احتجت اني افضفض وابعد الهم عني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 31-01-2008, 03:32 AM
shory
عضو جديد
shory غير متصل  
احتجت اني افضفض وابعد الهم عني

السلام عليكم

في البدايه انا راح اتكلم عن نفسي وعن حياتي الزوجيه

وحابه افضفض شوي يمكن ارتاح شوي من الهموم لأني مااحب اتكلم عند احد من اهلي او اقاربي

انا متزوجه تقريبا من سنه ونص وعندي ولد الله يخليه لي

طبعا زوجي من نفس العائله وهو اكبر مني ب8 سنوات تقريبا كنت احبه حب من طرف واحد ولاكان يدري
سبحان الله دارت الدنيا وجا وخطبني وبدون تفكير وافقت بحكم اني كنت صغيره 18 سنه ولا كانت حاطه حساب ان الزواج لايخلو من المسؤليه

فتملكت وكانت مدتها 6 شهور ماكنت احس وقتها اني متكلمه لأنه ماكان يدق ولا يسأل ابدا الا اذا كان يبغى حاجه بس كان كل اسبوع يجي عندي
مرت ايام الملكه كانت صعبه شوي لأنه كان مومهتم فيني بشكل كبير

لما بقى على زواجي تقريبا شهر ونص توفى ولد خالتي الله يرحمه عشنا ايام صعبه شوي بس الحمدلله قدرنا نتجاوزها
جا يوم الزواج وكنت مرهقه طبعا الكل يعرف ان الوحده قبل ايام زواجها تكون متوتره
طلعت من القصر انا وياه للمطار كانت الرحله بعد ساعتين وكانت المدينه بعيده شوي وفيها ترانزيت طبعا ركبنا الطياره بعدين نزلنا وطلعنا طياره ثانيه واول ماركبنا نام زوجي لانه مرهق وتعبان شوي فتسكرت انوار الطياره والناس ناموا ونمت
فجأه صحيت ولقيت المظيفه فوقي تسألني وش اختار شئ اشربه لما التفت على زوجي وهنا الطامه الكبرى حصلته مختار(((شراب))) انا في البدايه سويت نفسي ماادري ايش يشرب لانه ماكان واضح بس مجرد اني شكيت من شكلها
لما وصلنا المدينه الي احنا قاصدينها صار كل مطعم ندخله يطلب بيره وكان فلما سالته اول مره قالي بدون كحول وبعد الاصرار اعترف انصدمت في البدايه فقلت فتره سفر وتعدي طبعا عشت ايام احسد عليها في شهر العسل لما رجعت جلست تقريبا من اسبوعين الى شهر وبعدها تغير معي في كل شئ صرت في البيت معاه كاني اخت مو زوجه لايسولف ولايتكلم الا نادر طبعا انا في هاالفتره حملت
صار يوديني عند اهلي ولا يجي ياخذني الا وقت متاخر جدا توصل احيانا الا الساعه 8
الصباح كنت ازعل وانا من النوع الي اذا كنت زعلانه وبعدين نمت اذا قمت انسي اني زعلانه واحيانا انسى السبب الحمدلله هذي نعمه بس كنت اتظايق لاني كنت اقول راح اسوي وراح اقول وذا صحيت نسيت ولمن ارجع طبيعيه اتذكر اني زعلانه
المهم كنت ازعل ومن بكره يوديني المطعم يعتبره رضاوه
يوم من الايام وبعد 6 شهور من زواجنا قال انه رايح يسجل في جامعه برا واختكم على نياتها من الفرحه وافقت وقال انه معه زملاه طبعا مااعترضت وافقت وسافر فتره 10 ايام ولما رجع بعد اسبوعين اكتشفت انه كان يكذب علي كان مسافر لدولة عربية طبعا دريت وجلست اسبوعين ماعلمته لين حسيت اني هديت بتقولون ايش هاالبرود والله اني كنت ابكي على سجادتي ليل ونهار من الضيق وانا من النوع الي (اتق شر الحليم اذا غضب)
لما كنا وقتها كل واحد بنام سالته انت كنت مسافر المغرب وسالني كيف عرفت واعترف بعدها خلاص مافتحت الموضوع ابد لأنه كان جرح باالنسبه لي
كان دائما يقولي انتي بزر وكنت اتضايق ولا كان يهمه مع اني كل شئ اسوي له ودائما يمدحني اني غير زوجات اخوياه
بين فتره وفتره كنت احصل كاس فيه شراب في البيت يكون مخبيه ومع التنضيف احصله

لما جا وقت ولادتي كان معاي واقف بجنبي يواسيني الحمدلله
طبعا ماجاب لي اي شئ في المستشفى مع العلم اني مده اقمتي كانت اسبوع حتى كلمه الحمدلله على السامه ماسمعتها
كان كل يوم يجي عندي الى يومين ماجا فعرفت انه مسافر بدون مايقولي وكان من حقي اتضايق
جا وقت خروجي من النفاس طبعا هو مايدري انا متى راح اخرج في اي يوم فعلمته وكان يقولي فكرت ان بافي لك اسبوع فقالي ماراح اجيك الا الساعه 11 باالليل طبعا جافي خاطري انه مااهتم ولاعبرني بطلعتي
جااخذني ورحنا لبيتنا طبعا كاالعاده فتح التلفزيون وجلس يناظر ولا كاني قاعده وراه وانا لساتني طالعه يعني لهدرجه مااشتاق لي 40 يوم عادي
حتى هديه الطلعه ماجاب
بس بعد 3 شهور سفرني سفره ولافي الحلام كانت حلوه

(انا راح احط لكم مساؤه وإيجابياته ومساؤي وايجابياتي وانتو احكموا)

مساؤه:
1- عمره مااعطاني فلوس الا لما اطلب واذا طلبت لازم ادخل في سين وجيم ومبالغ تافهه لاتحسبونها كبيره وراح اذكر مثال ((( انا ماعندي مصروف شهر فلما كنت اطلع للجامعه كنت اطلع قبل يصحى فكنت افتح بوكه واخذ منه مره 20 ومره 10 واذا كثرت 50 فكنت ارسله رساله اعلمه اني انا اخذت من بوكه فلوس فصار اذا جا ينام يدخل يوكه معه ويحطه عنده بالله عليكم ايش تسمون هذا مع انه موبخيل بس تصرفاته غريبه)
2-كل شئ يسويه مستحيل يعلمني حتى لو اشياء تخصني معاه اكون اخر وحده ادري
3-مايحب يوديني ويجيبني الا الي في نفس الموقع بس
4-مايطلعني يمشي ولا شي الا اذا الحيت عليه وفي الاونه الخيره صار يقولي اذا بغيتي شئ قولي وانا اجيبه مالاداعي نطلع سوبر ماركت
5- مايغار علي ابد مايهتم مع مين رايحه ووين رايحه ومتى ترجعين حتى لو رجعت وقت متاخر الفجر مايهتم
6-مايناديني انا معاه الا اذا لبست لبست له بسسس
7-يفضلني على اخوياه لدرجه يطلب مني اني انام عند اهلي عشان اخوياه يجلسوا في البيت
8- كثره سفرياته لمدن مشتبهه
9- عمره مااهداني شئ حتى فتره الملكه الا مره وكنت انا الي طالبه
10-عمره ماعبرني برساله جوال وذا ارسلت ميتقبل وساعات اشوف بجواله رسايل من اخوياه بس انا لا واذا ارسلت على يطول يمسح واشك ساعات انه مايقراها

ايجابياته:
1- طيب ودمعه وحده تقلبه فوق تحت
2- كريم اتجاه بيته وولده
3-كويس مع اهله بدرجه كبيره ساعات اغر بس هم اولى
4-يحترمني عند الناس

مساؤي:
1-اني مااعرف امسك فلوس تطير مني
2-حساسه درجه اولى ولو احلف لكم من تزوجته عمري مانمت يوم واحد من دون ماابكي الا ماندر
3- طيبه زياده عن اللزوم وماعندي حكمه في التصرف
4- اشك كثير
5-صريحه

ايجابياتي:
1- كويسه مع اهله وصدق اني احبهم
2-حتى لو ضايقني اتلفظ علي كنت ابعد عنه وارجع بسالفه حلو وباابتسامه
3-مااطلب منه فلوس الا نادر
4-ماامنعه من الطلعه ابدا وفي الاونه الخيره يرجع من الدوام يتغدا وينام ويصحا بعدين يبدل ويطلع واذا جا نام واذا جلس قعد قبال التلفزيون واذا تكلمت سكتني

كان اسعد شئ لما اقوله اني بنام برا البيت

انا ماكتبت الموضوع الا ابغى النصيحه لي وله وافضفض شوي عن الي بداخلي
ادري طولت بس استحملوني

التعديل الأخير تم بواسطة عبـدالعـزيز ; 02-02-2008 الساعة 12:27 PM
قديم 31-01-2008, 03:47 AM
زينة الحياة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية زينة الحياة
زينة الحياة غير متصل  
بصراحة ما أشوف أن له ايجابيات

إنسان يشرب ( أحس من كلامك ان هالموضوع عادي بالنسبة لك يا بنت هذي كبيرة من كبائر الذنوب ) ...... راعي سفرات ...... ( والله يستر وش يسوي ) مو مهتم فيك ولا يغار ( بالله وين الرجولة مع واحد يشرب )....... بخيل ولا يعطيك مصروف ...... مستغل صغر سنك ومعتبرك طفلة يراضيها بسفرة أو عشاء في مطعم ؟؟؟؟؟

طيب وين صلاته وعبادته ؟؟ وين أخلاقه وتعامله .... وين غيرته عليك ؟؟؟؟

يالغالية الحياة ما تمشي بهذي الطريقة انتي لازم تتصرفين بأنك تعلمين أخوك أو عمك خالك أبوك أي شخص تحسينه قريب منك ....... لابد من تدخل رجال بالموضوع .....وحسم الموقف الحين في بداية حياتكم لان بعدين يا خوفي يتطور الموقف الا مالا يحمد عقباه ....
قديم 31-01-2008, 03:59 AM
shory
عضو جديد
shory غير متصل  
يعطيك العافيه
بس صارله فتره كبيره مااشوفه يشرب لاني كنت اتهاوش معاه بكثره ولا صرت اشم فيه الله يهديه
والسفرات الحمدلله خفت كثير عن اول لاني صرت اقصر بشئ عشان يبطل والله يوفقني اني اهديه ادعولي
قديم 31-01-2008, 04:42 AM
بنت طيبة الطيبه
عضو مثالي
بنت طيبة الطيبه غير متصل  
طيب عزيزتي ماذكرت هل يصلي أم لا لأنها تترتب عليها أمور شرعية كبيرة ...
وثاني شي ما أبغى أخوفك لكن سفراته ولهذي الدول تحديدا تخوف فلا تستعبدي إنه يكون زل في الحرام ولابد تنتبهي لنفسك لا يجيب لك بلاوي وأمراض الله يكفيك شرها .....
قديم 31-01-2008, 03:27 PM
shory
عضو جديد
shory غير متصل  
ايوه نعم يصلي واحيانا في المسجد
ومن ناحيه السفر نضيف من ناحيه النساء لاني دايم اختبره
قديم 31-01-2008, 10:49 PM
asaif613
عضو نشيط جدا
asaif613 غير متصل  
الله يعينك ويقويك ما ادري وانا اقرأ كلامك كانك انا اول ما تزوجت وللحين بعد 10 سنوات تغير تغيير بسيط من ناحية الفلوس لكن الله يهدي زوجك وزوجي ويبطلو سفر وسهر ويبعد عنهم رفقاء السوء اميين يارب العالمين
قديم 31-01-2008, 11:23 PM
محد دلوع شراتي
عضو نشيط جدا
محد دلوع شراتي غير متصل  
أول شي أنت قلت أنك وايد تهاوشينه مشان الشرب.......... ويستانس إذا قلتيله بنام برا................
شو معناته........... ممكن وفي احتمال إنه يشرب بس مب عندك......... أو بالأحرى يوم تكوني برا......... يمكن ولله العلم....... بصرااااااااااحة وانا أقرى كلامك.......... والله كأني أقرى قصة حياتي.......... يا سبحان الله..... وأصلا لو كان في ايمان بالله وقوي ما كان شرب
قديم 01-02-2008, 01:49 AM
منت عاجبني
شيف المنتدى المتألقة
 الصورة الرمزية منت عاجبني
منت عاجبني غير متصل  
والله مادري شاقول لج ,
بس ما حبيت ادش واطلع بدون فايدة
على الاقل ادعي لج دعوة يمكن الله يصلح حالة
الله يهدية يارب , ويصير مثل ما تبين واحسن

لفت انتباهي شي ,
مدام إنه يتأثر من دموعج
ليش ما تقعدين معاه تكلمينه , تعاتبينه