انشغال زوجي و شعوري بالملل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-11-2009, 08:48 PM
المها55
عضو نشيط
المها55 غير متصل  
انشغال زوجي و شعوري بالملل

يمكن عم ازعجكم بمواضيعي بس وربي يشهد مالي حدا أكلمه او اسمعه غيركم انا متضايقة كتير لدرجة كل يوم بفكر اشرب كمية ادوية وموت حالي
انا زوجي دكتور ويمكن شفته قصتي معه بس كل يوم يطلع من 6 الصبح ويرجع 10 بالليل يتعشى ويفتح كمبيوتره ويرجع 11 ونصف مرة تانية للشغل ليرجع 1 بالليل بروح لاحكي معه شوي وبثواني بكون نايم انارح جن ولله ومالي لا جيران ولا رفقات وانا بغربة لحالي شو بدي اعمل صدقوني لولا هيدا المنتدى لكنت هلق لله اعلم بفطر وبتغدى وبتعشى لحالي وهوة ديما بالشغل حتى اتصال بالنهار مافي
قولولي شو اعمل بتركه وبمشي موقادرة اتحمل هالحياة بس وين امشي حتى اهل مافي ولله بكتب الكم ودموعي بعيوني شو اعمل

الإشراف / تم تعديل العنوان بما يناسب المضمون

التعديل الأخير تم بواسطة أطيـــــــاف ; 22-11-2009 الساعة 06:33 AM
قديم 21-11-2009, 09:26 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
يا أختي طبيعة عمل الطبيب معروفة ومتوقعة!

على كل حال .. لماذا لا تتحدثين معه وتبوحين له بما تعانينه .. فربما سكوتكِ يعني بالنسبة له قبولكِ بهذا الوضع!!

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 21-11-2009, 09:30 PM
بكر الشايب ياسمين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بكر الشايب ياسمين
بكر الشايب ياسمين غير متصل  
المها ليش ما تحاولي تجدين وظيفة او دراسة من أي نوع تشغلي فيها نفسك ؟

الكثير بمثل حالتك وأسوأ ! لا تظني انك الوحيدة بالدنيا اللي زوجها بعيد عنها ومشغول

لكن النساء لهن قدرة على الصبر اكثر .. وذكيات بشكل كافي ليجدوا انفسهن وينشغلوا بالمفيد
قديم 21-11-2009, 09:37 PM
ahf8090100
عضو نشيط جدا
ahf8090100 غير متصل  
لابد من المصارحة

اختي اجلسي مع زوجك ويجب ان تبلغيه بما انت فيه وابحثي له عن عذر ولكن اطلبي منه ان يفرغ نفسه لو لساعة يوميا لك ويوم اسبوعي
ولا تنسي انكم في غربه
قديم 21-11-2009, 10:18 PM
المها55
عضو نشيط
المها55 غير متصل  
مهرة انا بس احكي معه بقول بكفي مافيكي غير المشاكل وببكي وكل يوم هيك
قديم 21-11-2009, 10:20 PM
المها55
عضو نشيط
المها55 غير متصل  
بكر انا ما بقدر روح لاي مكان ديما بالبيت ومفي حدا يوصلني حتى مالي رفقات اتسلى عندهم او يجوني مافي اي مجال بشتغل بالبيت وبخلص وماعاد اعرف شو اعمل بعد مادرست تركت الجامعة عشانه
قديم 21-11-2009, 10:24 PM
المها55
عضو نشيط
المها55 غير متصل  
ahf8090100 بس يجي دوم بركض لاجلس معه وهوة مو فاضي حتى الساعة للي بالبيت بكون علا نت كمان شغل ولا يوم جمعة شغل صدقوني انا مليت من هالحياة ما بشوفه الا ونايم كم ساعة وبصحى ما بلاقيه شو الحياة هيك وقد ما حكيت بقلي هيدا شغلي وبيروح مشاوير بالشغل ولما اطلب منه ياخدني يوم يقول بدي ارتاح هداك رايح مع صاحب الشغل صرت اكره الشغل والغربة واكره حياتي بربي عم فكر اترك كل شي وامشي
قديم 22-11-2009, 01:57 AM
خفايا صامته
عضو دائم
خفايا صامته غير متصل  
حبيبتي ...........
الطبيب للأسف هذي طبيعة عمله واكيد كنتي عارفه قبل زواجك؟؟والحمد لله انك عارفه انه وقته يضيعه في شغلمو خرابيط وسهرات وغيرها عموما أختي ...
حاولي تبحثين عن وظيفه او تحملين عشان تلهين عنه ... واذا في يوم جاء من الدوام خليك طبيعيه وحاولي تنشغلي عنه بوقت عودته للبيت عشان يحس انه فاقدك فلذلك بيسألك ويلح عليك وش فيك؟؟وبعدها بيني له ضيقتك وغربتك وانك محتاجنه ... وخبرينا النتيجه؟؟؟
اتوقع بيحس ان شاء الله
بالتوفيق
قديم 22-11-2009, 07:05 AM
علياءالرياض
عضو دائم
علياءالرياض غير متصل  
تشيكي واتظرية عند باب المستشفى وقت خروجه واركبي معه وروحو على المطعم تتغدو او تتعشو
قديم 22-11-2009, 05:30 PM
المها55
عضو نشيط
المها55 غير متصل  
خفايا صامتة لا ماكان هيك قد ميكون مشغول كان يطالعنا وهوة تعبان هلق ابدا ولا برا البيت ثواني لحد اليوم وصلت معي روح المشفى صار معي اكتئاب حاد ولله يا خفايا يوم يكون معزوم للجواز بيروح وبيسهر وماعاد يهتم لحبستنا بالبيت ومالنا حدا
موضوع مغلق

مواقع النشر