احس اني فارغه,, ساعدوني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 23-01-2007, 04:10 AM
البدور
عضو جديد
البدور غير متصل  
sad2 احس اني فارغه,, ساعدوني

السلام عليكم ,,احبائي الاعضاء حابه احط مشكلتي يمكن تساعدوني فيها,,

المشكله وببساطه احس اني فارغه ,, ليس لدي اي مشاعر اعطيها لزوجي,, امر بفتره لا احس بها باي شئ ناحيته احس اني خاليه من المشاعر وجافه عندما يتغزل هو معي اضحك لان لا اعرف ما اقول وما افعل لا اهتم بنفسي ابدا بل اجلس في البيت مهمله الملابس والشعر فقط جالسه على كرسي المفضل لا افعل شئ ,,,

كانت هناك فتره من المشاكل سابقه لكنا مرت والحمد لله وعلاقتي بزوجي والحمد لله جدا احسن هو دائم الخروج ولا يجلس في البيت الانادرا فصرت لا اهتم في لبسي لانني لااراه وان جاء من العمل يتغدا ومن ثم ينام واول ما يصحى يبلس ويخرج وهذه هي حاله من اول ما تزوجنا وكان خلافنا بسبب خيانته لي لكن الان نحن احسن وبصراحه ما عدت افتح عيني لارى زلاته واكتشف خيانته لي او ان كان مازال لهو علاقه مع اي حد ,,

لكن مشكلتي ليست هذه مشكلتي احساسي بالفراغ ,, احس اني ماعندي شي اعطيه او اخذ ه,,, احس افتقد المرأه الي تحب اللبس والي تحب الاغراء والي تحب الجمال (( انا اتكلم عن افتقادي لنفسي)) انا ارى نفسي كل يوم اتحول لبشعه وقد اهملت نفسي لحد مازاد وزني كثير >> زوجي لايقول لي شي ابدا المهم انني وقت الفراش موجوده فهو رجل يحب العلاقه الزوجيه كثيرا والمهم انه ياخذ حقه ,,, في السابق عندما كنت اطالبه بالحب كان يبتعد لكن الان عندما اوفر له حاجاته وعدم الاهتمام برغبتي >> مثل الكثير عندما يطلبني اعطيه بأبتسامه لكنني فعلا لااريد بل لا اشعر برغبه ابدا واصبحت قليلا ما اشعر بالرغبه في هذا الشئ ,,, (( للعلم انا كنت ناشطه جدا ,,مثله))

اريد ان اجد نفسي اريد ان اتغير ,, هل هذه فترة اكتئاب وبتعدي او انا امر بفترة فتور جنسي وجسدي ,, لا اعلم ان كنت مازلت احبه او لا ,, ولماذا صرت هيك ,, وفي حل ؟؟؟

اصبحت اكره نفسي ,, لكنني لا افعل شئ ابدا لاصحح الوضع انصحوني ماذا افعل ,,, ارجوكم

التعديل الأخير تم بواسطة أم اثير ; 25-01-2007 الساعة 08:30 AM
قديم 23-01-2007, 08:18 AM
افديه بروحي00
عضو دائم
افديه بروحي00 غير متصل  
انا من رايي الشخصي انك بحاجه لصديقه مقربه تدفعك وتدفعيها
تنصحك وتشجعك ارجعي لصاحباتك وروحي زيارات لانو مستحيل تروحي زياره من غير ماتتزيني
وراح تنفتح نفسك اذا كان فيه امكان تدخلي نادي صحي او دوره كمبيوتر تخطلي ببنات من سنك ويتجدد نشاطك ربي يكون بعونك بس تاكدي هذي مو مشكله هذي دائره انتي حطيتي نفسك فيها بكسلك
خليك قويه قولي انا ابي اكون ونفذي مو بس كلام صامت مايتعدى ذاكرتك خليه يطلع خلي زوجك يشوف فيك الانسانه المرحه المتالقه لان الرزج مع نساء اربع وعشرين ساعه كاشخات ومالين ويبون يتزوجون
انتي ماتخافين تجي بباله خاصه انه عيونه زايغه سدي الفراغ واملي عيونه
انتظر جديدك الافضل
قديم 23-01-2007, 08:51 AM
سميدعة
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية سميدعة
سميدعة غير متصل  
كلام أفديه بروحي صحيح و منطقي جدا جدا ...

الحمدلله على حبك .. و على أني حبيبتك ..

قديم 23-01-2007, 02:12 PM
توتى 2
عضو نشيط
 الصورة الرمزية توتى 2
توتى 2 غير متصل  
كلام أفديه بروحي صحيح و منطقي جدا جدا

ويـــبــــقـــــى الاســــلام هــــو الـــحــل
قديم 23-01-2007, 10:38 PM
البدور
عضو جديد
البدور غير متصل  
المشكله ان زوجي لايحب الزيارات بين الصديقات لذلك هو ممنوع خارج اطار العائله,, وكذلك الدورات واي نشاط بعد الرجوع من دوامي بصراحه اناا احس اني مربطه يعني لو ابي اطلع لازم مع هلي او اهله وانا مرتبطه بمدارس اعيالي فلا اروح بيت هلي الا في الويك اند

وبالنسبه لاهله انا اطلع لو هم قالو لي تعالي بصراحه استحي ارمي نفسي عليهم كثير ,,, يعني استحي اقول لو تطلعون طلعوني معاكم ,, لان ولدكم ما يعبرني ولا يطلعني

شفتي اشلون انا اعرف ان الحل في الخروج وتغير جو ,, وتغير بيئه لكن كيف حياتي مليانه من الروتين المشكله ان انا مو توني في هالعيشه انا الحين صار لي 6 سنوات متزوجه يعني لازم اتأقلم ,, بس احس اني كل يوم صرت اخسر من الحياه الكثير,, حتى للدوام ممنوع ان اتمكيج رغم اني اشتغل في مكان كله حريم ,,

تدرون احس اني غير ,, والله رغم ان علاقتي بزوجي وايد احسن بألف مره من قبل ,, لكني احس اهتمام بنفسي معدوم اخاف اتحول لعجوز دبه مبهدله قبل حتى ما يصير عمري 30 ,, تصدقين قبل كنت اسوي ترتيبات وحركات رومنسيه لزوجي رغم انه ما كان يقدرها ,, تدرون كنت انا اجيب الافكار لصديقاتي واهلي والحين احس اني فاضيه ,, انا افتقد نفسي كثيرا ,, اريد ها ان ترجع الجميله الواثقه الكاشخه ,, احس ان نفسيتي مأثره حتى على بشرتي كأني مراهقه مليان حبوب ,,,

مناقلت لكم عيوز ,, هل اعاني من اكتئاب لا اعرف لكني اعرف انني لست انا بل انا جره خاويه لا تحتوي على شي

ساعدوني بليز ماكتبت الا من مللي صرت اكره نفسي لكني لما احاول البس او اغير احس ان شخص يرتدي ملابس شخص لاتليق به ابدا ,, اين الانسانه التي كانت المستشار في الذوق واللبس والاتكيت هل ممكن ان يموت كل هذا في الانسان ,,,

اريد ان امتلي,, اريد ان اعيش ,,, لا اعرف ما اريد ,, وما اصبحت عليه ,,,

لكن شكرا لكم على الرد علي والاهتمام بما كتبت ,, شكرا
قديم 24-01-2007, 12:16 AM
ريم المدينه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريم المدينه
ريم المدينه غير متصل  
عودي الى نشاطك وحيوتك وذلك بالتغلب على حالة الكسل التي تشتكين منها وقد تجدين صعوبة في أي عمل ما وهذا أمر طبيعي فقد تعودتي على الجلوس فمع الأيام والتعود على ماكنت عليه من الإهتمام بنفسك وبيتك سوف تجدين الأمر سهلاً 00

قوي عزيمتك وأستعيذي بالله من الهم والحزن والعجز والكسل وتقربي الى الله بالدعـــاء وقراءة القرآن وآداء النوافل فإن ذلك يساعدك نفسياً وجسدياً للرجوع الى سابق عهدك ولاتنظري او تفكري متى تفعلي هذا وذاك وأبدأي من الآن بالتغيير شيئاً فشئياً الى أن ترجعي على ماكنتِ عليه

ونسأل الله لك التوفيق والسداد ‘‘‘‘

قديم 24-01-2007, 12:37 AM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
أخيتي الغالية ..
حتى لو كانت جلساته في البيت قليلة ..
تزيني لنفسك ..
عندما يدخل المنزل ويراك جميلة ومهتمة بنفسك وبلبسك وشعرك ..
لابد أنه سيعلق على ذلك ويمدحك ..
وبالتالي ستزداد ثقتك بنفسك بإذن الله ..
ومن ثم ستشعرين بأنك تعبت حتى تظهري بهذه الحلة وأن لديك طاقة للعطاء حتى لا يذهب تعبك هباء ..
وفقك الله ..
قديم 24-01-2007, 12:43 AM
مشاعل العجمي...
عضو دائم
مشاعل العجمي... غير متصل  
ياجماعه احس اني كرهت الزواج وانا توني مادخلت القفص !!

خيانه غدر برود الله المستعان ..........
قديم 24-01-2007, 01:53 AM
fahd 656
كبار شخصيات المنتدى
fahd 656 غير متصل  
الاخت الكريمة
السلام عليكم

كما قال الاخوان والاخوات انتي تعانين من الروتين
والروتين هو القاتل الصامت للحياة الزوجية
وكثير من الرجال يُعدد من اجل كسر هذا الروتين

اختي شعورك بالمشكلة هو ان شاء الله اول خطوات الحل
زوجك يرفض الكياج للعمل ... يرفض زيارات الصديقات ... يرفض الدورات ..

اذا عليك بالتحرك في الاطار الضيق المتاح لكِ
القراءة في التخصص او الطالعة الحرة جميلة جداً كهواية وفيها تجدد
متابعة المستجدات - فيما يهمك - من خلال النت

هناك اشياء نقوم بها بطريقة تقليدية ممله من الممكن ان نعملها باساليب جديدة ونتفنن بها
كما ان فيها مجال رحب للتجديد والابداع ( العمل ؛ ربية الابناء ؛ الزوج ؛ المنزل ؛ ......... )

اختي الكريمة في هذا الموضوع تذكري امرين هما :
* طاعة زوجك وحسن عشرتكِ له واجب شرعي تأجرين عليه
والله تعالى وضع عن النساء الكثير ن التكاليف الشرعية مقابل حسن تبعلها - معاملتها - للزوج
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،والاحاديث في ذلك كثيرة ومشهورة
فبادري باكتساب الاجر والحسنات واستكثري منها

* تغييرك لنمط حياتك هو تجديد لنفسك انتي اولاً وسعادة لكِ انتي اولاً
ثم تمتد هذه البهجة الى زوجك وابنائك
فلماذا تختارين اسلوب حياة كئيب وممل اذا كنتي قادرة على عيش حياة سعيدة؟

كوني سعيدة ترين الحياة سعيدة!

مراعاه ذكر الاحاديث باسانيدها بارل الله بك.... ام ا ثير

سبحانك لا آله الا انت استغفرك واتوب اليك

التعديل الأخير تم بواسطة أم اثير ; 25-01-2007 الساعة 08:34 AM
قديم 24-01-2007, 04:09 PM
البدور
عضو جديد
البدور غير متصل  
شكرا جزيلا لكم جميعا ,,, الحمدلله احس اني احسن من يوم ماتكلمت وطلعت الي في خاطري اشوي ولقيت اصدقاء غاليين مثلكم اهتممتو بمشكلتي ورديتو عليها باهتمام

ان شاء الله بحاول والله المستعان ,,, شكرا لك من رد او قراء موضوعي ودعا لي بخاطره

تسلمون يا اعز الاصدقاء شكرا,,, ادعولي معاكم بليز
موضوع مغلق

مواقع النشر