متزوجه واحب آخر... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 23-12-2011, 10:22 PM
shadaa_1985
عضو جديد
shadaa_1985 غير متصل  
متزوجه واحب آخر...

انا فتاه ابلغ من العمر 25 سنه خطبت قبل سنتان بالزبط وطبعاً الخطبة كانت بالزور يعني كل الاهل والناس الي حوالي كانو بشدو ادي عليها بحجة اني كبرت والوحده في هاد العمر لازم تبلش تأسس حالها ( والخطيب كان قرابه لي ) المهم وافقت لكن بدون قناعة وكنت احكي اذا ما تأقلمت معه راح افسخ الخطبة مباشرة
مع انه كان هوا بحبني وكان موفرلي كل شيء يعني هو انسان كويس بس ما احبه مرات احسه زي اخوي ما بحب يلمسني او يصير بينا اشي ...المهم بالخطبه ما كان في بينا هالعلاقه _احسه جامد جدا _ولم يحرك قلبي اتجاه ابدا .....

الي صار اني بعد الخطبة مباشرة بشهر تعرفت على انسان بقمة الروعه احببته كثير كثير كثير وكل ما بمر وقت بحبة اكثر لغاية هاللحظة ...كنت حابة افسخ الخطبة لكن لم استطع من ضغط الاهل وبعض ظروف
كنت احاووول لكن بائت في الفشل خاصة انه ابن عمتي وكل ما احاول اعمل اشي يصير في مشاكل بين العيله وانا ما بدي الامور تخرب بينا ...
مرت سنه ونصف وانا خاطبه ..لكن وانا على علاقة مع شخص آخر ..وبتجي لحظات اكره خطيبي ومو عارفه كيف اخلص منه ....
طبعاً انا تزوجت قبل 5 اشهر
اول يوم وانا طالعه من الصالون شفت حبيبي قدامي ويبكي
وبنفس ليلة الدخله صار مشكلة عند العماره الي احنا فيها ولما تطلعت من الشباك وانه حبيبي برا ( اول مره يشرب والله والله اول مره يشرب ) قد ما شرب بطل يحس على حاله ...المهم راحت المشكله وما حدا عرف بهالموضوع اول يوم وان بتحمم حاولت اخنق حالي تحت المي لاني لم اطق الوضع الي انا فيه (غصب عني والله ) حاولت اعمل اي ....ادعس حالي ...انتحر ...صار معي حالة شبة اكتئاب وذهبت الى الدكتور واعطاني مهدئات ...حاولت بعد شهر انه اهدي حالي شوي وافكر بحل ...
اول شهر مشي بعذاب وكله بكاااااااا
ثاني شهر داومت على عملي بعد الاجازه ......لكن كله بكاااا (ابكا بالشغل مشان ما حدا يحس علي بالبيت )
عيوني صارو يوجعوني قد ما بكيت الفتره هاي وصار عندي كمان مشكلة بعيوني ...صار حرقه فيها ...
اول شهر وثاني شهر لم يحصل بيني وبين زوجي شيء ...لم يعرف ...هل هيا حنية او مااذ\ااا؟؟؟ لا اعرف
حاولت انهي الموضوع بنفسي ....
طبعا انا تعقدت من هاذا الموضوع .... صرت اكرهه لانه عذبني فيها
المهم الشهر الثاني مشي ...حاولت امشيه ....لكن انا الظاهر مو متقبليته بالمره ..ما في علاقه بينا لهذه اللحظه وحاولت المستحيل لكن بلا فائده ...اتوقع الخطأ منه حيث دائما يتهمني بأني بارده جنسيا ...واني لست جميله واني لا اهتم بنفسي ...( مع اني العكس تماما ).....الخ

انا لا اريد ان اظلمه معي لاني مستحيل ان اتفاعل معه وحبي القديم يتغلغل بكياني
وحبيبي ينتظرني الان لانهي العلاقه معه ...حتى يأخذني

ســــــــــــاعدوني كيف انهي العلاقه بدون مشاكل
انا استخرت مرتين ...المره الاولى زوجي تركني بوجود حرامية في البيت لكن حبيبي هو الي كان خايف علي بالحلم ودافع عني
المره الثانيه ....رئيت وزيراً _عنا في الدوله_ قال لي" انوي ما نويتي " ...........لكن لم افهم شيئاً

يوجد حل واحد عندي ان يسافر هووو للعمل خارج الدوله؟ ولحظتها لم اذهب معه ...لكن لم يحصل هذا لغاية الان
ســــــــــــاعدوني كيف انهي العلاقه بدون مشاكل من الناس او حتى الاهل او اي كلام يصير او حكي

هاذا الحل الوحيد الي وصلتله انا وحببي ( انا مو قادره اعيش من دونه وهوا كمان )

هل يوجد حلول اخرى انا لا اريد ان اظلم زوجي معي

بتصدقو انه بقرف يشرب من وراي او بوكل من وراي ...بطلع فيا العلل ...مره مو حلوه ...مره مو جنسيه ..يشك فيا كثير

انا عنجد شاكره الكو ...انكو بتردو علي وبتناقشوني مشكلتي ...بس انا قلبي مو قادر يتحمل العذاب كله والله احاول كل يوم اني اتقرب منه لكن الامر يسوء اكثر واكثر

التعديل الأخير تم بواسطة ذكريات لاتغيب ; 24-12-2011 الساعة 08:09 AM
قديم 23-12-2011, 10:44 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadaa_1985 مشاهدة المشاركة
هل يوجد حلول اخرى انا لا اريد ان اظلم زوجي معي

يا أختي .. أنتِ ظلمتيه وانتهى الأمر!!!!!!

الآن .. ليس لديكِ سوى طلب الطلاق وإنهاء هذا الزواج .. ولا تفكري في المشاكل .. فأي مشاكل أفضل من أن تستمري في خيانة زوجكِ.

وبعد الطلاق اذهبي إلى ذاك الذي يلجأ لشرب الخمر لمواجهة مشاكله .. ولنرَ كيف سيتصرف معكِ حينها!!!

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 23-12-2011, 10:48 PM
نبرات شعري سطرت
عضو نشيط جدا
نبرات شعري سطرت غير متصل  
الله يدبركِ بأحسن التدابير ويصلح حالكِ مع زوجكِ
قديم 23-12-2011, 10:51 PM
شقـردية
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية شقـردية
شقـردية غير متصل  
صراحةً ..

واضح جداً بعدكم عن خالقكم وتعاليم دينكم ..

ومن يتق الله يجعل له مخرجاً ..

فقط .. اجعلي كل فعل تبتغين به رضا الله وطاعته .. وسترين توفيق الله وإنشراح صدرك ..

قديم 23-12-2011, 10:55 PM
shadaa_1985
عضو جديد
shadaa_1985 غير متصل  
يااااااااااااااا عالم والله انا ما بدي اظلمه معي بهالجيزة
بعدين حبيبي يحبني اكثر منه ...وانا بستنى اللحظه الي اكون في معه بالحلال
قديم 23-12-2011, 10:58 PM
كاتم آهات
عضو مميز
 الصورة الرمزية كاتم آهات
كاتم آهات غير متصل  
الله يهديك يا أختي أول حاجة إستغفري ربك وأدعيه باليل أن يسخرك لزوجك و يسخره لكي ويألف بين قلوبكم كيف تريدين تنهين العلاقة مع زوجك من شأن حبيب الغفلة اصحي يا أختي من الغفلة التي أنتي فيها يعني ترين الوضع مناسب يوم ترين حبيبك يسكر و ينكر هل هذا الزوج ترينه الزوج المناسب لك في حياتك أرجو أن لا تخربين حياتك بيدك فكري في الأمر ألف مرة أسأل ربي العظيم أن يهديك بهدايته وبالتوفيق يارب .....
قديم 23-12-2011, 11:19 PM
حبيبي دوما
عضو متألق
 الصورة الرمزية حبيبي دوما
حبيبي دوما غير متصل  
النا استغربت من موضوعك كتير
كيف بتستمري بعلاقة مع شب وانتي متجوزة
ما حد جبرك تتجوزي ما تحكي الظروف والاهل ابدا هاي مش حجة
بعدين حبيبك بيشرب واستحالة يثق فيكي بعد ما اتجوزتي غيروا يمكن هو بدو ينتقم منك
اتقي الله عشان ربنا يساعدك
قديم 23-12-2011, 11:32 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
كيف تحاولين التقرب من زوجكِ وفي نفس الوقت تنتظرين اللحظة التي تكونين فيها مع من تسمينه حبيبكِ بالحلال؟!!!!!!!!

يا أختي .. أراكِ تحاولين البحث عن مبررات لنفسكِ .. ولكن باختصار زوجكِ ـ الذي قلتِ إنه يحبكِ كثيراً وأنه كويس معكِ ـ لن ينقلب فجأة للنقيض إلا أنه رأى منكِ ما يدعوه لذلك .. وأنتِ بنفسكِ قلتِ إنكِ مستحيل تتفاعلين معه بسبب حبكِ للآخر .. لذلك يصح لي أن أفترض أن لديه شكوكه ومبرراته للقرف منكِ والشك فيكِ!!

المعذرة .. فأنتِ لستِ ضحية هنا .. بل أنتِ من وضعتِ نفسكِ في هذا الموقف وأنتِ من سبقتِ بالظلم عندما وافقتِ على الارتباط بزوجكِ رغم عدم قناعتكِ به .. وعندما تعرفتِ على الآخر ورغم ذلك أتممتِ الزواج وأمعنتِ في خيانة زوجكِ.

ليس لديكِ سوى خيارين .. إما أن تطلبي الطلاق وتواجهي كل ردود فعل من حولكِ وتتحملي نتيجة قراركِ بعد ذلك .. وهو ما أنصحكِ به لأن زوجكِ في كل الأحوال لا ذنب له أن تكون له زوجة كارهة .. و ـ المعذرة ـ خائنة .. وإما أن تستمري في زواجكِ الذي كان باختياركِ منذ البداية وتقطعي علاقتكِ بذاك الرجل.

قديم 23-12-2011, 11:38 PM
shadaa_1985
عضو جديد
shadaa_1985 غير متصل  
شكلكم انتم ما حبيتوا ولا عرفتو الحب ولا عمركم حسيتوا فيه ....
حبيبي احلف بحياته وما شرب الا مره وحده بعمره كلها .....اللحظه الي شافني فيها لابسه الفستان الابيض وماسكني في ايده

بس على كلن انا ما ارضى اعيش مع واحد وفي بالي انسان غيرة ....عايش في وجداني عمل مشاااااااااااااااني الكثير
مشان ارضي الله اولا
وارضي نفسي ...لاني والله تعبت اانا حكيت هالمنتدى ممكن يساعدني ويعطيني حلول
بس اعطاني ابر وضربات قوية بالقلب

اااااااااانا حببيت عشت قصت حب ما اتخلى عنها ....وعايشه عشانها

وشكراااااااااا الكم كثير

الى مهره ........... حبيبي باع حالة مشاني وانا كمان ابيع عمري ودنيتي لاجل خاطرة ...فهو ينظرني
فعلا زوجي لا ذنب له اني اكرهه او لا اهنية في حياته ...ادعو ربي ان ييسر لي الخلاص ...انا ضميري يؤنبني من اجله

التعديل الأخير تم بواسطة ذكريات لاتغيب ; 24-12-2011 الساعة 08:10 AM
قديم 24-12-2011, 12:04 AM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
لا يا شذى .. حبينا .. وعرفنا الحب وحسينا فيه ..... لكن الحب لا يعني تغييب العقل وإساءة التصرف واتخاذ قرارات غير مدروسة.

تريدين أن تبيعي عمركِ ودنيتكِ من أجل حبيبكِ؟! .. خلاص إذاً لا توجد مشكلة .. بيعيها يا أختي والله معكِ .. ولكن ما دمتِ تستطعين أن تبيعي عمركِ ودنيتكِ من أجله فقد كان الأولى أن تفعلي هذا منذ البداية!!!

مواقع النشر