زوجى على علاقة باخرى بل يحبها ماذا افعل؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 05-07-2004, 12:44 PM
جومانا
عضو مثالي ومميز
جومانا غير متصل  
cry3 زوجى على علاقة باخرى بل يحبها ماذا افعل؟؟

صراحة مادرى وش اكتب ولا ابى اشغلكم واطول عليكم بالتفاصيل
لكن ابى مساعدتكم ورايكم السديد فى حل لهذه المشكلة ماراح اقول انى ملاك ولار شيقة ولا ولا لكن ربنا يعلم
اكتشفت من سنه تقريبا ان زوجى على علاقة باخرى من خلال النقال تبعة وكان مسجل مكالمه له وياها على جهازه لماذا لا ادرى ؟وبالصدفة سمعتها كلها حب وغرام ... وتعجبت بل صدمت لان من يوم تزوجنا منذ 5 سنوات وانا ماتخيلت ولو لمره انه بيخونى لماذا لااعرف واثقه فيه ثقة عمياء يمكن لانى عارفة انه شبعان من قبل الزوج من كتر العلاقات او عدم جماله او مظهره الصراحة لا اعلم من اين جئت بهذه الثقة ؟؟المهم حدثت ابوه وحدثته بالموضوع وحلف انه غلطه وانتهت من فتره
ونسيت الموضوع ورجعت لثقتى المميته به يقول هيتاخر لا اسال ولا امسك نقاله حتى من باب الاطلاع ولاابحث ورائه باى شى
وامس بالصدفة مره اخرى وجدت مسج باعتها لواحده عن لوعته وافتقاده لها وشوقه لها لانه باجازة بره البلد التى نقيم بها ونزلت على كالصاعقة
تماسكت نفسى ولم ابين له شى حتى اعرف رايكم ماذا افعل ؟؟؟؟
قبل ذلكك كتبت بالمنتدى كتير عن علاقتى بزوجى فهو بارد جنسيا جدا وحياتنا بمشاكل شبه مستمرة لوجود اهله معنا وتداخلهم بحياتنا
وطبعه عدم الرومنسة فنادر بل استحاله ان اسمع كلمه رومنسية منه او لمسه و\علاقتنا الجنسية شبه واجب شرعى كما يسميها عندنا طفل عمره 4 سنوات وانا حامل بالشهر الثامن

ولا اعلماى شى عن حياته فهو لا يحب ان يشركنى باى شى يخصه وكل وقته مابين العمل او جلوسه مع اهله
ولااعلم هذه المراءة هل هى السابقة واحده جديده لانى منذ ان حلف بقطع العلاقة المرة السابقة لما افتش وراءه
هل استمر معه ام انهى حياتنا التى لااجنى منها سوى الالم منه ومن اهله ام افتحه بالموضوع ام ماذا ارجو مشاركتى الراى
قديم 05-07-2004, 12:57 PM
رام
قلم مبدع
 الصورة الرمزية رام
رام غير متصل  
يلي باعك بيعو ولا تسأل عليه
هذه نصيحتي ولا أقصد الاساءه فزيل الكلب اعوج
اعتذر عن اللفظ لكن هذا مثل شعبي ( شامي )
أخوك رام
قديم 05-07-2004, 12:59 PM
رام
قلم مبدع
 الصورة الرمزية رام
رام غير متصل  
عفوا حل أختي جمان مافي حل
أكيد بتعرفي كل الامور من أغراء وحسن معامله
اللهم الا اذا كان هناك نقص ديني الحل الوحيد زيادة جرعة الايمان والعباده المشتركه في المنزل
أخوك رام
قديم 05-07-2004, 01:00 PM
جومانا
عضو مثالي ومميز
جومانا غير متصل  
يعنى 20واحد شاف الموضوع ولاحد شاركنى بكلمة ليش ولا بحترق وعلى فكره انا بغربة مع زوجى واهله وليس لدى احد هنا وكنت فاكره ان شويه وبنرجع نعيش بلدنا اتاريه ولا باله الرجوع نهائى ودى مشكله تانية
قديم 05-07-2004, 02:02 PM
دبدوبه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية دبدوبه
دبدوبه غير متصل  
اختي جومانا
من ناحية المكالممات تقولين كان قبل الزواج له علاقاتكثير من الازواج اذا احس بمشاكل
واوفترة ملل يهرب من واقعه ويتذكر عزوبيته من دون قيود ولامشاكل
اذا هروبه من المشاكل جعله يكلم واتوقع انها تمضية وقت وهي خطوه من خطوات الشيطان
الحل بيدك من الواضح ان علاقتكم فاتره وتنتظري منه الرومانسيه
الرومانسيه بيد المراء حينما ياتي اليك لاتكثري الشكاوي وهئ له جو مناسب واسعديه
واذا طلع يتمنى يرجع لك

لاتفاتحيه بالموضوع ولاتنهي حياتك
هداي اعصابك واحتويه واغمريه حب وحنان ولن يلتفت لغيرك
والله ان الرجل يفرح اذا دخل منزله ووجد امراته تستقبله بفرح وسرور
ويهرب اذا وجد مشاكل ونكد وهروب زوجك بالمكالمات
قديم 05-07-2004, 02:14 PM
ناسي اسمي
عضو جديد
ناسي اسمي غير متصل  
الحل يا اختي هو اللجوء الى الله عز وجل وانا انصحك بعمل لوفعلتيه سوف تنحل مشكلتك بأذن الله وعلى فكرة هذه الوصفه مجربه من قَبل ولله الحمد

الوصفه هي ( ان تقومي عند منتصف الليل واختاري اي ليلة والكُل نيام ثم توضئي وصلي ركعتين بكل خشوع واخلاص ثم ارفعي اكفك للخالق عز وجل ارفعيها لعلام الغيب وماتُخفي الصدور ارفعيها للفرد الصمد الواحد الاحد الذي لا يرُد عبده المُخلص ابد ثم اطلبِ ماتشائين منه سبحانه )

وبعدها انشاء الله سوف تنحل مشكلتك

ولكن لاتنسي الاخلاص واليقين بالاجاب ولا تقنطي من رحمة الله وكريري هذه الوصفة كذا ليلة لان الله يحب من عبده الالحاح بالطلب
وحذاري ان تفكري بالانفصال من اجل طفلك ومن اجل من هو في رحمك الان

التعديل الأخير تم بواسطة ناسي اسمي ; 05-07-2004 الساعة 02:43 PM
قديم 05-07-2004, 02:16 PM
اطياب الديرة
عضو جديد
اطياب الديرة غير متصل  
بصراحة عورتي قلبي لكن مع الاسف انا مثلج اكتشفت بعد 5 سنوات زواج وحب وعيال ان زوجي الفاضل يعرف وحده مع الاسف ما

تسوى بكيت تألمت لكن مع الاسف مع يعرف الجرح اللا اللي يضوقه اعانج الله وانا نمن خلال هذي التجربة المريرة سعيت إلى

الافضل (أهتمي بشعرط /اذا كنتي تختوخه حالوي عمل رجيم/كشخي حق بيتج وتمكيجي/لا تنسين أهم شئ الكلام المعسول ) جنه

رربعنا فقرانين دلال مع الاسف ((أعانج الله على المصيبه وانشاالله تطلعين منها مثلي بس لا تتهورين وتسوين الشئ اللي مايحبه

زيادة دوسي اشوية على نفسج علشان بيتج))
قديم 05-07-2004, 02:39 PM
shamia2000
عضو جديد
shamia2000 غير متصل  
اختي الحبيبة جومانا
احب اقولك حولي تجددي من حياتك ممكن الملل هو السبب لازم تطلعين تلبسين اشيك الملابس وانتي معاه ولا تحسسيه ان في تغير ومن وقت لتاني شوفي الموبيل وحولي وانتي معه اسألية بيحب ايه لو بيحب التجديد جددي نمط حياتك جددي شعرك مثلا جددي مكياجك خليه بطريقة اخري غير اللي انتي بتسويها دائما صدقني التغير ازواج كتييرة تحب الست المتجددة . وربنا يوفق
قديم 05-07-2004, 02:44 PM
سوزانيا
عضو نشيط
سوزانيا غير متصل  
قديم 05-07-2004, 02:56 PM
VIP2992
كبار شخصيات المنتدى
VIP2992 غير متصل  
اهديك هذا الرابط لعل فيه بعض الفائدة

http://vb.66n.com/showthread.php?t=11739

مواقع النشر