أهله طوال الاسبوع سهر الين الفجر طبعا في غرفته واخر الاسبوع يقابلها ولما يرجع لي اه من العلامات اللي الاقيها فيه حصلت مشاكل كثر بيننا وكم مرة هجرته فيها عند اهلي 00استخدمت معه كل الوسائل تكلم معاه اهلة لافائدة وفي النهاية قررت اني اصبر على خيانتة وشكه وقساوة قلبه وهجره هو مثل مايقول موفر لي الاكل والشرب والخادمه وانه مافي شي ناقصني مع العلم انا الابنه الوحيدة عند اهلي وكنت مدلله الى الاخر وحالت اهلي المادية شبه ممتازه 00اختياره لي برغبتة 00هو مدمن مكالمات من قبل الزواج وكنت عارفة ذا الشي بس بحكم خبرتي الصغيرة في الحياة قلت اكيد يتعدل بعد الزواج 0000موكفاية اني صابره على خيانته اللي قاهرني هو يدري اني عارفة كل شي وصابرة ليه يجاهر ويوضح لي العلامات لذي الدرجه مالي قيمه عندة يضن اني جدار ومو من حقي الاعتراض اذا ماشفت شي بعيني طيب في اشياء تغني عن الشوف انا متأكدة من خيانتة سواء مكالمات او بالفراش وااذا حاولت اكلمة طبعا ينكر وانا المريضة المتوهمة000الان انا عند اهلي لي عشرة ايام والسبب العلامات اللي في رقبته وصدره000كل شي يمكن اتحملة الا انه يجاهر فيها ولو حاولت في علاقتنا الخاصة اسويها ممنوع حلال لغيري حرام علي 000كل شي حارمني منه لغيري والله مو ناقصني شي ولامقصره بشهادة منة بالعكس انا حنونه لابعد درجه واحبة ومهتمه فية000وما شاف مني الاالطيب 000لي منه ولد وكان في بداية الزواج يحبني بس لما صار ينام برة كل نهاية اسبوع تغير000واللحين قررت الطلاق خلاص دمرني وحطم نفسيتي0000كلماتي يمكن مبعثره سامحوني على الاطاله وعلى اسلوبي000والحمد لله على كل شي 000الله يصبرني ويعوضني خير000

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 07-04-2006 الساعة 04:06 PM
قديم 07-04-2006, 04:07 PM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
أختي العزيزة خلك في بيت أهلك وإذا ماندم وتاب وجا يستسمح ويوعد ويحلف على عدم التكرار وعدم المبيت خارج المنزل أبدا.. فاتركيه ولا تتندمي على لحظاتك معه.. بل وأفرحي وخلي هالبنت الحقيرة تنفعه..

كل شي ممكن نغفره للزوج إلا أنه يخون ويجاهر بالخيانة.. يعني عيب الناس يشوفون العلامات من زوجته وعادي إذا من عشيقته.. والله قهرني زوجك ولا يستاهل منك دمعة ندم.. بل أندمي على اللحظة اللي وافقتي فيها إنك تقبلين به..
قديم 07-04-2006, 04:28 PM
عـيون زوجها
عضو متألق
 الصورة الرمزية عـيون زوجها
عـيون زوجها غير متصل  
كل شي ممكن نغفره للزوج إلا أنه يخون ويجاهر بالخيانة.. يعني عيب الناس يشوفون العلامات من زوجته وعادي إذا من عشيقته.. والله قهرني زوجك ولا يستاهل منك دمعة ندم.. بل أندمي على اللحظة اللي وافقتي فيها إنك تقبلين به..
لاتندمــــــــــــــــــــــــــــي على طلاقك من هذا الزوج...

ام لولو
قديم 07-04-2006, 04:56 PM
رنــــــــــا
عضو جديد
رنــــــــــا غير متصل  
عزيزتي كان الله في عونك

والله وانا اقرى اقول حسبي الله ونعم الوكيل

اخيتي اكثري من هالكلمه وربي إن شاء الله راح يفرجها عليك سواء بطلاقك وتلاقين وحد اخير منه بإذن الله

او بتوبته ورجوعه لك إن شاء الله

والحمد لله على كل شي اختي ومثل ماقالت الاخت عيون حرام تذرف منك دمعه عشانه

اذا تبي تذرفين اذرفيها على صبرك وجلوسك معه بس

واحتسبي الاجر لله سبحانه وتعالى

تحيتي لك واسفه على اطاله

الأخت المباركة .. للتنبيه رعاكِ الله لا أكثر
كلمات ( إن شاء الله ) ( بإذن الله )
تكتب كما هو موضح بين الأقواس . أشكرك

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 07-04-2006 الساعة 04:59 PM
قديم 07-04-2006, 05:41 PM
OMnonaa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية OMnonaa
OMnonaa غير متصل  
بحرينية ولكن 000عيون زوجها000رنا
أشكركم على مروركم
الله يفرج همي وكربي ويعوضني خير0
قديم 07-04-2006, 06:04 PM
جمر
قلب المنتدى النابض
جمر غير متصل  
هذا مصداق قوله صلى الله عليه وسلم

( اذا أتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه , الا تفعلوه تكن فتنة في الأرض , وفساد كبير )
فافسحوا الطريق للنساء، يدرنَ رحاها ، و اذهبوا و خذوا المجامر والمكاحل يا نساء بعمائم و لحى .
قديم 07-04-2006, 07:08 PM
OMnonaa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية OMnonaa
OMnonaa غير متصل  
الاخ جمر اشكرك على المرور
زوجي يصلي واللي يشوفه ويتكلم معاه ما يصدق عنه شي
قديم 07-04-2006, 08:51 PM
طبعي كذا
عضو نشيط
طبعي كذا غير متصل  
نسأل الله ان يفرج همك وييسر امرك اختي الطلاق ليس بالامر السهل وبالذات على المراءه ............ كم من مدمن على الخمور 000 وكم من مدمن على المخدرات 000 وكم من مدمن على الزناء والعياذ بالله 000 هداهم الله بكلمة بزوجه صالحه بصديق مخلص بجار ناصح ..... ان المؤمن مبتلى في هذه الدنيا ........ اذا رزقك الله يا اختي بزوج غير صالح فبامكانك ان تصلحيه ان تحاولي مره ومرتين وثلاثه ان تذكريه بالله وان تتذكرين كم من العوانس من لم ترزق بزوج لاصالح ولا غير بصالح ......... ان الكمال لوجه الله تعالى ومن تريد زوجا كاملا فيمكن لها ان تجده ولكن في الجنة حيث المقر والموعد لنا جميعا باذن الله............ ولن تنال الجنه الا بالاحتساب والصبر والجهاد ( اي جهاد النفس ) الاماره بالسوء
والصبر على الزوج والاحتساب في كل اذى وفي كل حال فكم من زوجة صبرت على زوجها ورزقت منه بولد صالح وكم من زوج صبر على زوجته ورزق منها بولد صالح .............. ان ما اريد ان اقوله ان لا تتعجلي على زوجك قد تتطلقين منه وياتيك رجل بخيل رجل ضعيف رجل فيه كل الخصال القبيحه ولكنه لايخون............ ولي عتب على الاخت رنا في ردها السابق حيث قدمت الطلاق على الصلاح في قولها (((((((اخيتي اكثري من هالكلمه وربي إن شاء الله راح يفرجها عليك سواء بطلاقك وتلاقين وحد اخير منه بإذن الله او بتوبته ورجوعه لك إن شاء الله)))))
واخيرا قد يكون الطلاق حلا ولكن حلا مؤقت لمشاكل لاحصر لها
وقد يكون الصبر والاحتساب حلا ايضا ولكن فيه من الاجر الكثير الكثير الكثير...... والفوز الحقيقي هو الجنة
[poem font="Simplified Arabic,5,orange,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="http://www.66n.com/forums/images/toolbox/backgrounds/21.gif" border="double,6,orange" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
ضاقت فلما إستحكمت حلقاتها = فرجت وكنت اظنها لا تفرج [/poem]
قديم 07-04-2006, 09:00 PM
OMnonaa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية OMnonaa
OMnonaa غير متصل  
مشكورة اختي طبعي كذا وجزاك الله خير
الحمدلله يشهد الله كم صبرت 00بس زوجي مو مقدر وانا الان عند اهلي ولافكر يسأل
هجرني وادعى المرض 00ولغيري لا 000صدقيني تعبت ولكل شي له حدود
قديم 07-04-2006, 09:18 PM
بحرانية
عضو مميز ومثالي
بحرانية غير متصل  
اللّه بفرج همك ويريح بالك يا رب العالمين............

أكثري من الأستغفار.......
موضوع مغلق

مواقع النشر