زوجي كرهني للأبد بسبب دلالي و قلة تفكيري و سيطلقني (حُلت و الحمدلله ) - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 13-11-2008, 11:58 PM
alhamama
عضو نشيط جدا
alhamama غير متصل  
اختي انت هلى لازم تهدي وتفكري بالحل وتذكري انه لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
وافضل حل لمشكلتك هي ان ترسلي احد اخوتك او والدك لكي يتفاهم معه ويقنعه بهدوء
اما انت فالاحسن الا تظهري بالصورة حتى لا يعاند اكثر ويصر على الطلاق
الله يفرج همك اختي
[/blink]
قديم 14-11-2008, 12:11 AM
رابع
عضو مميز
رابع غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم
أختي الفاضلة قرأت مشكلتك وأحس بشعورك وأقول لكي
أبشري بالخير
يقول سبحانه وتعالى في سورة الطلاق
" وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجًا * وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا"
أكثري من الاستغفار أختي الفاضلة والتوبة والعودة إلى الله , يعني توبة نصوحا تفعلين فيها كل الواجبات وخصوصا الصلوات الخمس بخشوع و تتركين كل المحرمات وتتقربين الله بالنوافل وتكثرين من الاستغفار
أسأل الله أن يجعل لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ويرزقك من حيث لا تحتسبين وأن يلم شملكم على خير

واعلمي أن لله عز وجل في كل شيء حكمة وله سبحانه الحكمة البالغة والإنسان لمحدودية عقله ولأنه لا يعلم الغيب قد لا يعلم الحكمة من قدر الله وعجبا لأمر المؤمن فأمره كله له خير , إن أعطي شكر فكان خيرا له وإن ابتلي صبر فكان خيرا له وليس ذلك لأحد إلا للمؤمن

وإذا كان أحد يعاديك فالزمي هذا الدعاء "اللهم اكفنيهم بما شئت" وسيكفيك الله شرهم ولا تتهمين أحد لا بسحر ولا بغيرة فاتهام الناس خطير
زوجك -قد- يكون مسحور أو -قد- وشى أحدهم بك عنده أو غيرها من الأمور لكن مهما كانت المشكلة فستحل بإذن الله بالرجوع إلى الله وبالاستغفار وصدقيني شدة وستزول إن شاء الله وما عملتيه أنك رجوتيه بأن لا يطلقك فهذا جيد حتى إن بعض أهل العلم كان يقول حتى ولو وصل الأمر إلى أن تضع يدها على فمه لكي لا ينطق بالكلمة

الحمد لله رب العالمين
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين
بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير

وهذا موقع جيد فيه الكثير من الفتاوى والأمور المفيدة وقد نكتشف تقصيرنا من خلاله
http://islamqa.com/ar

هذا ما استطعت أن أقدمه على عجالة
سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
قديم 14-11-2008, 12:59 AM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
اسمعي اختي اتصلي عليه وخليك حازمة معاه في كلامك وقولي له ممكن نتقابل لاخر مرة وبعدها انت قرر اذا تبغانا نتطلق او لا واجلسي معاه وقولي له انت ماكنت كذا وانا حسيت انك تغيرت من يوم كانت زوجة اخوك عندنا ومن يومها وانت كارهني وانا لاخر لحظة احبك ومتمسكة فيك وانت حر بس عندي طلب واحد اتمنى انك تنفذه ليا قبل الطلاق وهو اننا نروح انا وانت عند شيخ معروف يقرا علينا واذا طلع فينا شي قرر بعدها انت ايش اللي يصير واذا طلع مافينا شي معناته انت الا خلاص استغنيت وما تبغاني وانا بتاكد انو مافي شي ضاغط عليك عشان تعاملني كدا عشان كدا انا ماحفرض نفسي عليك وانا اللي باصر على الطلاق ...

واكثري اختي من الدعاء والاستغفار ورددي دايما ( اللهم سخر لي زوجي واجعله سكنا لي وسخرني له واجعلني سكنا له واجعل بيننا مودة ورحمة )
قديم 14-11-2008, 10:38 PM
soso_simo2006
عضو نشيط
 الصورة الرمزية soso_simo2006
soso_simo2006 غير متصل  
اهلي لا يوافقون ان اقابله ونتحدث..يقولون هو تاركك وراميك مثل الكلاب خليه هو للي يبحث عنك..انت ما تكلمينه وخلي عندك كرامة.فما رأيكم؟؟
قديم 15-11-2008, 01:16 AM
سوبر ماما
عضو نشيط
 الصورة الرمزية سوبر ماما
سوبر ماما غير متصل  
اللهم فرج همها وغمها...........واصلح شأنها يا رب العالمين
قديم 15-11-2008, 03:40 PM
soso_simo2006
عضو نشيط
soso_simo2006 غير متصل  
[caution]عفوا يمنع الكتابة بغير اللغة العربية الإشراف[/caution]
قديم 15-11-2008, 05:14 PM
soso_simo2006
عضو نشيط
soso_simo2006 غير متصل  
انا كتير خايفة..يعني ببساطة عايش حياته ولا كاني كنت حب عمرو بيوم من الايام؟؟؟كيف قدر ينسى ايامنا و ليالينا؟كيف نساني هل هذا هو الحب؟هذا هو الاخلاص؟كيف انا كمان اقدر انساه؟؟ليه ما بيروح من بالي ولاثانيه ليييييه؟

انا تعبانه كتير مليت من التظاهر باني عايشة حياتي وكان شئ لم يكن..مليت من التمثيل..اريد حلا ياا رب انا تبت اليك توبة نصوح بدي ارجع بيتي ولزوجي بدي حل...
ساعدووني
قديم 15-11-2008, 06:54 PM
llp00na
قلم مبدع
llp00na غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso_simo2006 مشاهدة المشاركة
انا كتير خايفة..يعني ببساطة عايش حياته ولا كاني كنت حب عمرو بيوم من الايام؟؟؟كيف قدر ينسى ايامنا و ليالينا؟كيف نساني هل هذا هو الحب؟هذا هو الاخلاص؟كيف انا كمان اقدر انساه؟؟ليه ما بيروح من بالي ولاثانيه ليييييه؟

انا تعبانه كتير مليت من التظاهر باني عايشة حياتي وكان شئ لم يكن..مليت من التمثيل..اريد حلا ياا رب انا تبت اليك توبة نصوح بدي ارجع بيتي ولزوجي بدي حل...
ساعدووني
نصيحة أخ,
لا تستمعي لأهلك, صدقيني لو تطلقتي فلن ينفعك أحد, دعي الكرامة المزيفة جانبا. كرامتك أن تكوني مع زوجك وتحت حمايته, ذل الزوج ولا ذل الأهل

إتصلي بزوجك وإلتقي به وتفاهمي معه, صدقيني لو ذهبت إليه وإعتذرتي منه فإنه سيسامحك وتعود المياه إلى مجاريها. عندما تلتقي به أخبريه أنك تحبيه كثيرا ولا يمكن أن تعيشي بدونه وإن كان إنسان طيب أكيد يتذكر الأيام الحلوة و يحن قلبه

أختى قولي له كل مشاعرك فهو أصيب بخيبة أمل بعد أن هجرته وذهبت إلى أهلك, هو يعتقد أنك تخليتي عنه فعاملك بالمثل.
أرجوك لا تستمعي إلى أهلك لأنك إذا عاندت فسوف تطلقين.
إ تصلي به الآن وحددي معه موعد وإياك ووساوس الشيطان "كرامتي وووو ", والله هدف الشيطان أن يراك مطلقة فحاربيه وإن كنت فعلا تحبين زوجك فصارعي الدنيا من أجله
قديم 15-11-2008, 10:01 PM
soso_simo2006
عضو نشيط
soso_simo2006 غير متصل  
كلمات الدنيا لن تكفي لشكرك اخي الكريم..كلامك واقعي جدا،ولكن في نظرك هو ايضا سيقول لي لم يرجعك احد انت ذهبت و انت رجعت ثم بعد ذلك في كل مرة نتخاصم لن يصاحني وسيقول يي ستصالحني مهما تركتها...يعني اخاف ياخدها عادة
فما رايك؟
قديم 16-11-2008, 12:36 AM
llp00na
قلم مبدع
llp00na غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso_simo2006 مشاهدة المشاركة
كلمات الدنيا لن تكفي لشكرك اخي الكريم..كلامك واقعي جدا،ولكن في نظرك هو ايضا سيقول لي لم يرجعك احد انت ذهبت و انت رجعت ثم بعد ذلك في كل مرة نتخاصم لن يصاحني وسيقول يي ستصالحني مهما تركتها...يعني اخاف ياخدها عادة
فما رايك؟

أختي في الله, يجب أن تعلمي أن حربك الأن مع الشيطان وليس مع زوجك, أي لا تفكري في من سينتصر على الآخر, بل والله أنت المنتصرة والعزيزة, كيف لا وقد خيبت أمل الشيطان وأمل زوجة أخوه, إقتليهما غيظا

وعودي إلى حبيبك, والله إن كبريائك ونصرتك لن تكون إلا إذا كنت بجنب زوجك.
أما رأي زوجك فلا يهم حاليا, لكن صدقيني سيدرك مقدار حبك له, قولي له أنا إنسانة شجاعة, أخطأت وأعترف بذلك أمامك وأريدك أن تعفو عني لأني أحبك ولا يمكن أستغني عنك, إذا كنت فعلا حبيبي فإغفر لي وتقبل عودتي وسوف لن ترى مني إلا مايسرك أما مستقبلا, فهما بلغ به فإنه سيعتذر إن كان مخطأ إلا أن يكون رجل سوء وما أظنه كذلك. إضافة إلا ذلك فذلك في علم الغيب فدعيه حتى يأتي وللكعبة رب يحميها.

صدقيني ستكبرين في عيني زوجك إذا ذهبت إليه و إستسمحتيه, وتذكري أنك مأجورة لأنك السباقة للصلح.
أعانك الله على أعداءك

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
اليكم