ماذا يعني الجنس لدى الرجال ؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-09-2014, 07:42 PM
براءة طفولة
عضو جديد
 الصورة الرمزية براءة طفولة
براءة طفولة غير متصل  
ماذا يعني الجنس لدى الرجال ؟

السلام عليكم

أسعد الله مساءكمم

سؤالي واضح ...
ماذا يعني الجنس لدى الرجال ؟؟

أحيانا لايحدث لدى زوجي انتصاب على الرغم من كثرة المداعبات والقبلات وهو من يبداء ويرغب بالجنس

وأعرف وحده تقول حتى لو ماكنت متفاعلة معاه يرغب بالجنس حتى وإن كنت مريضة
قديم 15-09-2014, 10:04 PM
ammar85
عضو دائم
ammar85 غير متصل  
رد : ماذا يعني الجنس لدى الرجال ؟

كم لكي متزوجه

هل في فرق من اول ايام الزواج وحتي الان

او فقط موضوع انتصاب وغير

ممكن ما يكون له نفس بس يبغا يرضيكي
قديم 15-09-2014, 10:21 PM
براءة طفولة
عضو جديد
 الصورة الرمزية براءة طفولة
براءة طفولة غير متصل  

صار لي متزوجة ثلاث سنوات
وعندي بنت
وفي فرق كبييير عن أيام الزواج

بالعكس يكون الوضع بينا طبيعي جداً ومافي بينا أي زعل
قديم 15-09-2014, 10:28 PM
ام مريمي
عضو مثالي
ام مريمي غير متصل  

يمكن الروتين ؟ الوضعيات ؟ كل رجل وله قرون الاستشعار الخاصة به عشان تعطيه رسالة بتقبل او اقبال الطرف الآخر .. البعض من نظرة ، البعض من قبلة ، من همسه ، من لبس ، او من امور اخرى حتى بثياب العمل بالبيت والشعر المنكوش ،، يعني كل رجل له خاصيته بهالامور وكان فيه موضوع لاحد الاخوات عن لبس العباية يغري زوجها ، يعني كل شي وارد ...

انتي جربي عدة طرق ، واسالي زوجك اي طريقة او لبس او حركة او منطقه هي تغريه اكثر ؟ دام ان المشكلة ماكانت متواجدة ببداية الزواج ...
قديم 15-09-2014, 10:56 PM
وسط نجد
عضو مميز
 الصورة الرمزية وسط نجد
وسط نجد غير متصل  

تختلف بعض الناس نفسيته تعبانه ولايظهر علية فابتالي تكون الرغبه عندة صفر وليس للزوجه اي تاثير اذا كانت المشكله ليست منها وانما خارجيا البعض يتاثر بسبب عارض بسيط والبعض لايتاثر الي اذا اثقل كاهله وتختلف من رجل الي رجل
طبعا طبيعة الاكل والنوم

فالبعض اكله 90% مطاعم 1% خضار وفواكه 2% ماكولات بحريه 100% مشروبات غازيه + النوم متاخر من 11 الليل واكثر = جسم تعبان ، نفسية تعبانه ، ارتفاع الاجسام الضاره في الجسم ، توتر الاعصاب ، ارتفاع الضغط
دماغ منشغل علي لاشي ، كمية الاكسجين ضعيفه في الجسم

وين يبغي يصير 100% وماذكر اعلاه هي حياته اليومية

لذلك نجد الشيوخ وكبار السن لايتعب الي بعد ان يتخطي 70 سنه تبداه الامراض ونحن لانتعدي 27 سنه ومشاكل الكبار نعانيها لذلك كبار السن نوم صحي اكل صحي = نشاط قوي

اتمنى اني افدتك
قديم 15-09-2014, 11:54 PM
علوالنفس
قلب المنتدى النابض
علوالنفس غير متصل  

أعتقد يسمى ملل جنسي .. خاصة للمتزوج بواحدة فقط
قديم 16-09-2014, 01:23 AM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  

ملل في 3 سنوات حشى!!
لسة المرأة في هالوقت ما تندمج اندماج تام ثم تحمل و تلد
و يكون بينهم تفاعل اكثر
من يمر به 3 سنوات و يمل.هذا ما يعرف لحرمته

التعديل الأخير تم بواسطة مسز داني ; 16-09-2014 الساعة 01:26 AM
قديم 16-09-2014, 02:09 AM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوالنفس مشاهدة المشاركة
أعتقد يسمى ملل جنسي .. خاصة للمتزوج بواحدة فقط
خلاص اجل اخطبي له عشان يرتاح علو النفس....ههههههههه امزح معاك

اتوقع انه يكون مضغوط نفسياً او باله مشغول ب شي...اذكر هالحاله جت لزوجي فتره وراحت ،،ويمكن يكون ملل من نفس الروتين ..حاولي تكونين جريئه ومبادره...وشوفي
قديم 16-09-2014, 09:05 AM
donss2004
عضو نشيط جدا
donss2004 غير متصل  

الطريق الي قلب الرجل معدته

لكن الطريق الي شهوة الرجل عد واغلط بالهبل وباشياء احيانا تكون غريبة

كل ما على الزوجة هي ان تدرس شخصية زوجها وتعرف منه عن ماضيه في الشهوة وما الشئ الذي يغريه اكثر في زوجته عن اي شئ اخر ان كان يتعلق في اللبس او في الوضعيات او المكان والزمان او حتى بعد نوعية معية من الاكل وانا شخصيا تجيني شهوة قوية ليس عندما اكل الماكولات البحرية ولكن في اكلة حجازية عندنا في مكة اسمها كباب ميرو

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو اموت فيها بشكل مو طبيعي وتجيني بعدها شهوة غير طبيعية وغالبا ما تجيني هذة الشهوة لمن نكون في الغربية عن الوالدة انا وزوجتي لاني وبكل صراحة احب طريقة امي في طبخها اكثر من طريقة زوجتي فزوجتي تستغرب عن معدل الشهوة عندي عندما نكون في الغربية بالذات

هذا وهي عبارة عن لحم مبهر وعلى هيئة كباب بس مو مشوي مقلي فلا يغركم يا معشر النساء الجمبري والحبار والمحار والسمك

ادرسي شخصية زوجك من ناحية الاكل والبس والكلام والوقت والوضعيات والمود وقت العلاقة بعضهم يحب زوجته يكون هادئة وبعضهم يحب ان تكون هائجة في صوتها وحركتها ايضا العطور لها دااااااااااااااااااااااااااافع كبيييييييييييييييييير انا شخصيا احب نوعية معية من العطور كانت زوجتي تضعها ايام الملكة بس اشم ريحتها استرجع ذكريات الملكة وكيف كنت وقتها استمتع بهذة الرائحة لكن ما كنت اقدر اخذ لقمة من حلالي بحكم اننا ما تزوجنا لساع فلهذا العطر مكانة مميزة عندي ولو انه غالي شوي ههههههههههههه لكن اذا ما تعنا نفسنا في الجنس بالحلال فين نودي الفلوس

في النهاية يا اختي الزوجة لزوجها شهووووووووووووة كبيرة جدا في كل ما ذكرته سابقا والرجل هوا الباحث عن مصادر تلك الشهوة سواء كان بالنظر او التذوق او الرائحة او اي شئ يجب عليكي ان تدرسي شهوة زوجك

وعندما يمر عليكم فترة تحسي زوجك ما قرب لك مع انو المفترض انه يحصل جماع في مثل هذة المدة حاولي بقدر المستطاع تجنب الجدلات والمشاكل والصراخ في البيت فوالله ما تزيد الرجل الا نفورا
قديم 16-09-2014, 09:47 AM
رائحة البخور
عضو المنتدى الفخري [ وسام العطاء الماسي ]
رائحة البخور غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة donss2004 مشاهدة المشاركة
الطريق الي قلب الرجل معدته

لكن الطريق الي شهوة الرجل عد واغلط بالهبل وباشياء احيانا تكون غريبة

كل ما على الزوجة هي ان تدرس شخصية زوجها وتعرف منه عن ماضيه في الشهوة وما الشئ الذي يغريه اكثر في زوجته عن اي شئ اخر ان كان يتعلق في اللبس او في الوضعيات او المكان والزمان او حتى بعد نوعية معية من الاكل وانا شخصيا تجيني شهوة قوية ليس عندما اكل الماكولات البحرية ولكن في اكلة حجازية عندنا في مكة اسمها كباب ميرو

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو اموت فيها بشكل مو طبيعي وتجيني بعدها شهوة غير طبيعية وغالبا ما تجيني هذة الشهوة لمن نكون في الغربية عن الوالدة انا وزوجتي لاني وبكل صراحة احب طريقة امي في طبخها اكثر من طريقة زوجتي فزوجتي تستغرب عن معدل الشهوة عندي عندما نكون في الغربية بالذات

هذا وهي عبارة عن لحم مبهر وعلى هيئة كباب بس مو مشوي مقلي فلا يغركم يا معشر النساء الجمبري والحبار والمحار والسمك

ادرسي شخصية زوجك من ناحية الاكل والبس والكلام والوقت والوضعيات والمود وقت العلاقة بعضهم يحب زوجته يكون هادئة وبعضهم يحب ان تكون هائجة في صوتها وحركتها ايضا العطور لها دااااااااااااااااااااااااااافع كبيييييييييييييييييير انا شخصيا احب نوعية معية من العطور كانت زوجتي تضعها ايام الملكة بس اشم ريحتها استرجع ذكريات الملكة وكيف كنت وقتها استمتع بهذة الرائحة لكن ما كنت اقدر اخذ لقمة من حلالي بحكم اننا ما تزوجنا لساع فلهذا العطر مكانة مميزة عندي ولو انه غالي شوي ههههههههههههه لكن اذا ما تعنا نفسنا في الجنس بالحلال فين نودي الفلوس

في النهاية يا اختي الزوجة لزوجها شهووووووووووووة كبيرة جدا في كل ما ذكرته سابقا والرجل هوا الباحث عن مصادر تلك الشهوة سواء كان بالنظر او التذوق او الرائحة او اي شئ يجب عليكي ان تدرسي شهوة زوجك

وعندما يمر عليكم فترة تحسي زوجك ما قرب لك مع انو المفترض انه يحصل جماع في مثل هذة المدة حاولي بقدر المستطاع تجنب الجدلات والمشاكل والصراخ في البيت فوالله ما تزيد الرجل الا نفورا

فعلآ كلام صحيح ادرسي زوجك صح وراح تعرفيله
احيانآ يبداء تاثير الشهوه بالراس مو بالاعضاء مثل ،،، كلام ،،تصرفات ،، نظرات غير صريحه
حتي لو كان ادائك عادي بس تاثيرك براسه راح يخليه يشوف شي غير ،، سيطري علي راسه اول رسايل وكلام وتخيلات ،،،عبي راسه بالخيال من جهتك وسيطري ع عقله وبعدين حواسه باللبس والروائح والحركات الي تحسس زوجك انه بعالم ثاني وقت النوم معك وانك غير بهالناحيه
موضوع مغلق

مواقع النشر