حياتي الزوجية (أين هي)؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-10-2004, 10:53 PM
واجهة الحياة
عضو دائم
واجهة الحياة غير متصل  
sad حياتي الزوجية (أين هي)؟

مساء الخير
4 شهور مرت وأنا ساكته وهو ساكت لايكاد أحد فينا يكلم الآخر الا طلبات واغراض للبيت ومشاكل الاولاد ومتطلباته
والجماع انزال شهوة فقط دون كلام ولا ضحك ولا رومانسيه وفي الصباح كل واحد فينا يروح لاعماله
بعد مشكلة سفره للخارج وماتسببت في كسر علاقتنا ووصولها لمرحلة الطلاق من جهتي لأن سفره مشبووه بعد ان كان في الخفاء مكالمة مني كشفته
المهم مارأيكم في حياتنا وكأنني أم للعيال فقط أما كزوجة لا وألف لا
وأنا كلما اشاهد موضوع عن اسباب لنجاح الزواج وكسب الزوج ابكي من القهر
وهو الآن يبي يتزوج وأنا انطق عن العيال علشان ينبسط من ان عياله عنده وتحت رعايتي وهو عند زوجته ومتعته وأنا اليس لي الحق بالزواج لكن العيال
الصبر والقرآن لايفارقاني بل اصبحت اشغل نفسي بالانترنت واعمال البيت والقيام بالليل
لكن تمر علي ايام احس بالاختناق
وخااااصة عندما يطلبني للجماع ولا أدري مال الهدف هل يقوم باداء حقوقي عند الله ام يخاف من وقوعي في الحرام ويضيعوا العيال
ما ادري ليه وصل تفكيري الى هذا الحد والصبر صعب خاصة ان عمري 28 سنة واحتاج للرجل في حياتي وقد اتعبتني العادة السرية لتعوضني عنه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
قديم 20-10-2004, 10:57 PM
مها الكويت
قلب المنتدى النابض
مها الكويت غير متصل  
ياحياتي اكيد قريتي مشكلتي وهي قريبه من مشكلتك حيل الله يصبرنا ويكون في عونا ويخليلنا عيالنا اللهم امين
قديم 20-10-2004, 11:38 PM
saapna81
عضو متألق
 الصورة الرمزية saapna81
saapna81 غير متصل  
العاده السريه مو حل بالعكس مشكله بحد ذاتها حاولي تبتعدي عنها بأنك تشغلي نفسك بأي شيئ مفيد ولا تخلين للشيطان مجال بأنه يغلبك بالوسواس وراح ادعيلك انت ومها الكويت لحظه الأفطار...؟؟؟
انتبهي لنفسك ومافي احد يستاهل انك تحرقين دمك عشانه وهو مو داري ولا على باله؟؟؟؟
قيام الليل والتوجه الى الله بالدعاء هو الحل الأمثل ولا تنسين تطمنيينا عليك....
أم مودي
قديم 21-10-2004, 12:31 AM
زينب عبدالله
قلم مبدع
زينب عبدالله غير متصل  
أختي العزيزة كلمتيه بصراحة عن الوضع الي آل إليه حياتكم
حبيبتي بعدك في أحلى أيام عمرك لا تضيعيها ....حاولتي تردين المياه لمجاريها ......................
ممكن اسألك ليش ما تزوج للحين مو يمكن لانه يريد أن يهدد ك يعني ما يريد يتنازل بس يريد يخوفك حتى ترجعي لطبيعتك... لو يريد يتزوج كان سواها دون ما يتكلم ..........أختي ليش هل سوء الضن به من قال انه عندما يريد مجامعتك يريد ان يؤدي حق ربنا لك!!!!!!!!!! ليش ما تقولي هو يشتاق لك لجسمك لرائحتك لزوجته حلاله ...........صدقيني زوجك يحبك و هو متأذي ..........اختي صارحي ,صارحي , ولا تهدري حياتك و شبابك و اذا تكلم عن الزواج بيني له انك تفهمين حاجته لزوجة لانك تعانين من نفس المشكلة ...........ولمحي له بحقك في حياة زوجية طبيعية معه او مع غيره (مو صراحتا بس فهمي بطريقة غير مباشرة بحقوقك) صدقيني راح ينجن خاصة اذا كان ما شعرت به من حب منه لك صحيحا .............والله اعلم

التعديل الأخير تم بواسطة زينب عبدالله ; 21-10-2004 الساعة 12:35 AM
قديم 21-10-2004, 12:45 AM
دبدوبه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية دبدوبه
دبدوبه غير متصل  
اخيه لن اقول لكي تجملي وافعلي وجددي بحياتك واغراءات لانك يبدو انك استنفذت كل ذلك

ساقول لك امر واحد فقط

الدعاء اخيه قومي الليل وادعي بين يدي المولى عزوجل دعا المضطر

وابكي بكاء الخائف الذليل والحي بالدعاء واكثري من الاستغفار

ولا تشتكي لبشر ابدا كلما احسست بضيق الجائ الى ملك الملوك الى من ابوابه لاتحجب

وصدقيني ستحل مشكلتك ويعود اليك هينا لينا

اسعدكما الله
امين
قديم 21-10-2004, 12:59 AM
faisal
موقوف
faisal غير متصل  
واجهه الحياه
اول شي اتمنى لك كل التوفيق
ثاني شي غريبه انكم تواصلون زعلكم على بعض بعد اول عمليه جما صارت من بعد الزعل لان الجماع رابط قوي بين الزوجين واعتقد اذا حصل بعد زعل فانه كفيل بحل المشكله وبعدين الشيطان حريص على ان لاتنازلين وتقولين كم كلمه حلوه اثناء الجماع وهو كذلك وصار عندك بديل وهو العاده السريه يعني جامعك ولا سويتي العاده وبعدين بتدمنين عليها؟
اسمعي نصيحيتيالليله او بكره المهم الوقت الي يعود فيه زوجكحاولي تكونين مرتبه من راسك لين ارجلك ترتيب رهيب وملفت ومتعطره وحضري له شاي او اي شي تدرين انه يحبه منك انتيةخلي على وجهك ابتسامه الزوجه الي محتاجه زوجها وكم كلمه حلوه وحتى لو تضاه والشيطان غزه واصلي وادعي ربك بالتيسير واذا حصل اتصال جنسي بينكم فلازم تستغلين الفرصه وتقلبين الليله وتغير نها عن الاربعه الاشهر الي فاتت فاجئيه عامليه بحراره بصوت بكل شي يثيروكلمات الاحتياج لزوجك وتشبثي فيه اذا ما ينفتح قلبه لك ويرو حفيها وترجعون لبعض اقوى من اول جربي الخطه الذهبيه وان شالله تنجحون مع بعضوسوي بريك للعاده السريه عشان تعيشين جوى قوي ومفعم وخالي من التصنع فعال والله ييوفقك واتمنى لك مزيد من التوفيق
اخوك فيصل
قديم 21-10-2004, 01:11 AM
الأكحل
عضو جديد
الأكحل غير متصل  
اختي استوقفني موضوعك كثيرا لاسيما ان معناتك وصلت الى حد لايجب معه التهاون او السكوت فأنا اوصيك بوصيا كلها قد جربتها ونفعت ولله الحمد
اولا: اكثري من الدعاء لزوجك ولنفسك كذلك, ان تكوني على مايحب واعلمي اختي ان صلاحه خيرلك من كره . ولا تعلمين متى يستجيب الله لك فعليك بصدق الدعاء.
ثانيا : لابأس تدخل بعض ممن ياثرون على زوجك بشرط ان يكونو من اصحاب الحكمة والصلاح ,فلربما استطاعو نصيحته وتعديل سلوكه
ثالثا : عليك بعدم الياس او نسيان واجبه عليك بل اكثري من الاحسان اليه وصدقيني ان الاحسان لا يأتي الا بخير ولو بعد زمن ولكن عليك باصبر.اخيرا وانا في الثلث الاخير من الليل ادعو لك ولزوجك بما يسركما.
موضوع مغلق

مواقع النشر